مواقف وانشطة - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 03-04-2010, 01:25 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي مواقف وانشطة

التقى رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب ميشال عون سفير الاتحاد الأوروبي باتريك لوران، نائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي. كما استقبل رئيس المجمع الأعلى للطائفة الإنجيلية القس الدكتور سليم صهيوني وبحث المجتمعون غياب الطائفة عن طاولة الحوار.
÷ استقبل رئيس كتلة «المستقبل» النيابية الرئيس فؤاد السنيورة، سفير الاتحاد الأوروبي باتريك لوران، وسفير اليونان في لبنان بانوس كالوجيروبولوس وبحث معه العلاقات الثنائية.
÷ استقبل قائد الجيش العماد جان قهوجي الوزير السابق إيلي سكاف، ومساعد قائد قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان الجنرال باردالاي ابوربا كومار في زيارة وداعية، وقائد العمليات الخاصة المشتركة في الجيش الأميركي الأدميرال ويليام ماك ريفن على رأس وفد رافقته سفيرة الولايات المتحدة الأميركية في لبنان ميشال سيسون. وزار قهوجي أيضاً وفد من أهالي بلدة مجدل عنجر، ومدير العمليات والإسعاف في الصليب الأحمر اللبناني جورج كتاني على رأس وفد.
÷ استقبل مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني كلاً من سفيرة أستراليا في لبنان جين دوان، ورئيس مجلس أمناء صندوق الزكاة عدنان الدبس على رأس وفد من أعضاء الهيئة الإدارية، إضافة إلى وفد من أتباع الطريقة الخزنوية في لبنان.
÷ استقبل رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية سمير جعجع في معراب السفيرة البريطانية في لبنان فرانسيس ماري غاي بحضور مستشار العلاقات الخارجية في الحزب ايلي خوري وتركز البحث حول ايجابية الدعوة للحوار وضرورة حصول الانتخابات البلدية في مواعيدها الدستورية.
÷ اعتبر النائب سامي الجميل أن «الشكل الذي يطرح فيه قانون النسبية من قبل الحكومة، من حيث الترتيب المسبق للمرشحين، يضرب مبدأ النسبية»، مقترحاً إعطاء الصوت التفضيلي، وإعطاء الناخب الحق في ترتيب الأسماء داخل اللائحة.
÷ عقد لقاء بين وفد من حركة الناصريين المستقلين ـ قوات المرابطون مع آخر من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وقدم وفد «الجبهة» درع الشهيد سمير غوشة عربون وفاء وتقدير للحركة وقائدها ابراهيم قليلات.
÷ أحيت حركة «أمل»، ذكرى أسبوع أحد مؤسسيها علي عبدو المصري في احتفال تأبيني في النادي الحسيني لبلدته أنصار. وأقامت مؤسسات «أمل» التربوية ـ ثانوية الشهيد محمد سعد، ندوة بعنوان «موقع لبنان في الصراع العربي الاسرائيلي»، لمناسبة ذكرى استشهاد قائدي المقاومة، محمد سعد وخليل جرادي، وكوكبة من المقاومين، بحضور عضو هيئة الرئاسة في الحركة الدكتور قبلان قبلان وعدد من قيادات الحركة وطلاب الثانوية.
÷ اعتبر «الاتحاد من أجل لبنان» أنه، حفاظاً على مصداقية طاولة الحوار، «يجب استباق جلسات الحوار بتطبيق قرار سحب السلاح الفلسطيني من خارج المخيمات ليصبح بعهدة الدولة اللبنانية».
÷ اعتبر رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي د. عبد المجيد الرافعي، أن «ما يرتكبه الصهاينة في فلسطين اليوم يضع الأمة العربية والإسلامية أمام مسؤولياتها التاريخية في اختراق حالة الصمت والخنوع القاتل».
÷ أعلنت «الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية، قوى المعارضة اللبنانية ـ لجنة المتابعة» أن وفداً منها رفع مذكرة إلى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، حمّل فيها «مجلس الأمن الدولي مسؤولية عدم وضع حد للإرهاب الإسرائيلي المتمادي على الشعب الفلسطيني وعلى قياداته»، وذلك في إشارة إلى جريمة اغتيال القيادي في حركة «حماس» الشهيد محمود المبحوح.
÷ أقام حزب الوطنيين الأحرار في زحلة ندوة بعنوان «إلغاء الطائفية السياسية بين الرفض والقبول»، بمشاركة النائبين طوني أبوخاطر وعاصم عراجي والمفتي الجعفري أحمد طالب.
÷ ناشد رئيس «الرابطة السريانية» حبيب افرام «العراقيين المسيحيين المشاركة في العملية الانتخابية ليبرهنوا أنهم مواطنون معنيون بمصير بلدهم، وأن اضطهادهم لا يغير مواقفهم».
÷ استنكر رئيس «حزب الحركة اللبنانية» نبيل مشنتف، «استمرار الاعتداء على المسيحيين في العراق»، متسائلاً: «أين القوات العراقية والأميركية المسؤولة عن الأمن؟






__________________
آخر مواضيعي

0 سليمان يلقي كلمة الوفود العربية في الجلسة الختامية للقمة:
0 إدانة لبنانية لضربها مخدومتها
0 طبيب سوري «يبيع» رضيعة لطبيب لبناني بـ10 آلاف دولار
0 بحر وتزلج وعروض أزياء على الثلج .. والأرز يستعيد مجده
0 هل من الممكن تأمين عيش لائق للسجناء في لبنان؟

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواقف وانشطة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 03-13-2010 03:28 PM
مواقف وانشطة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 03-12-2010 03:57 AM
مواقف وانشطة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 03-10-2010 04:43 PM
مواقف وانشطة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 03-06-2010 06:12 PM
مواقف وانشطة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 02-23-2010 09:48 PM


الساعة الآن 05:47 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.