عائلة الطفلة ضحى السكسك ترجو الدولة عدم إهمال قضية اختطافها - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 08-11-2009, 11:59 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي عائلة الطفلة ضحى السكسك ترجو الدولة عدم إهمال قضية اختطافها


الطفلة ضحى محمود السكسك


أكثر من عامين مضيا على اختفاء الطفلة ضحى محمود السكسك (ستة أعوام)، ولا يزال الغموض يكتنف قضيتها، وسط تضارب المعلومات وكثرة التأويلات وغياب أية مؤشرات إيجابية تثلج قلوب ذويها المتخمة بالحزن والأسى على فقدان فلذة أكبادهم.
أيام طويلة مرّت على والدة ضحى بانتظار عودة ابنتها وما تزال تتهيأ لذاك اليوم الذي تضمّها فيه الى صدرها. تمسح بحنان الأمومة الذي افتقدته على جبينها لتعيد الفرح الى قلبها والطمأنينة إلى نفس والدها الهائم على وجهه والتائه حتى الضياع، بعد ان استنفد كل ما عنده وبات يعيش عقدة ذنب لعدم قدرته على حماية طفلته واستعادتها من أيدي خاطفيها.
ضحى السكسك، قصة معاناة عائلة سئمت طول الانتظار وملت تكرار الوعود دون وصولها إلى نتيجة عملانية تسهم في إدخال الطمأنينة والراحة إلى قلب والدها الذي لم يترك وسيلة ولا باباً إلا وطرقه، حتى وصل الامر به مؤخراً الى لعب دور «التحري» بعد قيامه بملاحقة مجموعة من الأطفال «النور» كانوا شاهدوا الطفلة في إحدى الخيم، وإلقاء القبض عليهم وتسليمهم الى الأجهزة الامنية للاستماع الى افادتهم، بعد ان قام هو بتسجيل اعترافات لهم، عن الاشخاص الذين خطفوها وهويتهم ومكان وجودهم.
جهود مضنية يبذلها الوالد محمود السكسك، دون جدوى، وهو وان لم يفقد الامل، الا انه يعيش اليوم هاجس طمس قضية ابنته وإخفاء كل الأدلة التي قد تفضي الى الكشف عن الأشخاص الذين قاموا بخطفها وبيعها، كما يقول «لأنني فقير ووحيد ولا سند لي الا الله».
وكانت ضحى البالغة من العمر حينذاك نحو ثلاث سنوات ونصف، تقف مع عدد من الأطفال أمام منزل جدها في بلدة كفرشلان ـ الضنية، حيث كان يُقام مأتم عزاء له، قبل أن يتفقدها والدها ويخرج للاطمئنان عليها، إلا انه لم يجدها أمام المنزل ولا في الأماكن المحيطة به، وبعد استفسارات روى له عدد من العمال عن مشاهدتهم لإمرأة من النور تحمل طفلاً على يدها وتمسك بيدها الأخرى بفتاة وتسير بها بسرعة وهي تصرخ بأعلى صوتها، إلا انهم ظنوا انها ابنتها او قريبتها، ولم يعطوا الأمر اي اهـــتمام، وقد اعطوا الوالد مواصفات المرأة والفتاة، والتي جاءت متطابقة لابنته وللمرأة التي كانت قد حضرت الى المنزل وقامت بتقديم واجب العزاء».
ويقول الوالد محمود: «لقد دخلت الى مكان العزاء أمرأة من الرياس (النور)كانت تقيم في الخيم المجاورة للمنزل، وتدعى ا . ض. وخرجت وبعدها اختفت الفتاة، وقد قمنا بإبلاغ مخفر الدرك برواية الشبان الذين شاهدوها تصطحب الفتاة، وقد جرى استدعاء المرأة ومعها شاب يدعى ع. ع.، وبعد التحقيق معهما تبين أن الأخير كان يبحث عن فتاة طلب منه احد الاشخاص في بيروت ان يؤمنها له لكي يتبناها، وقد تم استدعاء الشخص من بيروت واشخاص آخرين وتم الاستماع الى افادتهم، الا اننا فوجئنا بتأخر التحقيقات، وبإخلاء سبيل المرأة التي تركت وعائلتها كل شيء في خيمهم وغادرت الى سوريا، كما تم إخلاء سبيل الشاب رغم الشكوك التي كانت تدور حوله، واعتراف الاشخاص الذين تم استدعائهم بأنه وعدهم بتأمين فتاة لهم».
وأضاف: «وبعد فترة قمت بالادعاء على خمسة أشخاص بتهمة خطف ابنتي، وما أزال انتظر أن يبت القضاء بهذه المسألة، خصوصاً اننا بدأنا في الآونة الأخيرة نلمس تجاهلاً وعدم اكتراث لاختفاء ضحى، الأمر الذي دفعنا الى رفع الصوت مراراً ومطالبة المسؤولين بالعمل على إنهاء معاناتنا ومعاناة ابنتي التي لا نعرف إن كانت على قيد الحياة ولا كيف تعيش وبأي ظروف».
وأضاف: «سمعنا كلاماً كثيراً طوال هذه الفترة ووردت الينا العديد من المعلومات عن أماكن يحتمل ان تكون ضحى قد نقلت اليها، وكنا نتعاطى معها بجدية ونتحرك بمبادرة فردية منا، كما حصل مؤخراً، حيث كنت واقفاً قبل نحو شهرين في بلدة سير ـ الضنية، وشاهدت مجموعة من الأطفال من «النور» فأخبروني، أنهم شاهدوا الطــــفلة في إحدى الخيم، وهــــي تصرخ وتبكي، وعندما لاحظ الشخص الذي كان يحمـلها وجودهم، نهرهم وحاول ضربهم للابتعاد عن الخيمة».
وتابع: «قمـــت بتسجــيل هذه الاعترافات على هاتفي المحمول، وابلغت مخفر الدرك في سير بما حصل معي، فطلبوا مني إحضار الاطفال، وبالفعل بعد فترة تمكنت من اصطحاب الطفل الذي روى لي القصة واستمعوا إلى إفادته، إلا انه حـــتى الآن لم يتم توقــيف الشخص الذي ورد اسمه، وهو الشخص نفسه الذي ادعيـــت عليه، وكل ما أتمــناه ان تلقى هذه القــضية حيزاً من الاهتمام وان يتعاطى المعـنيون معها من زاوية انسانية، وعدم تحويلها إلى ملف يرمى في الادراج».






__________________
آخر مواضيعي

0 غوميز تودع اطلالتها الطفولية بفستان مثير , صور
0 شوربة الهليون الأخضر كيف نقوم باعدادها ؟؟
0 "خلوها تعنس".. حملة يطلقونها شباب السعودية!
0 سيارات للبيع
0 مايكروسوفت: الاتصال بالفيس بوك عبر ويندوز لايف

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغتيال الدولة بسلاح أبناء الدولة:العسـكر يمنعـون وزير الاتصالات من دخول الطابق الأسود Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 05-27-2011 05:34 PM
حنان ترك: لن افتح قضية اتهام مباحث امن الدولة لي بملف دعارة Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 0 05-08-2011 08:46 PM
ثلاث سنوات على اختفاء الطفلة ضحى السكسك Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 12-15-2010 06:09 PM
اغتيال شمس.. إهمال العلم وانتشار الشعوذة! Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 0 08-13-2010 09:41 AM
عائلة الطفلة ضحى السكسك تطالب بإعادة ابنتها Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 01-20-2009 12:07 PM


الساعة الآن 04:37 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.