عالم التقنية : جوجل ويف - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 12-10-2009, 10:28 PM   #1
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية moon-light
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: lebanon
المشاركات: 5,043
Thumbs up عالم التقنية : جوجل ويف




أصبح بالإمكان شراء Mac Pro بمعالج 3.33GHz Quad-core Xeon بعد تحديث شركة أبل لخط إنتاج Mac Pro في الفترة الأخيرة ، و إضافة إمكانية طلب مواصفات أعلى من ناحية المعالج و المساحة التخزينية تفوق المواصفات التي تأتي بشكل إفتراضي للجهاز .
حيث قامت شركة أبل بإضافة خيار زيادة المساحة التخزينية حتى 8 تيرا بايت ( 4 * 2 تيرا بايت ) بعد أن كانت 4 تيرا بايت في السابق .

أيضا حصلت أجهزة Xserves على تحديثات و إضافات ، حيث أصبح بالإمكان الأن الحصول على مساحة تخزينية أكبر بحيث يمكن تركيب أقراص بسعة 2 تيرا بايت ( 6 تيرا بايت بالأجمال ) ، و كذلك تحديث آخر للذاكرة العشوائية ( RAM ) حيث تبيع أبل الجهاز الأن مع وحدات من 4 جيجا بايت للذاكرة ، مما يعني مضاعفة ذاكرة أجهزة Xserves رباعية النوى ( the quad-core ) إلى 24 جيجا بايت ، و أجهزة الثمان أنوية ( the 8-core ) إلى 48 جيجا بايت .
iLingual برنامج الترجمه الفورية خلفه شركة طيران



هل أردت يوماً برنامج لترجمه فوريه من صوتك؟
شركة طيران الامارات حققت لك هذا الحلم ، حيث أنتجت الشركة برنامجاً يقوم بالترجمة عبر إستخدام صوتك ، وعبر ماتقول من عبارات إنجليزية يترجمها إلى ثلاث لغات هي العربية والفرنسية والألمانية.
وجميل جدا ان نرى مثل هذا البرنامج قم تم إنتاجة من قبل شركه عريبه ، وهو يمثل فكره دعائيه قوية للشركة ، بعكس الشركات الاخرى التي تنتج العديد من البرامج التي ليس لها فائده تقريبا في متجر البرامج .


اخترنا لكم



عند ما قدمت مايكروسوفت مقترح شاشة الاقتراح للمتصفحات لحل مشكلتها مع الاتحاد الاوروبي في اكتوبر الماضي والتي تتمثل بوجود متصفح الاكسبلورور مع أنظمة تشغيلها، اعترض بعضهم على طريقة عرض ترتيب أشهر 5 متصفحات (وهي الفايرفوكس، الكروم، اوبرا، السفاري، وأخيرا الاكسبلورور) حيث عرضت مايكروسوفت أن يتم عرض المتصفحات بترتيب حرفي وأهم من اعترض على هذا المقترح موظفة بشركة موزيلا والتي كتبت هذه الاعتراضات في مدونتها الشخصية، وأيضا اعترض كبير مسئولي التكنولوجيا في اوبرا على الترتيب واقترح أن يتم عرض المتصفحات بشكل عشوائي، ويبدو أن مايكروسوفت رضخت لهذا الاقتراح حيث ذكرت مصادر أن مايكروسوفت قامت بتعديل شاشة الاقتراح للمتصفحات بجعل ترتيبها بشكل عشوائي، فعند تشغيل شاشة الاقتراح من المستخدمين سوف تظهر المتصفحات بترتيب مختلف كل مرة.
وبحسب المصدر ذكر أن هناك اعتراضات أخرى على شاشة الاقتراح ولكن لم يتم التأكد من أن مايكروسوفت قامت بتعديل الشاشة بناء على الاعتراضات الأخرى، ومن هذه الاعتراضات هو عدم قبول ظهور شاشة الاقتراح في متصفح الاكسبلورور، ويطالب المعترضين بأن تكون الشاشة في تطبيق مستقل بعيدا عن متصفح الاكسبلورور، وذكر المصدر أن موعد الانتهاء من التعديل وعرض النسخة الأخيرة من الشاشة سوف يكون خلال الأيام القادمة وبالتحديد في الخامس عشر من هذا الشهر.
اعتقد أن مايكروسوفت قدمت حل منصف للجميع، رغم أني أرى أن مايكروسوفت لها كامل الحق في وضع ما تشاء من التطبيقات في نظام تشغيلها.
شاشة الاقتراح



خدمة جديدة من جوجل عملت ضجة كبيرة في عالم الإنترنت والكثير يقولون هذا هو الأيميل القادم! جربت الخدمة وحاولت أستوعب الكون الذي بتقدمه لن الخدمة ماذا وجدت؟ شرح اليوم نظري بالكامل.


مفهوم Google Wave:
من خلال دراستي الجامعة خصوصاً في مواد الاقتصاد هناك لكل مفهوم عدة مفاهيم فتكون نقطة الحسم(المفهوم الشامل) فوجدت من الصعب وجود مفهوم واحد لخدمة جوجل ويف لأنه كون كامل بداخله أمور كثيرة متطورة كل يوم، لكن استوقني أمر هل جوجل ويف الأيميل القادم؟ وهل يستحق كل هذه الصجة الكبيرة، وهل الجميع سوف يكون لديه قابلية استيعاب هذه الخدمة؟ أم سيكون الرد صارم “ بمعقده”، وإن شاء الله سأحاول بقدر الإمكان تسهيل الشرح للجميع بأمثال واقعية حية لتصل فكرة كل شيء يشرح.
خدمة جوجل ويف من وجهة نظري: هي الرسائل الفورية التي تصل فقط للأفراد المشاركين بداخلها “ داخل الرسالة الفورية” مع إمكانية تحديثها بشكل فوري وإضافة خرائط وصور ومرئيات وصوتيات وتطبيقات بداخلها بشكل فوري، مع إمكانية تعديل أي فرد مشارك لهذه الرسالة بشكل فوري مشاهد لجميع المشاركين في هذه الرسالة.

لماذا التعديل مسموح للجميع؟
بما أن الرسالة أقدر أعدل عليها أجل يقدر أي فرد مشارك يمسح الرسالة بالكامل وتعبنا هذا كله راح يروح هدر “جوجل ذكية” هناك أيقونة ستراها لاحقاً تقوم بإعادة الرسالة الفورية من الصفر حتى آخر رسالة تم كتابتها “مثل إذا تأخرت على اجتماع” لا تخاف تقدر تشوف وش صار قبل لا تحضره والخدمة اسمها Playback شيء مذهل.

هل الجميع يشاهدها؟
طيب هل كل الرسائل الفورية يشاهدها جميع الأشخاص المضافين لدي؟ لا طبعاً أي رسالة يتم إنشائها يمكنك أنت فقط إضافة من تريد على حسب أنت موجه الرسالة لمين وإذا أنت منزل شرح أو معلومات مفيدة أو نقاش مفيد وتريد الجميع مشاركتك فيه “في كل جوجل ويف” “روبوتات“ تضيفها على أنها شخص في قائمة أصدقائك في جوجل ويف، فهناك ربوت عند إضافته لكي يستطيع مشاهدة الرسالة الفورية والمشاركة معك بها تكون الرسالة الفورية “ مشاهدة لكل العالم في جوجل ويف” مثل ما تقول رسالتك مشاهده للجميع لتفيد الجميع ليست اجتماع سري أو مقفل بحيث أن كل شخص يبحث عن أي كلمة موجودة في رسالتك الفورية راح يحصل رسالتك في نتائج البحث.

هل هناك خصوصية؟
هناك شيء جميل مثلاً في اجتماع مضاف فيه عشر أشخاص ومن خلال الاجتماع تريد أن توجه عباره لشخص معين بدون معرفة الجميع عن هذه العبارة يمكنك توجه له رسالة خاصة من الويف نفسه.

هل هناك حفظ لكل الرسائل؟
هل جربت بريد جوجل “جي ميل” الجوجل ويف قريب جداً من “الجي ميل” ولكن الفرق بينه وبين الجي ميل أن الجوجل ويف رسائل فورية “مثل الدردشة” وكل شيء محفوظ ويمكنك تحديد الرسائل المزعجة وحذف الرسائل.. إلخ، فلا تقلق أنت المتحكم في كل شيء بحسابك معخدمة الجوجل ويف.

هل هي خدمة دردشة؟
بما أن الخدمة مبنية بشكل فوري “فهي تجسد شكل الدردشة” والتواصل الاجتماعي، فهي مختلفة تماماً عن نظام البريد الإلكتروني، فهي خدمة اجتماعية بحتة تسعى لتسهيل التواصل بينك وبين الجميع سواء بداخل جوجل ويف نفسه أو بخدمات الويب الاجتماعية خارج الجوجل ويف.


المميز في Google Wave:

- واقعي وحي:
السرعة بشكل “ حي” كل ما يدور داخل جوجل ويف “ حي” مثل حياتك عند التحدث مع زميل أي كلمة تنطق تسمع “ مثل ناديت اسم محمد بـ مهند” راح ترجع تسحب كلمة مهند وتناديه بمحمد وهو “يدري أنك غلطت” لكن خلاص طلعت منك الغلطة ما فيه حل، ليه جبت هذا المثال لان أي شي يكتب أثناء الكتابة يكون ظاهر للجميع وراح أبينه في الشرح المرئي في الجزء الثاني ولبيان الصورة أكثر في الماسنجر مثلاً أثناء كتابة الطرف الثاني لك أي معلومة تكون ظاهره قدامك علامة القلم، بكذا تدري أنه جالس يكتب لك ولكن في الجوجل ويف ما تطلع لك علامة القلم لا “ يطلع لك وش جالس يكتب بالضبط” .

- تطبيق بداخله تطبيقات:
جوجل ويف خدمة “بداخلها الكثير من التطبيقات” رسائل فورية تعد محادثة اجتماع عن بعد يوفر لك الجهد والوقت تستطيع إضافة روابط، صور، فيديو، خرائط، ألعاب، تطبيقات، حالة الطقس.. إلخ، فعشان نفهم هذا كله لازم أبين لكم الفرق بينRobots وGadgets وش القرق؟


خاصية Robot:
هذي الخدمة بداخل جوجل ويف تعطيك إمكانية استخدام المواقع الاجتماعية “أشياء حيوية” كأنه شخص حي “حيوي” تم إضافته لتسهيل عملية خدمة معينه الغرض منها شيء معين كتويتر بداخل رسالة فورية “ويف جديد” سواء ويكيبيديا، تويتر، ابتسامات.. إلخ، ليه تختلف عن Gadgets الروبوت يضاف كأنه شخص جديد أضفته مع الأشخاص المضافين عندك في خدمة “جوجل ويف” بمعنى أوضح يضاف كأنه جهة اتصال جديدة التعامل معه يكون بإضافة “رسالة فورية جديدة” ثم إضافة الخدمة كأنها جهة اتصال أول صاحبك بتتحاور معه أو تتعامل مع داخل الرسالة، أكيد واحد بيسأل تم ذكر “ابتسامات” مثلاً أنت في ساحة حوار مليئة بالابتسامات بشكل “رموز” هذي الخدمة إذا أضفتها يحول الرموز إلى شكل “ابتسامات مرئية”، مثال آخر “تويتر” إضافة تويتر في “رسالة فورية جديدة“ ووضع معلومات حسابك بعد القيام بذلك يمكنك متابعة حسابك بتويتر والكتابة من جوجل ويف نفسه دون الحاجة للذهاب إلى تويتر نفسه، طبعاً يتم إضافة الربوتات بكتابة ايميل خاص بهذا الريبوت عند إضافة أي جهة اتصال جديدة في الويف عندك وراح تحصل أنه أضافها مع جهات الاتصال بحسابك في جوجل ويف.

خاصية Gadgets:
Gadgets الفرق بينها وبين الروبوت أن الروبوت تهتم بالأشياء الحيوية “مواقع اجتماعية.. إلخ” تهتم كلها بتقديم خدمات المواقع “هذا اللي فهمته” لكن Gadgets هي تطبيقات الجوجل ويف، مفتوحة المصدر يمكن لأي شخص إنشاء تطبيقه الخاص بعطيك مثال بسيط لتطبيقات الجوجل ويف وهي Gadgets منها، عمل إحصائيات مثل “هل تحب كرة القدم” طبعاً أنت تضع نعم أو لا، أو يمكن فكل الأشخاص المضافين فهذه الرسالة الفورية يعطون رايهم بالسؤال مثلاً يمكنك إضافة حالة الطقس، وهناك ألعاب أيضاً يمكن للجميع المشاركة فيها.. إلخ، Gadgets مكانها يكون تنصيبها يا يدوي “هذي خاصة بالشخص اللي طوره بنفسه” أو من جوجل ويف نفسه من خلال الذهاب إلىGoogle Wave extensions ومشاهدة Gadgets والضغط على Install بعد تثبيت Gadgets، بالطريقة الثانية ستجدها في محرر النص بداخل كل رسالة جديدة “بأيقونة خاصة بها” ولكن الطريقة اليدوية يجب في كل مرة إضافة رابط Gadgets الخاص بها بعد عمل أي رسالة فورية جديدة.
بالمختصر الفروقات:

- Robots يضاف كجهة اتصال
- Gadgets تضاف كتطبيق يحتاج تثبيت “يدوي” أو “تلقائي”
- Robots للخدمات الاجتماعية لمشاركة الجميع سواء بداخل جوجل ويف أو خارجه
- Gadgets موجه لخدمة الجوجل ويف نفسه كتطبيق


- الرد على كل شيء ممكن:
يمكنك الرد على أي شيء في الرسالة الفورية Reply مثلاً موجود عشر أشخاص برسالة فورية وتريد الرد على كلام الشخص الثامن يمكنك تحديد كلام الشخص الكامل والضغط على الساعة لتظهر لك خيارات الرد عليه “علني” أو “خاص”.. إلخ.

- محرر كامل:
محرر النصوص يوجد في محرر جوجل ويف أغلب الأدوات المهمة للتحرير مثل محرر “مدونات ووردبريس” جميل جداً بسيط سريع تستطيع أن تكون مرتب بشكل جميل جداً جداً.

- سهولة الوصول:
كل شيء أمامك “ يوم كامل” استخدام للخدمة ستعرف أغلب أدوات هذه الخدمة، والجميل بالموضوع أن صفحة الخدمة مقسمة على ثلاث عواميد لكل عامود وظيفة معينه مثلاً العامود الأيسر خاص بعرض جهات الاتصال وعرض الروابط الرئيسية مثل الاندكس والتراش.. إلخ، العامود اللي بالوسط خاص بعرض رسائلك وخاصية البحث بداخل رسائلك أو بداخل خدمة الويف بالكامل، العامود الأيمن هو لعرض الرسائل الفورية، والترتيب أيضاً بحيث أنها تعد كون لحاله بحد ذاته استطاع فريق عمل جوجل ترتيبه بشكل جميل مثلاً عند فتح سبع رسائل فورية يمكنك تصغير ست نوافذ بشكل جميل جداً على شكل مستطيلات فوق بجانب كلمة Google WAVE شي مذهل بالفعل.

- سهولة معرفة الجديد:
معرفة كل جديد عند الدخول إلى أي رسالة فورية أو عند عرض الرسائل أي رسالة عليها “ لون أخضر” فهناك شي جديد وبتحصل تحت عنوان الرسالة رقم مثل5 أذن هناك خمسة أشياء جديده في هذه الرسالة، وعند الدخول إلى الرسالة الموجود فيه الخمسة أشياء جديدة أي شيء مؤطر بالأخضر هذا شيء جديد، أيضاً مو شرط تكون مفتوحة الرسالة عشان تتحدث أو تشوف التحديثات بما أنك فاتح الجوجل ويف وسكرت جميع الرسائل “سكرت ما حذفت” راح تشوفها في شريط الرسائل تتحدث بالأخضر ويبين لك عدد التحديثات الجديدة داخل الرسالة.

- هل تحتاج مترجم؟
هل لا تجيد اللغة الإنجليزية ويجب عليك أن تتحدث مع شخص باللغة الإنجليزية؟ هناك أداة في محرر النصوص يترجم بشكل “ حي” وسريع من العربية إلى الانجليزية، مثال ارسلت للإنجليزي “ كيف حالك” ما توصله بالعربي توصله “How are you” مترجمة إلى لغته، وإذا ارسل لك بلغته الإنجليزية”Fine” توصلك أنت “بخير” بشكل فوري وحي! شي عجيب جداً.


المزيد قريب
طبعاً كان جزء اليوم فقط لتوضيح فكرة جوجل ويف ومفهومها لأن فعلاً كل ما أوجه له سؤال “ما هي خدمة جوجل ويف” تكون الإجابة معقدة أو لا تجيد وصف هذا الكون، وفعلاً جوجل ويف لا تستطيع شرحها في حوار مدته “خمس دقايق” لأنه كون كامل مليء بالخصائص لكل خاصية وظيفه معينة، في الجزء القادم إن شاء الله سيكون شرح لخدمة جوجل ويف بالصور وبالفيديو بشكل شامل “بحاول بقدر الإمكان” يكون يغطي غالبية الخدمة ومقالة اليوم كانت فقط مقدمة عن هذه الخدمة لم أشرح الكثير لكن شرحت المضمون المهم من الخدمة لتفهم الفكرة ولتكون مستعد للشرح القادم، وتأكد تماماً إذا كنت من مستخدمي “الجي ميل” وتلاحظ كل يوم عن يوم تضاف مميزات جديدة تفيد المستخدم، تأكد تماماً خدمة جوجل ويف تتحدث وتتطور بشكل مستمر فهي مفيدة جداً كون كامل يغطي أغلب مميزات الويب “بسرعة عجيبة” أرجو يكون الشرح واضح ومفهوم للجميع وأرجو يكون شرحي لمفهوم الخدمة شامل لأن المقالة بالكامل كتبت بعد بحث وتجربة لهذه التجربة “فهو وجهة نظري” لهذا الكون وتلخيصه بمفهوم من وجهة نظري لتصل الفكرة بشكل ميسر وسريع للجميع، انتظروا الشرح الكامل قريباً بالتفصيل الممل.







__________________

MoOoOoOoN LiGhT
آخر مواضيعي

0 شو شعوركم
0 ترغبين فى تدليع زوجك .......58 طريقة وانتي اختاري
0 حماية مو راضية بعروس ابنها
0 الروسيات يكافحن الفساد بـ"التعري"
0 إنسان وطفل ورضيع‏

moon-light غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2009, 12:32 AM   #4
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية lazord-girl
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: .. أيفون ..
المشاركات: 8,003
افتراضي

كتير مافهمت

بس حبيت قلك شو جابك هون
مجهودك رائع مودي ثانكس

__________________
آخر مواضيعي

0 ,,’’’,, أقسى مكالمات لم يرد عليها ’’,,,,’’’
0 ..*حــوار بين الحلاق والزبــون *..
0 ’’,, عنــــدكـ بيبي صغنون مغلبكـــ .. طرق حنونهـ للتعامل ..
0 ^^ بحث لازوردي ياللي مافي منو^^
0 ’’~ كيــف تزرع التفاؤلـ بحياتك .,,~

lazord-girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2009, 12:55 AM   #5
{::قـمر نشيط::}
 
الصورة الرمزية MNESSA
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 853
افتراضي

نشكر مرورك واختيارك
__________________
أول ما شفتها عشقتها بثواني

واليوم أدور شوفها ولو ثواني
آخر مواضيعي

0 قصة وعبرة
0 نسبة الذكاء لكل برج
0 راحت على العجوز
0 هذه نانسي عجرم
0 بأي مرحلة أنت

MNESSA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2009, 03:21 AM   #6
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية mr.lebanon
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: زغرتا
المشاركات: 13,041
افتراضي

اعووذ بالله شوو موون صاير بتحكي بسياسة يامان

يلاا ناطرين تجيبلنا كم جهاز ببيلاش


__________________
سورية عروس الكون والله حامي سورية
Mr.LiPaNaHaY
آخر مواضيعي

0 yara
0 elie berberian 4 songs _Es gisher _Chinar boyov_zokanch_ Qaghcr
0 شذى حسون تصور الساعة وتلتفي الشاعر كريم العراقي لتجهيز الألبوم
0 ماهر زين - فلسطين سوف تتحرر 2010
0 زيلد صالح لعمل قلبي طيارة 2010

mr.lebanon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2009, 09:54 PM   #7
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية moon-light
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: lebanon
المشاركات: 5,043
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Honey Girl مشاهدة المشاركة

شكرا لكـ عالموضوع


سهرة سعيدة


تحياتي لعيونكـ


شكراااااااااا على المروررررررر
عسولة نورتي وعطرتي الموضوع بمرورك
سهرة سعيدة
تحياتي الكـ
__________________

MoOoOoOoN LiGhT
آخر مواضيعي

0 اصغر طفل لبناني يتحدى نتنياهو
0 السيارة الخضراء‏
0 قتيلة وجريحان في إشكال منطقة عائشة بكار
0 أولــــ ناطحــة سحـــابــ متحركـــــهــ {دبــــي}
0 أكثر الأسماء بروزاً "نادينات"... الفن والإعلام والجمال

moon-light غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2009, 10:02 PM   #8
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية moon-light
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: lebanon
المشاركات: 5,043
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elfrdy مشاهدة المشاركة
مشكورعلى المجهود المتميزوالرائع


شكراااااااااا على المروررررررر
elfrdy منور ومعطر الموضوع
تحياتي الكـ
__________________

MoOoOoOoN LiGhT
آخر مواضيعي

0 بيتر سمعان ونادين نجيم من "باب إدريس" إلى "باب المطعم الكسرواني"
0 للرجال فقط إختر أي مجنونه وتزوجها
0 عشان تعرفون ليش الزعفران غالي‎ شوفوا الصور
0 الحاجه أم الاختراع
0 المعاكسه.... قلـة ادب ولا فـــن.... يلا نشوف‏

moon-light غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2009, 10:13 PM   #9
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية moon-light
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: lebanon
المشاركات: 5,043
افتراضي

كتير مافهمت

على اساس انا فاهم كثير يعني بلا تجريص اوكي
بس حبيت قلك شو جابك هون
بالغلط مش عارف من وين طريق البيت

مجهودك رائع مودي ثانكس

الروعة بمرورك ياعسل
تحياتي الكـ
__________________

MoOoOoOoN LiGhT
آخر مواضيعي

0 لغز للأذكياء فقط ...
0 صورة من ثلاث تعريضات مختلفه
0 فوائد بالنكهات
0 { خفايف تعدل مزاجك }
0 عيد ميلاد سعيد أحلى وأغلى وأرق وأعز وأحن وأطيب صديقه وأخت عسولة

moon-light غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2009, 10:15 PM   #10
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية moon-light
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: lebanon
المشاركات: 5,043
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnessa مشاهدة المشاركة
نشكر مرورك واختيارك

شكرااااااااا على المرورررررررررر
mnessa منور ومعطر الموضوع
تحياتي الكـ
__________________

MoOoOoOoN LiGhT
آخر مواضيعي

0 عمرها 103 أعوام وتستخدم الفيسبوك
0 افصلوا زمنياً بين طفل وآخر!
0 كل عام وانت حبيبي
0 شنطة كاس العالم من لويس فيتون
0 الزوجة النكدية‎

moon-light غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جديد.. كمبيوتر عالي التقنية يقدّم النصائح لمستخدميه!! Honey Girl منتدى الكمبيوتر والإنترنت 5 09-20-2011 09:13 AM
جوجل ومترجم جوجل وما ادراك ما جوجل xxoooxx منتدى قمر لبنان العام 9 04-08-2011 11:18 PM
غير شعار جوجل بما تحب نفسك ،،،،،،،، mohamad love منتدى الكمبيوتر والإنترنت 7 02-07-2010 09:34 PM
ضع مشكلتك التقنية هنا ...و نحن نحلها بإذن الله pikasho منتدى الكمبيوتر والإنترنت 1 08-19-2009 12:01 PM
عالم التقنية : أسوأ التوقعات التقنية !‏ moon-light منتدى الكمبيوتر والإنترنت 4 07-16-2009 04:13 PM


الساعة الآن 06:31 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.