أخبـار أمنيـة - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 04-02-2010, 05:37 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي أخبـار أمنيـة

ادعاء على حزب «الطاشناق» في عنجر
عنجر ـ «السفير»
في دعوى هي الأولى من نوعها في بلدة عنجر البعيدة عن الصخب الأمني والإعلامي، ادعى كيفورك بالزيان على حزب الطاشناق في عنجر ومسؤوله هاكوب عنتبليان وأعضاء الحزب بجرم محاولة قتله وإحراق سيارته من نوع «جيب كيا»، على خلفية قيام بالزيان ببيع قطعة أرض في عنجر لحساب (أ. ع. ص).
وأفاد بالزيان بأن الاعتداء عليه تم بعد تلقيه تهديدات من الحزب والطلب اليه بالعودة عن قرار بيع الارض. من جهة أخرى، أعلن حزب «الطاشناق» على لسان مسؤول الحزب في عنجر عنتبليان أن «الحزب بعيد عن الحادثة كل البعد وليس له علاقة بها لا من قريب ولا بعيد وان الموضوع بات في عهدة القوى الامنية والقضائية».

القبض على متهمين
بالاعتداء على مستشفى «جبل عامل»
داهمت قوة من مفرزة استقصاء الجنوب بمؤازرة من قيادة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي، فجر أمس، عددا من القرى في محافظتي الجنوب والنبطية، حيث أوقفت أربعة فلسطينيين بجرم تعاطي المخدرات، كما ألقت القبض على 4 لبنانيين من الذين نفذوا الاعتداء على مستشفى جبل عامل.
الموقوفون بالمخدرات هم: (ش. ح)، (س. ز)، (ع. ع) و(م. ع). والمتهمون بحادثة الاعتداء على مستشفى «جبل عامل»: ( أ. س)، (ع .ش) ، (ف. ش) و(ع. أ)، وسيسلم الموقوفون بعد انتهاء التحقيقات معهم، إلى القضاء المختص لمحاكمتهم بعد اكتمال ملف التحقيق بالحادث ليبنى على الشيء مقتضاه.

«الأمـن الداخلـي»
يسلم 33 سيارة مسروقة لأصحابها
سلم الأمن الداخلي، أمس، 33 سيارة مسروقة الى أصحابها بحضور وزير الداخلية زياد بارود والمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي. وأشار بيان العلاقات العامة في الأمن الداخلي الى ان مكتب مكافحة الجرائم والسرقات الدولية قد تمكن من استعادة السيارات فيما ساهم الجيش اللبناني باستعادة 9 سيارات. وجرى تسليم السيارات في ثكنة العقيد الشهيد جوزف ظاهر، وحضر الى جانب أصحاب السيارات كل من: قائد الشرطة القضائية العميد انور يحيى، رئيس قسم المباحث الجنائية الخاصة العميد ديب الطبيلي ورئيس مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية العقيد فؤاد حميد الخوري وضباط القسم

ضبط كيلو ونصف من المخدرات
فـي ضـهر البيـدر
ضهر البيدر ـ «السفير»
أوقف عناصر حاجز ضهر البيدر، ليل أمس الأول، كلاً من (ح. ف. م) و(ح .م. م) بجرم الاتجار بالمخدرات بعد ان ضبط بحوزتهم أكثر من كيلو ونصف الكيلو من حشيشة الكيف.
الى ذلك حرر عناصر حاجز ضهر البيدر أكثر من ثلاثين مخالفة سير في اليومين الماضيين.

استمرار الاستنفار الأمني
أعلنت قوى الامن الداخلي في بيان أمس انه «ضمن إطار الاستنفار الأمني الذي تتخذه، وفي مجال تنفيذ مهامها في حفظ الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بمختلف أنواعها، تمكنت قطعات قوى الأمن الداخلي أمس الأول من توقيف 56 متهماً لارتكابهم أفعالا جرمية على كل الأراضي اللبنانية، ومطلوبين للقضاء بموجب مذكرات وأحكام عدلية مختلفة».

توقيف 9 لبنانيين وفلسطينيين
بتهم قتل وسرقة في منطقة صيدا
صيدا ـ «السفير»
كشفت القيادة الاقليمية لقوى الأمن الداخلي في منطقة الجنوب، أمس، النقاب عما وصفته «بعملية نوعية مشتركة» تمت في الجنوب من خلال التنسيق بين القيادة الاقليمية لقوى الأمن الداخلي في الجنوب ورئاسة فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب, وأدت الى توقيف 9 لبنانيين وفلسطينيين بتهم قتل والتخطيط لمحاولة سرقة مصرفي في منطقة صيدا وذلك قبل حصول الجريمة, وذلك بإشراف مباشر من القائد الاقليمي لقوى الأمن الداخلي في منطقة الجنوب العميد منذر الايوبي ورئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العقيد علي شحرور.
وصدرت تفاصيل العملية امس عبر بيان كشف عنه مكتب العميد الايوبي في سرايا صيدا الذي أشار الى ان قوة من مفرزة استقصاء الجنوب التابعة لقيادة منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي ومخابرات الجيش قد تمكنت من توقيف كل من: «ب. م» (مواليد 1970 لبناني)، «هـ. ن» (مواليد 1990 لبناني)، «ن. ن» (مواليد 1988 لبناني)، «ف. م» (مواليد 1965 لبناني)، «ج. س» (مواليد 1970)، «إ. س» (مواليد 1989 لبناني). لتورطهم في عدة جرائم سرقة وسلب ضمن نطاق محافظتي الجنوب والنبطية. وأشار البيان الى ان الموقوفين اعترفوا بإقدامهم على التخطيط لتنفيذ عملية قتل الصيرفي «ع. ب» (مواليد 1970 فلسطيني من مدينة صيدا والاستيلاء على الأموال الموجودة بحوزته، وذلك بعد تحضيرهم للعملية وإقدامهم على شراء مسدسات حربية وبندقية كلاشنيكوف من داخل مخيم عين الحلوة من المدعوين:
م. م. مواليد 1970 ـ أ. م. مواليد 1973 فلسطيني ـ س. ح. مواليد 1975 فلسطيني.
واكد البيان أن الثلاثة الأخيرين متورطون في العملية. وقد أوقفوا من قبل جهاز مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب وقد أجريت التحقيقات في مفرزة استقصاء الجنوب بإشراف قائد منطقة الجنوب الاقليمية العميد منذر الايوبي والنائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي خالد عبد الله.
وأشار البيان الى ان التحقيقات تتوسع مع الموقوفين وذلك للتأكد مما إذا كان لهذه المجموعة علاقة بجريمة قتل وفيقة غدار صاحبة محل مجوهرات الملاك في بلدة الغازية منذ حوالى الشهر تقريبا وسيودع الموقوفون النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب بناء لإشارتها.






__________________
آخر مواضيعي

0 سجناء يشطبون أنفسهم في رومية
0 شخصيتك في العمل يحددها برجك
0 انخفاض في درجات الحرارة وجليد على المرتفعات
0 فرعون يفتتح معرض In Shape للصحة والتغذية والجمال
0 “الجمال في الإسلام” أول البرامج الدينية مشاهدة في السعودية

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 07:56 PM   #2
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية al.ghali
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: لبنان - بيروت
المشاركات: 8,352
افتراضي

شكرا عالاخبار
تحياتي لعيونك
__________________
من عمل مثقال ذرة خيرا يره ومن عمل مثقال ذرة شر يره
آخر مواضيعي

0 بلاد العجائب يتصدر السينما الأميركية
0 صور غير شكل
0 أعقاب السجائر تحمي الحديد من الصدأ
0 RTM وTwitter.. أداة تنظم حياتك اليومية
0 "نوكيا" توفر أدوات خرائط الملاحة مجاناً

al.ghali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبـار أمنيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 08-14-2010 10:53 AM
أخبـار أمنيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 08-11-2010 10:13 PM
أخبـار أمنيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 08-03-2010 11:55 AM
أخبـار أمنيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 07-29-2010 03:29 PM
أخبـار أمنيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 07-01-2010 11:47 PM


الساعة الآن 02:47 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.