تحقيق عن مثلث برمودا - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 11-17-2008, 05:14 PM   #1
::قـمر نـشيط::
 
الصورة الرمزية wissam
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 270
Question تحقيق عن مثلث برمودا

هذي قصص غريبه عن مثلث برمودا
1- يقال بأن عرش ابليس لعنة الله علية في مثلث برمودا
2- او ان ما يحكم هذه المنطقة سوي قوة جذب مغنطيسية هائلة
3-وقد تكون هذه المنطقة كما اوضح احد العلماء بانها اسهل نقطه واضعف نقطة لاختراق الغلاف الجوي ومنها تري الاطباق الطائرة تخترق الغلاف الجوي من مثلث برمودا
4-هناك نظرية تقول بان اذا استطاع الانسان ان يصنع مركبة بسرعة الضوء..واخترق مثلث برمودا فأنه يرجع به الزمن ...
5-ان مثلث برمودا يسيطر علي وحش..ويعتقد بانة كالاخطبوط الهائل

ومثلث برمودا فهو المثلث الغامض الذي حير كثيرا من الناس والمراقبين والصحفيين ...ولم يهتم هذا المثلث للطائرات و السفن ..فمن يدخل هذا المثلث فالفرض انه مفقود ....وقد اكتشف هذا المثلث البحار كريستوفر كولمبس الذي ما أن وصل الي المثلث حتي راي ان البوصلة ليست طبيعية وتتحرك بطريقة غير عادية وكان ذلك في سنة 1492 ...
ونتابع الحودث التي تم تسجيلها في مثلث برمودا علي مر السنين وذلك علي النحو التالي :
1- السفينة الفرنسية روزالي عثر عليها في 27 اغسطس من سنة 1840 مهجورة من ركابها ولكنها كانت في حالة جيدة جدااا قرب جزيرة نساو وكانت اشرعتها منصوبة وكان الركاب هجروها منذ ساعات قليلة ولم يكن بها تسرب مياة وكانت امتعت الركاب ماتزال علي حالها ولمن يكن علي متنها من احياء سوي عصفور كناري داخل قفص يكاد يموت جوع .
2-السفينة البريطانية بيلا والتي تعتبر من اهم السفن التي اختفت في مثلث برمودا سنة 1854 وعند دخولها للمثلث لمن يعثروا عليها الا حطام في البحر ولمن يكن هناك من ناجين من كارثتها.
3- السفينة ماري سيليت وجدتها السفينة داي غرايتا خالية من طاقمها سنة 1872 وتم وصف السفينة بانهم وجدوها بحالتها الجيدا وكانت اباريق القهوة دافئة والفناجييل مملؤة بالقهوة وكانت العاب الاطفال فوق السرائر وقارورة الزيت فوق مكينة الخياطة ويعني ذلك علي ان البحر هادئا ساعة اختفائهما.
4-ابحرت السفينة اتلانتا من برمودا وعلي متنها 290 بحار وضابطا وذلك في سنة 1880 وقد اختفت وهي في طريقها الي انجلترا دون ان تخلف ورائها اثرأ.

وكذلك السفن لوتا التي اختفت سنة 1840 والسفينة فييغو اختفت سنة 1868 والسفينة ميرافون سنة 1884....وسنة 1881 اختفت السفينة الشراعية الين ستون الانجليزية ثم وجدوها دون اي اثر للطاقم وهي بحالة جيدة..

....................

وما اشرنا اليه من حوداث التي في مثلث برمودا في كانت في القرون السابقه ... والان نتحدث عن حوداث القرن العشرين علي النحو التالي :

السفينة فرايا ... وهي من الجنسية الالمانية وجدت مهجورة من ركابهافي 20 تشرين الاول سنة 1902 وكانت في طريقا الي شايلي وقد وجدت مهجورة وخالية من طاقمها وكانت اجندة الربان مفتوحه الي 4 تشرين الاول مما يدل علي حصول كارثة قد حصلت لها بعد ابحارها مباشرة وقد علم ان الرياح في ذلك الوقت كانت هادئة ...

جوشوا سلوكم ... وو اسم ربان الاكثر شهرة والاكثر خبرة في العالم ..اختفي في مثلث برمودا سنة 1909 ... وجميع من يعرف هذا القبطان يعلمون جيدا بانة بحارماهر وان البحار هي من تخشاه وذو علم كبير باسرار البحار ... ومع ذلك لم يجدوا له اي اثر في مثلث برمودا...

سايكلوبس .... الباخرة الامريكية سايكلوكس ابحرت سنة 1918 من الويست انديز وعلي متنها 309 شخص وكانت متجهه لي نورفولك .... ولكنها فشلت الي الوصول.. ورغم البحث المكثف عنها الا ان احد لم يتوصل الي اي اثر لها .. ولم ترسل السفينه اي نداء استغاثة ....

كارول أ.ديرينغ ... سفينة شرعية ذات الخمس الصواري .. وجدوها جانحه علي سواحل دايموند شوالز سنة 1921 وكل اشرعتها مرفوعة وكانت هناك وجبة طعام لاتزال علي الموقد ولم يكن بالسفينة سوي قطتين فقط وبعد البحث الشامل لطاقمها لم تعثر الحكومة الامريكية اي اثر للافراد ........

رايفوكو مارو ... سفينة يابانية اخر نداء لها كان سنة 1925 وهو ..( انة يشبه الخنجر . احضروا بسرعة ) هذا هو صوت الرعب المندفع خلال اجهزة اللاسلكية ( ارجوكم احضروا اننا لن ننجو حتما ) ... وبعد ذلك انتهت الاصوات وصمت البحر ... وفي هذا الاثناء كانت هناك سفن اخري تسمع صوت الاستغاثة وهي تستغرب كون الجو كان هاديء .. ولم يجد لها اثر بعد ذلك ..

كوتوباكسي .. سفينة شحن اختفت سنة 1925 في رحلة الي هافانا ... اختفت في ظروف مجهولة بالبحر ...

صادوفكو...باخرة شحن ايضا اختفت واعلن مسؤول السفينة المذكورة بأنها قد ابتلعت بواسطة الوحش العظيم في اعماق البحر ..... ولا اثر لها بعد ذلك وكان ذلك سنة 1926

ستافنغر ... سفينة نرويجية وعلي متنها 43 شخص وذلك سنة 1931 ..ومتجها الي احد جزر البهامز ... وقد اختفت السفينة ومن عليها ولم ترك اي اثر ... وبعد البحث الموسع لها ... اعلن اختفائها بظروف غامضه .....

جون وماري .... 1932

لادهاما....1935

غلوريا كوليتا ....1940

بروتيوس نيروس....1941

روبيكون .... 1944

جميع هذه السفن وجدوها جانحه علي السواحل خالية من طاقمها وركابها ... ولا احد يعلم لماذا يختفون الطاقم والركاب ... رغم ان زوارق النجاة لا زالت موجودة علي متن السفن ووجود الامتعه الشخصيه للطاقم والركاب.....ظروف غامضه تحيط بهذا المثلث الرهيب ... يا للهول من يجرأء علي تحدي هذا المثلث .....

الرحلة19 ... سنة 1945 هدرت 5 طائرات نوع افنغر مضادة للتوربيد فوق مطار لاوديردال وحلقت بأجنحاتها في اعظم لغز للطيران حتي ذلك الوقت ...فالرحلة 19 كانت مسجلة علي انها رحلة دورية روتينية لمسافة 160 ميلا ثم تعود مباشرة الي قاعدتها وتقدر الرحلة ساعتين وكان كل الطيارين ذو خبرة ..وكان الطقس جميلا وارسلو رسالة غريبة :
الطيار : برج المراقبة هذه حالة طارئة وكان صوت المتكلم مضطرب .. يبدوا اننا في الاتجاه غير الصحيح ..لا نستطيع ان نري الارض ..اكرر .. لا نتسطيع ان نري الارض.
البرج: ماهو موقعك
الطيار : لسنا قادرين علي تحديد موقعنا ..لاندري اين نحن بالضبط ...يظهر لنا اننا ضائعيين
البرج : اتجه الي الغرب

ثم هيمن صمت طويل وفي صوته نبره حذرة : لا ندري في اي اتجاة الغرب .. كل شي غلط ..غريب ولا ندريولسنا متأكدين من الاتجاهات حتي المحيط لا يبدو كما يجب.

ووقع موظف البرج في حيرة من امره وكانت الشمس علي وشك الزوال وستكون محجوبة عن الطيارين ..والوقت يمر بسرعه كان البرج يسمع كلام الطيارين وهم يتكلمون فيما بينهم وكانوا خائفين ومرتبكين ومه ذلك كانوا متلازمين بطائراتهم جنب علي جنب ..

وتم ارسال طائرة انقاذ برمائية عملاقه ..وبعد برهه يسيرة اصبحت الطائرة من عدد المفقوديين ..ثم ارسلت طائرات اخري وسفن وارتفع انذر ضخم وبدأ التفتيش علي الطائرات والبحث طوال الليل ..وفي اليوم التالي بدأت اضخم عملية بحث التابع للبحرية الامريكية وسلاح الجو ... 300 طائرة و 21 سفينة .. فرقه برية تجوب شواطيء سواحل فلوريدا ..الكل يبحث عن الطائرات الست المفقودة وبها 27 رجلا ........... ولكن دون جدوي .... انه مثلث برمودا اليس كذلك .






آخر مواضيعي

0 ام العبد خربت غسالتا وابو صطيف المصلح ...
0 امثال بالصور
0 تعرّف على شخصك من خلال حركتك
0 فقدان الاسنان وتأثيره على الذاكرة
0 سمحولي بعد بهذة القصيدة الّي يتخلينا ننحني قداما

wissam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2008, 10:29 PM   #2
موقع ليب مون
 
الصورة الرمزية LebMoon
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: Lebanon
المشاركات: 1,035
افتراضي

شكرا لك على الموضوع المهم والمفيد....
واعتقد بأن مثلث برمودا سيبقى لغز دون حل والعلم يفسره بأنه حقل مغناطيسي كبير
تحياتي لك
__________________
آخر مواضيعي

0 حيوانات أليفة للبيع 8-30
0 الجنرال عون:قضية لاسا استغلال وقد سلمنا المفتاح للمطران عنداري
0 قبلان في طرابلس يلتقي علماءها وفاعلياتها ويصلّي وراء مفتيها
0 أزياء المصمم اللبناني الشهر إيلي صعب 2008
0 كلمات النشيد الوطني اللبناني في ذكرى عيد استقلال لبنان

LebMoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2008, 06:09 PM   #4
{::قـمر نشيط::}
 
الصورة الرمزية night_wolf
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: عاصمة الثقافة بيروت
المشاركات: 648
افتراضي من بكديبيا الموسوعة الحرة

تعبير "مثلث برمودا" استعمل أول مرة في مقالة كتبها فنسينت غاديز لمجلة المركب التجاري Argosy magazine في 1964. ادعى غاديز في المقالة بأن عدد من السفنِ والطائرات اختفت بدون تفسير في هذا البحر الغريب. لم يكن غاديز الأول للتحدث عن هذا الأمر. في بدايات 1952 ذكر جورج ساندز، في مقالة في مجلة المصير Fate magazine، ما بدا بأنه عدد كبير جدا من الحوادث الغريبة في تلك المنطقة.
في 1969 ألف جون والاس سبينسر كتاب أسماه عالم نسيان المفقودين، و تكلم من خلاله بشكل محدّد عن المثلث، وبعد سنتين، صدر برنامج وثائقي عن الموضوع، مثلث الشيطان. وكتاب مثلث برمودا (1974)، وصنف كـ"الأكثر مبيعا"، هذه الأعمال، حفرت أسطورة "بحر الشؤم" ضمن الثقافة الشعبية العالمية.



مثلث برمودا


صورة من ناسالغرب الأطلسي، تظهر الحدود الشهيرة لمثلث بيرمودا.المجموعةأماكن غامضةالاسم الشائعمثلث الشيطان الدولة المياه الدولية الوضع أسطورة



  • حقائق
  • النقطة الأعمق في المحيط الأطلسي، هي خندق بورتوريكو بعمق 30,100 قدم ، يقع ضمن مثلث برمودا.
  • مثلث برمودا يقع حول الساحل الشرقي لفلوريداوبورتوريكو و جزء صغير منه بجانب كارولينا الجنوبية.
  • شكل مثلث برمودا ليس مثلثا، لا توجد منطقة أو مساحة له معرفة بصورة رسمية أو حكومية.
الموقع الجغرافي

يقع مثلث برمودا غرب المحيط الأطلنطي تجاه الجنوب الشرقي لولاية فلوريدابالولايات المتحدة الأمريكية ، وبالتحديد أكثر هذه المنطقة تأخذ شكل مثلث يمتد من خليج المكسيك غرباً إلى جزيرة ليورد من الجنوب ثم برمودا ( مجموعة من الجزر 300 جزيرة صغيرة مأهولة بالسكان 65.000 نسمة) ثم من خليج المكسيك وجزر باهاما .
صورة لمثلث برمودا



البحث عن الحقيقة

المشكلة التي لم يحاول الكثير التطرق لها هي كون ذلك اللغز دعاية أكثر منه حقيقة. اقترحت عدّة كتب بأن الاختفاء كان بسبب، جنس فضائي ذكي متقدم تقنيا يعيش في الفضاء أو تحت البحر، وطبعا كان ذلك بهدف بيع الكتب، حيث كان البيع يزداد مع ازدياد غرابة طرح القصة أو التعليل. في 1975 قام لاري كوشيه، عامل مكتبة في جامعة ولاية آريزونا، بالتحرّي حول هذه الإدّعاءات الموجودة في المقالات والكتب. وما وجده تم نشره في كتاب مثلث برمودا- تم حل اللغز (Bermuda Triangle Mystery-Solved). وقام لاري بالبحث و التنقيب بعناية في السجلات التي أهملها الآخرون. ووجد أن معظم الحوادث التي وصفت بأنها غريبة لم تكن غريبة. في أغلب الأحيان، وكان المؤلفون يذكرون ان سفينة أَو طائرة اختفت فيما كان البحر هادئ بصورة غير طبيعية، بينما كانت سجلات خفر السواحل تشير إلى عواصف عاتية كانت تضرب منطقة الحادثة. أو عندما يذكر البعض أن السفن اختفت بصورة غامضة ولم تظهر، بينما في الحقيقة وجدت بقايا تلك السفن وتم التعرف على سبب الغرق.
التقرير الأكثر أهمية هو تقرير إحصائيات شركة لويدز لندن Lloyd's of London لسجلات الحوادث و الذي نشر من قبل محرّر المصير Fate في 1975؛ حيث ظهر بأنّ المثلث كان لا يمثل قسما خطرا من المحيط بصورة أكبر من أيّ قسم آخر. سجلات خفر السواحل الأمريكية أكّدت هذا التقرير ومنذ ذلك الوقت لم يظهر أي دليل جديد يدحض تلك الإحصائيات. و اختفى لغز مثلث برمودا، بالطّريقة نفسها التي اختفى بها العديد من ضحاياه المفترضين. طبعا لم تختفي من الكتب أو أفلام هوليود التي وجدت به مصدرا للمزيد من الدخل.
بالرغم من أنّ مثلث برمودا لا يمثل لغزا حقيقياً، فإن هذه المنطقة من البحر كان لها نصيبها بالتأكيد من المأسي البحرية التي خلدتها الكتب. و ربما أفضل مأساة كانت قصّة الرحلة 19.

الرحلة 19

بدأ العالم يأخذ أسطورة مثلث برمودا بجدّية في 5 ديسمبر1945، بعد حادثة الإختفاء المشهورة لمجموعة الطائرات الرحلة 19. القصة حسب ما يرويها فلم مثلث برمودا (1979)The Bermuda Triangle (1979)، لمخرجه ريتشارد فريدنبيرغ Richard Friedenberg، أن خمسة قاذفات قنابل للبحرية الأمريكية اختفت بشكل غامض بينما كانت هذه الطائرات في مهمّة تدريبية روتينية، كما إختفت طائرة إنقاذ أرسلت للبحث عنهم و لم ترجع أبدا، بإجمالي ستّة طائرات و27 رجل، ذهبوا دون أي أثر.
عند عرض الحقائق كاملة تصبح القصة غير مجدية من ناحية سنمائية، و تصبح حكاية الرحلة 19 أقلّ إثارة بكثير.
جميع أفراد طاقم القاذفات الخمسة كانوا متدربين عديمو الخبرة، بإستثناء شخص واحد هو قائد السرب، الملازم أوّلتشارلز تايلور Charles Taylor. تايلور لم يكن في قمة أداءه ذلك اليوم، حيث تشير التقارير بأنّه كان يعاني من الصداع بسبب الكحول ولم يستطع أن يجد شخصا ليحل مكانه في رحلة التدريب.
كأنت أربعة طائرات تتبع طائرة تايلور الخامسة حيث أنه الوحيد المحترف بينهم. والجميع يتبع تعليماته بحرفية ويعتمدوا على توجيهه، بعد فترة من الطيران تعطلت بوصلة تايلور. لكنه قرر الاستمرار بالطيران اعتمادا على معالم بعض الجزر في الأسفل، لكونه خبيرا بتضاريس جزر فلوريدا حيث كان يعيش، وكان يشعر بالثقة بالأعتماد على البصر في الطيران. لكن الرؤية أصبحت معدومة بسرعة بسبب دخولهم في مجال عاصفة، وبدأت تظهر عليه ملامح الحيرة حسب ما أفاد برج مراقبة قاعدة فورت لوديردايل الجوية.
الرحلة 19 بقيت على إتصال بقاعدة فورت لوديردايل على الموجة الأعتيادية، وبالرغم من أن الطقس السيء والإرسال المتقطع جعل التواصل صعب جدا. إلا أن تايلور رفض الإنتقال إلى موجة الطوارئ، و التي لا تعاني من ضغط الإستعمال من قطاعات سلاح البحرية، إذ أنه خشي أن لا يستطيعوا إعادة استقبال الإشارة على تلك الموجة.
انتهى تايلور بالإعتقاد بأنّهم كانوا يحلقون فوق خليج المكسيك، وأمر الدورية بالأتجاه شرقا بحثاً عن اليابسة. لكن الذي حصل أنهم كانوا على أطراف الأطلسي، أخذ تايلور يقود طلابه بشكل خاطئ إلى المحيط. تشير تسجيلات الراديو بأن بعض المتدربين أخبروا تايلور بأن فلوريدا تقع غرباً، و انهم في المحيط وليسوا في خليج المكسيك وعليه يتوجب عليهم الأتجاه إلى الغرب و ليس إلى الشرق، إلا أنه رفض رأيهم.
تم إرسال مجموعة استكشاف، التي تضمّنت الطائرة البحرية مارتن (Martin Mariner)، وهي الطائرة السادسة التي لم تعد فعلا، و لكن ليس بسبب مثلث برمودا. فالطائرة أنفجرت في الجو بعد 23 ثانية من الإقلاع، حيث شوهد الأنفجار في القاعدة. ولم يكن هذا الانفجار استثنائيا؛ إذ كان هذا الصنف من الطائرات يعاني من عيوب في خزان الوقود.
بقي موقع تحطم الرحلة 19 لغزا حتى العام 1991. أثناء شهر مايو 1991 وجدت شركة إنقاذ تبحث عن سفن شراعية إسبانية بقايا خمس قاذفات قنابل زرقاء داكنة يعتقد بأنها طائرات الرحلة 19. أحد الطائرات المكتشفة كانت تحمل الرقم 28 على جانبها، و هو نفس رقم طائرة تايلور. غير أن شركة الإنقاذ تراجعت لاحقاً عن الإكتشاف وأعلنت بأن الحطام ليس للرحلة رقم 19، و أنما لطائرات تدريب أخرى. لم تظهر السجلات الرسمية تحطم خمس طائرات من نفس النوع في نفس المنطقة، يدعي البعض أن الحكومة الأمريكية أجبرت الشركة على التعتيم على الإكتشاف.
التقرير الرسمي لام تايلور، ولكن تم تعديله لمراعاة شعور والدته، حسب البحرية الأمريكية، إلى سبب غير معروف. ويعتقد الكثير أن هذا التحويل في المسمى هو ما أثار وغذى قصة مثلث برمودا.

أصطدام طائرتين في الجو

في عام 1963 أحاط الغموض حادثة أختفاء طائرتين امريكيتين من طراز كي سي 1350، حيث أختفت الطائرتان فوق مثلث برمودا وبعد عدة أيام تم العثور على حطامهما متناثراً في هذه المنطقة، ولم تستطع بعثة الأنقاذ تفسير سبب الحادث لحد الآن، هل وقفت الطائرة الأولى في الجو تنتظر الثانية لتصطدم بها؟

صور الساتل لمنطقة برمودا

أطلقت إدارة علوم المحيطات والغلاف الجوي الأمريكيقمراً صناعياً وعند مرورهِ بمنطقة مثلث برمودا بالذات كانت الرسائل تنقطع، وكان الساتل يرسل صورا للمحطات الأرضية عن طريق الأشعة تحت الحمراء، فكانت الصور تظهر واضحة عن السحب والطبقات الأرضية ولكن الأرسال يتوقف فوق منطقة مثلث برمودا، وتظهر مساحة خالية من الأرسال والصور، والعجيب في الأمر إن الشريط التسجيلي أظهر لمدة قصيرة بنسبة جزء من الثانية كتلة من اليابسة في وسط المثلث البحري وهذا مخالف للخرائط المعروفة للمنطقة، وبناء على ما سبق فقد أنطلقت مجموعة من الباحثين لكشف غموض هذه القطعة من اليابسة ولكن لم يجدوا سوى تلاطم الأمواج وصمت الرياح وأزدادت الظاهرة غموضاً. قال البروفيسور وين متشجان عندما لم تستطع الأقمار الصناعية رؤية أجزاء من المثلث البحري: (نحن نتكلم عن قوة رهيبة وبلا حدود ونحن لا نعلم عنها شيئاً على الأطلاق).المصدر: كتاب (حوار مع الجن)/ أسامة الكرم.

التفسيرات التي اقترحها بعض الكتاب


  • نظرية الجذب المغناطيسي: إن أجهزة القياس في الطائرات أثناء مرورها فوق مثلث برمودا تضطرب وتتحرك بشكل عشوائي وكذلك في بوصلة السفينة مما يدل على وجود قوة مغناطيسية أو قوة جذب شديدة وغريبة.
  • تم إكتشاف كميات هائلة من المواد القابلة للإحتراق على شكل جليد في قاع المحيطات. عن طريق الإنحباس الحراري أو تغير طفيف في الحرارة يمكن لهذه المادة أن تصبح في حالة غازية و يحصل بذلك تغير في كثافة الماء و الهواء عندما يخرج الغاز من البحر فيتسبب ذلك في مشاكل للسفن والطائرات بما أنها تعمل بمبدئ الطفو.
  • نظرية الأطباق الطائرة : وتقول أن هناك علاقة بين ظهورها واختفاء السفنوالطائرات في هذه المنطقة .
  • نظرية الزلازل وعلاقتها بما يحدث في مثلث برمودا : وتقول أن حدوث الهزات الأرضية في قاع المحيط تتولد عنها موجات عاتية وعنيفة ومفاجئة تجعل السفن تغطس وتتجه إلى القاع بشدة في لحظات قليلة ، وبالنسبة للطائرات يتولد عن تلك الهزات والموجات في الأجواء مما يؤدي إلى اختلال في توازن الطائرة وعدم قدرة قائدها على السيطرة عليها .
  • نظرية المسيخ الدجال :يقترح أحد المؤلفين أن مثلث برمودا هو مقر قيادة المسيخ الدجال، وسيخرج إلينا عندما يأتي يوم القيامة، فهو مقيد أو مستقر هناك إلى حين يأتي من يحرره.
  • مع انتهاء الحرب العالمية الثانية عام 1945م، بدأت الولايات المتحدة الأمريكية بدخول الحرب الباردة ومن طرقها تمويل الحركات التمردية وبث الشائعات حول قوتها ووصولها للقمر والقوى الخارقة لبعض الأشخاص من التخاطر عن بعد (الباراسايكولوجي) وتكنولوجيا الاطباق الطائرة ويعتقد ان مثلث برمودا كان قصة مفتعلة من إحدى وسائل الدفاع الإستراتيجي للحدود الأمريكية وخاصة ان المثلث يفصل كوبا عن روسيا.
  • ذكر أسامة الكرم في كتابهِ (حوار مع الجن): أن سبب أختفاء الطائرات والغموض بهذه المنطقة ليس على مدار العام وإنما يكون بأوقات معينة حسب الحوادث المسجلة والمشهود لها عالمياً وهي حوادث نادرة جداً بسبب إن المنطقة التي في المحيط تحوي جزيرة فيها عرش إبليس، فهي مقر قيادة وبالتالي كلما أقتربت السفن أو الطائرات من هذه الجزيرة تم تحويل أو تغيير طريقها بأسلوب علمي لم تصل تقنيتنا المحدودة لهُ، وما أختفاء هذه المركبات إلا نتيجة لتحذير أولي غير معروف، والإنسان لم يصل إلى شيء من العلم لحد الآن، وهذا ما سيخبرنا بهِ العلم في المستقبل.

__________________
............ تصبحون على وطن ............
آخر مواضيعي

0 أحلى كاميرا خفيه على الإطلاق
0 When You Love Someone - Brayan Adam
0 حل لتحميل من rapidshare لمن ليس لديه حساب premium
0 طريقة وضع اسمك بدل كلمة google
0 مساعدة للمنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة night_wolf ; 11-18-2008 الساعة 06:13 PM
night_wolf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2008, 06:17 PM   #5
{::قـمر نشيط::}
 
الصورة الرمزية night_wolf
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: عاصمة الثقافة بيروت
المشاركات: 648
افتراضي

انوا قليلا كل ها تطور ومعرفوا لهلق يحلوا لغز!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


شكرا خي على المعلومات خليتنا فتش اكتر عن الموضوع عنجد انوا لغز
__________________
............ تصبحون على وطن ............
آخر مواضيعي

0 Saw V 2008
0 تغيير اسم recycle bin
0 اخطر الحيوانات على الجن والإنس
0 "سروان سينغ" يحاول دخول موسوعة Guinness بلحية طولها ١٫٨٩ م
0 تسعة قتلى نتيجة إختراق أميركي للأراضي السورية

night_wolf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مثلث برمودا جابر محمد منتدى قمر لبنان العام 15 09-29-2010 12:21 AM
سر مثلث برمودا الغامض Bermude Honey Girl كليبات لبنانية 3 08-09-2010 07:57 AM
مثلث الرعب برمودا conti منتدى قمر لبنان العام 4 10-24-2009 11:17 PM
مثلث برمودا k@tia منتدى قمر لبنان العام 10 11-11-2008 04:00 AM
سمعنا كثير عن مثلث برمودا لكن هل سمعت عن (مثلث برمودا وعلاقته بالشيطان؟)بالصور roroleb منتدى قمر لبنان العام 8 11-10-2008 08:44 PM


الساعة الآن 02:00 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.