عجائب وغرائب ...,, - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 06-09-2010, 02:07 AM   #1
{.::قــمر مــبدع::.}
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: سوريا.
المشاركات: 1,766
Thumbs down عجائب وغرائب ...,,

طفل لا يشعر بالألم



نال بن ويتاكر نصيبه من الضربات والسقطات والكدمات، ولكن الفارق الوحيد بينه وبين غيره من الأطفال، هو أنه لا يشعر بالألم.

وبن ويتاكر البالغ من العمر سبعة عشر شهرا هو الشخص رقم 33 فقط في التاريخ الذي تظهر لديه هذه الحالة الفريدة.

وعندما أصيب هذا الطفل بكسر في عظمة الكاحل، ظل يجري وكأن شيئا لم يكن، وكذلك لم يذرف دمعة واحدة عندما خلعت إحدى أسنانه. وبسبب هذه الحالة، يظل بن تحت مراقبة والديه، وين وجوان، المستمرة.

وكان الأبوان قد لاحظا الصفة الفريدة التي يتمتع بها ولدهما عندما كان في شهره التاسع، حيث تناول طعاما ساخنا من طبق والده، ولم يبد عليه أي تأثر بسخونة الطعام. وقال الطبيب حينها إنه ربما كان بن يختلف عن غيره من الأطفال في طريقة التعامل مع الألم.

ثم كسر بن كاحله عندما كان يلعب في البيت، وعندما حمله والداه إلى المستشفى للعلاج، ظل يجري ويلهو على الرغم من الإصابة البالغة في قدمه.

وبعد إجراء سلسلة من الفحوص على بن، تبين أنه مصاب بعيب خلقي يحرمه من الشعور بالألم، وهي حالة شديدة الندرة.

ورجح الخبراء أن تكون هذه الحالة راجعة إلى نقص مادة في الجسم يطلق عليها اسم بيتاندورفين، وهي مادة تفرز في الجسم تلقائيا لتجعل الإنسان يشعر بالألم.


************************


هندي يأكل الزجاج مطحوناً قبل النوم
استطاع الهندي ارثانري سوامي ان يأكل الزجاج والزجاجات الفارغة لمدة تجاوزت 18 عاما بعد أن علم أن باستطاعته هضمها. حيث يقول مواطن قريب الصلة من سوامي إنه في إحدى الليالي حاول الانتحار بعد معاناة طويلة مع مرض الاكتئاب النفسي وذلك بطحن عدد من القطع الزجاجية وإذابتها في المياه ومن ثم وضع بعض المبيدات الحشرية عليها وشربها كاملة لينام بعدها ويموت ميتة سهلة وبسيطة حسبما أفاد.

ويضيف سوامي: " لقد فوجئت في صباح اليوم التالي بأنني ما زلت على قيد الحياة وأن الأمر لم يكن بتلك الصعوبة ولم أشعر بأية أعراض جانبية من تناولي للزجاج أو المواد الكيماوية". يقول سوامي إنه باستطاعته الآن تناول أي زجاجة فارغة ما عدا زجاجات الصودا الكبيرة التي لا يستطيع أكلها. ويعتقد البعض أن سوامي الآن مرشح بقوة لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية.



************************

سعودي يأكل الزجاج ويشرب سم العقارب والثعابين
يملك سعودي اسمه بندر ۲۰۰ ثعابين متعددة الأحجام والأنواع، جلبها من داخل وخارج السعودية، وهو يأكل الزجاج والعقارب والثعابين ويشرب سمها ويصارع التماسيح العملاقة، كذلك يجيد النوم على طاولة المسامير والسماح لخمسة رجال بالمشي فوقه، وقال بندر يمكنني أن أتناول سم الثعبان من دون أن يؤثر بي لأنه بروتين يتكسر داخل الجسم، بينما تودي لدغته بحياة الإنسان، وقد سبق أن تعرضت للدغة ثعبان سام في إصبعي ونجوت بأعجوبة بعد أن فقدت الوعي لأكثر من 25 يوما قضيتها في العناية المركزة، وأراد الطبيب بتر إصبعي المصاب، لكنني رفضت، فاضطر إلى إزالة الشرايين الميتة به وتبديلها بأخرى.

**********************


الرجل المطاط يستطيع ثني جسده بدرجة لايتصورها عقل انسان


كانت هوايته في الطفولة الخروج من النوافذ المحمية بالقضبان الحديد، وكان يخرج بجسده عضواً بعد عضو.

وواجهته مشكلة واحدة في ذلك، وهي انه لم يكن يستطيع إخراج رأسه من بين القضبان، لأنها كانت أضيق من استدارة رأسه. فساعده شقيقه الأكبر الذي كان يعمل حداداً، إذ كان يضع له الأطواق الحديد الصغيرة ليتمكن من تخطيها بسهولة. وساعده ذلك على تنمية قدراته غير العادية. اكتشف زهران وساعده على تنمية قدراته: أستاذه ومعلمه الملقب بـ «الرجل الكاوتشوك» الذي عرفته مصر كلها وصفقت له سنوات، والذي كان لاعباً كبيراً وبارزاً في السيرك القومي المصري، وصاحب مواهب وقدرات مثيرة ومدهشة. إذ كان يستعرض قدرته على الثني والانكماش بجسده إلى درجة لا يتصورها عقل إنسان.

وحين رآه زهران مرة في أحد عروض السيرك القومي، سعي إلى التعرف إليه، عارضاً قدراته أمامه، علّه يؤازره ويأخذ بيده. وفعلاً وقف هذا الرجل إلى جانبه وأعطاه كل خبراته ومواهبه من دون بخل أو خوف. وعلمه حركات واستعراضات جديدة زادت من قدراته الجسدية

ويستطيع زهران ليّ ذراعه 360 درجة كاملة أكثر من مرة في الدقيقة الواحدة وعرف بذلك طريقه إلى الموسوعة العالمية للأرقام القياسية " جينيس " عن طريق أستاذه ومعلمه رماح الذي سبقه إلى دخول الموسوعة عندما استطاع أن يعبر بجسده طوقاً لا يتعدى قطره 30 سنتيمتراً. فاتصل رماح بالقائمين على الموسوعة، وأخبرهم عن قدرات زهران غير المحدودة. وجاء وفد من الموسوعة وطلب منه تقديم كل ما يستطيع من قدرات خارقة. فقدم أمامهم الكثير من العروض الجسدية، إلا أنهم اختاروا لقطة خروجه من طوق أضيق من طوق رماح لتسجيلها في الموسوعة، فحطم الرقم القياسي العالمي المسجل باسم أستاذه رماح

ومن أهم القدرات الخارقة الأخرى التي يستطيع القيام بها:

1- يستطيع أن يفصل يده عن جسده دون أن يصيبه أي مكروه وقد قام بهذا بالفعل وأدار ذراعه 360 درجة كاملة أكثر من مرة خلال الدقيقة الواحدة .

2_ يمكنه السير على قدمه وهو جالس على الأرض.

3_ يمارس رياضة اليوجا من دون أن يصاب بأي كسور على الرغم من أن رياضة اليوجا تستلزم الجلوس في الوضع ساكنا هادئا من دون أي حركة مهما كانت بسيطة ومن دون أن ننطق بأي كلمة ولكنه تمكن من كسر هذه القاعدة واستطاع أن يمارس هذه الرياضة وهو سائر على قدمه من دون أي ألم أو أضرار.

4_ يستطيع الخروج من طوق حديدى صلب لا يتعدى قطره الثلاثين (30) سنتيمتر وقد حطم الرقم القياسي في موسعة غينيس في هذه المجالات .


*******************

طفل مصري يخرج قصاصات ورق من انفه وفمه

في قرية نقادة بمحافظة قنا في صعيد مصر، صبي صغير اسمه محمود يبلغ من العمر تسع سنوات، يخرج من جسده عن طريق فتحتي الأنف قصاصات ورقية، وتكررت تلك الحالة وأصبحت عادة لديه دون أن يعرف لها سبباً .



تجاوز محمود كافة التفسيرات الطبية والعلمية وشكّل علامة استفهام أمام الأطباء والمتخصصين، بل وحتى المنجمين والعرافين في مصر، وبين أهالي قريته وأسرته والمحيطين به· فهناك أمور يقف عندها العقل مشدوها لا يملك حيالها حجة ولا دليلاً، فإما أن يصدقها برمتها أو يرفضها تماماً بعد أن أعياه البحث والتحري·








__________________
سلاما ايها الاسد سلمت وتسلم البلد
وتسلم امة فخرت بانك فخر من تلد
آخر مواضيعي

0 قصه قصيرة جننت كل من قرأها
0 هل الاعتذار ضعف في الشخصيه ( أم ) احترام للذات ؟؟
0 مكتوب له عمر
0 مواصفات الشاب الاهبل !
0 روائع جبران خليل جبران

THAEER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 09:47 PM   #3
{.::قــمر مــبدع::.}
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: سوريا.
المشاركات: 1,766
افتراضي

شكرا الك عالمرور عزيزتي ...نورتينا

__________________
سلاما ايها الاسد سلمت وتسلم البلد
وتسلم امة فخرت بانك فخر من تلد
آخر مواضيعي

0 ممتع جدا
0 علاجك من أنفك
0 طالب يتحدى الله
0 قصة ظريفة عن عالم الفيزياء نيلز بور
0 " الجمهرة "

THAEER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عجائب الرجل THAEER منتدى قمر لبنان العام 7 08-25-2010 02:06 AM
عجائب الدنيا Casper Man ألبوم الصور 4 08-05-2010 07:56 AM
عجائب النمل !!!! THAEER منتدى قمر لبنان العام 6 06-29-2010 03:31 AM
من عجائب الرياضيلت ذات البحر نكت لبنانية Lebanese Jokes 25 11-22-2009 12:18 PM
عجائب وغرائب العالم mr.lebanon نكت لبنانية Lebanese Jokes 2 02-03-2009 02:54 PM


الساعة الآن 12:03 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.