جامعات ومدارس - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 04-22-2010, 10:12 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي جامعات ومدارس


نحلة والعدوي يفتتحان معرض «العربية»


أعلن الامين العام لنقابة المعلمين في لبنان وليد جرادي عن تأجيل المؤتمر الصحافي الذي كان مقررا بعد ظهر أمس في مقر النقابة، بسبب وفاة شقيقة نقيب المعلمين نعمه محفوض، وتزامن موعد الدفن مع موعد المؤتمر.
÷ دعت اللجنة المركزية للاساتذة المتعاقدين الثانويين في جميع الثانويات، الى «المشاركة في الإضراب والاعتصام الذي دعا اليه اتحاد نقابات سائقي السيارات العمومية اليوم الخميس»، مشيرة الى ان «المشاركة في الإضراب واجب وطني، معيشي نسعى من خلاله الى استنهاض كل القوى الفاعلة».
÷ افتتحت جامعة بيروت العربية قاعة «الملتقى»، بمعرض للفنان العالمي وجيه نحلة، عنوانه «نورانيات» في حرمها في بيروت، لمناسبة يوبيلها الذهبي، بحضور رئيس الجامعة الدكتور عمرو جلال العدوي ورئيس مجلس أمناء وقف «البر والإحسان» توفيق حوري والأمين العام للجامعة عصام حوري وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وحشد من الشخصيات الفنية والإعلامية والمهتمين. ويستمر معرض الفنان نحله الذي يضم 36 لوحة يوميا من العاشرة صباحا حتى الثامنة مساء لغاية السابع والعشرين من نيسان الحالي.
÷ عقد مكتب التوجيه والقبول في جامعة الروح القدس - الكسليك، بالتعاون مع المركز الجامعي في زحلة («السفير»)، اللقاء السنوي مع رؤساء المؤسسات التربوية ومديريها في منطقة زحلة البقاع، بعنوان: «في الاستمرارية تنسج الصلات»، في غداء أقيم في شتورة بدعوة من رئيس الجامعة الأب هادي محفوظ، الذي شدد على أهمية توثيق الصلات بين الجامعة والمؤسسات التربوية.
÷ نظّمت جمعية كشافة الليسه ناسيونال نشاطاً مائياً بيئياً (التجذيف النهري)، في مجرى نهر الليطاني في منطقة جسر الخردلي في الجنوب، شاركت فيه فرق من الكشافة والمرشدات والجوالة والدليلات بإشراف مدربين متخصّصين، حيث نفّذ المشاركون رحلة مائية بواسطة القوارب تجذيفاً فاستكشفوا البيئة المحلية والطبيعة الخلابة، وروعة النهر في جريانه وهو ينساب بين الحقول والأشجار، فاختبروا نشاطاً مميزاً، وتعرفوا على منطقة جنوبية جميلة من ربوع الوطن.
÷ افتتح رئيس مدرسة الحكمة هاي سكول - مريم أم الحكمة، في عين سعادة الخوري كبريال تابت يحيط به الآباء المرشدون في المدرسة، ومدراء الدروس والأقسام، وأعضاء لجنة الأهل، المعرض الحرفي الاول بعنوان: «الحرف اللبناني: حضارة البقاء» الذي تنظمه المدرسة، لمناسبة أسبوع التراث اللبناني وتضمن عرضا لأزياء لبنانية تراثية أقامته المدرسة بالتعاون مع أرتيزانا «مبروك».
÷ أقامت «مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية» حفلا موسيقيا في قاعة بلدية صيدا بمشاركة طلاب المعهد الموسيقي النروجي. وقدم طلاب مدرسة صيدا الوطنية وطلاب «مدرسة ناتاشا سعد الوطنية» التابعتين لـ«مؤسسة معروف سعد» عروضا فنية متنوعة من غناء ورقص وعزف. كما قدم الفريق النروجي ويضم 20 عازفا وموسيقيا عروضا فنية.
÷ استضافت ثانوية «فتاة لبنان» - بيت حباق في جبيل، رئيس المركز التربوي للإعلام والبيئة والتاريخ الدكتور برجيس الجميل الذي حاور طلابها في نقاط بيئية وإعلامية وتربوية متعددة، فأشار الى ان «الموضوع البيئي هو موضوع عالمي يتناول الإنسانية جمعاء»، وأجرى مقارنة بين الكوارث الطبيعية و«منها ثورة بركان ايسلندا وتأثيره الكارثي على اوروبا، وموضوع الانحباس الحراري الذي هو من صنع الانسان».
÷ احتفلت «مؤسسة مخزومي» بانتهاء المشروع الذي نفذ تحت عنوان «البارد للامتياز»، بالشراكة مع «Mercy Corps» و«ACTC» و«النجدة الاجتماعية»، حيث تم تخريج الدفعة الأولى من التلامذة الذين تدربوا في مركزها الجديد في عكار، ويبلغ عددهم 141 من البداوي والمنية ونهر البارد، بحضور المدير العام لمؤسسة مخزومي سامر صفح، إبراهيم خليل وفضل مقدم ممثلين عن «Mercy Corps»، محمد الأشقر ومحمد فياض ممثلين عن «النجدة الاجتماعية»، بلال عودة ممثلا عن مؤسسة «ACTC».






__________________
آخر مواضيعي

0 «أمل» و«حزب الله» في الجنوب: تعاون وتنسيق تحضيراً للانتخابات
0 البنزين 33100 ليرة
0 من برجها هل ستتزوج فتاة قوية الشخصية؟
0 صور للملكة نجوى كرم
0 إطلاق موسم السياحة البحرية:

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-23-2010, 02:19 AM   #2
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية al.ghali
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: لبنان - بيروت
المشاركات: 8,352
افتراضي

شكرا عالاخبار
تحياتي لعيونك
__________________
من عمل مثقال ذرة خيرا يره ومن عمل مثقال ذرة شر يره
آخر مواضيعي

0 اختبر سرعة قراءتك
0 دورة في فن المكياج والعناية الكاملة للمرأة
0 حمل AnyDVD AnyDVD HD 6.6.3.4 Final
0 العتبات المقدسة في العراق
0 اكتشاف خمسة كواكب خارج النظام الشمسي

al.ghali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جامعات ومدارس Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 06-28-2010 11:32 AM
جامعات ومدارس Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 03-16-2010 02:49 PM
جامعات ومدارس Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 3 03-12-2010 09:47 PM
جامعات ومدارس Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 03-04-2010 01:30 PM
جامعات ومدارس Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 02-25-2010 10:23 AM


الساعة الآن 06:40 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.