فوائد الزوجه النكديه....!!!! - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 12-25-2009, 01:24 AM   #1
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية teto
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: السعوديه ، جده
المشاركات: 2,198
Talking فوائد الزوجه النكديه....!!!!





من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:




1-تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل






2- تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



3-
تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه



4-
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



5-
تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"



ههههههههههههههههههه










__________________
لن اطلب الرحمه من احد....ولكن....سيأتي يوم لن ارحم فيه احد




آخر مواضيعي

0 اغنيه جاد شويري الجديده 2009...!!!!!!!
0 اذا كنت قدها وقدود ادخل........!!!!!!
0 اغنية( Akon_Right_Now_(Na Na Na
0 شركات الاتصالات؟؟!!
0 شوفو البنات شو ظالمين!.!.!.!.!.!

teto غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2009, 03:14 AM   #2
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية فينيقي
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,143
افتراضي

ههههههههههههههه
والله يا خيي فيها وجهة نظر

دخلك اذا نحن نكدنا عليهم بيصير فيهم متلنا يعني الها ايجابيات كمان؟؟؟
__________________
قسماً بالله يا جبل عامل ما غزاك غازٍ الا وقصم الله ظهره نصفين
آخر مواضيعي

0 كيف تعرف أن أحد الفيتامينات ناقص لديك!!!
0 ليالي رومانسية .... ويا فرحة ماتمت
0 وداعأ أوبرا وينفري ...
0 اختار جملة وقولها
0 الفساد السياسي

فينيقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2009, 03:25 AM   #3
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية mr.lebanon
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: زغرتا
المشاركات: 13,041
افتراضي

هلق كأس النكد عالمي راح يروح من بين ايدي



تيتو تعا تعلم مني لحتى تخلي زوجتك من اول يووم بمصحة نفسية

__________________
سورية عروس الكون والله حامي سورية
Mr.LiPaNaHaY
آخر مواضيعي

0 نـجم ستــار أكــاديـمي 5 سعد رمـــضــان باللـــوك الجـــديد
0 ديانا كرزون - جرح 2009
0 أوبريت غزة
0 شيرين تنهار بسبب مرض زوجها الخبيث...وتنتهي قريباً من تسجيل ألبومها الجديد
0 نجم ستار أكاديمي بشار الشطي اهواك2009

mr.lebanon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2009, 03:52 AM   #4
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية فينيقي
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,143
افتراضي

مستر الله يخليك علمني انا بحاجة اتعلم النكد .......

بس على اصولو اوكي ؟
__________________
قسماً بالله يا جبل عامل ما غزاك غازٍ الا وقصم الله ظهره نصفين
آخر مواضيعي

0 شباب للبيع في بيروت ,,,
0 الثقة ،، التصديق ،، الامل ..
0 الجمارك ضبطت في البقاع كميات من المخدرات والادوية المحظورة
0 سمع نكتة من صديقه فابتلع الـ"مقص"
0 قمر تمنع من الغناء في مصر ولبنان والأردن ....

فينيقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2009, 07:03 PM   #6
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية لاكا
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,494
افتراضي

ههههههههه شي الرسمه يابو التوت .. ذي بالذات ماهي بمحتاجه تنكد ابد شكلها يكفي ويوفي..
مشكور..
__________________
سبحان الله وبحمده ....سبحان الله العظيم....
آخر مواضيعي

0 كلمات ثمينه تكتب بدمـع العيون..
0 مشهد لاول مرة يرى مؤذن الحرم الخضراوي..
0 حلا البرتقال..
0 افضل 6 عطورات حسب احصائيه جديده..
0 شخصيتك من شهرك الهجري ..افتراضات..

لاكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2009, 07:08 PM   #7
{::قـمر نشيط::}
 
الصورة الرمزية MNESSA
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 853
افتراضي

من جد لها فوائد طلع

ألف شكر لاختيارك
__________________
أول ما شفتها عشقتها بثواني

واليوم أدور شوفها ولو ثواني
آخر مواضيعي

0 تخيل معي شوي
0 أجمل مافي الحياة
0 زلة لسان ............ والغضب
0 السعودي ولبناني
0 من أجلك أقرأها

MNESSA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-26-2009, 12:50 AM   #8
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية teto
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: السعوديه ، جده
المشاركات: 2,198
افتراضي

ههههههههههه اي والله الصورة معبرة جدا عن النكد


يسلموا على المرور نورتوا الموضوع

MNESSA.....لاكا......Honey Girl....فينقي.....مستر

__________________
لن اطلب الرحمه من احد....ولكن....سيأتي يوم لن ارحم فيه احد




آخر مواضيعي

0 لو انت مكانه شو رح تعمل..!!!!!!!!
0 جمل معبرة لكل من في المنتدى.
0 Black Eyed Peas _ Boom Boom paw
0 هل يديك/ي مثلهم.....؟؟؟
0 مهم لأي حدا بالمنتدى!!!!!

teto غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل للإرتباط عن بعد فوائد ؟ oualid منتدى عالم حواء 12 05-28-2011 02:56 AM
الزوجه اليابانيه اخر اختراع .. ابو جورج ألبوم الصور 4 02-04-2011 02:39 AM
شو جنسية الزوجه التى ترغب بها لبنانيه77 منتدى قمر لبنان العام 7 12-03-2009 01:33 PM
تعريف الزوجه زهير نكت لبنانية Lebanese Jokes 12 11-29-2009 11:35 AM
فوائد ماء الزعتر قطر الندى الطب والصحة 8 11-09-2009 01:58 PM


الساعة الآن 05:14 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.