توقعات جاكلين عقيقي 2010 لبرج القوس - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 01-11-2010, 02:25 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي توقعات جاكلين عقيقي 2010 لبرج القوس

المناخ لهذه السنة
هو العام الاكثر اثارة للقوس سوف تبدأ السنة الجديدة مع دويا كبيرا. عليك أن تسرع، لكنك لن تندم، الأمور التي كنت تريد تحقيقها خلال السنة الماضية سوف تتحقق فجأة هذه السنة: إنها سنة الإنفراجات وغياب الهموم لدى معظم مواليد برجك.

ويعود السبب إلى أمرين فلكيين: الأول وهو دخول جوبيتر إلى برج الحوت والثاني هو وجود كوكب زحل في برج الميزان وغيابه معظم العام عن برج العذراء. ولذلك ستكون سنة مطمئنة وشخصية. حياة مريحة ،من إطار رائع. لا تحاول لفت انتباه الآخرين إبقَ بسيطاً وطبيعياً في كلّ الأحوال.

في الربع الاول من هذا العام هو الأكثر أحداثا من حياتهم لأنها قد يحقق نجاحا كبيرا في أماكن عمله . تشعر بالحاجة لجذب الانتباه، وتفضل أن تكون حراً ومستقلاً، مما يدفعك للتعرف على أناس جدد وطرح أفكار أكثر ليونة في نهاية السنة، ستكون الأجواء مناسبة للإنطلاق بمشاريع جديدة، تضع فيها أفكارك المميزة وديناميكيتك.وسوف تشعر بالثقة والحماس في عملهم مما يجعلها ترمي إلى تحقيق أفضل الأشياء في الحياة. فاجآت والتغييرات غير المتوقعة وهو في زيارته هذه السنة يصحح بعض الروابط ويثير بعض النقاط المهمة التي تحتاج إلى إعادة تصويب. لا بث وأن تكون التغييرات مفيدة ‏لك أيها القوس وان كانت مفاجئة.

أما العلاقات المتأرجحة والمصطنعة فقد تتعرض ‏لتأثيرات أورانوس الضاغطة والنتيجة سلبية ومؤلمة. يكون شهر حزيران الحالة شهرا مربكاً لا يجوز خلاله ارتكاب الأخطاء أو الاتكال على الصدفة والارتجالية. إن وجود زحل في برج الميزان يفتح أبوابا للتقدم المهني والاجتماعي. هنالك نضوج وانفراج بعد معاناة السنتين الماضيتين. لكن ساتورن في برج الميزان الذي يرمز إلى الصداقات والدعم قد يعرضك لخيبات أمل. تفقد صديقا أو تكتشف خيانته لك. ‏ أما بالنسبة إلى الحياة المهنية فإن انتقال ساتورن إلى برج الميزان في أواخر السنة الماضية يشكل عاملا إيجابيا.

تغيب مع ساتورن الضغوط التي أقضت مضجعك ويختفي معها المنافسون والأخصام الأشداء. لكن ساتورن يعود لزيارة برج العذراء بين 7 ‏نيسان و 21 ‏تموز ، وقد تحمل الفترة عقبة أو مسؤولية طارئة فلا تستخف بها. وقد تطال التأثيرات هذه بعض المواليد بشكل خاص مواليد 20 ‏حزيران و 21 ‏كانون الأول ان شهر نيسان وأيار وتموز مناسبين للقيام بتحركات جريئة على الصعيد المهني. تكون المفاوضات ناشطة وواعدة تحت تأثير كوكب المال فينوس. أما حزيران وتشرين الثاني فقد يخيبان الآمال بسبب المشاكل والخلافات والتأخير في سير الأعمال.


‏أما وبسب حركة كسوف الشمس على محور السرطان , الجدي لا بد من الاهتمام بالوضع المالي، وتجنب الديون وتضخيم الفرص. فإذا كان الجو العام إيجابيا فهذا لا يعني أنك تستطيع التحرك وحسم الأمور عشوائيا. كن صريحا واطلب المزيد من التفاصيل. دقق في التفاصيل القانونية لتحمي نفسك.

الحب
بانتظارك نوعا من أشكال الخلاف الزوجي في الربع الاول من السنة ، فما عليك الا توخي الحذر أثناء التعامل مع الخلافات الزوجية قد تحتاج الى العمل الجاد من أجل حل جميع المشاكل العالقة. استمرار العمل والتفاني سيساعدك على تجنب أو منع أي نوع من أنواع المشاكل. لكن سوف تدعمك تأثيرات كوكبك الحاكم جوبيتر من برج الحوت أي من البيت الرابع وهو الذي يرمز في الدائرة الفلكية إلى المنزل والعائلة والحياة الشخصية. اذا كنت مرتبطا فسوف تنشغل بتحسين أوضاعك الشخصية وقد تفكر في الهجرة أو ترميم منزل أو تفرح بولادة طفل. سوف تجد نفسك أمام ظروف مناسبة تشجعك على التحرك فكن جاهزا.

إنها سنة ناجحة ولا بد أن تنتبه إلى التفاصيل في حياتك الشخصية تفاديا لإضاعة الوقت الثمين وبما أن كوكب جوبيتر هو جالب للحظ سوف تنتعش علاقاتك الخاصة والعاطفية والرومانسية يتحدث جوبيتر عن ارتباط جدي للعازب وعن ارتياح وانفراج لشؤون الأهل والعائلة والأحوال الشخصية. العلاقة بين الأطفال والآباء تميل الى أن تكون جيدة في النصف الثاني من السنة تكون علاقاتك ممتازة وجيدة مع الجميع. لقاءات جديدة وغير متوقعة تدوم طويلاً.

لكنك تكتشف لاحقاً أن الذين يحبونك فعلاً ويخلصون لك يمكنك أن تثق بهم، ان عددهم لا يتجاوز أصابع اليد . ولا بد من الإشارة إلى أن جوبيتير وأورانوس سوف يزوران برج الحمل الصديق بين 28 ‏أيار و 9 ‏أيلول وقد تحمل الفترة تطوراً مهما على الصعيد العاطفي والعائلي. إن برج الحمل يرمز إلى الروابط الحميمة بالنسبة إلى برجك وكذلك إلى الأطفال والهوايات والعلاقات الرومانسية.

وزيارة هذين الكوكبين ستحمل المفاجآت على الأصعدة المذكورة. ولا بد من الإشارة إلى خسوف القمر في برج الجوزاء عند نهاية العام، الأمر الذي قد يجلب بعض الأحداث والمفاجآت العاطفية والزوجية في مطلع العام المقبل.

الصحة
تكون مشّعاً ومليئاً بالحرارة الإنسانية والكرم المتزايد، لكن عليك مراقبة عصبيتك وحيويتك، اللتان قد تشكلان تقلبات متعدّدة، عليك أن تكون أكثر هدوءاً ، وتلاحظ في آخر السنة أنك أصبحت أكثر نضوجاً وإنفتاحاً. قد لا تواجه أي مشاكل صحية كبيرة، ان الأشهر القليلة الأولى من السنة الجديدة تعطي بعض الأسباب للقلق لانك قد تعاني من مشاكل في الدورة الدموية ونظمها العصبي.

في كل الاحوال ، سوف تكون السنة الجديدة سنة جيدة في مجال الصحة. تختفي المشاكل وتأتي الحلول بسهولة فلا تتشاءم أيها القوس. كن صبورا وستجد أنك تستطيع تحقيق أحلامك إذا كنت موضوعيا وظروفك جاهزة.
المصدر :السومرية






__________________
آخر مواضيعي

0 فضل الله: "سيناريو مفبرك" لإعطاء مصداقية لـ "داتا الاتصالات"
0 المقـاومـة تثـأر لشـهــداء «أسـطـول الحريـة»: مقـتـل إسـرائيلـي وإصابـة اثنيـن
0 لبنان على موعد مع أول قانون للنفط في 17 الحالي
0 هيفاء حسين: قيادة المرأة السعودية لسيارتها أفضل
0 عمار حسن يغني فلسطين

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2010 لبرج الميزان Honey Girl عالم الابراج 4 01-16-2010 12:41 AM
توقعات جاكلين عقيقي 2010 لبرج الجدي Honey Girl عالم الابراج 2 01-15-2010 01:25 AM
توقعات جاكلين عقيقي 2010 لبرج العقرب Honey Girl عالم الابراج 0 01-11-2010 02:01 PM
توقعات جاكلين عقيقي 2010 لبرج السرطان Honey Girl عالم الابراج 0 01-07-2010 12:15 AM
توقعات جاكلين عقيقي 2010 لبرج الثور Honey Girl عالم الابراج 2 01-06-2010 02:14 AM


الساعة الآن 10:39 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.