توقعات الفلكية جاكلين عقيقي لبرجكم في شهر ايار - مايو - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 05-07-2010, 05:58 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي توقعات الفلكية جاكلين عقيقي لبرجكم في شهر ايار - مايو

برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
مهنياً: لا اجد شهراً أفضل من هذا الشهر. قد يكون هنالك فرص جيّدة جداً وشبيهة بفرض أيار أو في نفس المستوى لكن ليس أفضل. لذلك، يتوجب عليك بذل الجهود اليومية وغير اليوميذة. يجب التخفيفمن وقت اللهو والسعي في المقابل الى حصر الجهود وتكثيف الاهتمام باهداف واضحة. لا يجوز الاستخفاف بسهولة الاوضاع وبالتالي إضاعتها في المرح والمزح والاجتماعيات.
إنّ موقع كواكب أيار تساهم في حسم الامور لصالحك حيث يكون لك حصة في الارباح ومكافأة لجهود سابقة أو حالية. يلمع نجمك بقوّة وتسحر الناس بجاذبيتك وفصاحتك وحماستك. انت مبدع ومهما كان حقل اختصاصك سوف تجد أفضل الحلول لاصعب المشاكل بسرعة وذكاء وهذا ما يجعلك النجم اللامع أيها الحمل.

عاطفياً: أعتبره شهراً موفقاً جداً وهو يدعوك الى تكرار المحاولات وعدم الاستسلام. فانت تتمتع بشخصيّة جذابة بل ساحرة وأخّاذة، وبامكانك اغتنام الأجواء الرومانسية والناشطة لتقرّب المسافة مع الحبيب. لكن حاذر الإزدواجية في العلاقات. كن مخلصاً واصمد أمام سحر الجنس الآخر.
إذا كنت عازباً فهذه هي فرصتك لانهاء فترة العزوبة وللارتباط رسميّاً . الأجواء خالية من التشنج وعساك تتعرّف الى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك. أمّا إذا كان الحبيب ينتمي الى مواليد برج العقرب فعليك أن تسايره وتلّطف أجواءه وتهتّم بمشاعره متفادياً إثارة غيرته وشكوكه.




برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
مهنياً: حان الوقت للاقلاع ، لا سيما إذا كنت من مواليد شهر نيسان . فلقد عبرت شمسك نحو صفحة زمنية جديدة وعليك مواكبة أحداثها بثبات وزخم. وسوف تلمس تطوراً في الوضع العام وميلاً لاختبار مجال جديد أملاً منك بدعم الكفاءة. تزهو مواهبك وتشرق. وقد يكتشف لديك احد الاشخاص المعنيين ميزة أو قدرة لم يكن احد حتى أنت على علم بها. سيكون شهر سريع النمّط وقد لا يفسح المجال لاقتناص الفرص إذا لم تكن جاهزاً منذ البداية.

عاطفياً: تصل الى القلوب بسرعة فتحتل مكانة مهمّة لتبقى فترة طويلة. لن ينافسك أحد، أو بالاحرى لن يتجرأ احد على منافستك فسحرك أخّاذ الى درجة اعتراف المنافسين بالامر والاستسلام له. إنّ عواطفك صادقة وقوية وتنبع من صميم فؤادك وسوف يهتّم الحبيب لهذه المشاعر الدافئة ويبادلك إياها
لن تشعر بالوحدة فإذا كنت ترغب في تعزيز الروابط فهذا هو الوقت المناسب لذلك. وإذا كنت تميل الى الجرأة في اتخاذ المبادرة فهذه فرصتك.






برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
مهنياً: أعتبره شهراً بطيئاً جداً حيث تراوح مكانك يا عزيزي بالرغم من بعض الجهود والمحاولات. لا تنتظي تقدّماً ولا تتوقع انطلاقة مهمّة قبل 27، وقد يحالفك الحظّ ابتداءً من تاريخ 20 لكنّني لا أوكّد على ذلك. في جميع الأحوال ابتعد عن اتخاذ القرارات الحاسمة هذا الشهر. لا تتدخل في امور لا تعنيك كي لا تجد نفسك في ورطة تضطر من جرّائها الى اتخاذ قرار ما ليس الجوّ مناسباً للتحرّك خارج اطار العمل الروتيني وقد لا تكفيك الطاقة الشخصية لإنهاء العمل الروتيني فلا تثقل نفسك بالهموم واترك جدول اعمالك خالياً من الاضافات.

عاطفياً: اذا كنت تنتظر جواباً حاسماً من حبيبك فأنا لا اعتقد انكّ ستحصل عليه قبل تاريخ 20 او ربما قبل تاريخ 27. إنّ الجوّ غير مناسب للقيام بخطوات تتطلّب اجوبة او رداً او حسماً. يقول لك الفلك إهدأ واترك الوقت يمرّ على هواه. اغتنم الفرصة لكي تحلّل الأوضاع المتقلّبة ولكي تقيم امراً او لتضع خطّة للتحرّك. المهمّ ألا تأخذ قراراً حاسمًا نحو تغيير معيّن خلال الفترة المذكورة سابقاً.





برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
مهنياً: أعتبره شهراً ناجحاً شرط جهوزيتك واستعدادك المهني للتحرّك. تبرز كمحاور ناجح قادر على استمالة الآخرين وإقناعهم بنظرياتك وآرائك. كما تملك الجرأة لاستدراج عروض مهمة. تكثر لديك الخيارات فيسهل بالتالي التوصّل الى حلول مناسبة والخروج من مآزق محرجة. إن شعروك بالانتماء الى المؤسسة يشكل حافزّا قويا للعمل بنشاط مهما كان حقل اختصاصك او مركزك.

عاطفياًً: تسير الامرو بشكل أفضل مما سارت عليه في الشهر الفائت. تتجرّأ على مواجهة الامر الواقع ومصارحة الحبيب بما يجول في قلبك وفكرك من هواجس او تساؤلات وحسنا تفعل في تقديم التنازلات التي تخدم مصلحة العلاقة. ستساعدك الظروف على حسن التواصل والتعاون وربما طرح الاقتراحات الجديدة. فلا بأس بإدخال الجديد لإضفاء روح منعشة بينكما، لكن إحذر تأثيرات المريخ في برجك لاسيّما اذا كنت من مواليد شهر تموز . فهو يفاجئك احياناً بزلة لسان او موقف استفزازي. في هذه الحالة سارع الى تصحيح الوضع منعًا للتأزم. لا تتصرّف بسذاجة ولا تعتقد أن الحبيب يتحمل جميع أخطائك.





الأسد (23 تموز - 22 آب):
مهنياً: لا تقلق من كثرة الواجبات فالأسابيع الثلاثة الاولى متقلّبة جداً وتحمل في طيّاتها زحمة مطالب ومسؤوليات وامتحانات وأفخاخ. ستشعر مرة او مرّتين على الأقل بأنّك غير مرتاح للجوّ وتتمنّى تغييراً يناسب طموحاتك. أدعوك الى التعقّل وعدم الوقوقع ضحية الأوهام. كن حكيماً وحلّل بمنطق، فالوقت ليس مناسباً لتقديم الاستقالة ولا لإظهار امتعاض لأنّ الأمر قد يؤدي الى طرد او اقصائك. من جهة أخرى، أعتبر المواليد التي تقع تحت تأثير زحل قادرة على فتح صفحة جديدة في حياتها المهنية وذلك من خلال ترقية او تغيير لافت، لكنّ زحل قد يهدّد بخسارة كبيرة إذا لم تكن التحضيرات او الأسس متينة وسليمة.

عاطفياً: من المحتمل ان يكون لك حوارات عميقة وجديّة مع الحبيب وذلك بسب بمواقع الكواكب التي ستفتح لك أبواب المواجهة والنقاش. لا يتهرّب من الاجابة ولا من تبرير المواقف لأنّ الوقت مناسب للتأكيد على حسن النوايا وعمق العواطف والايمان بالعلاقة. لا تقلق يا عزيز، ولا تغص في بحر الشكوك والسلبيات. انتظر انفراجاً قريباً ثم حاسب نفسك وحبيبك على الأخطاء لكن لا تلق اللوم عليه حالياً لأنّ الوقت غير مناسب لاتخاذ خطوات هدّامة.





برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):
مهنياً: تحتلّ منزلة محترمة بين الزملاء ويبدو المسؤولون راضين عنك تماماً وبالرغم من بعض الإنطباعات السلبية تتقدّم منتصراً على كل الشائعات وتكسب دعماً واضحاً في المقابل. الطباع هادئة والأعصاب متينة تخولك مواجهة أي تحدٍ بحياد وهدوء. الأمر الذي يساعد بالتالي على التفكير برصانة وجديّة لتحقيق المكاسب والأهداف. طبعاً لا أعني أنّ هذا الشهر يحمل المعجزات لكنني بالتأكيد أشير الى دائرة الحظ التي تحيط بك قبل تاريخ 20, فلا تتكاسل.

عاطفياً: تتعاطف معك الكواكب بشكل واضح وتلبي معظم حاجاتك. كما يبدو ان نقاط الخلاف قد اختفت ولم يعد هنالك من موضوع يثير التحفظ. لكنني أنبهك الى ضرورة التعامل مع الحبيب بشكل راق ولبق مهما كانت الظروف ومهما كانت الظروف ومهما كانت المواضيع حساسة. فانت وبالرغم من رهافة حسك ورفضك لأي انتقاد لا تمانع في توجيه الملاحظات الصريحة والجرئية للحبيب فلا عجب اذا تذمر هذا الأخيرلا نم عدم قدرته على التعبير عن رأيه وموقفه. كن منفتحاً وتقبّل الملاحظات. هذا شهر مناسب للخروج من عزلتك وصمتك وللتخلص من عوارض الغيرة أو ربما عقدة النقص تجاه حبيبك.






برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
مهنياً: تنحسر العاصفة وتصفو الأجواء بعد أن هدّدت بالفشل الشهر الماضي. ها أنت مشرقٌ من جديد ومتفائل من قدرتك على ضبط الامور وتدارك المصاعب وتخطيها بنجاح. أنتَ مصمّم على المضي قدماً الى الأمام ولن يخيب أملك. لن تضيع جهودك سدى لا سيّما إذا حافظت على أسلوبك الرصين والمرن في التعاطي مع الآخرين. أنتَ إنساني بطبعك وأحيانًا تتنازل عن حاجاتك او مكاسبك إرضاء للآخرين وطمعًا في استمالتهم إليك. ستنجح محاولاتك هذا الشهر وسيقف الكثيرون الى جانبك فلا تخشَ المواجهة ولا الصعاب لانك لن تكون وحيدًا. فهيّا ابدأ عملك بنشاط ولا تتكاسل.

عاطفياً: حان الوقت لاتخاذ بعض الخطوات لتعزيز الروابط. فبعد أحداث الشهر الماضي ستجد نفسك مضطراً لإزالة العراقيل ومسبّباتها. لكنّ اجواء هذا الشهر ايجابية وبالتالي لا خوف على ميولك واتجاهاتك. أنت بطبعك هادئ ومسالم وستبحث عن الاعتدال للمحافظة على حسن سير الأمور بينك وبين الحبيب.
أعتبر الشهر ناجحاً على الصعيد العاطفي لأن جهودك ثمينة وهي تصبّ في مصلحة تطوّر العلاقة. لا بدّ وأن يقدّر الحبيب تصرّفك وأن يبادلك الثقة والدعم. لكن راجع حظه الشهري لتتعرّف على أوضاعه الحالية فإذا كان من مواليد برج العقرب (أو الأسد او الدلو) قد تحظى بتجاوب كامل منه.






برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):
مهنياً: إن الشمس الموجودة في البيت السابع برج الثور تشير الى أجواء مشحونة لا سيّما ضمن الفترة الممتدة من 4 الى 19 أيار وهي الفترة الأسوأ للمفاوضات أو للنقاش أو للحوار. فأنت تميل الى الرفض وتبدو انعالاتك حادة وستترك انطباعاً سلبياً عن شخصيتك؛ كما أنّ الطرف الآخر سيكون رافضاً وعدوانياً وعلى الأرجح لن يتجاوب معك على الإطلاق !
لا تنتظر نجاحاً في مشاريعك ولن تعود المياه الى مجاريها الطبيعية قبل تاريخ 21. قد يحمل هذا الشهر تراجعاً في الأرباح المالية وربّما يحمل خسائر فادحة للشخص الخمول المتقاعس واللامبالي. الطباع حادّة والأعداء كثؤ أينما حللت يا عزيزي، فلا تجازف ولا تراهن على أي شيء.

عاطفياً: سوف تشعر بثقل الضغوط وتتذمّر من لا مبالاة الحبيب أو ربّما سوء معاملته لك ! انه شهر عاصف على الصعيد العاطفي. فأنت تميل الى الشجار وإثارة غضب الحبيب. طباعك متقلّبة وحادة وانفعالاتك شديدة تثير استياء ومرارة الشريك. هنالك أجواء عاصفة تأخذك معظم الأحيان على حين غرّة فتبادر الى انتقاد الحبيب وترتجل كلاماً جارحاً يدفع الى النفور والجفاء.
تتطلّب منك هذه الفترة المضطربة صبراً طويلاً ونضوجاً في معالجة جميع المواضيع والمواقف. لا تنتظر تجاوباً حماسياً ولا ااوقّع تفهماً كاملاً. أدعوك الى انقاذ العلاقة من أي تهديد. أمّا إذا كانت جديدة وسطحيّة ستجد صعوبة في مواجهة العاصفة.





القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
مهنياً: تباشر دورة جديدة ربّما بسبب فرصة استثنائية او رغبة لديك بالتجديد. تملّ أحياناً من الروتين ولهذا السبب تستغل الفرصة الأولى السانحة هذا الشهر لإدخال جديد ما او تطوير موهبة معيّنة. كما قد يقتصر الأمر على تغيير الأثاث او عناصر اخرى سطحيّة.
إن شهر أيار يحمل ضغوطاً مهنية تتطلب منك إنجازات دقيقة وسريعة وحاسمة. يتوجّب عليك ان تكون (فعّالاً). اجل فعّالاً بحيث انك تجتهد بانتظام وتنتج بصورة مرضية جداً. لا تضيّع الوقت يا عزيزي ولتكن تحركاتك دوماً نحو الهدف. طوّر أسلوبك وحاول ان تتكيّف مع ظروف المحيطين بك. قد تضطر للرضوخ لإرادة البعض ولا بأس في ذلك شرط ان يكون الأمر مؤقتاً.

عاطفياً: يبدو شهراً جميلاً ودافئاً ذلك انك لن تعاني من الأسر والقيود وستفرح بالتالي للثقة الكبيرة التي يوليك اياها الحبيب. يخفق القلب مرّات عديدة عندما يفاجئك بهدية او بشرى سارة او تطور مهم. تفرح الى جانبه ولوهلة تميل الى التنازل عن بعض الشروط التي تضمن درجة ما من حريّتك، ابتهج ايضاً لحسن سير الأمور لدى حبيبك الأمر الذي ينعكس عليك ايجاباً بالتأكيد. تشتد الروابط متانة وتظهر في السماء بوادر انفراجات كبيرة فتختفي الهموم وتنجلي الغيوم .





برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
مهنياً: اعتبر هذا الشهر مناسباً للتحرك الواسع، فهناك بوادر ايجابية كثيرة لاسيما في الجزء الاول منه. الشمس ترافقك من برج الثور الصديق التي تؤمن المال والربح والمكاسب، لذلك اعتبر انك قادر على تحسين وضعك المادي والوصول الى مرحلة جيدة ومثمرة. بالطبع يتوجب عليك التحرك بحذر وبدقة. تحرّك بسرعة حالما تتأكد من المعطيات وتريث قليلاً في الفترات الأخرى. بإمكانك أن تتقدّم على خصمك اذا شتئ بالتالي شارك في المنافسات (بعد التحضير الجيّد والكامل).

عاطفياً: تعجبني تأثيرات الشمس في الثور لأنها تدعم شخصيتك وتسلط الضوء على ميزاتها فاسحة في المجال لترك افضل الانطباعات ولحشد اكبر عدد من المعجبين.انه شهر ناجح بالتأكيد اذ ان قدرتك على التعبير وفصاحتك المذهلة سوف يفحسان في المجال لتذليل الحواجز وتوضيح الالتباسات وتقريب وجهات النظر. ادعوك الى التعبير عن عواطفك بهدوء ولا تتراجع امام الضغوط او التدخلات الخارجية.انه شهر مناسب لتجديد الصفحة العاطفية وللتخلّي عن الأساليب الملتوية. يجب اعتماد القواعد السليمة والمباشرة في حلّ المشاكل او التباين في الافكار. حاول ان تبقي باب الحوار مفتوحاً.





برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
مهنياً: بإمكانك احراز تقدم جيد اذا ئت لكن التقدم هذا الشهر يتطلب تركيزاً ورؤية حكيمة للأمور كما ان التصرف العشوائي الفوري يطيح بجهودك السابقة ويشوّه صورتك.انه شهر غير مناسب على الاطلاق للتذمر او للاحتجاج او للحوار وستكون الاجواء خلالها معاكسة تسبب الفشل والخلاف والخسائر. ومن المستحسن عدم توقيع العقود او اعطاء وعود او بدء مشاريع. اضف الى ذلك غياب الحصانة كلياً.
في المقابل سوف تظهر بوادر الانفراج في الجزء الثاني من الشهر وقد يندهش البعض للتغيير الواضح في اسلوبك، فمن المتذّمر والمحرض الى المسالم والمحايد ولا بدّ ان تحصل على فرصة لتبرر مواقفك السابقة ولتعزز الروابط من جديد.

عاطفياً: اعتبره شهراً متقلباً بسبب تناقض التأثيرات. فالجزء الاول يثير المزاج ويقلب الطباع ويحرض بالتالي على المشاكل والخلافات. كما انك تميل الى الرفض في معظم الاتجاهات فتتجاهل محاولات التقرب منك او تضرب بعواطف الحبيب عرض الحائط غير مبال، بما قد ينتج عن تصرفك السلبي.
انني انبهك الى ضرورة التكيف مع الوضع الحالي بهدوء والابتعاد كلياً عن اتخاذ المواقف السلبية تجاه الحبيب. قد يكون هذا صعباً لكن عليك ان تحاول فالسماح للمشاعر السلبية بالظهور والتحكم بالتصرفات ويعود على مجرى العلاقة بالضرر. ابتعد عن معاكسة الحبيب ولا تعانده حتى ولو شعرت برغبة كبيرة للقيام بذلك.





برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
مهنياً: هنالك تحسن مستمر على الوضع الحالي؛ فبعد تأثيرات الزهرة الممتازة في الشهر الماضي ها انت مدعو للمثابرة ولمتابعة الجهود للحصول على المزيد من النتائج وربما للتعويض عن بعض التأخير والمماطلة. بإمكانك مضاعفة روتينك اذا شئت لكنّ الأمر يتطلب تركيزا كبيراً والتزاماً دقيقاً بالمواعيد. قد تضطر احياناً ولمجاراة الاحداث لالغاء فترة الاستراحة او التضحية بوقت فراغك. لا بأس، فالوقت ممتاز لتكثيف الجهود التي لن تضيع سدى.
ادعوك الى استغلال تأثيرات المشتري الممتازة التي قد تفتح امامك طريق النجاح وتشجعك على مواجهة الوقائع بشطارة وثقة. فلا تتردد بالمشاركة في المنافسات او المؤتمرات او المفاوضات.

عاطفياً: سيكون شهراً جيداً فارغاً نسبياً من الضغوط والخلافات السلبية وبالتالي فقد ينتظر منك الحبيب مبادرة او تحركاً مهماً تجاهه. ولم لا ؟ فأنت تتمتع بطاقة كبيرة تؤهلك اخذ المبادرة او القرار الحاسم. حاول ان تطوي صفحة الحسابات والذكريات المريرة . حان الوقت لتبدأ علاقة شفافة لا يشوبها خطأ. حان الوقت لتسامح الحبيب على اخطائه ولتنسى الماضي الحزين، هذا اذا اردت فعلاً صون العلاقة من التأثيرات السلبية.






__________________
آخر مواضيعي

0 «فايسبوك»: بين مؤيد ومعارض لإعلان دولة فلسطين
0 رافقوا النبي موسى فـي رحلتـه عبـر «فيسبوك»
0 «السفير» تكشف تفاصيل تفكيك أخطر عملية تجسس إسرائيلية خلوية
0 محمد رمضان : علاقتي برحمة لن تتطور الى الحب
0 تظاهرة نادرة في الرياض: شبان يطالبون بفرص العمل

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-15-2010, 12:53 AM   #4
قـمر جـديد
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1
افتراضي

شـــــــتكرا جزيــــــــلا
آخر مواضيعي

حمودي عمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-15-2010, 09:13 PM   #5
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي عمار مشاهدة المشاركة
شـــــــتكرا جزيــــــــلا
هلا وغلا نورت الموضوع
__________________
آخر مواضيعي

0 فوائد الثلج لبشرة المرأة كثيرة نضعها امامك هنا
0 احتراق مصنع للموبيليا في الميناء
0 إطلاق مضادات الجيش باتجاه طائرات إسرائيلية
0 غرة الشعر على كل الجبهات
0 عون: غزة ستنتصر ولن يحصل شيء عند الحدود وإذا اخترعت إسرائيل ذريعة سندافع عن أنفسنا

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-15-2010, 10:32 PM   #6
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية delara
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 3,225
افتراضي

برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
مهنياً: لا اجد شهراً أفضل من هذا الشهر. قد يكون هنالك فرص جيّدة جداً وشبيهة بفرض أيار أو في نفس المستوى لكن ليس أفضل. لذلك، يتوجب عليك بذل الجهود اليومية وغير اليوميذة. يجب التخفيفمن وقت اللهو والسعي في المقابل الى حصر الجهود وتكثيف الاهتمام باهداف واضحة. لا يجوز الاستخفاف بسهولة الاوضاع وبالتالي إضاعتها في المرح والمزح والاجتماعيات.
إنّ موقع كواكب أيار تساهم في حسم الامور لصالحك حيث يكون لك حصة في الارباح ومكافأة لجهود سابقة أو حالية. يلمع نجمك بقوّة وتسحر الناس بجاذبيتك وفصاحتك وحماستك. انت مبدع ومهما كان حقل اختصاصك سوف تجد أفضل الحلول لاصعب المشاكل بسرعة وذكاء وهذا ما يجعلك النجم اللامع أيها الحمل.

عاطفياً: أعتبره شهراً موفقاً جداً وهو يدعوك الى تكرار المحاولات وعدم الاستسلام. فانت تتمتع بشخصيّة جذابة بل ساحرة وأخّاذة، وبامكانك اغتنام الأجواء الرومانسية والناشطة لتقرّب المسافة مع الحبيب. لكن حاذر الإزدواجية في العلاقات. كن مخلصاً واصمد أمام سحر الجنس الآخر.
إذا كنت عازباً فهذه هي فرصتك لانهاء فترة العزوبة وللارتباط رسميّاً . الأجواء خالية من التشنج وعساك تتعرّف الى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك. أمّا إذا كان الحبيب ينتمي الى مواليد برج العقرب فعليك أن تسايره وتلّطف أجواءه وتهتّم بمشاعره متفادياً إثارة غيرته وشكوكه.


ميرسي حبيبه قلبي
برجي هالشهر بيجنن
اهم شي الاموار الماديه والعاطفيه
ميرسي يا عمري
وتحياتي لعيونك
آخر مواضيعي

0 مكياج
0 العمر لحظه (فتاة تزوجت وماتت بعد الزواج بخمسه أيام) ‏
0 حصريا :: أغنية أغنية محمد قويدر - حسك تقولى ::
0 سيارات شباب الخليج في لندن
0 سالي خوري

delara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-16-2010, 01:09 AM   #7
{::قـمر نشيط::}
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: ..
المشاركات: 985
افتراضي

الأسد (23 تموز - 22 آب):
مهنياً: لا تقلق من كثرة الواجبات فالأسابيع الثلاثة الاولى متقلّبة جداً وتحمل في طيّاتها زحمة مطالب ومسؤوليات وامتحانات وأفخاخ. ستشعر مرة او مرّتين على الأقل بأنّك غير مرتاح للجوّ وتتمنّى تغييراً يناسب طموحاتك. أدعوك الى التعقّل وعدم الوقوقع ضحية الأوهام. كن حكيماً وحلّل بمنطق، فالوقت ليس مناسباً لتقديم الاستقالة ولا لإظهار امتعاض لأنّ الأمر قد يؤدي الى طرد او اقصائك. من جهة أخرى، أعتبر المواليد التي تقع تحت تأثير زحل قادرة على فتح صفحة جديدة في حياتها المهنية وذلك من خلال ترقية او تغيير لافت، لكنّ زحل قد يهدّد بخسارة كبيرة إذا لم تكن التحضيرات او الأسس متينة وسليمة.

عاطفياً: من المحتمل ان يكون لك حوارات عميقة وجديّة مع الحبيب وذلك بسب بمواقع الكواكب التي ستفتح لك أبواب المواجهة والنقاش. لا يتهرّب من الاجابة ولا من تبرير المواقف لأنّ الوقت مناسب للتأكيد على حسن النوايا وعمق العواطف والايمان بالعلاقة. لا تقلق يا عزيز، ولا تغص في بحر الشكوك والسلبيات. انتظر انفراجاً قريباً ثم حاسب نفسك وحبيبك على الأخطاء لكن لا تلق اللوم عليه حالياً لأنّ الوقت غير مناسب لاتخاذ خطوات هدّامة.


تشكرآآآت ياقمر

آخر مواضيعي

0 هل سيكون برجك محظوظ بالحب لليوم؟
0 كيف تعرف الفيتامينات التى يحتاجها جسمك من خلال برجك؟

amola al3sola غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-16-2010, 02:13 AM   #8
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية al.ghali
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: لبنان - بيروت
المشاركات: 8,352
Talking

برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
مهنياً: لا اجد شهراً أفضل من هذا الشهر . قد يكون هنالك فرص جيّدة جداً وشبيهة بفرض أيار أو في نفس المستوى لكن ليس أفضل. لذلك، يتوجب عليك بذل الجهود اليومية وغير اليوميذة. يجب التخفيف من وقت اللهو والسعي في المقابل الى حصر الجهود وتكثيف الاهتمام باهداف واضحة . لا يجوز الاستخفاف بسهولة الاوضاع وبالتالي إضاعتها في المرح والمزح والاجتماعيات .
إنّ موقع كواكب أيار تساهم في حسم الامور لصالحك حيث يكون لك حصة في الارباح ومكافأة لجهود سابقة أو حالية . يلمع نجمك بقوّة وتسحر الناس بجاذبيتك وفصاحتك وحماستك. انت مبدع ومهما كان حقل اختصاصك سوف تجد أفضل الحلول لاصعب المشاكل بسرعة وذكاء وهذا ما يجعلك النجم اللامع أيها الحمل .

عاطفياً: أعتبره شهراً موفقاً جداً وهو يدعوك الى تكرار المحاولات وعدم الاستسلام . فانت تتمتع بشخصيّة جذابة بل ساحرة وأخّاذة ، وبامكانك اغتنام الأجواء الرومانسية والناشطة لتقرّب المسافة مع الحبيب . لكن حاذر الإزدواجية في العلاقات. كن مخلصاً واصمد أمام سحر الجنس الآخر.
إذا كنت عازباً فهذه هي فرصتك لانهاء فترة العزوبة وللارتباط رسميّاً . الأجواء خالية من التشنج وعساك تتعرّف الى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك. أمّا إذا كان الحبيب ينتمي الى مواليد برج العقرب فعليك أن تسايره وتلّطف أجواءه وتهتّم بمشاعره متفادياً إثارة غيرته وشكوكه.
__________________
من عمل مثقال ذرة خيرا يره ومن عمل مثقال ذرة شر يره
آخر مواضيعي

0 شعر من حرير
0 محو الأخطاء باهمية عمل الصواب
0 دراسة: للسمنة تأثراتها السلبية على الصحة والجيب
0 سقوط رافعة يتسبب بكارثة
0 المرأة الحامل وصحة الجنين

al.ghali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح جاكلين عقيقي لبرجكم اليوم الاربعاء 25/8 Honey Girl عالم الابراج 4 08-25-2010 12:34 PM
توقعات أبراجكم لشهر نيسان مع الفلكية جاكلين عقيقي Honey Girl عالم الابراج 13 04-10-2010 12:51 AM
توقعات الفلكية جاكلين عقيقي للأبراج في شهر اذار Honey Girl عالم الابراج 7 03-04-2010 04:16 PM
توقعات الفلكية جاكلين عقيقي لابراج شهر فبراير - شباط Honey Girl عالم الابراج 6 02-03-2010 11:10 PM
توقعات الفلكية جاكلين عقيقي لعام 2010 Honey Girl عالم الابراج 2 01-02-2010 05:19 PM


الساعة الآن 08:15 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.