جامعات ومدارس - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 03-25-2010, 02:52 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي جامعات ومدارس

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عن مسابقة ثقافية في عيد البشارة لطلاب المرحلة الثانوية، فيها: «اكتب مقالة تبين الأبعاد الوطنية لعيد البشارة، وتظهر المعاني والقيم الروحية والإنسانية التي يشترك المسيحيون والمسلمون في حملها وممارستها حول السيدة مريم العذراء، على ألا تتجاوز المقالة أكثر من 1000 كلمة». وأوضحت انه ستكون هناك جوائز توزع للفائزين الثلاثة الأوائل.
[ نظمت الجامعة الأنطونية ندوة عن «مخاطر التدخين» في أوديتوريوم كلية الهندسة في حرم الجامعة الرئيسي في الحدث ـ بعبدا، شارك فيها الاختصاصي في الأمراض الداخلية والسارية والشرايين وأستاذ مادة الطب الداخلي في كلية الصحة العامة في الجامعة الأنطونية الدكتور إميل الزين والمحامي وأستاذ مادة قانون الإعلام في كلية الإعلان في الجامعة الأنطونية إميل عون، وأدارتها المساعدة الإدارية لمديرة كلية الإعلام الإعلامية سحر حيدر. حضر الندوة نائب الرئيس والمدير المالي والإداري في الجامعة الأب نجيب بعقليني وعميد كلية هندسة المعلومات والاتصالات في الجامعة الدكتورة بول غبريل وجمع من إداري الجامعة وطلابها.
[ نظم قسم الإنسانيات في كلية الآداب والعلوم في «الجامعة اللبنانية الأميركية» لقاء مع المخرج جواد الأسدي، بعنوان «المسرح جنتي: حوار مع جواد الأسدي»، في «قاعة الأساتذة» في حرم بيروت بحضور نائبة الرئيس لشؤون الطلاب الدكتورة اليز سالم، وحشد من الطلاب والمهتمين.
[عقدت في كلية إدارة الأعمال والعلوم التجارية في جامعة الروح القدس - الكسليك محاضرة بعنوان: «التأثير المقارن للأزمة الاقتصادية العالمية على نظامي الصيرفة الإسلامي والتقليدي»، ألقاها المدير العام لـ»بيت التمويل العربي» الدكتور فؤاد مطرجي، بحضور عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور نعمه عازوري وحشد من المصرفيين والطلاب والأساتذة.
[ أجرت جمعية «إنجاز» لبنان و»أميديست»، دورة تدريبية في الجامعة «اللبنانية الأميركية» لحوالى خمسمئة طالب من مختلف المحافظات اللبنانية، حملت عنوان: «كيف أكون رائدا في مجتمعي». وتلقى الطلاب برامج لخدمة مجتمعهم مثل التشجير، وتجهيز مدارسهم بأحدث المعدات. ونظمت ورشات عمل تدريبية للطلاب في ثانوية طرابلس للبنات (الغرباء) لاكتساب المهارات الاقتصادية الشخصية، وكيف يكون الطالب رائدا في مجتمعه مما يمكنه من النجاح. وأقيمت ورشة عمل تدريبية مماثلة في ثانوية الحدادين للبنات بالتعاون مع جمعية العزم.
[ زارت رئيسة المنطقة التربوية في محافظة النبطية نشأت الحبحاب ومنسق التربية الرياضية في المحافظة علي قبيسي آمر سرية درك النبطية العقيد علي هزيمة، وقدمت له درعا تقديرية من وحدة النشاطات الرياضية والكشفية في وزارة التربية، تقديرا للجهود التي تقوم بها قوى الأمن ومواكبتها الدائمة لكل النشاطات التربوية.
[تبرع طلاب ابتدائية خليل شهاب التابعة لـ»جمعية المقاصد الخيرية»، بوحدة دعم صندوق مرضى السرطان cfu في مستشفى المقاصد، من مبدأ شعار الحملة في المستشفى «أود أن أساعد»، مما ادخروه من مصروفهم الخاص لمساعدة المرضى، وشكر رئيس الجمعية أمين الداعوق الطلاب على مبادرتهم الخيرية.
[نظمت «ثانوية العالم رمال رمال الرسمية» في الدوير احتفالا لأطفال من ذوي الحاجات الخاصة، وذلك في قاعة الثانوية بحضور مدير الثانوية مصطفى رمال واساتذة. وتخللت الاحتفال الذي أشرفت عليه المربية سمر قانصوه، رقصات فنية وأغان واسكتشات بمشاركة شخصيات «دبدوب وميكي»، وتم خلاله تقديم هدايا للاطفال المكرمين.
[شارك أكثر من 350 تلميذا من مدارس «ليسيه عبد الله الراسي» و»ليسيه الفونس دو لامارتين» و»القلبين الأقدسين» و»المدرسة الوطنية الأرثوذكسية» في العرض المسرحي «35 كيلوغراما من الأمل» والذي نظمه «المركز الثقافي الفرنسي» بالتعاون مع «مؤسسة الصفدي» في مركز الصفدي الثقافي في طرابلس.
[ افتتح رئيس المدرسة المركزية - جونية الأب وديع السقيم «معرض درب القيامة»، وتضمن مجسمات وأعمالا عن انبياء العهد القديم إضافة الى الميلاد، بحضور شخصيات اجتماعية وكنسية، إضافة الى حضور للرهبنة اللبنانية المارونية وقدامى المدرسة وأهالي الطلاب






__________________
آخر مواضيعي

0 الدراسة في «الرسمية» في 20 أيلول
0 عطلة الصحافة في عاشوراء ورأس السنة الميلادية
0 أخبار انتخابية
0 الجيش اللبناني: قمنا بتفكيك صواريخ معدة للانطلاق باتجاه اسرائيل
0 ماكياج هذا العام مرتبط بفنتازيا الألوان

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2010, 04:43 PM   #2
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية al.ghali
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: لبنان - بيروت
المشاركات: 8,352
افتراضي

شكرا عالاخبار والمجهود
كل التحية لك
__________________
من عمل مثقال ذرة خيرا يره ومن عمل مثقال ذرة شر يره
آخر مواضيعي

0 عناوين مواقع الانترنت تكتب بالعربية منتصف 2010
0 اكتشاف موقع أثري يعود للحقبة السومرية في جنوب العراق
0 المرأة الحامل وصحة الجنين
0 دليل الانترنت ( حصريا على ليبمون )
0 أصغر رسالة بريدية بالعالم !!!!!

al.ghali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جامعات ومدارس Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 06-28-2010 11:32 AM
جامعات ومدارس Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 03-16-2010 02:49 PM
جامعات ومدارس Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 3 03-12-2010 09:47 PM
جامعات ومدارس Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 03-04-2010 01:30 PM
جامعات ومدارس Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 02-25-2010 10:23 AM


الساعة الآن 03:12 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.