منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان

منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان (http://www.lebmoon.com/vb/)
-   أخبار لبنان والعالم اليومية (http://www.lebmoon.com/vb/f3.html)
-   -   مواقف وانشطة (http://www.lebmoon.com/vb/t29811.html)

Honey Girl 05-19-2010 02:07 PM

مواقف وانشطة
 
استقبل الرئيس اميل لحود، في اليرزة، النائب السابق حسن يعقوب، الذي امل ان تكون زيارة رئيس الحكومة سعد الحريري الى دمشق، توطئة لتفكيك الاتفاقيات الامنية التي كانت معقودة مع الاميركيين.
÷ بحث قائد الجيش العماد جان قهوجي، في اليرزة، مع السفيرة الاميركية ميشيل سيسون التي زارته على رأس وفد عسكري، سبل التعاون بين الجيشين اللبناني والاميركي في مجالي التدريب والتجهيز.
÷ اعتبر نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الشيخ عبد الأمير قبلان، ان «التوافق الذي حصل في القرى الجنوبية حيث فازت المجالس البلدية والاختيارية بالتزكية هو تعبير إيجابي يكشف أهمية التوافق في تحقيق المصلحة العامة وتعزيز روح التعاون والتآخي بين الأهل، مما يسهم في إنتاج مراكز بلدية متعاونة وعاملة لمصلحة القرى».
÷ اكد مسؤول منطقة الجنوب في «حزب الله» الشيخ نبيل قاووق، امام وفد كنسي وحقوقي أميركي، أن «حزب الله» حريص على تطوير العلاقة مع الكنائس والمجتمع الأهلي في أميركا، وانه «ليس لدينا أي مشكلة مع الشعب الأميركي وإنما مع الإدارة الأميركية». كما استقبل قاووق منسق عام «التيار الوطني الحر» بيار رفول على رأس وفد قيادي.
÷ عرض رئيس الهيئة التنفيذية في «القوات اللبنانية» سمير جعجع، مع السفير الفرنسي دوني بييتون، الوضع في المنطقة. وأشار بييتون الى عدم تخوفه من اندلاع حرب إقليمية «لغياب أي مؤشر في هذا الاتجاه».
÷ استقبل النائب تمام سلام سفير ماليزيا الانغو كاروبانان.
÷ رأى رئيس «المجلس العام الماروني» وديع الخازن، «أن ما قاله الرئيس الدكتور بشار الأسد في حديثه التلفزيوني هو التزام من سوريا لمساعدة لبنان على اجتياز أزمته ويندرج في إطار الدور الإيجابي الذي تخطت فيه دمشق كل العوائق والمتضررين من انفتاحها غير المشروط مع رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ورئيس الحكومة سعد الحريري».
÷ اعتبر «لقاء الجمعيات والشخصيات الاسلامية» أن «إرادة الصمود والمواجهة والتصدي هي التي أسقطت اتفاق 17 أيار وأن دماء الشهداء وثقة الشعب بقيادته وعلمائه ومقاومته كانت الشعلة والمنارة التي أضاءت لنا درب التحرير والحرية».
÷ اعتبر رئيس مؤسسة الداعية فتحي يكن، سالم يكن، انه «لا يجوز أن نسقط من أيدينا ورقة المقاومة التي جلبت لنا العزة والكرامة والاستقرار والنمو لنستبدلها بأخرى لم تجلب لسوانا القريب سوى مشروع دويلة مقطعة الأوصال

al.ghali 05-19-2010 04:02 PM

شكرا لك عزيزتي عالاخبار
تحياتي لعيونك :)


الساعة الآن 02:05 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.