العلاقة العاطفية بين برج الميزان و باقي الأبراج - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 04-03-2010, 03:17 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي العلاقة العاطفية بين برج الميزان و باقي الأبراج

الميزان مع الحمل:
بالخريطة الفلكية نجد أن الحمل هو رفيق الميزان ومقابله في الوقت ذاته. يمثل كل منكما أحد جوانب التناقض الكامل. ميَّز حياتكما الكثير من التغيرات وقدر كبير من التوتر. كلاكما باحث عن الاستقلال، ويعكس هذا البحث نقاطًا أساسيه بينكما – عمق الارتباط، والقدرة على تكوين اتحاد دائم، والرغبة في التعاون كل مع الآخر. والاضطلاع بالدور في العلاقات الجنسية والعاطفية هو المفتاح هنا. بغض النظر عما إذا كنتما إيجابيين أو سلبيين، مستقلين أو متواكلين فقد تعلم كلاكما كيفية التعامل مع التمزق والفراق والانعكاسات الغريبة. تعلّم كلاكما مدى أهمية أن يكون له حياة بمعزل عن العلاقة حتى يجتنب استنفاد موارد العلاقة.




الميزان مع الثور:
الميزان والثور المولودان تحت هيمنة كوكب "فينوس" بوسعهما مساعدة كل منهما الآخر على اجتياز فترات الاضطرابات والتغيرات المفاجئة. كلاكما يعاني القلق وارتفاع مستويات الطاقة. كلاكما يشعر بالحاجة إلى مساحة من الحرية وإلى الفسحة والإثارة. يحاول الميزان الباحث عن الانسجام استعادة حالة هدوء الثور. ومن الممكن أن يساعد الجانب الذهنيّ المتفتح من الميزان الثور على عكس قراراته الهدامة المفاجئة. ينجذب الميزان والثور من بنين وبنات كوكب "فينوس" كل إلى الآخر بفعل حب مشترك للجمال . أنتما معًا خليط من مادة بدائية خام ومشاعر فنية راقية. كلاكما محب للترف ولكافة نعم هذه الحياة.




الميزان مع الجوزاء:
أنتما سعيدا الحظ؛ لأنكما تجمعان بين رقة الروح وجرأة العقل. تمزجان العقل والدبلوماسية وعمق الجاذبية الشخصية بالقدرة على معرفة كيفية التحدث مع الآخرين على مختلف المستويات. بوسعكما أن تستمتعا بالحب على المستوى الكلاميّ أو غير الكلاميّ؛ لأن كلا منكما يحمل إلى الآخر تناغمًا وإحساسًا فنيًّا مرتبطًا بسمة الفكر المتعطش. على الرغم من أنه من المحتمل أن تفقد علاقتكما بريقها سريعًا وتجعل كلا منكما يتعب من الآخر إلا أنه بوسع كل منكما أن يرقى بالآخر إلى آفاق عالية بفعل مؤتلفة مثيرة اجتمع فيها الإغواء المحتفظ بالتجريبية الجريئة. من الممكن أن تكون هذه علاقة متعبة تتأرجح بين التردد والعزل. بين اللقاءات والارتباطات السطحية، ولكنها علاقة عاطفية من نوعية جديدة بحق. تحتاجان دائمًا إلى تغيير في المشهد وإلى التسلية والاهتمامات المتجددة.




الميزان مع السرطان:
كلاكما مؤمن بأفكار الزواج والأسرة وبالمشاركات والأمان على الصعيد الشخصيّ وعلى مستوى العمل. من المكن لجهودكما المشتركة ترسيخها وتحقيقها. كلاكما ماهر ويعرف كيفية الانحناء لتحقيق مآربه. تعلمان كيفية الاستسلام والتراجع واستشعار كل منكما للآخر واستخدام كل قدراتكما الذهنية والاستراتيجية والحدسية للإبقاء على السقف فوق رأسيكما . نظرًا لترددكما وانطوائكما يمكن لكل منكما أن يغمض عينيه عن الحقائق ويواصل تعلقه بأرضية سفينة آخذة في الغرق ينبغي لكليكما التغلب على الانعكاسات والتحولات والإضافات التي قد تنتقل بحياتكما إلى مسار جديد تمامًا. التغيرات طويلة المدى تأتي ببطء ولكنها تدوم طويلاً. كلاكما بحاجة إلى الحب والدفء والرقة التي تكمن في علاقة حميمة. كلاكما بحاجة إلى أن يتقبل أنانيتكما وفتوركما وأن يوجد لديه إحساس بمن يكون وفقًا لما هو محدّّد بوقائع حياتكما.




الميزان مع الأسد:
لقد حصلت على إمكانية إقامة علاقة يسودها الدفء والحب وحسن التجاوب. يمكنكما معًا أن تقتسما الحب والمشاعر والصحبة والأمان والنجاح الماليّ. كلاكما ودود ومتناغم في أعماقه وبوسعكما أن تكونا مراعين مشاعر الغير وعاطفين على حد سواء. تضطر إلى مقاومة ذات من الممكن أن تكون مسيطرة نهمة متمردة، أو بطيبة قلب تسلب الحياة فرحتها ودفأها. فقد تمل وتصاب بالقلق. في أسوأ الظروف قد تتدهور علاقتكما إلى لا تواصل يطوِّق موضوعات ومشكلات أساسية. من الممكن أن تكون صراع عجرفة وغرور.. وكبرياء ونفاق تقضي فيه نصف عمرك تملأ الذات عجبًا وغرورًا والنصف الآخر تصرعها. في أفضل الأحوال تكونان رفيقين مخلصين. وحتى لو حدث وكنت انعزاليًا قليلاً في بعض الأوقات فإنكما تكونان صديقين أيضًا. من الممكن أن تكوِّنا المؤتلفة المثالية للحب والزواج، فأنتما خليط من الاستقرار والمؤازرة المتبادلة.




الميزان مع العذراء:
مولود برج العذراء هو مصدر التفتح الروحيّ لمولود برج الميزان وهو الذي يوقظ فيك الإحساس بالنكران الزهديّ للذات وبالتضحية وبالتعاطف وبالأسرار الكونية. كلاكما يسعى إلى الصحبة ورباط الحب والمشاركة، ولكنكما قد تتراجعان عند الارتباط الكامل ذهنيًّا وجسديًّا بسبب الإحساس بالذنب، أو من قبيل اللياقة، أو لرغبة خفية في أن تظلا نقيين بلا عيب، تجمعان معًا بين بساطة الرهبانية وجمال النعمة في زواج العقل والجسد. كزوجين من الممكن أن تكونا مترددين عصبيين غير صادقين عاطفيًّا. السلبية أو الخجل المفرطان سيحولان دوت ازدهار هذه العلاقة. ما أنتما بخلاجة إليه هو قدر من الحماس.. قدر الحرارة والرغبة لبث الروح في ودّ علاقتكما الهادئة. أنتما بحاجة إلى بعض المواجهات الصحية التي تحول دون إصابتكما بالجنون لفرط تأدبكما.




الميزان مع الميزان:
اجتماعكما معًا يعني الزواج. فعندما تكوِّنان مشاركة تبذلان ما بوسعكما للإبقاء عليها. فكلاكما عاقل ودبلوماسيّ وحذر ومراعٍ حقوق الآخر. تعلم كيفية السعي وراء مطلبكما باصطحاب الشريك معك. تعلم كيف تنحني أو تنتشر وتتمدد أو تتقلص عند الحاجة، وتغير خططك، وتوجد لنفسك ما يلزم من الاستراتيجيات، وتفيد الغير بخبراتك – كل هذا في سبيل المحافظة على استقرار الأمور؛ ذلك لأن اهتمامك بسعادة شريك الحياة حقيقيّ وصادق. يرى كل منكما نفسه في شخصية الآخر. في أسوأ الظروف تترددان وتضيقان ولا تجرؤان على إشباع ذاتكما. تقضي حياتك فوق أرجوحة تقفز الى هنا وهناك محاولا الوصول إلى شريك حياتك لتقترح عليه ما تريده أنت أن تفعله.




الميزان مع العقرب:
قد يقيم الميزان علاقة شبه استحوازية مع العقرب، فقد تشعر بجاذبية لا يمكنك مقاومتها نحو قوة تجد فيها سحرًا يفتنك ويسلبك إرادتك. بناء على ذلك يجتاح حياتك تغيير بطيء يحمل في طياته مراجعة مستمرة لكل شيء تعتز به. ربما تشعر برباط قويّ لا يقاوم ولا ينفصم أبدًا. أحد تأثيرات العقرب القوية فيك يكون ماليًّا، لهذا تتغير أحوالك المادية ببطء، ولكن على نحو دائم. ستكون بحاجة إلى خطط ذكية وألاعيب ماهرة للتعامل مع هذا الفرد؛ لأن علاقتكما تتأرجح ما بين رغبة في إرضاء الآخرين وتصميم صارم على الإبقاء على السيطرة. علاقتكما توازن حساس ما بين السلام والحرب.




الميزان مع القوس:
لا بد أن تكون علاقتكما مليئة بالرشاقة والمرح، وبمراعاة مشاعر الآخر، وبالحماس ستحاولان دائمًا أن تكونا ضيفين كريمين وتبديا للعالم صورة سعيدة بغض النظر عما يجري بينكما في خصوصيتكما. على الرغم من أنه من الممكن أن يفتقر كلاكما إلى الانضباط والتصميم إلا أن اهتماماتكما عديدة وأسلوبكما إيجابيّ. قد يجد كلاكما صعوبة في إتقان مهاراته وينبغي لكما اجتناب عدم التعامل مع جذور المشاكل وإلا تفاقمت وتجاوزت نطاق السيطرة عليها. مع ذلك كلاكما ساعٍ إلى الحقيقة ومدافعًا عن العدالة. تحبان السعادة والاستمتاع بالحياة وتحتاجان إلى البيئة المرضية السارة. ينبغي أن يكون الفن والجمال ومباهج العلاقة الودية هي الهدف الرئيسيّ لحياتكما؛ لأن أعظم إنجازاتكما تتأتى من المشاركة الخالية من الأنانية.




الميزان مع الجدي:
أنتما مؤتلفة جادة من الوفاء والاستقرار. فأنت توفر الأمان البيتيّ والطموح الوظيفيّ النشيط اللذين يحتاج كلاكما إليها. قد يشعر كل منكما بالإحباط في بعض الأحيان وبأنه قد خدع عاطفيًّا؛ لأن الدفء الذي تشعر بأنه من حقك ليس دائمًا ما تحتاج إليه بحق، لكنكما زوجان مترابطان. وأنتما معًا تتسمان بالوفاء والقوة والوئام التام. وحيث إنكما محافظين مراعين للتقاليد فإنكما توليان وضعكما الاجتماعيّ أهمية كبيرة حتى أنكما تشعران بقدر من عدم الطمأنينة على موقفكما في بعض الأحيان. من الممكن أن تكونا رمزًا لاتحاد الجمال بالعملية، وهذا ما يعكسه مسكنكما عندما يصبح أحدكما في حالة من عدم التجارب لا يطيق الآخرين ذلك وعندما يكون أحدكما حالمًا غير واقعيّ تعرف المتاعب طريقها إلى البيت.




الميزان مع الدلو:
إذا رغبت في علاقة ذات جذور صحيحة قوية فربما تكون هذه هي مطلبك. لا تنسَ مع ذلك أن مع الدلو يأتي العنصر الوحيد الذي لم تتمنَّه، فلن يحتمل الميزان التمزق الفاضح الضاري طويلاً، فعدم الأمان العاطفيّ والتمرّد المنحرف من الممكن أن يفسدا هذا الاتحاد. من غير الممكن لمولود برج الدلو أن يسمح بالسيطرة الدائمة إلى الأبد، فإذا كان هناك حدّ من الحرية فإن الفراق هو الخيار الأخير عادة. كزوجين أنتما مسلحان بخليط متفرد من الصبر والقدرة على الانحناء ومرونة من نوع خاص عند التعرض لحل المشكلات التي تنشأ فجأة وعلى غير المتوقع. وهناك أيضًا قدر من روح الفكاهة ومن الأسلوب الهادئ المعتدل المجرّد الذي من شأنه أن يبدد المخاوف ويأتي بالمتعة ويهدِّئ من شدة العواصف المفاجئة التي تنشأ من لا شيء.




الميزان مع الحوت:
أنتما فردان رومانسيان مثاليان. علاقتكما من النوعية المعقدة حيث إنها مرتبطة بنواحي الزواج والتضحية والعمل والصحة والجنس. من الممكن أن يضيع كلاكما في بحر من التردّد وعدم الثقة والافتقار إلى الثقة بالذات. بسبب شغفكما بإقامة العلاقات وبإثارة اهتمام الغير أو رغبتهم من الممكن أن تسببا لنفسيكما مواقفَ لا تحسدان عليها سواء أكان ذلك على صعيد العمل أم على المستوى الشخصيّ. كلاكما رقيق المشاعر خجول تدفعكما رغبة في إسعاد الآخرين. تشتركان في توق إلى الإهتداء إلى الحب الحقيقيّ وإلى حياة هادئة سلسة تستمتعان فيها بكل نعم العالم ومسراته. لا رغبة لديكما في إيذاء أي إنسان قد تكونا مزيج من المنطق والخيال.. اتحادًا حقيقيًّا بين الرأس والقلب. أذا توفر لكما الدافع والطموج والانضباط بقدر كافٍ بوسعكما أن تنتجا عملاً فنيًّا يعكس رشاقة وحقيقة جمال اتحادكما الروحيّ.






__________________
آخر مواضيعي

0 كاظم الساهر متهم في المغرب بقلة الادب
0 حزب الله يشيع فقيداً
0 المسيرات تعمّ لبنان تضامناً مع القطاع المحاصر
0 المفتي قباني يهنّئ سليمان وميقاتي
0 «القديس يوسف» و«العربية»: لا زيادة على الأقساط في 2010

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2010, 04:38 AM   #2
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية mr.lebanon
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: زغرتا
المشاركات: 13,041
Unhappy

بس مابدي شوف شي لحتى انجلط اكيد هيدا كوكب زحلة وفينوس شامتين

بس بيهمني هالايام برج ثور اي هيدا برج وفاء تقبش هالوفاء بس مشكلة هيي بعمر 18 سنة

__________________
سورية عروس الكون والله حامي سورية
Mr.LiPaNaHaY
آخر مواضيعي

0 جديد بصوتي أدخل واسمع ...
0 حصريا راغب علامه - مين الارهابى مين (الى غزة)
0 جديد نجوى كرم لشحد حبك 2011
0 اعتزال كاظم الساهر بعد ملحمة جلجماش
0 طلب خاص من جميع الاصدقاء :ساهموا في هذا التصويت رجاء

mr.lebanon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2010, 07:25 PM   #3
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.lebanon مشاهدة المشاركة
بس مابدي شوف شي لحتى انجلط اكيد هيدا كوكب زحلة وفينوس شامتين



بس بيهمني هالايام برج ثور اي هيدا برج وفاء تقبش هالوفاء بس مشكلة هيي بعمر 18 سنة
اي منيحة وفاء عمرا 18 ما كبيرة عليك لووول
بس شو مشان الجارة

__________________
آخر مواضيعي

0 رجال يبحثون عن ‘الزوجة الضعيفة‘
0 بري: أنا يائس وبائس.. والعقدة الحكومية سخيفة
0 طبق اليوم: رقاقات الدجاج ،صحتين وعافية
0 400 صورة من ذاكرة بنت جبيل
0 ثورة مصر في الميدان ... حتى سقوط الطغيان

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توافق برج الميزان في 2011 مع باقي الأبراج Honey Girl عالم الابراج 3 02-27-2011 01:50 PM
العلاقة العاطفية بين برج القوس و باقي الأبراج Honey Girl عالم الابراج 3 05-18-2010 12:14 PM
العلاقة العاطفية بين برج العذراء و باقي الأبراج Honey Girl عالم الابراج 2 04-12-2010 06:26 PM
العلاقة العاطفية بين برج الأسد و باقي الأبراج Honey Girl عالم الابراج 2 04-04-2010 02:43 AM
العلاقة العاطفية بين برج الحمل و باقي الابراج Honey Girl عالم الابراج 11 03-30-2010 03:56 AM


الساعة الآن 09:14 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.