معركة بتصريحات خطيرة بين راغب علامة وفضل شاكر - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 08-16-2009, 03:18 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
Unhappy معركة بتصريحات خطيرة بين راغب علامة وفضل شاكر

نتيجة لمتابعة موقع بانيت والاتصال اليومي مع الفنان فضل شاكر والفنان راغب علامة للوقوف على تلك التصريحات


التي صدرت من قبل الفنان فضل شاكر خصوصا وان البيان الصادر عنه لم يحمل ، اسم الفنان المقصود بهذه التصريحات , وعند حديثنا مساء الأربعاء مع الفنان راغب علامة والمكتب الإعلامي للفنان فضل شاكر لمعرفة الفنان المقصود بالبيان الصادر عن مكتبة الإعلامي حيث نشر في موقع بانيت ظهر يوم الأربعاء 12-8-2009 الرد الخاص الذي انفرد به موقع بانيت لما يتمتع به من مصداقية على مستوى العالم والعالم العربي والعمل الحيادي وكنا السباقين في انتزاع تلك المعلومات التي كانت بمثابة تكهنات لبعض الزملاء الإعلاميين .

هل سيرد راغب علامة على تصريحات فضل شاكر ؟
واليوم وبعد أن تم النشر في الموقع الأكثر متابعة في العالم موقع بانيت حول تلك القضية التي أثارت استهجان كافة المتابعين لأخبار النجوم وما هي الدوافع وراء إصدار مثل هذا البيان ومن هو الفنان الذي قصده فضل وأطلق عليه تلك العبارات النارية ليأتي التوضيح بعد أن أعلمنا سابقا وبصورة حصرية أن المقصود هو الفنان راغب علامة ، فهل سنشهد تصريحا قويا من راغب علامة قبل أن يغادر بيروت على متن الطائرة الخاصة التي ستقله وفرقته لأحياء الحفل الكبير في الساحل الشمالي أم انه سيؤجل الرد لما بعد تلك الحفلة ؟ هذا ما سنشهده خلال الأيام المقبلة من مسلسل التصريحات النارية من كلا الفنانين اللبنانيين من على صفحات موقع بانيت .

وهذا نص البيان المرسل من قبل المكتب الإعلامي للفنان فضل شاكر :
"بعد البلبلة التي أثيرت في وسائل الإعلام حول البيان المُرسل من مكتب الفنان فضل شاكر والتكهّنات التي طرحت من قبل الصحافيين، يهمّ مكتب الفنان شاكر توضيح بعض النقاط منعاً للإلتباس.

أولاً: إن المقصود بالبيان السابق هو الفنان راغب علامة.

ثانياً: بيان فضل لم يأتِ فقط على خلفية تصريح راغب الأخير والذي تحدث فيه عن الفأر والقمامة في مجلة "سنوب الحسناء"، بل لأن راغب وشقيقه خضر تصرّفا بطريقة غير لائقة على الإطلاق عندما اتصّل بهما فضل للسؤال عن سبب مهاجمته بين الحين والآخر. فكان الردّ أنهما شتما فضل بطريقة بذيئة جداً وشتما والدته المتوفاة منذ حوالي سنتين (رحمها الله). وأيّ شخص له ذرّة إحساس وكرامة، لا بدّ أن يردّ لأن ما قيل غير مقبول بتاتاً.

ثالثاً: أساس الخلاف بدأ مع مناقشة سياسة بخصوص أحد المرجعيات المرموقة في البلد، ثم اعتقد راغب أن فضل أوصل كلاماً عن لسانه إلى هذه الجهة. وقد حاول فضل أكثر من مرة أن يشرح لراغب أن ليس هو من أوصل الكلام في حال وصل بالفعل، لكنه لم يقتنع واستمرّ في مهاجمته بمناسبة أو بدون.

رابعاً: راغب علامة يتناول فضل شاكر بالسوء في الكواليس بشكل مستفزّ، وقد قال عن فضل أمام العشرات "هذا الفلسطيني" معتقداً أنه يعيّره. ويؤكّد فضل مرة جديدة أنه لبناني أباً عن جد، وإن كان فلسطينياً فهذا يشرّفه ولا يجده أمراً معيباً أبداً.

مكتب فضل شاكر : ما مشكلة راغب مع الشعب الفلسطيني؟
وحسبما ورد في البيان الذي وصل لموقع بانيت وصحيفة بانوراما , فان مكتب فضل شاكر يتمنى من راغب علامة أن يشرح للناس ما قصده من هذا القول وما هي مشكلته تحديداً مع الشعب الفلسطيني. فهل هو منزعج ربما من فضل المشهود له بمواقفه الوطنية الكثيرة، ومنها وقوفه إلى جانب هذا الشعب ومساندته في قضيته المحقة؟ ولا لزوم للتذكير هنا بمسألة اتخاذ راغب موقف المتفرّج بينما قرر فضل إلغاء عدة حفلات تضامناً مع الفلسطينيين والتي كان آخرها حفلتَي رأس السنة في بيروت أيام العداون على غزّة، إضافة إلى الغناء لفلسطين ولبنان وإلغاء كل حفلاته أيام حرب تموز".
ونحن في موقع بانيت سنتابع هذه المعركة , وسنوافيكم بكل جديد .. فهل يخسر راغب علامة جمهوره , في حال اثبت فعليا تهجمه على الشعب الفلسطيني الذي يحبه , ام سيكسب راغب الجولة لتصبح تصريحات فضل شاكر مناورات لاسقاط السوبر ستار ؟ .. الايام ستكشف الحقيقة .. ونحن في بانيت سنتابع هذه القضية بحذافيرها اولا باول.


بيان من مكتب راغب علامة : فضل شاكر يزرع الفتنة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني
هذا ووصل لموقع بانيت وصحيفة بانوراما بيانا من مكتب الفنان راغب علامة يرد فيه على تصريحات فضل شاكر الاخيرة , وقد أصدر السيد خضر علامة بياناً ردّ فيه على البيان الثاني الصادر عن الفنان فضل شاكر جاء فيه :

"رغم اننا أخذنا وعداً على انفسنا بعدم الانحدار الى هذا المستوى الرخيص في التخاطب الاعلامي الذي لم نعتد عليه يوماً بين الفنانين والذي هزّ الوسط الفنّي والاعلامي على حدّ سواء، لن نقف عند هذا الموضوع السخيف الذي لا يستحق عناء الردّ فهو مضيعة للوقت في عزّ انشغالنا واجندتنا الحافلة لهذا الصيف الا اننا وجدنا أنفسنا مضطرين الى توضيح بعض النقاط .


أولا: ان موضوع التعرّض لكرامة والدة الفنان فضل شمندر المعروف بفضل شاكر رحمها الله كما جاء في بيانه الاخير يستحق التوضيح، فالاساءة لكرامة احد الوالدين واهانتهما ليست من شيم أسرة آل علامة التي لا يمكن أن تنحدر الى هذا الإسفاف ، وهو الذي يدّعي الجرأه يعرف تماما أنه لا يقول الحقيقه لا من قريب ولا من بعيد ، وبينه وبين نفسه سيكتشف أنه أعجز من أن يقول كلمة الحقّ التي هي من شيم الرجال الرجال.
وباتصال اجراه الفنان فضل شاكر بشقيق السوبرستار السيد خضر علامة حيث تفوّه شاكر بعبارات نابية وغير اخلاقية مسيئة لسمعته أولاً وصورته تجاه جمهوره ، فتحامل على السيد خضر علامة مهدّدا ومتوعّداً مما اضطر السيد علامة الى اتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة بحقّه موثّقة بتسجيل صوتي اوضع لدى السلطات الأمنية المختصّة.
وبالرغم من ذلك، نزلنا عند رغبة السوبرستار الذي تعالى عن الاساءة وطلب طي الموضوع وعدم التحدّث به والترفّع عن الردّ ، ونتفاجأ بردّ فضل في الاعلام بكل ثقة وقد صحّ المثل اللبناني القائل "ضربني وبكى سبقني واشتكى".


ثانيا: أن الفنان مرسل البيان يعتمد أسلوب التحريض الرخيص وزرع الفتنة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني بمحاولته اثارة العصبيّات والنعرات التي يعاقب عليها القانون دون اللجوء الى المحكمة ، لذا نحن نعتبر ذلك بمثابة اخبار الى السلطات المختصّة والاجهزة الامنية - فلن نسمح لكن من تخوّله نفسه التحريض ان يتمكّن من خرق شرخ بين الشعبين اللبناني والفلسطيني وذلك لاسباب شخصية ضيّقة وغيرة حاقدة في أوج الحاجة الى الوحدة والتماسك بمواجهة المؤامرات على الشعبين , كما يهمّنا ان نذكر ان الفنان راغب علامة كان أوّل من جاهر بدعمه للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني من خلال أغنياته وارتداء الكوفية الفلسطينية علناً وبكلّ فخر في احدى أعماله المصوّرة ليظهر للعالم أن فلسطين في القلب". – الى هنا نص البيان من مكتب الفنان راغب علامة كما وصل لموقع بانيت وصحيفة بانوراما.










__________________
آخر مواضيعي

0 عن 4 حركات ساهمت في الثورة
0 الإعلان رسمياً عن القبض على عنصر قوى امن
0 اليكم.. الطرق لتحضير انواع من بسكويت العيد!!
0 نصائح رمضانية
0 حكاية اكتشاف مغارة النفاخية.. وحرصاً على حمايتها

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلاف شخصي بين ايمن زبيب وفضل شاكر وقعت ضحيته يولا قديح Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 2 11-21-2011 10:53 PM
لماذا ألغيت حفلة الفنانة يارا وفضل شاكر في بيروت؟ Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 0 04-19-2010 04:10 PM
هيفاء ترفض التدخل للصلح بين راغب وفضل Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 0 09-06-2009 05:59 PM
جمعية آل علامة الاجتماعية الخيرية تكرّم راغب علامة Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 7 10-08-2008 09:32 PM
ازمة تتفجر بين إليسا وفضل شاكر.... midoO أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 1 09-03-2008 07:01 PM


الساعة الآن 11:57 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.