العائدون من جواتانامو - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 12-02-2009, 06:54 PM   #1
Banned
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 2,422
افتراضي العائدون من جواتانامو








الطلبة الجزائريون عادوا مبتوري الأصابع وعلى كراسٍ متحركة..
دول عربية تطالب بسحب البساط من ترأس المصري أبو الفتوح لعمادة الأطباء العرب

كشف رئيس عمادة الأطباء الجزائريين محمد بقاط بركاني في تصريح "للشروق" أنه في حالة تأكد إصابة الطلبة الجزائريين بمضاعفات صحية بعد خروجهم من المستشفيات المصرية ستتخذ عمادة الأطباء الجزائريين كل الإجراءات اللازمة.
  • وكشف محدثنا انه سيجري في بداية شهر جانفي المقبل وبدعوة من دول عربية شقيقة تتمثل في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والأردن ولبنان وقطر إقامة مؤتمر الإتحاد العربي للأطباء الجزائريين في الجزائر، وندد المتحدث بالسيطرة المصرية على اتحاد الأطباء العرب في الأمانة العامة حيث قاطعت الجزائر وبعض الدول العربية إلى الإحتكار المصري لعضوية هذا الإتحاد في أوقات ماضية.
  • وعن الطلبة المصابين وممن عادوا من مصر بإصابات حادة وتعرضهم لمضاعفات صحية خطيرة، كشف "للشروق" عدد من الأطباء العائدين من مصر على كراسي متحركة وبإصابات بالغة الخطورة حسب ما نقلته "الشروق" وبالصور في أعداد سابقة فإن هؤلاء الطلبة وفور تنقلهم للمستشفيات الجزائرية كشف لهم الأطباء حسب قولهم تعرضهم لمضاعفات صحية وبأن العمليات الجراحية التي أجريت لهم في مصر لم تكن وفق الطرق الطبية.
  • وفي هذا الخصوص قال أحد الطلبة العائدين من مصر أنه تعرض لإصابة على مستوى اليد بعد أن عمد بعض المتعصبين المصريين إلى التعرّض له والإعتداء عليه لينقل بعدها إلى أحد المستشفيات في منطقة المعادي، حيث حسب روايته قاموا بإخاطته من دون تخدير ولم يسمح له بالمكوث في المستشفى رغم حالته الصحية.
  • وقال الدكتور محمد بقاط بركاني إن عددا من الدول العربية تتقدمهم كل من دولة الإمارات العربية والأردن ولبنان وقطر طالبت بعقد مؤتمر سيجري في شهر جانفي القادم في الجزائر من أجل المطالبة بأحقية كل عضو في الإتحاد مهما كانت جنسيته ...
  • وندد رئيس عمادة الأطباء الجزائريين بعدم إحاطة العناية الطبية بالمناصرين الجزائريين بعد تعرضهم لجروح متفاوتة الخطورة من قبل المتعصبين المصريين، وقال بقاط إنه كان من المرفوض أن يعامل الطبيب هؤلاء المناصرين الجزائريين ضمن أخلاقيات المهنة وميثاق المهنة الذي يلزم ويحتم عليه.
  • وقال بقاط بركاني إنه سيجري في 15 من ديسمبر في اشبيليا بإيطاليا مؤتمر لإتحاد منطقة اليورو متوسطي، وإذا ثبت فعلا وجود حالات لمناصرين جزائريين لم يتكفل بهم طبيا سيتم رفع القضية إلى المؤتمر لمناقشتها.
  • وفي سياق آخر لا يزال قرابة 200 طالب جزائري مازالوا محاصرين بالقاهرة، كما ذكر عدد من الطلبة العائدين من مصر "للشروق" اختفاء عدد من الطلبة يرجح بأنهم لم يتمكنوا من الخروج من المنازل المحتمين فيها أو أنهم تعرضوا لإصابات بالغة الخطورة وهم "مرميون" في المستشفيات المصرية.







آخر مواضيعي

0 زمن الصمت
0 اغبى اقوال المشاهير
0 مجنون ليلى
0 اعدك انك ستحتاجها يوما
0 حمل ماتشاء من youtube

conti غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العائدون يخترقون «النكبة» ويُطلّون على فلسطين Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 05-16-2011 03:34 PM
العائدون من غيبوبة الموت>> THAEER منتدى قمر لبنان العام 4 06-09-2010 06:39 PM


الساعة الآن 03:14 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.