توقعات جاكلين عقيقي 2010 لبرج السرطان - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 01-07-2010, 12:15 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي توقعات جاكلين عقيقي 2010 لبرج السرطان

المناخ العام لهذه السنة


إنها سنة التروة سنة مليئة بالحظ تحقق فيها بعض الأحلام التي طالما انتظرتها. مفتاح نجاحك هو الصبر والمثابرة. تبدأ السنة بأجواء مميزة في وضعك المهني والاجتماعي، فتسعى لتشجييش كل طاقاتك لاستعادة الأوضاع الطبيعية. تحمل إليك سنة 2010 هدايا كثيرة وفرصاً استثنائية وثمينـة، وتحملك في الوقت نفسه مسؤوليات كبيرة وجديدة، وقد تختبر قدرتك على الصبر والمواجهة والتحديات في الأوقات الصعبة.

وجود جوبيتير وأورانوس في برج الحوت والحمل. وهنالك أيضا موقع فلكي ضاغط ساتورن من برج الميزان وبلوتو من برج الجدي، إضافة إلى حركة الكسوف والخسوف على محور السرطان الجدي. تشير جميع هذه المعطيات إلى أنها ستكون سنة مهمة تتخللها أحداث حاسمة مغيرة خارجة عن إرادتك بعض الأحيان إلا ان الخريطة الفلكية تعد بسعادة وتحليق وحماسة وفوران وبعض القفزات في حياتك المهنية. لن تكون كلمة مستحيل من برج السرطان هذه السنة.

بل إن الآفاق الواسـعة، التي تصبو إليها بثقة، تفتح أمامك الأبواب، فتعرف لحظات قوية جداً لن تنساها، وأحداثاً ترويها قصة فـي يوم من الأيام. تدعمك الكواكب و أورانوس يرافق كوكب جوبيتير في تنقلاته في برج الحوت والحمل، وقد يعزز أورانوس الرغبة في التغيير وخوض التجارب الجديدة. لكن المفاجآت والتقلبات المهمة قد تتزامن مع وجود أورانوس في برج الحمل، أي في الفترة الممتدة بين 28‏أيار و 13 ‏آب .

وقد تقوى وتشتد الظروف لحظة تراصف هذين الكوكبين الجبارين في برج الحمل بتاريخ 9 ‏حزيران . ترعاك، وتتدخل في الوقت المناسب لحمايتك، كما أن الحظ المطـلق يبقي عينه ساهرة عليك، طوال السنة. ان تأثيرات جوبيتر الذي يتنقل في برج الحوت الصديق من كانون الثاني وحتى 5 ‏حزيران ثم في برج الحمل حتى تاريخ 9 ‏أيلول ليعود بعدها إلى برج الحوت لآخر السنة. إن كوكب جوبيتير جالب للحظ أينما حل، وبالتالي سوف تتجلى الحظوظ في مجال السفر والدراسات العليا والطباعة والنشر وكل ما يتعلق بالقانون والقضاء والأجانب والأدب والفن والإبداع والتعليم.

تبرز مواهبك في شتى الاختصاصات ويلمع نجمك بسبب غزارة أفكارك وحضورك اللافت. تختفي المعاكسات خلال وجود جوبيتير في برج الحوت وهي الفترة الأفضل للهجرة أو للتعامل مع الخارج ولطرح المشاريع وتسويقها. أما فترة وجود جوبيتير في برج الحمل فهي وان كانت مؤقتة فسوف تحمل إليك طعم الشهرة وقد تجلب فرصة ثمينة للازدهار والتقدم على مختلف الأصعدة وبسبب حركة الكسوف والخسوف على محور السرطان , الجدي في الشهر الأول ثم السادس والسابع لا بد وأن يكون همك الأول والأخير لهذا العام حماية العلاقات على أنواعها من المخاطر.


علما أن المسائل القانونية والمنافسة قد تشتد وتصبح شغلك الشاغل في كانون الثاني ونيسان وتشرين الأول . ومع مرور الأشهر تسعى جاهداً لتحقيق ما تراه مناسباً وإيجاد الدعم المالي اللازم لتحقيق مشاريعك . في آخر السنة فلن تجد الوقت للأعياد، بل تكون إهتماماتك منصبّة على الأعمال التي ستحصد نجاحها في العام المقبل.


الحب

تكون راضياً بعلاقاتك مع الحبيب في بداية هذه السنة. وفي منتصفها تحصل مشاكل في العائلة والبيت تدفعك للمواجهة وإزالة التعقيدات. شأنها شأن جميع علامات الشمس الأخرى ، تبدو هذه السنة كريمة معك أيها السرطان، تحمل إليك هدايا كثيرة وفرصاً استثنائية وثمينـة، وتحملك في الوقت نفسه مسؤوليات كبيرة وجديدة، وقد تختبر قدرتك على الصبر والمواجهة والتحديات في الأوقات الصعبة. ...


لأورانوس أيضا تأثير على بعض الأوضاع العائلية لا سيما إذا أضفنا عامل المواجهة الفلكية الصعبة بين ساتورن وأورانوس بتاريخ 26 ‏حزيران ثم في 26 ‏تموز . فلا يجوزالمغامرة بالاستقرارالعائلي هذا العام. ساتورن يتنقل في برج الميزان معظم السنة الأمر الذي يشير إلى ضغوط ومتاعب عائلية أو صحية أو شخصية. وقد تتأزم المشاكل الزوجية إذا كانت موجودة أصلأ تحت تأثيرالمربع بين ساتورن وبلوتو في 31 كانون الثاني ثم في 21 ‏آب .

أضف إلى ذلك وجود بلوتو طيلة العام في برج الجدي، الأمر الذي يعرض العلاقات الشخصية والزوجية وحتى المهنية للتقلبات. إلا ان الخريطة الفلكية تعد بسعادة وتحليق وحماسة وفوران وبعض القفزات في حياتك المهنية. لن تكون كلمة مستحيل من برج السرطان هذه السنة. بل إن الآفاق الواسـعة، التي تصبو إليها بثقة، تفتح أمامك الأبواب، فتعرف لحظات قوية جداً لن تنساها، وأحداثاً ترويها قصة فـي يوم من الأيام. تدعمك الكواكب وترعاك، وتتدخل في الوقت المناسب لحمايتك، كما أن الحظ المطـلق يبقي عينه ساهرة عليك، طوال السنة.


الصحة

مهما كانت المسؤوليات والعراقيل التي تعترضك، سوف تحافظ على لياقتك بعض مواليد السرطان سوف يواجهون مشاكل بسيطة في الجهاز الهضمي ومشاكل عصبية وخاصة في الأشهر من تموز الى تشرين الاول. صحياً إن جوبيتير هو كوكب الصحة بالنسبة إلى برجك وسيكون في حركة تراجعية بين 23 ‏تموز و 18 ‏تشرين الثاني.

وقد تكون بالتالي الفترة المذكورة ضعيفة أو غير حيوية فلا تعرض نفسك للارهاق. أضف إلى ذلك وجود كوكب مارس في برج القوس خلال تشرين الثاني وأيضا في الأسبوع الأول من كانون الأول فلا تعرض ستقرارك الصحي للمشاكل خلال النصف الثاني من العام كخلاصة معبرة. باختصار ، يمكن أن تكون السنة الجديدة مثيرة ومليئة بالتحديات التي تستمر على مدار العام وفي ظروف مختلفة.

المصدر:السومرية






__________________
آخر مواضيعي

0 تعانين من الأسمرار في المناطق الحساسة؟ اليك الحل!
0 معارك من قرية إلى قرية في دائرتي عكار والضنية ـ المنية
0 إضاءة شموع في البداوي لشهداء "العودة"
0 الأذن اليمنى تهمس للتعاطف!!!
0 أخت هيفاء وهبي تعتذر لها بعد ان شتمتها..

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2010 لبرج الميزان Honey Girl عالم الابراج 4 01-16-2010 12:41 AM
توقعات جاكلين عقيقي 2010 لبرج الدلو Honey Girl عالم الابراج 2 01-15-2010 01:25 AM
توقعات جاكلين عقيقي 2010 لبرج العذراء Honey Girl عالم الابراج 2 01-12-2010 12:36 AM
توقعات جاكلين عقيقي 2010 لبرج القوس Honey Girl عالم الابراج 0 01-11-2010 02:25 PM
توقعات جاكلين عقيقي 2010 لبرج الأسد Honey Girl عالم الابراج 0 01-07-2010 10:25 AM


الساعة الآن 11:21 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.