المرأة الثور و نسب توافقها مع الشريك - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 02-11-2010, 04:02 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي المرأة الثور و نسب توافقها مع الشريك

المراة الثـــور :

المرأة الثور والرجل الحمل
الطباع والصفات الشخصية مختلفة ، المرأة الثور التقليدية تسير على نمط يختلف عن إيقاع الرجل الحمل المتسرع ، العلاقة الثنائية بين الطرفين غير متكافئة وقد تكون قائمة على الناحية الجسدية فقط ، نسبة النجاح 60% ..

المرأة الثور مع الرجل الثور
كلاهما يعجب بالآخر وينجذب إليه ، تشابه الصفات بين الطرفين يكون سبباً كافياً لتكون العلاقة ناجحة ، لكن عليهما أن يدركا أن الصفات السلبية قد تطفو على السطح فجأة وتهدد العلاقة القائمة ، المرأة الثور بحاجة إلى العاطفة والدفء وهذا ما قد لا تجده عند الرجل الثور، بشكل عام العلاقة بين الزوجين غامضة ونسبة نجاحها 75% ..

المرأة الثور والرجل الجوزاء
الرجل الجوزاء الهوائي المتقلب ومتغير الطباع والمزاجية ، يختلف كلياً عن المرأة الثور الواقعية والصبورة والثابتة في مواقفها وقدرتها على العطاء ،العلاقة بشكل عام يسودها الكثير من التوتر والمشاحنات والتنافر وقد تقوم على مصلحة مشتركة بين الطرفين أكثر من كونها علاقة عاطفية ، نسبة النجاح لا تتعدى 55% .

المرأة الثور والرجل السرطان.
المرأة الثور ترى من السرطان الرومانسي الرجل المناسب لها عاطفياً وهو الوحيد القادر على فهمها وفهم أحاسيسها ومشاعرها في حين يعتبرها أفضل صديقة له وكذلك هو قادر على فهم حبها للتملك ، من العلاقات الناجحة حين يبادلها نفس الشعور ، نسبة النجاح قد تصل إلى 85% .

المرأة الثور والرجل الأسد
قد يطمح الرجل الأسد بالزواج من المرأة الثور ويعتبرها مثله الأعلى ، من طرفها لا توافقه على آراءه ومواقفه وكثرة مطالبه ، بالإضافة إلى بحثه الدائم على العلاقات العاطفية والمغامرات خاصة خارج نطاق الزواج لذلك يواجه بالصد والرد ،محاولتها الدائمة لتقييده وخاصة أنها عنيدة ومتملكة في العلاقة العاطفية نسبة النجاح لا تتعدى 50% .

المرأة الثور والرجل العذراء
هذا الثنائي الرائع يجد السعادة والهناء في الارتباط والزواج وتكوين أسرة سعيدة ، الصفات متشابهة التي تجمع الطرفان تساعد على إيجاد جسور للتفاهم والمشاركة ، كلاهما عملي وواقعي ويحترم العادات والتقاليد وقد يختلفان على الأمور التافهة وهذا ليس السبب الكافي لئلا تكون العلاقة ناجحة وقوية ،نسبة النجاح قد تتجاوز 85% ..

المرأة الثور والرجل الميزان
يميل الرجل الميزان إلى المرأة الثور حيث يجمعهما كوكب الحب والعاطفية والرومانسية (الزهرة) ولديهما نظرة مشتركة وميول للجمال والفن والموسيقى لكن كحياة إجتماعية هناك الكثير من الاختلاف في الطباع ، الميزان الهوائي يتهرب كثيراً من مسؤولياته ولا يمتلك القدرة على المثابرة والاستمرارية التي تمتلكها مولودة برج الثور ، كعلاقة صداقة ناجحة لكن على المدى البعيد تكون هناك خلافات إلا إذا أحب كل منهما الآخر واحترمه كما هو، نسبة النجاح 60% .




المرأة الثور والرجل العقرب
من العلاقات الثنائية المتكاملة بالرغم من اختلاف الصفات الشخصية إذا فهم كل منهما الآخر تكون العلاقة مثالية خاصة وأنهما يمتلكان الكثير من الصفات العاطفية مثل الغيرة والجدية وحب التملك والغموض ،من العلاقات الناجحة خاصة أنه يميل إلى جاذبيتها وأنوثتها ويفهمها بسهولة وهي بدورها توفر له الراحة والهدوء والشعور بالإستقرار ،نسبة النجاح 75% ..

المرأة الثور والرجل القوس
المرأة الثور تقدس الحياة الزوجية وتحب أن تلعب دور ربة البيت التقليدي فإذا إختار الرجل القوس هذه المرأة يكون محظوظاً بالرغم من أنه صريح وواضح ، وتكون هناك صعوبة في التفاهم بين الطرفين أحياناً وقد تكون العلاقة ناجحة في أحيان أخرى بشرط أن لا تحاول تقييده خاصة وأنه الباحث عن المغامرة والجديد ، نسبة النجاح 65% ..

المرأة الثور والرجل الجدي
يشتركان في صفات كثيرة والتي منها الصبر وحب العمل والقدرة على مواجهة المشاكل والمصاعب ومقاومة الفشل والنظرة الواقعية للأمور ، عاطفياً يحترم كل منهما الآخر ويتفهم رغباته ومتطلباته ،بشرط أن لا تميل هذه المرأة إلى السيطرة على هذا الرجل ومحاولة التحكم بآرائه ومواقفه ، نسبة النجاح 85% ..

المرأة الثور والرجل الدلو
كعلاقة تقليدية ناجحة من ناحية نظرية ، المرأة الثور تقضي معظم أوقاتها منشغلة في بيتها وتربية أطفالها ، وهو بدوره يقضي معظم أوقاته خارج البيت مع أصدقائه ونشاطاته الإجتماعية ، لذلك من الصعب أن يكون هناك تفاهم لمدة طويلة بين الطرفين إلا إذا تنازل كل منهما للآخر ، من العلاقات التي لا ينصح بها حيث أنها معقدة وصعبة ، نسبة النجاح لا تتجاوز 50% ..

المرأة الثور والرجل الحوت
تعتبر المرأة الثور الرجل الحوت أفضل صديق لها ويعتبرها هو كذلك أفضل امرأة يستطيع أن تتفهم أحاسيسه ومشاعره ، بالإضافة إلى حاجته إلى امرأة واقعية عاطفية هادئة تقدر الرجل وتحترمه كما هو، المرأة الثور بحاجة إلى رجل مثل الحوت حتى تشعر بأنوثتها ولتشعر بالأمن والاستقرار من العلاقات الناجحة على المدى البعيد ، نسبة النجاح 90% ..






__________________
آخر مواضيعي

0 دعوات نقابية للمشاركة في تظاهرة الاتحاد الوطني
0 «حزب الله»: المقاومة قادرة على حماية ثروات البلد
0 تكريم مروة محمد كأفضل فنانة خليجية
0 بنك بيبلوس يطلق حملة «تسوّق نقاطاً»
0 نقيـب الأفـران: الجمعـة لا خبـز جيـداً للنـاس

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-16-2010, 07:42 PM   #2
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية al.ghali
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: لبنان - بيروت
المشاركات: 8,352
Thumbs down

[quote=Honey Girl;210631]المراة الثـــور :

المرأة الثور والرجل الحمل
الطباع والصفات الشخصية مختلفة ، المرأة الثور التقليدية تسير على نمط يختلف عن إيقاع الرجل الحمل المتسرع ، العلاقة الثنائية بين الطرفين غير متكافئة وقد تكون قائمة على الناحية الجسدية فقط ، نسبة النجاح 60% ..

__________________
من عمل مثقال ذرة خيرا يره ومن عمل مثقال ذرة شر يره
آخر مواضيعي

0 ماذا قدم تويتر من جديد مؤخرا؟
0 بحث: القيلولة تصفي الذهن وتعزز القدرة على التعلم
0 طريقة حديثة لمسح الدماغ للتواصل مع المصابين بفقدان الوعي
0 "ماغباي" يطلق حملات إعلانية على "تويتر"
0 الأذان عبر المكبرات للمرة الأولى بريندسبرج

al.ghali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرأة العقرب و نسب توافقها مع الشريك Honey Girl عالم الابراج 7 03-05-2010 11:20 PM
المرأة الدلو و نسب توافقها مع الشريك Honey Girl عالم الابراج 2 02-24-2010 06:14 PM
المرأة القوس و نسب توافقها مع الشريك Honey Girl عالم الابراج 3 02-18-2010 04:20 PM
المرأة العذراء و نسب توافقها مع الشريك Honey Girl عالم الابراج 2 02-16-2010 08:21 PM
المرأة الميزان و نسب توافقها مع الشريك Honey Girl عالم الابراج 2 02-16-2010 08:20 PM


الساعة الآن 06:01 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.