العلاقة العاطفية بين برج الجوزاء و باقي الابراج - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 03-31-2010, 01:23 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي العلاقة العاطفية بين برج الجوزاء و باقي الابراج

الجوزاء مع الحمل:
إنها علاقة غريبة وغامضة. تحدٍّ مثير للإعجاب لأن أيًّا منكما ليس واقعيًّا، وأن كليكما بحاجة إلى أن تعرفا عن الحياة من خلال التجربة – وعادة ما يكون ذلك بالصعوبة المتوقعة. يمكنكما معًا أن تعرفا معنى كلمة حب، ربما ظننتما أنه من المستحيل الحصول على الحب على الأرض. ربما تشعران بخيبة أمل لاضطراركما إلى البدء من جديد مرة بعد مرة. إلا أن حياتكما من الممكن أن تستنير بالحب الرقيق وتنشَّط بالشعر والموسيقى. تتميزان بعمق المشاعر ورغبتكما في السعادة تثير أكثر نواحي حياتكما معًا ضراوة أو قد تدفع بكما في اتجاهين مضادين. تخرجكما مرونة طباعكما من الهموم والارتباك.




الجوزاء مع الثور:
إمكانية لأن تدوم مثل هذه العلاقة طويلاً. من الممكن أن تكون رقيقة راسخة مع كونها انسيابية ممتعة التوجهات مع المحافظة. يعم علاقتكما الفرح والتجديد والتجارب وتظل مع ذلك ثابتة محتملة. مثل شجرة النخيل في أثناء الإعصار تكون هذه العلاقة خليطًا من القوة والمرونة. في أفضل الظروف أنتما اتحاد من حركة وثبات.. بحاجة إلى الحركة وإلى الذهاب والعودة وللاحتفاظ بمسرح الأحداث مثيرًا للاهتمام ومليئًا بالتغييرات. وعلى الرغم من حاجة كليكما إلى التنوع فيما يحيط بكما من بيئة إلا أنكما أيضًا بحاجة إلى الثبات. من الممكن أن يكون إعجابك بالجوزاء مصدرًا للسعادة والحيرة؛ لأنك تضطر في هذه الحالة إلى إعادة فحص حقيقة وعدك. فيما يتعلق بالمال يصعب اتخاذ القرار أو التوصل إلى النتيجة.




الجوزاء مع الجوزاء:
إذا حدث أن ارتبطت بإنسان على طول موجتك ذاتها فسوف تكون علاقتكما قائمة على أساس قدرة فردين على فهم كل منكما الآخر والتواصل معه إلى الحد الذي يجعله لا يصدق. تربط ما بينكما طاقة ذهنية قوية متوهجة تجعلكما دائميّ الحركة والتعلم. من المؤكد أنه من الممكن أن تكونا متقلبين متهورين ومتوترين تعيشان في جوٍّ من عدم الاستقرار، وتملآن حياتكما بشخصيات من خارج العلاقة. يمكن أن ينطق كلاكما في اتجاهين مختلفين بلا ترتيب يذكر أو خطة بحيث يصطدم كل منكما بالآخر. من الممكن أن تكونا حادين قاسيين متقلبين مفتقريْن إلى الإخلاص، قلقين ومعانيين من الملل. من الممكن أن تشعرا بأنكما مقيدان كمن وقع في شرك بسبب افتقاركما إلى العمق، وتتعرض العلاقة للاضطرابات والمتاعب. لإنجاح هذه العلاقة ينبغي أن تتمتع بحرية شخصية تامة، تقابل الناس، وتزور الأماكن، وتفعل ما يحلو لك، ثم تعود إلى شريك الحياة تتبادل معه الأخبار والأفكار.




الجوزاء مع السرطان:
أنتما خليط من العقل العمليّ والمشاعر الحدسية. لكما معًا فضول قويّ واحترام شديد للتقاليد. كلاكما أهل لتوليد عدم الثقة والهموم والخداع في قرينه في الوقت ذاته الذي يتشبث به فيه للأمان والاعتماد عليه. وفي أفضل الظروف أنتما نشيطان مستريحان كل إلى الآخر ظريفان ومتفتحان. عندما تكون الظروف مواتية يمكنكما أن تشعرا بالراحة في أي مكان حيث تعكسان قدرة فردين على أن يظلا متفتحين صريحين وأمنين سواءً كانا متحدثين أم صامتين، بالبيت أو خارجه. إن الصمت والتراجع لهما موضعهما من حياتكما، ولكن من السهولة بمكان الصمت التام والإلقاء باللوم سرًّا على الشريك. صرِّح بما لديك من مشاكل؛ فمن الممكن أن يكون السرطان أعظم سند لك. على صعيد العلاقة العاطفية المتوطدة بينكما ويفي كل منكما باحتياجات الآخر.




الجوزاء مع الأسد:
أنتما مرتبطان على الصعيد الكونيّ، وبذلك تقرب ما بينكما علاقة جاذبية وانسجام طبيعيين. بمكنكما معًا أن تعكسا ثقة واستقرارًا وأمانًا، ودفئًا باقيًا، وحبًّا صادقًا، وقبولاً مرحًا ورشيقًا للآخرين. أنتما تتصفان باقتران الإبداع بالذكاء. يمكنكما في سباق علاقتكما أن تعبِّرا عن الجمع ما بين المحافظ وغير التقليديّ. في أسوأ الظروف تكشف صراعاتكما عن تمردكما وعن نوبات غضبكما التي تكاد تشبه حربًا شرسة بين الالتزام الصادق والمغازلة السطحية وخرق القوانين الفاضح والنفوذ المتسلط. كلما زاد قلقك زاد قلقك زادت مقاومة شريك حياتك للتغيير. الثبات والانتظام مقوّمان مهمان في العلاقات أيضًا. أنتما بحاجة إلى أن تجمعا بين التنظيم والتغيير. بوسع كل منكما أن يثير الآخر جنسيًّا وعاطفيًّا.




الجوزاء مع العذراء:
إن كوكب "مركور" هو كوكبك المرشد في هذه العلاقة. كلاكما مُشبّع باحترام المعرفة وبفضول حاد عن الحياة وكوكب "مركور" هو الكوكب الذي يرمز إلى قدرة عقل كل إنسان على قبول المعلومة ونقلها. وهذا ما يعني ببساطة أن كليكما نموذجان عقليان قويان تهويان الكتابة والحديث والقراءة، وكافة المواد والموضوعات التي تثير الذهن وتنشطه. أحد أسباب قيام العلاقة بينكما إحترام كل منكما لعقل الآخر ورغباتكما في السعي وراء المعرفة. لكما موهبة الحديث المقترنة بالرغبة في معرفة الناس وخدمتهم وهذه علاقة مثالية لتعلّم أساليب الآخرين وعاداتهم والتعرّف على لغة يشترك فيها كلاكما. أنتما في أفضل الأحوال تتسمان بالاحترام والثقة ونفاذ البصيرة، والتعامل مع حساسيات كل منكما الآخر بحكمة ورقة وحب.




الجوزاء مع الميزان:
أنتما سعيدا الحظ؛ لأنكما تجمعان بين رقة الروح وجرأة العقل. تمزجان العقل والدبلوماسية وعمق الجاذبية الشخصية بالقدرة على معرفة كيفية التحدث مع الآخرين على مختلف المستويات. بوسعكما أن تستمتعا بالحب على المستوى الكلاميّ أو غير الكلاميّ؛ لأن كلا منكما يحمل إلى الآخر تناغمًا وإحساسًا فنيًّا مرتبطًا بسمة الفكر المتعطش. على الرغم من أنه من المحتمل أن تفقد علاقتكما بريقها سريعًا وتجعل كلا منكما يتعب من الآخر إلا أنه بوسع كل منكما أن يرقى بالآخر إلى آفاق عالية بفعل مؤتلفة مثيرة اجتمع فيها الإغواء المحتفظ بالتجريبية الجريئة. من الممكن أن تكون هذه علاقة متعبة تتأرجح بين التردد والعزل.




الجوزاء مع العقرب:
من الممكن أن يكون لهذه العلاقة نبض الحياة الذي نحسه في الهواء في أحد أيام فصل الربيع. ومن الممكن أن يكون لها أيضًا لدغة سرب من النحل. تمزجان معًا قتامة العمق وفرحة العبث. على الصعيدين العاطفيّ والجنسيّ تكونان فردين مثيرين رائعين تتبادلان إثارة المشاعر فيما بينكما وتمارسان تعاملكما المرح الخفيف مع الجنس ومع الحياة. من المؤكد أن هذه العلاقة تغطي مساحة كبيرة منكما – من عمق مستويات العاطفة إلى مسطحات العقل الهوائية الشبيهة بالسحب. في أسوأ حالاتكما من الممكن أن ترسما خططًا ومؤامرات غريبة للغاية. من الممكن أن تكونا ماكرين متآمرين أو متهربين من بعضكما البعض.




الجوزاء مع القوس:
من الممكن أن يحدث تأثير الواحج منكما في الآخر نوعًا من الارتباك والشك والهموم، أو يبعث في كليكما رغبة في المعرفة والتحقق. في أفضل حالاتكما أنتما خليط من العقل والفهم؛ فأنتما تمثلان معًا الاندماج الحقيقيّ لمختلف عناصر العقل. يمكن لكل منكما أن يحمل من آفاقه إلى الآخر سعة الخبرة وفرحة الحياة وبهجتها؛ ذلك لأن الجوزاء والقوس برجان متقابلان – وهما في الوقت ذاته برجان رفيقان – يوحدان ما بين العقل اليوميّ وقدرات الفكر المطلق السامية. يثير كل منكما الآخر بالتجديد وبتخلّصه من الشكوك وأسباب عدم الأمان، وبإبقاء روح الفكاهة والفرح بداخله، وبالتأكيد له أنه من المدهش أن يكون على قيد الحياة. على الصعيد الجنسيّ هناك جاذبية حتمية بينكما فيتقبل كل منكما الآخر وتتقبلان نفسيكما بلمسة حب حسّيّ صريحة خالية من كل فكر أو هم. من الممكن أن تكونا وغدين لا همَّ لكما سوى إمتاع كل منكما الآخر وبأيّ قدر من اللامبالاة بأي شيء غير ذلك.




الجوزاء مع الجدي:
إذا أردت نجاحًا لهذه العلاقة فعليك أولاً أن تتصالح مع صراعات طبيعتك أنت. إذا كانت قد حدثت بينكما جاذبية فقد أصبحت هناك ألغاز شائكة تتطلب الحل. سيكون بعلاقتكما هذه خليط من الفضول القلق والحاجة الدائمة إلى التغيير في ظل طبيعة جادة قوية دائمة السعي إلى أمان الاستقرار التام للتغيير. قد يبدو هذا للوهلة الأولى صراعًا جوهريًّا يحدو بك إلى التنازل عن مثل هذه العلاقة وإنهائها دون منحها الفرصة. كلاكما يطلب التنظيم والترتيب والانضباط. فضلاً عن ذلك هناك الازدواجية في طبيعتك – لمسة غامضة من الالتباس ترفض مسار العمل الحكيم المدير الواعي لصالح سطحية التجربة اللامبالية الخاطئة. قدر منك يخشى أي شيء جديد ويطلب يقين حياة مشيدة بالعمل الصادق الجاد والمنهج والتصميم. وقدر آخر منك يضايقه أسلوب الحياة اليومية الرتيب ولا يمكنه البقاء بلا تنوّع من حركة وتغيير.




الجوزاء مع الدلو:
من الممكن أن يحبك مولود برج الدلو بإخلاص شديد مجرد من كل أنانية – ومع ذلك لا تصل العلاقة إلى حد الواقع أو تبقى هناك طويلاً بما يكفي لتوفير أيّ نوعية من الأمان التقليدي. إن أسباب الجاذبية بينكما قوية، كلاكما متشابه – بحاجة إلى الحرية الشخصية. وإن الارتباط صعب. كلاكما يعلم من واقع خبراته أن الغد يأتي بمفاجآته الخاصة بغض النظر عما تقطعه اليوم من وعود. يمكنكما أن تنسجما معًا، يعشق كل منكما في الآخر تمرده الصبيانيّ واقتناعه بغرابة العديد من القوانين الاجتماعية. تهزآن بالتقاليد وتضحكان على ما يتوقعه الآخرون منكما. ولكن قد تفتقران في النهاية إلى الدوام أو الهدف أو دعم كل منكما الآخر.




الجوزاء مع الحوت:
علاقة قائمة على ضغوط وتوترات، ولكن لها فرصة النماء المطرّد في التعليم وفي تقدير مدى الفرق بينكما. ربما لا تتحين هذه الفرصة لترى ما يحدث في نهاية الأمر، ولكن إذا ارتبطت بهذه العلاقة وعشتها فسوف تكون قد خضت تجربة طيف المشاعر من الضحك إلى الدموع وبالعكس. أنتما خليط من الإخلاص الرقيق والتقلبات الانعزالية. في أفضل الأحوال أنتما رمزان لاتحاد العقل والعاطفة كالريح التي تهب على البحر عاصفة ثم تهدأ وتعود إلى العصف ثانية. وفي أسوأ الحالات من الممكن أن يصيبكما التوتر والاضطراب ويغذي كل منكما الآخر بعدم يقينه وإحساسه بالذنب وعصبيته القاهرة للذات.
من الممكن أن يلعب كل منكما ضد نقاط ضعف الآخر فيزيد القلق المتبادل بينكما والشكوك وأيضًا الصراعات الشخصية لدى كليكما. من الممكن أن تكونا متقلّبيْ المزاج ومترددين ومُسهبين مخادعين وماكرين ومتبلّديْن، تنتقلان من موقف إلى التالي غير قادرين على الثبات على أن أي شيء صلب بما يكفي لإثراء علاقتكما.






__________________
آخر مواضيعي

0 تطبيقات رمضانية لهاتفك المحمول
0 صور من حفل زفاف الفنانة بشرى
0 مشاكل وصراعات فنية تسبق بداية شهر رمضان المبارك
0 جلسات للجنة المال.. الأسبوع المقبل
0 فيسبوك يضيف خدمة حالات المعرضين لخطر الانتحار

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2010, 04:47 PM   #2
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية غرور الورد
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,756
افتراضي

مبدعة حبيبتي باختيارج المميز دايما


__________________
http://www5.0zz0.com/2009/03/25/22/869449556.gif
آخر مواضيعي

0 أشرقي كالشمس مع اللون الأصفر
0 &&تواريخ مهمة للصبايا&&
0 الحق بنتك يابو لارا
0 تشبيهات الطلاب
0 كيف تتعاملين مع الرجل...قواعد أساسيه لفهم طبيعة الرجل‏

غرور الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2010, 04:51 PM   #3
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور الورد مشاهدة المشاركة
مبدعة حبيبتي باختيارج المميز دايما

ميرسي لمرورك الرائع


__________________
آخر مواضيعي

0 مؤتمر دولي في بيروت حول العلاقة الخطرة بين التعاطي والإيدز
0 نانسي تسترد عافيتها وتستعد لحفلة كليبات !
0 لمسات سحرية للازواج تجاه زوجاتهم ...
0 نصائح لإستعمال الأعشاب مع الأطعمة
0 رولا سعد تطعم الطلاب لحم ((خنــــــــزير))

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العلاقة العاطفية بين برج الثور و باقي الابراج Honey Girl عالم الابراج 2 04-08-2010 03:41 PM
العلاقة العاطفية بين برج الدلو و باقي الابراج Honey Girl عالم الابراج 0 04-07-2010 01:41 PM
العلاقة العاطفية بين برج الجدي و باقي الابراج Honey Girl عالم الابراج 0 04-07-2010 01:34 PM
العلاقة العاطفية بين برج العقرب و باقي الابراج Honey Girl عالم الابراج 0 04-04-2010 10:57 PM
العلاقة العاطفية بين برج السرطان و باقي الابراج Honey Girl عالم الابراج 0 04-01-2010 01:11 AM


الساعة الآن 02:08 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.