تغطية لبرنامج ستار اكاديمي 7 * صور * فيديو* يوميات * آخر الاخبار * موضوع متجدد - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 02-19-2010, 08:20 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
Post تغطية لبرنامج ستار اكاديمي 7 * صور * فيديو* يوميات * آخر الاخبار * موضوع متجدد

برنامج تلفزيون الواقع والمنوّعات الأول والأشهر في العالم العربي، الذي وعلى مدى ست سنوات متتالية كان النجاح حليفه الدائم، يعود في موسم جديد حافل بالتغييرات والتطوّرات التي سيُعلن عنها مع افتتاح البرايم الأول.




لوحة الإفتتاح ستعرّف عن الجيل الجديد من المواهب العربيّة التي ستدخل الأكاديميّة هذا العام، والتي كالعادة تبقى طيّ الكتمان حتّى لحظة إنطلاق البرنامج مساء الجمعة 19 شباط فبراير 2010 ، وسيُعلن عن أسماء المشتركين الذين تمّ قبولهم من أصل حوالي 20 ألف متقدّم لدخول مشوار النجوميّة والفنّ والإحتراف.


معدّة البرنامج ورئيسة الأكاديميّة رولا سعد تحدّثت عن نسبة الإقبال هذا العام ووصفتها بالكبيرة جدّاً، مشيرة الى أن ذلك يدلّ على ثقة كبيرة بالبرنامج. سعد قالت: "من سنة الى سنة، يتقدّم طلاّب يتمتّعون بالثقافة والموهبة. فعلاً لدينا مواهب فنيّة عربيّة كبيرة"، ووعدت بموسم ناجح وبلوحات فنيّة خاصّة بالموسم السابع.


أهم نجوم العالم العربي والغربي سيستضيفهم مسرح ستار أكاديمي وسيتشاركون مع الطلاّب في غناء أجمل الأغاني العربيّة والغربيّة، وأداء كلّ أنواع الموسيقى، إضافة الى دروس وصفوف وأساتذة جدد.


من هو الفنّان الذي سيفتتح البرايم الأول؟ من هي البلدان العربيّة المشاركة؟


المنافسة على لقب نجم "ستار أكاديمي 7" بدأت، هذا البرنامج الذي خرّج نجوماً نالت شهرتها في العالم العربي وفي عالم الغناء والفنّ، كأحمد الشريف، شذى حسّون، جوزيف عطيّة، بشّار الشطّي، وغيرهم...








__________________
آخر مواضيعي

0 «واد عفريت» برنامج رمضاني لكاريكا
0 اجتماع علمائي في المجلس الشيعي اليوم
0 بري لـ«السفير»: التهدئة ليست بسبب زيارة نجاد
0 البوتوكس يخفي مشاعر الحزن!!
0 الحب بين قسوة القانون والأعراف: «ساره» على «أم بي سي4»

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2010, 08:25 PM   #2
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

موقع الستار اك 7


http://www.lbcgroup.tv/starAcademy/default.aspx


------------------------------------




تردد قناة نغم قناة ستار اكاديمي 7 على كل الأقمار قناة 24/24


الكل يبحث عن تردد القناة على كل الأقمار .. منهم من يبحث عه على قمر


العربسات


ومنهم من يبحث عنه على قمر النايسات .. ومنهم على الهوت بيرد ..


قمت بالتحري والتجربة على الترددات الموجوده على الإنترنت .. وأستعنت بمجلة تباع


في السعودية مختصه في الاقمار الفضائية ..


الترددات كالتالية ..


النيل سات - NeilSat


الـتردد : 10910


الاستقطاب : راسي


الترميز : 27500


التصحيح : 4/3


أسم القناة : قناة أطلس


-----------------------


عرب سات - ArabSat ( بدر سات )


الـتردد : 11823


الاستقطاب : عمودي


الترميز : 27500


التصحيح : 4/3


أسم القناة : - نغم -


star academy








عناوين الأكاديمية لمن يحب الاتصال بهم او أرسال هدايا أو حضور البرايم


معلومات الاتصال :
رقم الهاتف : 009619850850 -009619850850
قسم ستار أكاديمي : 009619853314 -009619853314
رقم الفاكس : 009619850916
صندوق البريد : 165853 بيروت -- الرمز 111
العنوان : لبنان - بيروت - منطقة أدما

__________________
آخر مواضيعي

0 من أجل طفلك: أوقفي رضاعته عند بلوغه 9 أشهر!!
0 مجلس التعليم العالي يوافق على تحويل أربعة معاهد إلى جامعات
0 أيمكــن أن تتخيــل العالــم مــن دون نســاء!
0 إحراق منزل مراسل «الجديد» في سوريا
0 قاومي إغراءات العروض التسويقية


التعديل الأخير تم بواسطة Honey Girl ; 02-21-2010 الساعة 06:10 PM
Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2010, 08:28 PM   #3
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

انطلق الساعة الثامنة والنصف من هذه الليلة بث برنامج تلفزيون الواقع ستار أكاديمي بجزئه السابع . على المحطة الفضائية اللبنانية lbc .
يذكر ان مديرة الأكاديمية ، رولا سعد ، قد أكدت أن هذا الموسم سيكون مميزا إذ تم تحضير مفاجآت عديدة للطلاب الذين سيدخولون الاكاديمية . علما أن البرنامج يلاقي إهتماما منقطع النظير في كافة انحاء العالم العربي .
ويشارك بالبرنامج عدد من المشتركين من مختلف الدول العربية والذين كثرت التكهنات والتوقعات بشان هوياتهم والتي سيعرفها الجمهور لأول مرة هذه الليلة .
يشار إلى ان البرنامج ينطلق وسط ترقب شديد من قبل هواة ومحبي هذا البرنامج الذي أثار الكثير من الجدل مع إنطلاقه لأول مرة قبل سبعة أعوام .

تفاصيل البرايم الاول من ستار اكاديمي 7 :
البرايم الاول انطلق في لوحة استعراضية لراقصين استعراضيين بالزي العسكري الرسمي , ومن بعد ذلك فتح الباب الرئيسي للمسرح وخرج منه عساكر اضافيين . وقد افتتح الكلام المقدمة الدائمة هيلدا خليفة , حيث يطل نجم الشرف هذه الليلة المطرب العراقي كاظم الساهر ليتحف الحضور بوصلاته الغنائية. وقد صعد الطلاب المشاركين على المسرح بزي عسكري , وقدمتهم هيلدا التي ارتدت فستان ابيض لامع على انهم عساكر في مهمة عملية.

واليكم اسماء المشاركين ودولهم :
رانية -مصر
مهدي - الجزائر
اسماء - تونس
نصيف - سوريا
ميرال - سوريا
هيثم - السعودية
الين - لبنان
ريان - لبنان
محمد رمضان - الاردن
سلطان - السعودية
سلوى - المغرب
محمود - مصر
محمد علي - مصر
جاك من لبنان
زينة من سوريا
عبد العزيز من الكويت
رحمة من العراق
باسل من الاردن
بدرية من تونس
رامي من لبنان
ودانا من المغرب

حيث سيظهر عن كل طالب تقرير يحكي حياته احلامه ومواهبه كما في كل عام , وكل مشارك سينقل فكرة عن نفسه امام الملايين من الجمهور هذه الليلة.

وتم الاعلان عن اسماء الاساتذة لهذا العام في ستار اكاديمي 7 وهم :
فؤاد فاضل - استاذ الموسيقى والغناء
خليل ابو عبيد - استاذ تمارين غناء
ميري محفوظ - استاذة تقنيات صوت
ميشيل فاضل - استاذة تمارين غناء
اليسار كاركالا - مصممة رقص
ميشيل جبر - الذي نسيت هيلدا تقديمه من البداية , فشعر بنوع من الاحراج .
رولا سعد - مديرة الاكاديمية , التي تحدثت باختصار ورحبت بالطلاب الجدد في بيتهم الجديد في الاكاديمية . وفي تقرير عن جديد الاكاديمية تم الاعلان عن ضيوف ستار اكاديمي 7 من عالم الفن , وتم الاعلان عن عودة الاستاذ اسامة الرحباني الى ستار اكاديمي.


والان مع تقارير الطلاب في ستار اكاديمي 7
وبدا البرنامج بعرض التقارير عن الطلاب والبداية كانت مع محمد رمضان من الاردن ثم عن سلطان من السعودية كل شاب واحلامه , بعد التقرير الذي تحدث عن حياتهما وموهبتهما صعد الفنان العراقي كاظم الساهر ليقدم اغنية "اجلس في المقهى" بمرافقة محمد رمضان وسلطان , حيث حاول كل واحد منهما كسب محبة الجمهور بحضوره على المسرح , وسط هتاف جماهيري حماسي .

وبعد ان انتهت الاغنية تحدث هيلدا لكاظم الساهر وسالته اذا كان الفن يقرب الناس مثلما بعكس ذلك السياسة تفرق , وقد ايدها بذلك الساهر , وقال اكيد الفن يقرب الناس , خصوصا اننا نرى هنا في البرايم جمهور من كافة انحاء الوطن العربي.



ثم عرض تقرير عن المشاركة رحمة احمد ابنة الفنان الراحل رياض احمد , مدمنة على الشوبينج وهو همها الكبير , تشتري من كل انواع الازياء لتختار احدث الموديلات وتصرف كل نقودها على الشوبينج. وقد اطلت رحمة في التقرير الخاص بها وهي تقود هامر , يلمح بالحالة المادية لعائلتها. بعد التقرير صعدت رحمة الى المسرح لتقدم اغنيتها الفنية الاولى في ستار اكاديمي امام الجمهور وهي اغنية لشيرين عبد الوهاب تدعى "كتر خيري" , وصوتها يلمح بموهبة بامكانها التقدم والوصول لمراحل جيدة في البرنامج.


وقالت هيلدا بعد ذلك انه ليس من السهل اختيار 21 طالبا من بين الالاف .. وان حياتهم لن تكون سهلة مع حياة مراقبة بكاميرات 24 ساعة.



رانية من مصر , التي تعشق ركوب الخيل , تخصص جزء من وقتها لممارسة هذه الهواية وهي قادمة من مجال الدراسة الاجتماعية , وهي تعزف على الجيتار نتحدث عن بعض مواهبها طبعا المشاهدة الكاملة للتقرير بامكانكم ملاحظتها في الفيديوهات في هذا التقرير عبر موقع بانيت . وطبعا رانية قدمت اغنيتها هذا المساء "ما بخاف" , علما بانه ليس من المخجل ان كانت خائفة على المسرح .




اما الان مع الصياد الماهر الذي يعشق المغامرة , انه باسل خوري من الاردن , وهو يعشق العزف على اكثر من الة موسيقية , هذا ما جاء في التقرير , والذي يعتبر المغامر الشجاع , وهو قادم بقوة ليجتاح شاشاتكم قريبا , لديه احلام كبيرة , لديه وقت للرياضة , لكن الموسيقى غرامه , وقد تخرج من البي اس جي في بيروت , وهو ناشط باكثر من جمعية شبابية.




عبد العزيز من الكويت والده مستشار وزير الاعلام الكويتي وخاله مخرج تلفزيوني , وشقيقه مدير شركة اعلانات وهو يهوى جمع السيارات ويحب الماركات في الازياء والاحذية , والده اعد له استوديو خصيصا له ليعيش موهبته الخاصة .




اما هيثم من السعودية الذي يعشق البحر , وهناك يقضي الوقت ما رفاقه دائما , ولديه 24 شقيق وشقيقة , وهو يعمل في وظيفة مهمة في بنك , يعزف على الجيتار , ويغني للسعودية , وقال في التقرير الذي يخصه ان من لديه فريق كرة قدم , لياتي لينافسنا.

ريان من لبنان يلعب كرة السلة وقد احترفها , وهو كان عداء متميز شارك في اقوى بطولات لبنان , ويحب السباحة , اليوم بعد ستار اكاديمي حياته ستتغير وهو مشروع مغني وعازف جيتار بارع , من عائلة فنية . مظهر خارجي متميز , ولديه روح رياضية.

ثم دخل مجموعة اخرى من الطلاب الذين تطرق اليهم التقرير ليقدموا مجموعة اخرى من اغاني الاستعراض الاولى في البرايم الاول ليتعرفوا عليهم الجمهور في المسرح وعبر شاشات التلفاز في العالم العربي , منهم ريان من لبنان ,وعبد العزيز من الكويت وهيثم من السعودية وباسل من الاردن ورانيا من مصر , وطبعا ربما لاننا في اول برايم , فالكثير من المعلومات بدات تنكشف وكل شخص يقدم فقرته ويحاول ان يعتلي عن الاخر , بعضهم يغني العربية والبعض الاخر الاجنبية , كل على هواه .



ومن جديد تحدث تقرير اخر عن مشاركات في البرنامج سلوى الين واسما .. سلوى من مراكش بالمغرب وهوايتها الاولى والاخيرة الغناء , هي بنت طموحة تعيش حياتها تريد تحقيق كل احلامها . اما الان فمع بنت طموحة من لبنان , بعد ان حصلت على وظيفة محترمة في مصرف في لبنان , تركته لتصل لستار اكاديمي 7 لتفتش على النجاح بكل قوتها , كل امالها ومخاوفها ممكن تتحول لحقيقة , والحديث طبعا عن الين من لبنان . اسما من تونس حلمها ان تصبح مطربة محترفة , صوت رائع ولوك اروع , شكلها الخارجي اصبح هاجسها الاول , تجمع بين الصوت الجميل والصورة الاجمل واليوم وضعت قدميها في خطواتها الاولى بطريق الاحتراف .


بعد التقرير عن سلوى الين واسما , تم دمجهما في وصلة فنية مشتركة , حيث اطلت الطالبات بداخل اطار للصور (براويز) ,بفكرة مستوحاة من خيال الابداع والقمة للمخرج طوني قهوجي الذي يعتبر فخر الصناعة الاخراجية في الوطن العربي بل والعالم ككل .

رامي لن ينام من شدة التاثر والتوتر .. فمن هو رامي ؟ التقرير يتحدث عنا .. هو اشطر طالب في في كليته , رياضي من الدرجة الاولى , شاب وسيم , ابتسامته جميلة , يغني باللون اللبناني وصوته جميل , انه رامي من لبنان هو مشارك اخر من طلاب ستار اكاديمي 7 , وبعد التقرير غنى رامي من لبنان ونصيف من سوريا "احبيني بلا عقدي" برفقة نجم السهرة كاظم الساهر الذي احتفل مؤخرا بزفاف نجله . بالنسبة للاصوات والتقييم , لا نريد ان نترك بصمة نقد من البرايم الاول فربما راينا في البرايم الاول في بانيت , سيتغير في البرايم الثاني لان الطلاب سيشعرون بالارتياح والثقة اكثر من قبل . بكل الاحوال صوت رامي اجمل من صوت نصيف , ولكن الاكاديمية ستترك بصمتها على حناجرهما بالتاكيد لتصنع منهما النجومية الكاملة. فاساتذة الاكاديمية يصنعون يدعمون الضعفاء وينجمون الكبار .



ميرال بنت سورية حياتها تشبه النجوم العالميين , احببت ان تهدي امها هدية فغنت لها اغنية بعيد الام , فاكتشفت امها موهبتها فواصلت امها تدريبها على الغناء , وهي تمارس رياضة ركوب الخيل , وتمارس هذه الرياضة مرتين في الاسبوع . ميرال صوتها قوي , وتقود سيارة مرسيدس في حياتها الخصوصية , وهي تتقن الغناء باللغة الانجليزية مثل العربية , وهي كما يقولون في مصر "بنت تحب الرواشة – كول ل ل" , ولديها حيوان اليف تحبه جدا وهي قطة تربطها بها علاقة صداقة .



من الجزائر مهدي بوحماد , ياتي من منطلق فرخ البط عوام , يغني باكثر من لغة ويعزف بصورة اكثر من رائعة , ترك اهله وبلده ليعيش مع عائلة وبيت جديد .



والفقرة التالية مع موهبة شخص مؤسس ومدير فرقة رقص انه محمود من مصر , من اجل موهبته سافر الى نيويورك ليدرس الرقص , اصبح فنان يعزف , يكتب ويلحن , فنان كامل بتشجيع من اهله يريد تحقيق حلمه. وهو لان ننسى عازف درجة اولى , راقص محترف , ملحن .. وحلم واحد لديه انه محمود من مصر.



وبعد العرض الاخير لمجموعة طلاب اخرى مشاركة في ستار اكاديمي , دخلوا طلاب جدد ليقدموا لوحتهم الفنية الغنائية .. في سهرة ممتعة وشيقة ومليئة بالاثارة والمغامرة الغنائية لاقناع الجمهور في المدرجات وخلف الشاشات بـ "انا الافضل – عيونكم علي" .. فمن سيواصل ومن سيغادر بصورة مبكرة , كل شيء مفتوح امام الطلاب في ستار اكاديمي 7 ..


التقرير التالي كان عن محمد علي من مصر , خصوصا ان هناك اغنية عن شارع محمد علي , ولكن محمد علي الحالي ليس محمد علي السابق , فمحمد علي الحالي هو طالب في ستار اكاديمي , وهو يحب العزف على الجيتار , وهو يحب الاثار , ووالدته تعمل في حضانة خاصة , حيث يصل لحضانة والدته ويغني للاطفال , هو يحب الاطفال والاطفال يحبونه , هو شاب وسيم وابتسامته جميلة , وكلو على بعضه حلو , ومقدم التقرير ابدع في طريق الاستعراض .


بدرية من تونس تركت خطيبها لتشارك في ستار اكاديمي 7 , لقد تركت قلبها لتحقق حلمها , وهي تعلمت الموسيقى على يد خطيبها الذي لم يكن خطيبها عند درسها الموسيقى .



بعد ذلك تحدث تقرير جديد عن نصيف زيتون من سوريا , وزينة من سوريا التي تدبلج احاديث الحلقات الكرتونية , وهما سوية في ستار اكاديمي , وصلا وهما يشاركان بقصة حبهما , ومعا يريدان خوض ستار اكاديمي 7 .


وكيف لا بعد قصة زينة ونصيف من سوريا , دخلا الى المسرح ليقدما اغنية لكل منهما فغنى نصيف لوديع الصافي "يا بني" , وبكل صراحة نصيف ابدع بصوته في هذه الاغنية بالذات ليكشف خامة صوته الفتاكة التي تفتت المنافسين , وكانت نظراته وحركاته احترافية على المسرح ولا تدل ابدا انه موهبة عابرة وبراينا سيصل الى مراحل متقدمة جدا في ستار اكاديمي 7 . بدرية من تونس غنت "لولا الملامة" للمطربة الرائعة وردة , وقد قدمت فن جميل , به نوع من الاحتراف , وايضا هي تحكمت بصوتها بصورة ممتازة ووقفتها كانت جريئة ومتوقع وصولها لمراحل متقدمة.



بعد ذلك صعد محمد علي من مصر وهو ابن الاسكندرية اصلا ليغني بصوته المتطور اغنية "على قد الشوق" للراحل عبد الحليم حافظ , وربما تلاحظون متصفحي موقع بانيت الكرام والافاضل ان نخبة كبيرة من الطلاب لديهم اصوات محترفة , ويجيدون الوقوف امام الكاميرا , وطبعا ان ذلك يعود الى ارشادات الاساتذة والادارة في ستار اكاديمي.


بعد ذلك غنت زينة "انا قلبي دليلي" لليلى مراد وابدعت بكل معنى الكلمة على المسرح بصوتها الاوبرالي الرائع .


ثم عرض تقرير عن طريقة اعلان النتائج على المنافسين وقبولهم في ستار اكاديمي 7 , وفي التصفيات النهائية تم قبول 20 طالب والباقيين لم يحالفهم الحظ , وقبل البرايم بـ 24 ساعة تم اجراء تعديل على البرنامج , حيث تم منح مهدي من الجزائر رسالة من مديرة الاكاديمية رولا سعد , تقول فيها انه تم قبوله في ستار اكاديمي 7 .



بعد ذلك صعد كاظم الساهر المطرب العراقي المسرح ليقدم اغنية "حبيبتي" من سلسلة حكاياته الغنائية في عالم الحب , وقد نال قسطا كبيرا من التصفيق والتحية بعد نهاية اغنيته.




التقارير تتواصل وحان الوقت مع دانا من المغرب , التي تمتلك موهبة فنية , وهي بحسب افادة سريعة لمراسلة موقع بانيت التي اتصلت بكاتب هذه السطور قالت انها تشبه الفنانة اللبنانية يارا من ناحية الشكل !! وبصراحة هذا تصريح كبير لا يمكننا ان نخوض به , فلكل فنانة ستايلها وشكلها وحضورها , وبكل الاحوال تحيتنا للجمهور المغربي الذي يحظى بدانا وسلوى حتى ولو نسيت دانا الكلمات على المسرح وهي تغني وحتى لو كان صوتها يرتجف وكانت مرعوبة على المسرح , فهل سيؤدي ذلك الى وقوفها في النومينيز بصورة مؤكدة وخروجها من ستار اكاديمي 7 ؟ لا يهم المهم انها شرفت شعبها بوقوفها على مسرح ستار اكاديمي . لكن بكل الاحوال , نامل بان يتحسن اداء دانا قريبا حتى ولو كان الخطا هذه الليلة من النوع الذي يبقى بالذاكرة . وبالتوفيق للمغاربة الاحباء في ستار اكاديمي .



وتطرق البرنامج في تقرير جديد عن طلاب ستار اكاديمي من الماضي , بعضهم تزوج وبعضهم لديه اولاد اليوم , والبعض الاخر واصلوا على اقوى المسارح الغناء وتقديم الفن الراقي وبعضهم ترك الفن والنجومية .. ولجميعهم اشتقنا.


بعد ذلك صعد مجموعة من الاطفال على المسرح ليفتتحوا فقرة فنية غنائية احتفالا بمرور 7 سنوات عن انطلاق ستار اكاديمي الشرق الاوسط , بحضور وغناء طلاب المرحلة السابقة والجديدة هذا العام , الذين ابتسموا للكاميرات. ثم انضم اليهم طلاب سابقين من ستار اكاديمي , بعضهم برفقة اولادهم .. وكانت فقرة مؤثرة جدا مليئة بالامل , تلتها النيران الاستعراضية التي اتحفت المسرح وتركت في عيون المشاهدين دمعة كلها سعادة , بحضور موخا وراية وابنتهم الامورة الصغيرة التي ارتدت التاج الابيض كالاميرة الصغيرة .. وهكذا تبدا المنافسة من جديد


__________________
آخر مواضيعي

0 ما هي الألوان المتناسقة للملابس؟
0 مواقف وانشطة
0 صور للملكة نجوى كرم
0 ستيك بصلصة الفطر اللذيــــــــــــــذة
0 سلاف فواخرجي تلعب دور ريتا اليهودية


التعديل الأخير تم بواسطة Honey Girl ; 02-20-2010 الساعة 02:16 AM
Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2010, 09:55 PM   #4
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

اسماء الطلاب المشاركين في ستار اكاديمي الموسم السابع:




أسماء محلاوي وهي شقيقة أمل محلاوي-تونس


هيثم الخزوم-السعودية


باسل خوري-الأردن


رامي شمالي-لبنان


جاك حداد-لبنان


ريان عيد-لبنان


عبد العزيز الضيفيري-الكويت


محمد علي-مصر


سلطان بن راشد-السعودية


سلوى تعليبي-المغرب


__________________
آخر مواضيعي

0 شكرا لكم
0 صور ميكروسكوبية لكائنات موجودة في منازلنا , لكن !
0 وهاب: الحجاب من عقيدتنا وأشرت لظلم المرأة في السعودية
0 سيرين عبد النور تطل علينا في شهر رمضان !
0 حظك مع الابراج ليوم الجمعة 17/12/2010


التعديل الأخير تم بواسطة Honey Girl ; 02-20-2010 الساعة 03:45 PM
Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2010, 10:03 PM   #5
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

البرايمـ الأول من ستار أكاديمي 7

الجزء الأول

الجزء الثاني
الجزء الثالث
الجزء الرابع
الجزء الخامس
الجزء السادس
الجز السابع
الجزء الثامن
الجزء التاسع
الجزء العاشر
الجزء الحادي عشر
الجزء الثاني عشر
الجزء الثالث عشر
الجزء الرابع عشر والأخير ~


__________________
آخر مواضيعي

0 العاصفة تنحسر اليوم.. ويتجدد المنخفض الجوي نهاية الأسبوع
0 36 ثعباناً في حقيبة مسافر!
0 كيف تحصلين على اسنان بيض لامعة , هنا الحل الافضل
0 صور جديدة لطلاب ستار اكاديمي
0 قطع السير في شارع بشير القصار


التعديل الأخير تم بواسطة Honey Girl ; 02-20-2010 الساعة 01:35 PM
Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2010, 10:19 PM   #6
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية mr.lebanon
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: زغرتا
المشاركات: 13,041
Talking

يااي يااي ياااي تحمصت كتييييير

انا بشجع مشتركي لبنان الا واحد

مشتركات سورية شباب لاء

ومشتركة عراق

واللائحة مفتوحة لي مشتركات الحلواة

اسامة رحباني منور اكيد راح يكونو عاقلين

__________________
سورية عروس الكون والله حامي سورية
Mr.LiPaNaHaY
آخر مواضيعي

0 باسم فغالي كليب عبالي حبيبي
0 بشرى ساره‏
0 صور نوال الزغبي منى عينه 2010
0 الزبون ملك !!!
0 ياباني جنن الامريكان

mr.lebanon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2010, 10:28 PM   #7
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي


ألين قسيس-لبنان


زينة أفطيموس-سوريا


ناصيف الزيتون-سوريا


ميرال زهر الدين-سوريا


رحمة السباهي-العراق


مهدي بحمد-الجزائر


محمود شكري-مصر

__________________
آخر مواضيعي

0 أمسيات رمضان تلف طرابلس من شارع عزمي إلى باب التبانة
0 جدول يومي بالتغذية بالكهرباء
0 الرجل الذي ابتز أغنى امرأة في ألمانيا
0 طرق حفظ الخضروات بالفريزر لكي لا تتعرض للتلف
0 نصائح طبية لصيام مريض ضغط الدم فى رمضان


التعديل الأخير تم بواسطة Honey Girl ; 02-20-2010 الساعة 03:47 PM
Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2010, 10:29 PM   #8
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.lebanon مشاهدة المشاركة
يااي يااي ياااي تحمصت كتييييير


انا بشجع مشتركي لبنان الا واحد

مشتركات سورية شباب لاء

ومشتركة عراق

واللائحة مفتوحة لي مشتركات الحلواة


اسامة رحباني منور اكيد راح يكونو عاقلين
لك اسمع الاصوات بالاول بعدين شجع
__________________
آخر مواضيعي

0 استمرار بيانات التهنئة بفوز المنتخب على نظيره الكوري
0 إيزل يعود إلى موعده الأسبوعي واعترافات رهام
0 النجم جوزيف عطية من تصوير أغنيته الجديدة ” يا كل الدني”
0 صور جديدة للبنانية ملكة جمال امريكا 2010
0 السيّد: ليلتزم الحريري بالفتاوى السعودية التي تحرّم التظاهرات

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2010, 10:42 PM   #9
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية mr.lebanon
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: زغرتا
المشاركات: 13,041
Talking

اي اشتقتلا لهيلدا خانم منورة بالأبيض

خصوصا لما بتقول التلاب

وكازم الساهر نشالا بيغني عيد وحب

__________________
سورية عروس الكون والله حامي سورية
Mr.LiPaNaHaY
آخر مواضيعي

0 ايساف حصلت معايا المعجزه و اموت فيك 2010
0 جديد نجم استوديو الفن غادي غانم زيحو من طريقا 2010
0 مقاطع اغاني البوم نجوى كرم مافي نوم 2011
0 لطيفة اتحدى 2009
0 مساعده بلييييييييييييييز لا تبخلو علينا..

mr.lebanon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2010, 10:55 PM   #10
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي


رانيا الجزار-مصر


طهرا حماميش-المغرب


بدرية السيد-تونس


محمد رمضان-الأردن


لوجو ستار اكاديمي الجديد لموسمه السابع


__________________
آخر مواضيعي

0 البنزين 33800 ليرة
0 توقعات الابراج لشهر حزيران - يونيو 2010
0 أروميـة: ســهول وكنائـس وراعيــات تفصــل الزائـر عـن العـالـم
0 مخابرات الجيش توقف عدداً من قاطعي الطرق في المنية
0 توقيف مطلوب بـ 1194 مذكرة عدلية


التعديل الأخير تم بواسطة Honey Girl ; 02-20-2010 الساعة 03:48 PM
Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكبر مجموعة صور لطلاب ستار اكاديمي 7 ..متجدد Honey Girl صور فنانات لبنان والعالم 47 06-11-2010 11:08 AM
فيديو البرايم 15 من ستار اكاديمي 6 (نوال الزغبي/احمد الشريف) Honey Girl كليبات لبنانية 3 06-02-2009 10:57 PM
فيديو البرايم 14 من ستار اكاديمي 6 (صابر الرباعي) Honey Girl كليبات لبنانية 5 05-26-2009 07:24 PM
live : فيديو البرايم 12 من ستار اكاديمي 6 (انغام/massari) Honey Girl كليبات لبنانية 5 05-14-2009 09:19 AM
فيديو البرايم 11 من ستار اكاديمي 6 / كارول سماحة / gipsy Honey Girl كليبات لبنانية 3 05-03-2009 04:52 PM


الساعة الآن 02:32 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.