جمهور بريتني سبيرز يغادر حفلتها لأن "اداءها كان رهيبا" - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 11-08-2009, 11:07 AM   #1
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية michess
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,414
Angry جمهور بريتني سبيرز يغادر حفلتها لأن "اداءها كان رهيبا"

07 تشرين الثاني 2009
يبدو ان متاعب بريتني سبيرز لن تنتهي فقد اثار معجبي الفنانة في استراليا ضجة كبيرة وخرج الكثير منهم من الاستعراض غاضبين ومصرّين على ان اداء سبيرز كان رهيبا. وبدا الحضور بالخروج الجماعي من الحفلة فقط بعد ثلاثة اغنيات ادتها بريتني بعد يأسهم من الاستعراض الباهت واداء الاغنيات المسجلة Playback. وقال احد المعجبين " كانت سيئة ... لقد خذلتنا جميعا."واشتكى الكثيرين ممن حضروا الاستعراض فهم حتّى لم يتمكّنوا من رؤية النجمة وهي تتمتم الاغنيات على الشاشات الكبيرة فوق المسرح فقد ادّت الاستعراض بمعظمه وهي تدير ظهرها للكاميرات.ولم تتوجه الى الجمهور ابدا باية كلمة وهم من دفع ثمن البطاقات المرتفع لحضورها. وكان وزير التجارة في ولاية نيو ساوث وايلز الاسترالية حثّ بائعي البطاقات على انذار الناس عندما يكون الاستعراض مسجّلا ملمّحا الي بريتني سبيرز وقال " الاداء المباشر اداء مباشر اذا كنت ستدفع 200 دولار فاظن انك تستحق اكثر من فيلم مسجّل . ستكون حكومتنا سعيدة بالتنازل عن حقها اذا ما قامت الشركات باعلام المستهلكين بان الاستعراض سيكون مسجلا مسبقا."






__________________
آخر مواضيعي

0 "كامارو 2010" تقتحم الشرق الأوسط
0 شافني عالبلاج ... شافني ورا الديركسيون
0 كلب ينقذ كندية علقت في الثلوج ثلاثة أيام
0 رجل في فرنسا يقتل 4 من جيرانه وينتحر بسبب الضوضاء
0 ظنوا الجثة ديكورا في عيد الهالوين

michess غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2009, 12:33 PM   #2
{.::قــمر مــبدع::.}
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 2,491
افتراضي

من وقت اتزوجت وانفصلت واحوالها زفت ,,,,,, وبظن راحت ايام الشهرة

مشكور عالخبر ,,, تحياتي
__________________
ان كان دين محمد لن يستقم الا بقتلي فيا سيوف خذيني
آخر مواضيعي

0 :: ملف كامل ::. كيفية حفظ الخضروات و الفاكهة .::
0 :: زبدة الأعشاب ( حضريها بنفسك ) ::
0 مرض السكر ,, تعايش معه واستمتع بحياتك ,,
0 :: أصابع فطير الجبن والدجاج المدخن ::
0 ما أجمل الثقة في الله ,,,

قطر الندى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2009, 02:10 AM   #4
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية michess
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,414
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطر الندى مشاهدة المشاركة
من وقت اتزوجت وانفصلت واحوالها زفت ,,,,,, وبظن راحت ايام الشهرة

مشكور عالخبر ,,, تحياتي
هبة سخنة وهبة باردة...متل ما بيقول المتل ! لكن ايام العز راحت...
شكرا لمرورك الكريم
__________________
آخر مواضيعي

0 وفاة رجل ياباني بعد "دعابة ثقيلة" اثناء حفل تقاعده
0 أول حالة طلاق في السعودية نتيجة غشاء البكارة الصيني
0 الفيفا يعلن المرشحين لجائزة أفضل لاعب
0 الفيضانات تهدّد ربع سكان الأرض
0 حفل لمنير والشاب خالد يطفئ نار معركة "مصر والجزائر"

michess غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2009, 10:02 AM   #5
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية michess
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,414
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Honey Girl مشاهدة المشاركة
شكرا عالخبر عزيزي,,تحياتي لعيونكـ
شكرا لمرورك المميز
__________________
آخر مواضيعي

0 مزارع يزخ الشرطة بحليب من ضرع بقرته في بلجيكا
0 مقتل 19 شخصا في انفجار حافلة تقل مدعوين لحفل زفاف بباكستان
0 ماوس للدردشة عبر الإنترنت من جنيس
0 لم تعجبه كلمات الأغنية.. فأطلق النار عليهم
0 ملحم بركات : نانسي عجرم مصرية و ليتني كنت سورياً

michess غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إشكال "سياسي" في "اللبنانية الأميركية": 7 جرحى من "المستقبل" ومن " 8 آذار" Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 11-02-2011 07:10 AM
محمد رحمة يغادر " ستار اكاديمي 8" على أنغام ملحم زين nannousah أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 3 04-24-2011 02:44 AM
عون طرح على الحريري "العدل" و"الاشغال" مقابل التخلي عن "الاتصالات" و"الطاقة" michess منتدى قمر لبنان العام 0 10-25-2009 06:48 PM
أوبرا: نانسي عجرم "بريتني سبيرز العرب" michess أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 6 10-24-2009 03:54 PM
جابر تركي أول من يغادر "ستار أكاديمي 6".. Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 2 03-04-2009 01:59 AM


الساعة الآن 10:03 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.