توقعات الابراج لشهر حزيران - يونيو 2010 - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 06-03-2010, 08:41 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي توقعات الابراج لشهر حزيران - يونيو 2010

برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
لا يزال هذا الشهر، كما الأشهر السابقة، مليئاً بالمفاجآت المالية السعيدة، الخبرات المحظوظة المفاجئة، والحظ الجيّد للطلاب الذين يسعون إلى دخول الجامعة، وكذلك في الدعاوى القانونية. تعيش حياةً مرفّهة، تتناول أفضل الأطعمة وتزور أجمل الأماكن، لكن عليك الانتباه إلى وزنك. تبدو أكثر حاجةً هذا الشهر إلى الحرية الشخصية، الأمر الذي يجعل علاقاتك موضع اختبار. يبدي العازبون اهتماماً أكبر بالعلاقات العابرة منه بالجدية.
تقترب الحميمية من منزلك وتتعزز الروابط مع أفراد عائلتك. تحتاج إلى مزيد من الحرية وترغب في وظيفة تتيح لك ذلك. في المقابل، تتكشف أمامك المشاكل العائلية لكي يتسنّى لك معالجتها، لذا عليك التعامل بصبر أكبر مع أفراد عائلتك. حسّن وضعك الصحي عبر الاعتناء برئتيك، وأمعائك، وذراعيك وكتفيك. إنتبه لأقوالك وأفكارك، فلتكن دوماً إيجابية وبنّاءة. وأخيراً، تفادَ الثرثرة والتفكير كثيراً.




برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
حتى 21 يونيو تبقى أوضاعك المالية في ذروتها، تحقق إنجازات كبيرة على الصعيد المالي فتزداد ثقتك بنفسك وثقة الآخرين بك. تواجه تحدّيات في العلاقات العاطفية والزواج والشراكات في المجال المالي في آن، وقد تحدث تغيرات كبيرة في هذه الميادين. تمرّ بمصاعب على صعيد العلاقات الاجتماعية لكنك تنجح في تخطّيها.

ينصحك الفلك بعدم اتخاذ أي قرارات متسرّعة عاطفياً. تزداد اهتماماتك الفكرية ويتّسع مجال تواصلك مع الآخرين. بحلول هذا الشهر تكون حققت أهدافك المالية، وها أنت ترغب في التمتع بثمار نجاحك. تتنعم بوقت كافٍ لتنمي أفكارك وتدرس أموراً تثير اهتمامك. تتمتع بتفكير متّقد وبمهارة كبيرة على صعيد التواصل. صحتك جيدة وستتحسن أكثر فأكثر بعد 17 يونيو (حزيران).




برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
ما زالت أوضاعك العاطفية جيدة، قد تختبر هذا الشهر الحب من النظرة الأولى. أنت جريء في الحب ولا تخشى شيئاً. من السهل عليك كثيراً أن تدخل في علاقة حب. هذا الشهر، تبدو طباعك عاطفياً مختلفة نوعاً ما. في ما مضى آثرت إقامة علاقات مع أشخاص نافذين لكن الآن جل ما يهم هو الحب والصداقة.

تريد علاقة متجانسة وليس علاقة تبعية. تنجذب إلى أشخاص من اثنيات وثقافات مختلفة. مهنياً، يبدو أنك حققت أهدافك لهذا العام، والآن حان الوقت لتولي اهتماماً أكبر بأسرتك. جد نقطة الانسجام مع الحبيب واسعَ إلى تحسين العلاقة بينكما. اهتم بمسيرتك المهنية لكن لا تمنحها الأولوية الآن. استمتع بوقتك هذه الفترة. تتحسن صحتك كثيراً هذا الشهر لكن لا تهملها.




برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
تحقق عدداً من الإنجازات والنجاحات وتتاح أمامك فرص مفاجئة مهنياً وتحصل على ترقية. تحقق أرباحاً مفاجئة ابتداءً من 21 يونيو، ويحتمل أيضاً أن تنفق مزيداً من المال في هذه الفترة. تبدو هذا الشهر في موقع جيد وتتاح أمامك فرص جيدة أيضاً. هذه هي الفترة المناسبة لتراجع أحداث العام الماضي بموضوعية وصدق.

أين اقترفت الأخطاء؟ أين أخفقت؟ أين نجحت؟ صحّح أخطاءك وحدد أهدافاً جديدة للعام المقبل. إسمح لجسدك بالحصول على الراحة التي يحتاج إليها فهو ليس عدوّك بل صديقك ورفيقك المخلص في الحياة.






برج الأسد (23 تموز - 22 آب):
يطغى على هذا الشهر الجو الروحاني. يشغلك الحب، السفر، الدين واكتساب مزيد من العلم. إنه شهر التجارب الخارقة، فوقوعك في الحبّ يسهّل عليك اختبار الأمور الأخرى. يمكن وصف علاقتك الغرامية الراهنة بالخارقة وغير الاعتيادية. كذلك الوقت ملائم لممارسة النشاطات الروحانية. إجرِ مراجعة لعامك الماضي، بصدق وانظر إلى نجاحاتك وإخفاقاتك وراقب أخطاءك وصححها، فإن أذيت الآخرين، أطلب المغفرة، وإن أذوك، كن متسامحاً معهم. لا تنسَ أن تضع أهدافاً للسنة المقبلة. تتحسّن صحّتك جداً هذا الشهر.




برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):
ما زلت في قمة مسيرتك المهنية مع استمرارك في صب اهتمامك على منزلك وأمورك العائلية. تحتاج إلى إقامة توازن بين المجالين وهذا ليس بالأمر السهل. قد تصادف هذا الشهر أيضاً تغيرات مفاجئة، من يدري قد تبدل محل إقامتك مثلاً أو تقوم ببعض الإصلاحات في منزلك. تشتري تجهيزات رياضية حتى أن منزلك يصبح أشبه بنادٍ رياضي. تحقق عدداً من الإنجازات مهنياً ونفسياً. على صعيد الصداقات، تواجه بعض التحديات. أوضاعك المالية جيدة وما زال الحظ يبتسم لك في مجال الأعمال. تحصل على دعم العائلة والأصدقاء لأهدافك. ما زلت بحاجة إلى مراقبة صحتك وممارسة التمارين الرياضية لتتمتع بطاقة كبيرة وصحة جيدة. حاول الانتباه الى مزاجك وتجنّب الضغط النفسي.




برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
انتبه لصحّتك هذا الشهر وخصوصاً بعد 21 يونيو. حاول التزوّد بطاقة أكبر لتتمكن من المضي قدماً ومواجهة التحديات التي تنتظرك. لا تسمح لأمور صغيرة تافهة بأن تنغّص عليك حياتك بل على العكس صبّ اهتمامك على الأمور المهمة في الحياة. تجنّب النشاطات التي تشتمل على المخاطر، وابتعد قدر الإمكان عن جدالات ومواجهات غير مجدية لا تساهم إلا في استنفاد طاقتك. حياتك العاطفية مثيرة للاهتمام هذا الشهر وقد تصادف بعض التغيرات المهمة. إذا كنت متزوجاً، يتعرض زواجك للاختبار إلى حدّ كبير. يمكنك أن تصلح الأوضاع من خلال معاملة الشريك بشكل مميز، السفر معه في رحلة شهر عسل ثانية إلى جزيرة نائية، إعداد مفاجآت سارة له... إذا كنت عازباً تتاح أمامك فرص جيدة عاطفياً.




برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):
لا تزال تشهد أكثر فتراتك المالية نشاطاً. قد تسمع كثيراً عن أشخاص أصبحوا من أصحاب الملايين، وقد تكون واحداً منهم. تختبر ازدهاراً على الصعيد الشخصي، لكن مهمّتك مساعدة الآخرين على الازدهار وجعل مصالحهم المالية أولويةً بالنسبة إليك. مع ذلك، حذار من الاستثمار أو الاقتراض لتنفيذ مشاريع خطيرة. فالدَين سيف ذو حدين، إذ ما استخدم بشكل خاطئ قد يقوّض ثروتك. يتيح لك هذا الشهر الغوص أكثر في أعماق نفسك، الأمر الذي يمنحك القوة للخروج من العلاقات، المشاريع، والاستثمارات المضطربة. فاتبع حدسك ومشاعرك الداخلية فحسب. تتحسّن صحّتك إلى حد كبير هذا الشهر، لكن تستطيع تعزيزها أكثر. لا تجهد نفسك في العمل وتجنّب النشاطات المجهدة والتي تنطوي على مخاطر. في المقابل، عليك إعادة النظر في بعض الأمور وتحسينها على المستوى الشخصي.




برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
إذا كنت عازباً تصادف فرصاً عدة للزواج أو إقامة علاقة عاطفية جدية، لكنك لا تبدو جاداً من هذه الناحية، تريد التنعم بالحرية وتمضية أوقات ممتعة. من المرجح ألا تقوم بأي التزامات في هذه المرحلة. تشعر بالتوتر لأن رب عملك يزداد تطلباً ويحمّلك مزيداً من المسؤوليات، إلا أنك تبهره بإبداعك. استمر في الاهتمام بصحتك واحرص على الاسترخاء. تواجه بعض الصعوبات المالية، لكنها أزمة عابرة، فالأوضاع جيدة عموماً. سمعتك المالية الجيدة مهمة جداً فحافظ عليها. تواجه بعض المشاكل مع الأصدقاء وفي العمل.




برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
يزداد اهتمامك بحياتك المهنية، لكن متطلّبات منزلك وأسرتك كثيرة. لذلك تُضطر إلى الموازنة بينهما، وتلك ليست بالمهمّة السهلة. وضعك المالي مشجّع، إذ تصادف الثروة بسرعة فائقة، وتنفق على المنزل والأسرة. فأنت سخي لا سيما على الآخرين. عليك العناية أكثر بصحتّك وتعزيزها.

يزيد هذا الشهر تقديرك لذاتك، وثقتك بنفسك، وصورتك وشخصيتك.تجد نفسك مجبراً مجدداً على إعادة النظر في ذاتك وفي الصورة التي تريد أن تظهرها للعالم. ينعكس ذلك على محيطك من الأصدقاء وتخضع صداقاتك بالتالي للاختبار، وكذلك علاقاتك الزوجية والعاطفية. في المقابل، تنشط حياتك الاجتماعية. قد يكون لذلك تأثير إيجابي على العازبين، فيجعلهم يعيدون التفكير في وضعهم الأعزب ويدفعهم إلى التعامل بجدية أكبر مع الحب.




برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
تشعر بالسعادة هذه الفترة عاطفياً على رغم أنك لست في علاقة حب جادة، بالنسبة إليك تمثّل الرومنسية نوعاً آخر من الترفيه. في هذه الفترة تنجذب إلى الأشخاص الذين تمضي معهم أوقاتاً ممتعة ويصبح الحب بالنسبة إليك مرادفاً للتسلية وليس للمسؤولية. قد تشعر بالحنين إلى أشخاص عرفتهم في الماضي وربما تعيد إنعاش علاقة قديمة. عائلياً، تزداد اللقاءات العائلية وتشعر بمتعة في إمضاء الوقت في المنزل. تتحسّن صحتك كثيراً هذا الشهر فأنت تتبع نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً. مهنياً، يُحتمل أن تبدّل وظيفتك أو أن تحصل على ترقية. أما إذا كنت تبحث عن عمل فستتاح أمامك فرص متعددة تختار أفضلها.




برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
صادفت في الشهر الماضي تغيرات مختلفة. هذا الشهر يكون حدسك جيداً جداً على الصعيد المالي. كن مبدعاً ومستعداً للتصرف، أي اتخاذ تدابير سريعة وفورية تتناسب مع الأحداث. من يتردد يخسر. تبتكر مقاربة جديدة حيال المسائل المالية وتتاح أمامك فرص مفاجئة وسريعة لتحقيق الثروة، لكن تذكّر أن هذه الثروة لن تبقى معك دوماً، لذا قم بخطوات معينة للحفاظ عليها.

تنعم بالازدهار ويحالفك الحظ في مجال المضاربات؛ أنت تعمل بجهد وتحقق النجاح. قد تعقد شراكة في مجال الأعمال، ويبدو أن أسرتك تدعم إلى حدّ كبير أهدافك المالية. تواجه المشاكل على صعيد الصداقات، كن أكثر صبراً هذه الفترة حيال مزاجية الآخرين. تحتاج إلى مراقبة صحتك أكثر لتتمكن من تحسينها، مارس التمارين الرياضية المعتدلة بانتظام وابتعد عن المكثفة منها.







__________________
آخر مواضيعي

0 من العالم
0 عدم الاستقرار الاقتصادي يفاقم الجرائم في الشرق الأوسط
0 جاد شويري: إصابتي بالشلل في وجهي جعلتني أتقرب من الله!!
0 دخان الحرائق يغطي بنت جبيل
0 «وحدتنا خلاصنا» في ذكرى 13نيسان

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2010, 11:18 PM   #2
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية al.ghali
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: لبنان - بيروت
المشاركات: 8,352
Talking

برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
لا يزال هذا الشهر، كما الأشهر السابقة، مليئاً بالمفاجآت المالية السعيدة ، الخبرات المحظوظة المفاجئة ، والحظ الجيّد للطلاب الذين يسعون إلى دخول الجامعة، وكذلك في الدعاوى القانونية. تعيش حياةً مرفّهة ، تتناول أفضل الأطعمة وتزور أجمل الأماكن ، لكن عليك الانتباه إلى وزنك . تبدو أكثر حاجةً هذا الشهر إلى الحرية الشخصية ، الأمر الذي يجعل علاقاتك موضع اختبار . يبدي العازبون اهتماماً أكبر بالعلاقات العابرة منه بالجدية.
تقترب الحميمية من منزلك وتتعزز الروابط مع أفراد عائلتك . تحتاج إلى مزيد من الحرية وترغب في وظيفة تتيح لك ذلك. في المقابل، تتكشف أمامك المشاكل العائلية لكي يتسنّى لك معالجتها، لذا عليك التعامل بصبر أكبر مع أفراد عائلتك . حسّن وضعك الصحي عبر الاعتناء برئتيك، وأمعائك، وذراعيك وكتفيك. إنتبه لأقوالك وأفكارك، فلتكن دوماً إيجابية وبنّاءة. وأخيراً، تفادَ الثرثرة والتفكير كثيراً.
__________________
من عمل مثقال ذرة خيرا يره ومن عمل مثقال ذرة شر يره
آخر مواضيعي

0 بالصور : ازالة الكرش بسهولة
0 وســأبقى احــبك
0 بلاي بوي" تقدم نساء عاريات بتقنية ثلاثية الأبعاد
0 تحديد الموقع في بريد Gmail يستهدف محاولات الاختراق
0 "ماغباي" يطلق حملات إعلانية على "تويتر"

al.ghali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2010, 10:27 AM   #3
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al.ghali مشاهدة المشاركة
برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
لا يزال هذا الشهر، كما الأشهر السابقة، مليئاً بالمفاجآت المالية السعيدة ، الخبرات المحظوظة المفاجئة ، والحظ الجيّد للطلاب الذين يسعون إلى دخول الجامعة، وكذلك في الدعاوى القانونية. تعيش حياةً مرفّهة ، تتناول أفضل الأطعمة وتزور أجمل الأماكن ، لكن عليك الانتباه إلى وزنك . تبدو أكثر حاجةً هذا الشهر إلى الحرية الشخصية ، الأمر الذي يجعل علاقاتك موضع اختبار . يبدي العازبون اهتماماً أكبر بالعلاقات العابرة منه بالجدية.
تقترب الحميمية من منزلك وتتعزز الروابط مع أفراد عائلتك . تحتاج إلى مزيد من الحرية وترغب في وظيفة تتيح لك ذلك. في المقابل، تتكشف أمامك المشاكل العائلية لكي يتسنّى لك معالجتها، لذا عليك التعامل بصبر أكبر مع أفراد عائلتك . حسّن وضعك الصحي عبر الاعتناء برئتيك، وأمعائك، وذراعيك وكتفيك. إنتبه لأقوالك وأفكارك، فلتكن دوماً إيجابية وبنّاءة. وأخيراً، تفادَ الثرثرة والتفكير كثيراً.
ميرسي لمرورك الرائع
__________________
آخر مواضيعي

0 قشر التفاح يحتوي على حامض مفيد يخفض الوزن!
0 جنبلاط: مرتاحون للوضع العام في البلاد
0 سليمان: للتنسيق القضائي مع سوريا
0 هـاني شـاكر::كل اللي عرفوك:من الألبوم القــادم اغنية دمــــار
0 طائرة رصد أميركية تسقط في بحر العرب

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:49 AM   #4
{::قـمر نشيط::}
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: ..
المشاركات: 985
افتراضي



برج الأسد (23 تموز - 22 آب):
يطغى على هذا الشهر الجو الروحاني. يشغلك الحب، السفر، الدين واكتساب مزيد من العلم. إنه شهر التجارب الخارقة، فوقوعك في الحبّ يسهّل عليك اختبار الأمور الأخرى. يمكن وصف علاقتك الغرامية الراهنة بالخارقة وغير الاعتيادية. كذلك الوقت ملائم لممارسة النشاطات الروحانية. إجرِ مراجعة لعامك الماضي، بصدق وانظر إلى نجاحاتك وإخفاقاتك وراقب أخطاءك وصححها، فإن أذيت الآخرين، أطلب المغفرة، وإن أذوك، كن متسامحاً معهم. لا تنسَ أن تضع أهدافاً للسنة المقبلة. تتحسّن صحّتك جداً هذا الشهر.

تسلمي عسوله

آخر مواضيعي

0 هل سيكون برجك محظوظ بالحب لليوم؟
0 كيف تعرف الفيتامينات التى يحتاجها جسمك من خلال برجك؟

amola al3sola غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات الابراج الشهرية حزيران – يونيو 2012 – بالتفصيل مهنياً و عاطفياً Honey Girl عالم الابراج 12 06-19-2012 12:04 AM
توقعات الابراج لشهر تموز -يوليو 2010 Honey Girl عالم الابراج 11 07-05-2010 01:46 PM
توقعات برجكم للنصف الثاني من شهر حزيران - يونيو Honey Girl عالم الابراج 4 06-11-2010 11:03 AM
توقعات الابراج لشهر مايو - ايار 2010 Honey Girl عالم الابراج 9 05-11-2010 07:20 PM
توقعات الابراج لشهر كانون الثاني 2010 Honey Girl عالم الابراج 4 01-06-2010 11:50 PM


الساعة الآن 08:12 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.