مايكروسوفت تحدّث "الهوتميل" لمنافسة الـ "جي ميل" و"الياهو" - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


العودة   منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان > الأقسام العامة > منتدى الكمبيوتر والإنترنت
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-21-2010, 01:08 AM   #1
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية al.ghali
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: لبنان - بيروت
المشاركات: 8,352
Thumbs up مايكروسوفت تحدّث "الهوتميل" لمنافسة الـ "جي ميل" و"الياهو"

مايكروسوفت تحدّث "الهوتميل" لمنافسة الـ "جي ميل" و"الياهو"





أعلنت شركة مايكروسوفت "Microsoft" تحديث خدمتها البريدية المجانية "هوتميل Hotmail"، حيث ستضيف عدة تحسينات جديدة، إحداها إمكانية الاطلاع على الوثائق المرسلة عبر "هوتميل" وتحريرها وذلك عن طريق نسخ الويب من برنامجها أوفيس.
وتهدف التغييرات الأخرى إلى تحسين الأمن من خلال اعتراض البريد التطفلي وهجمات تصيد المعلومات في الشبكة العنكبوتية.وتقدم مايكروسوفت خدمة البريد الإلكتروني المجاني لأكثر من 360 مليون مستخدم حول العالم، وعن المزايا الجديدة قال والتر هارب مدير إدارة خدمة ويندوز لايف: " لم يعد هناك داع للقلق بشأن الملفات المرفقة ذات الحجم الكبير".
وتابع والتر اعتدنا في بريد ويندوز لايف أن نسمح للمستخدم بإرسال ملفات مرفقة بسعة 10 ميغابايت، ولكننا مع إطلاق النسخة الجديدة من بريد ويندوز لايف سنسمح للمتسخدم بتبادل رسائل إلكترونية بملفات مرفقة يمكن أن تصل سعتها إلى 10 غيغابايت في الرسالة الواحدة.
وقال والتر هارب يتبادل مستخدمي بريد هوتميل شهريا حوالي 8 مليارات رسالة يتم خلالها تبادل أكثر من 1.5 مليار صورة وأكثر من 350 مليون مستند أوفيس.
ويقول ، والت هارب: إن "العديد من التغييرات مصمّمة لمساعدة الناس على السيطرة مع وجود كمية هائلة من المعلومات التي تتدفق إلى صناديق البريد الإلكتروني"، موضحاً أن "التحديثات من الشبكات الاجتماعية وأشرطة الفيديو واللقطات من الأصدقاء، وتفاصيل الشحن للبضائع عبر الإنترنت كلها تمر عبر بريد الوارد الإلكتروني".
وذكر موقع الـ BBC الالكتروني أن تحديثات مايكروسوفت الجديدة تتضمن أيضا تحسين الأمن من خلال اعتراض البريد التطفلي وهجمات تصيد المعلومات في الشبكة العنكبوتية.
وأوضحت مايكروسوفت أن التحديث يشمل أيضا إدخال أدوات جديدة من قبيل الروابط ذات الصلة والصور ومقاطع الفيديو المتضمنة في الرسائل، حيث تتيح التحديثات الجديدة الاطلاع مسبقا على الصور في نافذة تصفح منفصلة في أعلى الصفحة بدل تحويل المشاهدين إلى صفحة أو خدمة أخرى، مبينة أن "فليكر ويوتوب وخدمة البريد الأميركية ستكون من ضمن شركائها المسموح لها باستخدام هذه الخاصية".
وعلى سبيل المثال، يردف هارب، "بنقرة واحدة على المرشحات ستمكِّن الناس من رؤية رسائل من مصدر واحد مثل "فايسبوك" أو "أمازون". وكذلك توفّر "مايكروسوفت" إمكانية فرز رسائل البريد الإلكتروني حسب المحادثة بدلاً من الرسائل الفردية، وهي متوافرة في "جي ميل".
ويحتل بريد هوتميل المرتبة الأولى من حيث عدد المستخدمين حسب إحصائيات شركة كوم سكور في مارس 2010، إذ يخدم بريد هوتميل أكثر من 360 مليون مستخدم، يليه بريد ياهو بعدد مستخدمين يبلغ 283.6 مليون مستخدم، وتأتي غوغل في المرتبة الثالثة بـ173 مليون مستخدم.
ستعتمد مايكروسوفت لتقديم ملفات مرفقة بسعة 10 غيغابايت للمستخدمين كما قال هارب على خدمة سكاي درايف SkyDrive التي تمنح المستخدم سعة تخزين تصل إلى 25 غيغابايت، وسيتم تحميل الملفات المرفقة إلى سكاي درايف وتبادل روابط إلى تلك الملفات، وسيكوت بمقدور المستخدم تحميل هذه الملفات أو تبادلها، كما سيتمكن من فتحها وتحريرها باستخدام نسخة الويب من أوفيس 2010 إن كانت هذه الملفات عبارة عن مستندات لإحدى برامج مايكروسوفت.
وسيكون بإمكان المستخدم تبادل الرسائل الإلكترونية بملفات مرفقة كما هي العادة وقد رفعت مايكروسوفت سعة الملف المرفق إلى 25 ميغابايت لتصل إلى نفس السعة التي تقدمها غوغل في بريد جي ميل. ومن المزايا الجديدة في بريد هوتيمل إمكانية تبادل الرسائل النصية الفورية من صندوق البريد مباشرة كما هو الحال في بريد ياهو وجي ميل.
أضافت مايكروسوفت ميزة أخرى تدعى active views يمكن من خلالها عرض المحتويات من خلال صندوق البريد، أي دون الحاجة إلى فتح صفحة إنترنت جديدة ومثال على ذلك عرض صور فليكر وفيديو من خدمة Hulu أو يوتيوب دون مغادرة صندوق البريد.
ومن مزايا الحماية المفيدة التي أضافتها مايكروسوفت إمكانية الحصول على كلمة مرور للاستخدام مرة واحدة من خلال الرسائل النصية القصيرة SMS لاستخدامها للوصول إلى بريد هوتميل في الأماكن العامة.







__________________
من عمل مثقال ذرة خيرا يره ومن عمل مثقال ذرة شر يره
آخر مواضيعي

0 الى من نحبهم بصمت
0 الأردن سحب جنسية أكثر من 2700 أردني من أصل فلسطيني بشكل متعسف
0 اوباما يعبر عن قلقه للجدل بين الصين وغوغل
0 محمد فؤاد : سأعتزل الدراما اذا فشــل مسلسلي الجديد
0 دراسة: تقلص المعدة مع خفض كميات الطعام ليس خرافة

al.ghali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2010, 10:09 AM   #2
{::قـمر نشيط::}
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: ..
المشاركات: 985
افتراضي

آهآ شيء حلوو

وعقبال مايكون كل سنه تحديث وتطور

يسلمممو إيديك الغالي

آخر مواضيعي

0 هل سيكون برجك محظوظ بالحب لليوم؟
0 كيف تعرف الفيتامينات التى يحتاجها جسمك من خلال برجك؟

amola al3sola غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2010, 11:43 AM   #3
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

شكرا لكـ عالموضوع
نهارك سعيد
تحياتي لعيونكـ

__________________
آخر مواضيعي

0 قصف على غزة يوقع 7 جرحى
0 ابراج اليوم الجمعة 9/1/2009
0 المحكمة الخاصة بلبنان: بداية مرتبكة.. ونهاية أكيدة (1)
0 سفير تركيا: »نقول للبنانيين لستم وحدكم«
0 محافظ بيروت: للتأكد من هويات المراقبين الصحيين

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إشكال "سياسي" في "اللبنانية الأميركية": 7 جرحى من "المستقبل" ومن " 8 آذار" Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 11-02-2011 07:10 AM
"مايكروسوفت" تعلن إطلاق مبادرة "كل مصر على الإنترنت" sary منتدى الكمبيوتر والإنترنت 3 08-01-2011 09:48 PM
"سوبر ستار" ينقل شاشته من "المستقبل" إلى " أبوظبي" mr.lebanon أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 1 03-17-2010 08:43 AM
عون طرح على الحريري "العدل" و"الاشغال" مقابل التخلي عن "الاتصالات" و"الطاقة" michess منتدى قمر لبنان العام 0 10-25-2009 06:48 PM
لقاء مرتقب بين جنبلاط ووفد قيادي من "حزب الله" لـ"إنعاش" مسار المصالحات "المجمّد".. Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 4 10-12-2008 05:58 PM


الساعة الآن 06:23 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.