توقعات الابراج العامة لشهر تشرين الاول - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 10-18-2008, 12:58 AM   #1
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية lolo
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في ولاية علي الكرار
المشاركات: 1,481
افتراضي توقعات الابراج العامة لشهر تشرين الاول

توقعات الابراج العامة لشهر تشرين الاول :


١_ برج الحمل :
شهر التردّد والتقلبات
يعدك هذا الشهر بأوقات جيدة، لكنه يحمل جوّاً من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة. لحسن الحظ أن تفكيرك يبدو سليماً وقدراتك المعنوية عالية، كما أن أعصابك متينة جداً، رغم بعض الصعوبات. سيحاول البعض معاكستك، إلا أنهم يصطدمون بصلابتك المعهودة. بكل بساطة تجنَّب هؤلاء أو أبعدهم عن طريقك. قد تجد نفسك ممزّقاً بين الرغبة في المصالحة والتسويات من جهة، وإعلان الحرب من جهة أخرى. مما لا شك فيه أنك تعيش نزاعاً قد يتجلّى بمواجهة مع بعض الأفرقاء، أو بصراع مع أحد المسؤولين أو إحدى الجهات الفاعلة، وربما يتعلّق الأمر بوضعك المعني أو بانتمائك إلى فريق أو حزب أو تيار أو مجموعة. كذلك ينشغل بعض مواليد الجدي بملفات مهمة ومشاريع يجب أن تنطلق في هذا الشهر، أو أن تُحسم بعيداً عن التأجيل والتسويف. إلا أن ما يحصل قد يكون مفاجئاً، فتتعرقل بعض الخطى، ما يجعلك فاقد الصبر. هذا لا يعني أن المشاريع عالقة، بل قد تتقدّم ولكن ببطء. وربما تحتار بين فرصة للسفر والمشاركة بدورة تدريبية أو العمل من أجل كسب العيش. حاول أن تجد تسوية بين الاتجاهين وأن توفّق بين الأمرين إذا استطعت. توفّر لك الأوضاع الفلكية مجال اتخاذ القرارات الانفرادية وتغيير بعض الشروط التي لا ترضيك. تستطيع أن تذهب وحيداً حيثما تريد، وأن تتفرّد بقرارات حتى ولو اعترض عليها الآخرون. لا تطب موافقة أو تضامناً في هذه الأثناء. أفرض وجهة نظرك، ودعهم يأتون غليك مشاركينك وجهة النظر عندما يقتنعون.

القلب في أحسن حالاته
يتحالف كوكبا (فينوس) و (ساتورن) من أجل دعم أوضاعك العاطفية، ابتداءً من تاريخ 8 وحتى 9 من الشهر المقبل. تعرف فترة مزدهرة تتوطّد فيها الصلات وتتعمّق الروابط، وقد تشهد بداية علاقة عاطفية ثابتة ومميّزة، إذا كنت خالياً. يبدو القلب مرتاحاً وسعيداً، سواء كان متناغماً مع علاقاته الثابتة، أو مع اشخصا يصادفهم خلال هذا الشهر.
تعيش، عزيزي الجدي، عواطف غنية وعميقة. يثير وضع ما حماستك، فتبدو سعيداً. تسير في طريق واضحة، مطمئناً للذين يحبّونك أو للشريك الذي اخترته أو للزوج الذي يبدي كل إيجابية باتجاهك. تبدو واثقاً من قدراتك الإغوائية، وقد ترمي شباكك على شخص غريب من محيطك ربما، أو تلتقيه خارج بلادك، إذا كنت مسافراً. قد تطلب من الحبيب الزواج منك، وربما تلتزمان معاً بالسفر أو للقيام بخطوة حاسمة ونهائية. كل ما تقرّره هذا الشهر يبدو ثابتاً ويربطك على مدى السنين الآتية. إذا كنت متزوّجاً فقد يتعلّق الأمر بإنجاب تسعى غليه وتحقّقه، ابتداءً من الآن.



٢_ برج الثور :

تدعمك الأفلاك
آن الأوان لكي تقوم بالخطوات الضرورية والمساعي من أجل تثبيت موقعك، أو قطف ثمار جهودك السابقة، أو الحصول على منصب يليق بك. توقع ترقية أو مفاجأة سارة، في فترة مناسبة جداً للعمليات المالية والتجارية وللأسفار وللمفاوضات. تتضاعف النشاطات فتتلقى عروضاً جيدة ومتنوعة. تشعر، عزيزي الثور، أنك انطلقت من جديد.

يبدو هذا الشهر استثنائياً لمواليد الثور، وذلك على كل الأصعدة الحصية والعاطفية. يتزودون بمعنويات قوية ويتعزز وضعهم المادي والمالي. تسقط الأثقال فيشعر مولود الثور أن الحظ يعود إليه من جديد، وأن الأسوأ قد زال وأصبح الآن وراءه. تحميك السماء وتتدخل قوى خارقة لمساعدتك في الوقت المناسب. إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الأسد، الحمل، الميزان أو القوس فقد يحدث ما هو خارق بالنسبة إليك. أي تنقلب أوضاع لمصلحتك وتحقق أمنية غالية، أو تسجل تطورات استثنائية، فتجذب إليك الأنظار كما الحسد. باختصار، تعود إلى الساحة قوياً عزيزي، مزوداً بإرادة صلبة، مثابراً على أعمالك، مركزاً على الأهم منها، وقد تجد الطريق أمامك سالكة للقيام باتصالات مهمة علقت عليها الآمال. قد تحقق أرباحاً هائلة أيضاً.

أما معاكسة كوكب (مركور) في برج العقرب فتستمر حتى الرابع والعشرين، لكنها تحثك على معالجة أمر بطريقة جذرية، وعلى بت موضوع فرصة سانحة أو عرض بدون تسويف. قد يعني الأمر أيضاً ارتباطاً نهائياً، أو مجاهرة بعلاقة تحرص عليها. تجد نفسك مدافعاً عن قضية ومواجهاً بعض الاعتراضات. المهم أن تجنب نفسك النزاعات الصغيرة والجدل بين الأفرقاء. حاول أن تبتعد عن أجواء المشاكسات، إذا دنت منك.

استقرار عاطفي بعد الخيبات
انتهى زمن الخيبة واليأس! تدخل الآن دورة مفيدة جداً تبعث في نفسك الفرح من جديد. تبدو العواطف مزدهرة والحب واعداً، فكوك (فينوس) يترك برج الأسد ويدخل برجاً صديقاً هو العذراء بتاريخ 8. تبني منذ الآن علاقاتك على أسس ثابتة وتتجنب المشاكسات. تبحث عن الأمان والاستقرار، ويغمرك الحب بإشعاعاته، سواء كنت متزوجاً أو عازباً. تتعزز ثقتك بالنفس، فتميل أكثر إلى الكمال في العلاقات، رافضاً أي شيء يسيء إليها. تتعلق أكثر بالقيم وربما تبحث، إذا كنت خالياً، عن شخص يكبرك سناً، هذا إذا بحثت عن الاستقرار، لكن الفلك يطلب إليك تجنب الانتقادات الهدامة، خاصة في الأوقات الرومنسية.


٣_ برج الجوزاء


تناضل وتصارع الرياح
تبقى الأفلاك داعمة لك في الأيام الثمانية الأولى من الشهر، بعد ذلك يجب أن تخفف النمط، وأن تتسلح بالصبر والإيمان والثقة بالنفس لمواجهة بعض المستجدات والذبذبات الصغيرة الآتية من هنا وهناك. لا شك أن قدرتك على تقديم الحجج المنطقية تبقى كبيرة وتفتح أمامك الأبواب. تجد دائماً الأجوبة على كل الأسئلة، وتربك الأخصام في أوقات كثيرة. يقدر المحيطون بك مبادرتك وحسن تصرفك كما أفكارك البراقة. قد تتوصل إلى حلحلة بعض المسائل وإلى ترتيب بعض الأوضاع مع إدارات أو مراجع نافذة. تقوم بالمساعي الحميدة من أجل التوقيع على عقد، أو التوصل إلى تفاهم واتفاق، أو من أجل سفير يبدو مهماً، هذا الشهر.

تتغلب على المصاعب، شرط أن لا تكون متورطاً بمسألة قضائية تتأزم الآن، وأن لا تذهب في مجازفات خطيرة متوخياً الحذر في كل ما تقول وتفعل. تجدر الإشارة إلى أن الطالع الفلكي برمته يدعوك إلى التأني هذا الشهر، خاصة وأن التنافر بين (جوبيتير) و(أورانوس) يبدو في أوجه، ويذكر بما حصل في كانون الثاني (يناير) وأيار (مايو) الماضيين، وقد يؤدي إلى بعض التضليل والتعقيدات. إلا أن أعمالك المزدهرة وحسن تعاملك مع المستجدات يواسيانك من بعض المصاعب المحتملة. زد على ذلك موقعي (مارس) و (مركور) اللذين يحملان بعض الهموم في المجال المهني، أو خلافات ممع بعض الزملاء وشائعات تطال بعض الشركاء أو المتعاونين. وضرورة تقويم الأوضاع وسط بلبلة أو عدائية، وتصرفات نابية تصدر عن بعض المنافسين. بالإجمال قد تعيش جواً من الفوضى يختلط فيه الحابل بالنابل، ويولد تشكيكاً في مجال عام تنتمي إليه.

حاول، عزيزي الجوزاء، أن تبتعد عن العاصفة الآن، وعن الأشخاص المتأثرين بهذا الطالع السلبي كمواليد القوس والحوت والعذراء والجوزاء مثلك. أجل النقاشات معهم أو بصددهم في هذه الفترة، واستعن بمواليد الميزان، السرطان، الجدي والحمل، كما الدلو، وفي بعض الأحيان العقرب.

المناخ العاطفي أقل وعداً ابتداءً من 8
تحمل إليك الأيام الثمانية الأولى من الشهر أجواءً ساحرة على الصعيد الاجتماعي كما الشخصي. تلتقي بأشخاص مميزين، وتعرف مناسبات مشوقة قد تتعلق بنشاطات لأطفال أو لبعض الشباب في محيطك., وربما تخوض قصة عاطفية مع شخص في مجالك الاجتماعي تولد الحماسة في قلبك.

إلا أن كوكب (فينوس)، الذي يدخل بتاريخ 8 برج العذراء، لكي يلتقي بكوكب (ساتورن) فيرسل إليك الضوء الأحمر. يشير هذا الطالع إلى خسارة عاطفية، أو فقدان حبيب، أو قطيعة تجعلك حزيناً، أو اكتشاف ما لا يروق لك. لحسن الحظ أنك تتحلى بشجاعة نادرة تمكنك من مواجهة الأمور بجرأة وقوة. تبدو الفترة الأصعب بين 8 و15 التي إن اجتزتها بهدوء تخطيت كل الأزمات، وانطلقت نحو جديد أكثر وعداً.

ترتفع المعنويات في النصف الثاني من الشهر. فتلي وراء ظهرك ما لم يعد مفيداً لك أو محترماً من قبلك. تتلقى في هذه الفترة أخباراً عن شخص غاب عن نظرك وسامعك طويلاً. تحتاج إلى محو الآثار السلبية من ذاكرتك، وتبدو بحاجة إلى الحنان وإلى قلب دافئ تلجأ إليه، لأن الغضب يسكنك ربما، وقد يستحيل الحوار الهادئ والبناء. يحذر الفلك بعض مواليد الجوزاء من التورط السريع في علاقة جديدة والارتباط قبل درس كل أوجه العلاقة. قد يحتاج أحدهم إلى بديل عاطفي يعوض عن الآلام، أو يلجأ إلى تسوية تنهي المشاكل.


يتبع ................................







__________________
تراب الجنوب الزكية و صخور المقاومة الأبية جعلتني أفتخر أني جنوبية
آخر مواضيعي

0 موضوع للنقاش
0 اما الحياة الا وقفة الم
0 إغضب
0 momkin mosa3adi
0 اجمل احساس

lolo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 01:06 AM   #2
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية lolo
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في ولاية علي الكرار
المشاركات: 1,481
افتراضي

٤_ برج السرطان


(مارس) في برجك حتى آخر السنة..
يدخل كوكب (مارس) برجك هذا الشهر ويشعل النار في حياتك، ويجلب إليك تحركات كبيرة وتطورات سريعة وتغييرات وتحديات. يجعلك متربضاًَ لأي شيء، وقد يولد العدائية وحتى النزعات، ويعلن عن بداية مهمة أو عمل. تدور في فلك العمل السريع والكفؤ، وقد تسابق الزمن لكي تنجز ما عليك.

تذكر أن لا مكان للتكاسل أو الجمود الآن وحتى نهاية السنة. إن كوكب (مارس) يراوح مكانه في برجك، وذلك بصورة استثنائية، لكي ينتقل في آخر السنة إلى برج العذراء، ويراوح مكانه فيه، ثم يعود إلى برجك في آذار (مارس) 2008، ويستقر حتى شهر أيار (مايو).. هذا الوجود لكوكب (مارس) والتحرك يدعوك إلى الحذر والترقب، وعدم إغفال أية تفاصيل، والبقاء مترصداً لأي شيء.

لا شك أنك تشعر بالحيوية والديناميكية، وتبدو قادراً على القيام بجهود جسدية حمة، لكنك تميل إلى فرض آرائك وسلطتك في أي مجال كان. تتصرف بعدل وصرامة. ما يميزك أنك تكسب الثقة بسرعة وتوحي بمصداقية عالية، ما يجذب إليك العروض والاقتراحات من كل جانب وصوب.إلا أن الفلك يحذر من العدائية التي قد تظهرها أو الفوقية. قد ترتكب الهفوات يا عزيزي، ما يؤثر سلباً على أعمالك أو صحتك. تجنب الخلافات والصوت العالي في حياتك المنية كما العائلية، وحاذر المشاكل الصحية، ولا تعرض نفسك للحوادث.

إلا أنك تشعر بالأمور تسير بشكل سريع واستثنائي. قد تجد حلولاً لمشاكل أزعجتك طويلاً. فتنطلق مرتكزاً على أسس أكثر ثباتاً. تلاقي النجاح الكبير في مساعيك وأعمالك، وتحسن شروط العمل، فتخوض مفاوضات مميزة، وربما تقوم بسفر غير متوقع. قد تحرز أرباحاً كثيرة، ويحالفك الحظ لتعزيز عائداتك. تطرأ تغييرات تجعلك سعيداً جداً ومتحمساً. أما إذا واجهتك متاعب ومآزق فينقذك الحظ المطلق الذي يبدو دعماً لك هذه السنة. وإذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الميزان أو الحمل أو الدلو أو القوس، فقد يتضاعف حظك خلال هذا الشهر لكي تبلغ القمة، إذا كنت تسعى إليها.

حركة تصحيحية
قد تشعر بانتماء حقيقي إلى الحبيب في الأسبوع الأول من الشهر وتتقرب منه أكثر. أما ابتداءً من تاريخ 8 فتسعى إلى إيجاد حلول عقلانية ومنطقية لنزاعات مع بعض المقربين. وقد يختبر القدر علاقة لك، فيضعها تحت المجهر، بحيث تستمر إذا كانت متينة وصلبة وتتهدد بالانقطاع إذا لم تكن كذلك.

يحتاج الأمر إلى بعض التصويب والحوار البناء بعيداً عن الانفعال، وهذا ما يتيحه الفلك الآن. (فينوس) الذي يدخل برج العذراء قد يولد لك أزمة فيجعلك في موقف حرج. أما المشاعر فقد لا تكون المرجع الأفضل لاتخاذ القرار، بل تتجه أنت نحو المنطق والحسابات في علاقتك التي تفتقر الآن إلى الرومنسية. لا مجال للتأثير علك عاطفياً، بل تحتاج إلى براهين وأدلة وحجج منطقية لكي تقتنع. قد تستقطب أيضاً الأشخاص العمليين والموضوعيين، البعيدين عن الانفعالات والعاطفة. تجنب يا عزيزي السرطان الانتقادات والسخرية مع الحبيب أو في المجال العائلي، إذ تجد نفسك في موقف حرج أو أوضاع مقلقة.

تبرز الشرون العائلية في مقدمة اهتماماتك أيضاً هذا الشهر، فتوظف طاقاتك لإسعاد المحيط، وربما تؤدي الاتصالات مع بعض أفراد العائلة إلى دعم كبير تتلقاه، أو إلى إتاحة فرصة أمامك لاستثمارات مهنية جيدة.

تصبح أكثر ميلاًَ لارتباطات تواطئية، ولتفاهم فكري مع حبيب يلتقط إشاراتك بسرعة ويتفاعل معك بالكلام والنقاش والحوار، وهي أمور تجذبك جداً خلال هذه الفترة. زد على ذلك روح الدعاية والفكاهة التي تشكل لك جاذباً قوياً.


٥_ برج الاسد

بلبلة وارتباك
تفقتر هذا الشهر إلى حسن التنظيم، وتشعر أنك تواجه أوضاعاً متشابكة، تأتي نتيجة بعض التأخير والتسويف من كل نوع. قد تقضي ساعات طويلة وأنت تحاول تنظيم الأمور، فتجد أن الضغط هائل، خاصة في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر. هذه الأوضاع تجعلك مشوش التفكير ضائعاً في متاهات حيناًن ومحاولاً التعويض وكسب الوقت أحياناً. قد يفلت منك زمام الأمور وتخضع لمزاجية الآخرين أو إرادتهم، فتنفذ قراراتهم بدون أن تكون لك القدرة على المقاومة أو الاعتراض. تنقصك الشجاعة يا عزيزي، فتستاء من ذلك، إذ إن عنفوانك قد يجرح في هذه الأثناء. قد تميل إلى التراجع إلى الصفوف الخلفية عند مواجهتك أوضاعاً مضطربة أو مسائل دقيقة. كأنك تراجع الحسابات أو تحاول أن تجد تسويات، بعيداً عن التحديات والمخاطر. لا شك أنك تخفي قلقك هذا الشهر، وتحاول أن تظهر مناعة أمام الصعوبات، لكنك تشعر بالتعب، إذا واجهتك صعوبات في التعامل مع أحد المسؤولين أو الزملاء.

إن كوكب (مارس) في السرطان وكوكب (فينوس) في العذراء لا يسهلان أمامك الطريق، بل يضعان العصي في الدواليب في أوقات عديدة، وقد يولدان جواً من الغضب أو العدائية أو الجفاف. لن تستطيع الصمت أو الفرار، إلا أن مقاربتك المسائل المعقدة قد لا تكون بالمستوى الذي تحليت به في الشهرين الماضيين. تبدو متردداً قليلاً، ولو أنك مع بضع الجهود تستطيع أن تكسر الحواجز. فقد لا ترغب في المقاومة لأنك استنفذت قواك على ما يبدو في الفترة الأخيرة، وتحتاج الآن إلى الراحة.


السؤال: (هل مسموح لك بذلك؟ لا أعتقد، فالمتطلبات كثيرة، والأسد هو مسؤول بطبعه يكره أن يكون عديم الفائدة أو متخاذلاً. هذه الانطباعات التي تتكون لديك قد لا يراها الآخرون ولا يلمسونها، بل هي مشاعر تحركك، وهواجس قد تحاول إخفاءها بأي ثمن. تتأرجح ربما بين الإيجابية والسلبية، ولا تعرف أي درب تختار. يجب أن تعلم أنك في فترة انتقالية تحمل إليك التغييرات والتعقيدات في آن. وقد تطلب دعماً مالياً ربما. خاصة ابتداءً من 12ن عندما يتراجع (مركور) ويسبب بعض البلبلة. إلا أنك تبدو مدعوماً من بعض المقربين، أو حتى من مراجع حكومية ورسمية. يتوفر ظرف لشغل منصب سياسي، إذا كنت تعمل في الشأن العام، وقد تنشغل بعقود ومفاوضات واتفاقات واجتماعات تبدو مثمرة أكثر مما تتوقع. وذلك على الأرجح في الأسبوع الأخير، بعد زوال هذه الخضات المهنية التي عانيت منها في بداية الشهر.

(فينوس) ينهي زيارته بتاريخ 8
أمامك أسبوع لكي تستفيد من الذبذبات الإيجابية لكوكب (فينوس) على حياتك العاطفية. إذا كانت لديك قضايا عائلة، اجتماعية أو شخصية تود تسويتها فافعل ذلك في الأسبوع الأول ولا تؤجلها إلى ما بعد. قد تتطور قصة عاطفية لك وتحمل إليك الأحلام السعيدة. كذلك تدو الاجتماعات مناسبة. بعد ذلك يخشى من بعض الانهماكات المفاجئة، والتي تشعرك بالخشية والخوف أو التخلي. قد تحتاج إلى من يطمئن بالك، ويبدد الخشية من فقدان حبيب أو خسارة موقع. إنما تجعلك هذه الأجواء قلقاً، تتصرف بطريقة غريبة، أو تتخذ قرارات عشوائية. من المحتمل أن تختار البعاد عن أحد الأحباء، أو تتصرف بغرابة، فتطرح الأسئلة وتراقب كل حركة وتحلل وتستنتج، وربما تقع في البارانويا. قد تشعر بضعف تجاه مواليد الأسد مثلك أو الحمل أو القوس. إلا أن الفلك يحذرك من مشاريع قد يطرحونها عليك، أو من بعض التصرفات غير المدروسة. في حين أن الأبراج التي تلائمك وتهدئ من روعك الآن هي السرطان، الحوت، العقرب والميزان.

إذا كنت عازباً فقد تتاح لك فرص كثيرة للتعرف إلى أشخاص ينالون إعجابك، إلا أن القرارات الجدية ليست من هذا الشهر. أما محاولات التوافق والتقارب بين المترتبطين، فقد تحتاج إلى طرف آخر لكي يلعب دور الوسيط، إذ أن الفلك يتحدث عن جهود يجب أن تبذلها، لكي تتوصل إلى النتيجة التي تريد. لا ترفض إذاً خدمة يود أن يؤديها لك صديق في هذا الإطار.


٦_ برج العذراء

السماء تنقشع
لقد انتهت الفترة القاتمة، وها أنت تباشر بإعادة البناء وتحسين الأوضاع. يمكن التأكيد أن أجواء هذا الشهر هي أفضل بكثير مما واجهته في الشهر الماضي، وأن الاتجاهات هو نحو إعادة النهوض والتطور وإصلاح ما أفسد. كن إيجابياً يا عزيزي، وتعامل مع المستجدات بتفاؤل وثقة. تستعيد حتماً الثقة بالنفس، حتى أنك تبدو أفضل حالاً مما كنته قبل الأزمة حتى. كأنك تعلمت دروساً وتخطيت المشكلة بسلام. ها إنك الآن تدرك حاجاتك الحقيقية، وتكف عن إعطاء أهمية لما يفكره الآخرون، فتستقل بآرائك وتستعيد الثقة بالنفس.

يمكن القول أنك اعتباراً من تاريخ 9 تسترجع إشراقك. وتشعر أن الحياة تغير ألوانها. تدعوك إلى الهدوء والتأمل ومواجهة الواقع بأعصاب متينة وأسلوب سليم واستعداد للتغيير، واعتماد نظام آخر يتجاوب مع المستجدات. تبدو هذه الفترة مناسبة لاتخاذ قرار كبير، والانتقال إلى مرحلة أخرى، بدون أي تردد مع دعم واضح للأفلاك. عزيزي العذراء، قد تكتشف في هذه الأثناء قنوات جديدة للعبور إلى تحقيق الأحلام، أو يأتيك دعم قوي لخدمة لأهدافك. ربما يقترح اسمك لمنصب أو مركز، كما من المحتمل أن تشارك في مباراة أو تجري مقابلة شخصية لعمل، وتحقق النجاح في كلا الحالتين.

تباشر بعمل خططت له طويلاً وتبدو الحوافز كثيرة، أو يتحول عمل مرحلي إلى أكثر ثباتاً واستقراراً، كأن يثبت في مهنة أو تتبوأ مركزاً يخولك القيام باقتراحات أو قرارات. قد لا تتم كل هذه الأمور بدون بعض الصعوبات التي تطرأ فجأة في بعض الأحيان. وتعرقل الخطى، لكن قدرتك على الصمود كبيرة يا عزيزي.

حكاية حب قد تتطور
يزور كوكب الحب (فينوس) برجك ابتداءً من تاريخ 8، فيزيدك إشراقاً وجاذبية، ويحمل إليك الوعود الكثيرة في المجال العاطفي أو الاجتماعي. ربما تصغي إلى بوح بعاطفة شديدة أو تعرف لقاءًن أو ترى الحياة من زاوية لمعاناً وإشراقاً. قد يتقدم إليك أحدهم بعرض للارتباط أو الزواج، أو ببساطة، تقع في الحب. ربما تعيش قصة مذهلة، ويتغير مصيرك العاطفي، لكنك تبدو حريصاً على أحدى العلاقات، وغير قادر على فك ارتباط إذا استدعة الحاجة. بعض مواليد العذراء يعيشون تناقضاً كهذا، وتمزقاً بين جديد وقديم. أما كل حكاية حب تبصر النور في هذه الفترة، أو تشتد أواصرها فقد تكون ثابتة وطويلة الأمد، وتعلن عن ارتباط قوي ومتين يتطور في الأسابيع والأشهر المقبلة. قد تلتقي الحب أيضاً أثناء سفر، أو ربما تقرر السفر مع الحبيب، أو ربما تشعر بالأمان أكثر بالنسبة إلى قرار يتخذ على هذا الصعيد. يمكن القول إن هذا الشهر يحمل حسماً ما لمواليد العذراء، أو بداية رحلة جديدة على الصعيد الشخصي، أو مفترق طريق في حياتهم.


يتبع.........................
__________________
تراب الجنوب الزكية و صخور المقاومة الأبية جعلتني أفتخر أني جنوبية
آخر مواضيعي

0 تعلى و تتعمر يا دار
0 الاعسر هو الاكثر ذكاءً
0 لن اغني الدموع ....
0 النساء مخلوقات عجيبة " لعيون شباب المنتدى "
0 اجمل احساس

lolo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 01:13 AM   #3
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية lolo
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في ولاية علي الكرار
المشاركات: 1,481
افتراضي

٧_ برج الميزان :

دقت ساعة الحقيقة
ها أنت أمام مفترق طريق، أيها الميزان، إذ إن الطوالع الفلكية الآن تطبع سماءك وتعطي دليلاً عن مستقبلك الآتي، فتلوح أعمال كثيرة في الأفق وتراكمات وتعب وإرهاق، ما يستدعي الكثير من التحضير والبرمجة والترتيب واستباق الأمور ووضع البدائل والتفكير بحلول، في حال لم تسر الأمور كما كنت تشتهي. إن كوكب (مارس) في برج السرطان، أي في موقع دقيق من برجك، قد يولد بعض الضغط والتوتر، ما يظهر جلياً في بعض الفترات ويجلب البلبلة والفوضى وبعض المخاوف. حاذر الحوادث التافهة والتهور والطيش. إن كوكب (مارس) يتحدث عن تغيير في الاتجاهات ورياح انقلابية قد تغزو حياتك، وتأتي مع الأيام والأسابيع القادمة، إلا أنك ترى ملامحها منذ الآن وهي دقيقة جداً في وقت يكون الإشراق الشخصي قوياً، والتألق الفكري في أوجه. إلا أن هذا الـ (مارس) يجعلك متسرعاً، غير قادر على الصبر والانتظار. تلح على أمر وتستعجل الآخرين وتصر وتتصرف بطريقة استفزازية، في بعض الأحيان.

تدرس ملفات كثيرة، ويهتم كوكب (مركور) بأوضاعك المالية، فيهديك إلى الطريق الصحيح، ولو أن الصبر ضروري في الأحوال. تحصل على عائدات مالية، أو مكافأة، أو تقدير أو منحة أو تعويضات، قد يتأخر دفع استحقاقها. تسير منفرداً نحو تحقيق الأهداف، متكلاً على ذاتك، واثقاً من قدرتك على بلوغ الأهداف، حتى ولو تخلى عنك الآخرون، أو أحجموا عن تقديم العون. لحسن الحظ أن حدسك يساعدك على تجنب مشكلة شائكة وعلى التقاط فرصة سانحة.

من الممكن أن يشكل شعورك باللااستقرار حافزاً للتفكير بمشاريع جديدة أو التوجه نحو أعمال أكثر تشويقاً، حتى ولو تطلب الأمر جهوداً وجرأة. يريحك أن تعمل في مجال يجمعك بالناس والحضور والجمهور، أو في بعض الميادين التقنية والعلمية. تتخذ قراراتك بدون الاستعانة بأحد، وهذا أمر استثنائي لمولود ميزان الذي يحتاج دائماً إلى آراء الآخرين وتأييدهم.
قد تكون الأيام الأخيرة من هذا الشهر مميزة ورائعة، فـ (جوبيتير) في برج القوس يكون على أعلى درجة من الانسجام مع (نبتون) في الدلو، وكلاهما برجان صديقان لك. وبفضل هذين الحليفين تتمتع بحظ مميز، وقد تحرز أرباحاً وتحقق أحلاماً، مدعوماً بقوى سماوية كبيرة.

القضايا العاطفية في إجازة
تبدأ الهر بثمانية أيام من الحياة الاجتماعية الصاخبة، والعلاقات العاطفية الجيدة والمبادلات الغرامية، فـ (فينوس) منسجماً مع (بلوتون) يتحدث عن عواطف شديدة وانجذاب قد لا تستطيع مقاومته، وربما يؤدي إلى انقلاب في حياة بعض مواليد الميزان، خلال الأشهر المقبلة. تعيش انفعالات خاصة يا عزيزي، ثم تنتقل إلى موقع آخر قد يحمل في طياته العتب والغضب والمواجهات أو البرودة والجفاء. هل هو الصراع بين حب قديم وعشق جديد؟ أو هو انشغالك في أعمال وإهمالك لمشاعر الحبيب؟ قد لا تتصدر شؤون القلب أولوياتك بين 9 وآخر الشهر. وربما تحتاج علاقاتك إلى الجهود الكبيرة للمحافظة على توازنها. تميل إلى التشكيك أو الندم أو توجيه الاتهامات والانتقاد. يمكن أن نفسر الوضع الفلكي أيضاً بانهماكك بقضية تخص الآخرين أو أحد المقربين، تواسيه وتخفف من معاناته، فتتجاهل أوضاعك الشخصية أو تؤجلها.

قد تشكك أيها الميزان أيضاً ببعض النوايا أو تلمس برودة في التصرفات، لا تفهم أسبابها. وربما تشكو من بعاد أو غياب أو انقطاع. قد لا يكون هذا الشهر الأكثر حرارة بالنسبة إلى أوضاعك العاطفية، بل يحمل اضطراباً ورتابة وتراجعاً عن قرار. يسرقك بعض المهمات والمسؤوليات من طريق تطوير إحدى العلاقات الناشئة، والتي لا تعطيها الوقت الكافي للنمو والازدهار



٨_ برج العقرب :

شهر الحسم والحساب
تقطف الآن ثمار أعمالك وتحصل على ما تستحق. إلا أن الفلك الآن يبدو داعماً لك، رقيقاً معك، يلقي الضوء على حسناتك، وربما يغض الطرف قليلاً عن بعض ما اقترفته في السابق. يحالف الحظ الشؤون المهنية، خاصة وأن (مركور) الماكث في برجك يتحدث عن مشروع مهم قد يبصر النور قريباً. ربما عملت طويلاً لبلورة هذه الفكرة، وحضرت للأمر عناية كبيرة ومفاوضات طويلة، إلا أنك تتوصل إلى النتيجة المرجوة. في بعض الأحيان يتطلب الأمر عناية كبيرة ومفاوضات طويلة، إلا أنك تحصل بالنهاية على منصب أو موقع أو عقد أو تحقق رغبة سعيت إليها طويلاً، تنظر إلى المستقبل بتفاؤل، وتعمل جاهداً لإنجاح أعمالك ومخططاتك. تكون الفترة جيدة للسفر والبدء بدراسة أو بدورة تدريبية، أو للقيام بأبحاث ودراسات وتحقيقات.

أما كوكب (مارس) الداعم فقد يولد لك مناسبات جيدة، ويفتح أمامك بعض الأبواب التي كانت موصدة في السابق. الآن تدرك أن جهودك لم تذهب سدى، وأن النتائج، ولو تأخرت، لا بد أنها آتية لكي تكافئ من يستحق المكافأة. تتحسن الشؤون المالية بشكل ملفت، وقد تكون هذه بداية لأشهر آتية أكثر وعداً وازدهاراً.
بعد مواليد العقرب يشغلون مركزاً جديداً أو يعودون إلى مكان ما بعد غياب. قد يحتاجون إلى قليل من الوقت لكي يتأقلمون مع المستجدات. أما الأمر الأكيد فهو الاستقرار المادي الذي يحققونه بعد فترة من الارتباك. يتطلب الأمر بعض التنازلات، إلا أن الأمور تسير تدريجياً بالاتجاه الصحيح.

أخيراً.. تنتهي الأحزان العاطفية
عليك الصبر أسبوعاً واحداً يا عزيزي، أو ثمانية أيام بالتحديد، فكوكب (فينوس) ما زال في برج الأسد حتى هذا التاريخ يعكر عليك صفو الهناء. وهو يلتقي مع كوكب (ساتورن) ليجعلك تواجه بعض المشاكل العاطفية، ما يتطلب الجدية في الحسم واتخاذ القرار. تنتقل الآن من مرحلة ضبابية إلى مرحلة أكثر وضوحاً. أما المرارة فهي شديدة، وقد ذقتها في الشهرين الماضيين، وستستمر محتملاً لها حتى تاريخ 8، حيث تتغير الأمور تلقائياً. فـ (فينوس) المنتقل إلى برج العذراء يجعلك تتقدم على خيارات جديدة وقرارات ذكية، متعلماً من تجارب الماضي ومرتكزاً على أسس متينة. تحسم أمرك وتسير باتجاهات أكثر رسوخاً، فتعرف الآن مصالحة أو انفصالاً نهائياً يريحك، وقد يكون طلاقاً.

من المحتمل ، تجد السلام بعد طول انتظار وأن تقول لا لبعض العروض أو أن تسامح الآخر بناء علاقة سليمة. يتحدث الفلك أيضاً عن لقاء استثنائي قد يحصل ويشق طريقه نحو علاقة جدية. إن هذه الفترة تحمل إليك ضوءاً وإشارة إلى ما سيحدث معك في الأشهر المقبلة، وفي سنة 2008. أما إذا كنت تعاني من أزمة زوجية أو عاطفية، فقد تنتهي الآن، بزوال بعض الأسباب. إذا كنت وحيداً فقد تعقد صداقة مميزة تجعلك تشعر بالأمان، ثم تتطور إلى ارتباط أو ربما زواج. بعض موالي العقرب يعقدون زواجهم هذا الشهر أيضاً، ربما مع شخص جديد لم يكن في حياتهم في بداية السنة، ومنهم من يفرح بولادة أو بحمل أو بخبر سعيد يتعلق بالأولاد.
تبدو الحياة الاجتماعية غنية جداً ومليئة بالمفاجآت والمواعيد والمناسبات الاستثنائية، التي تجعل مولود العقرب أكثر سعادة وفرحاً مما كان عليه في السنوات السابقة.



٩_ برج القوس :

ضغط في النصف الأول وانفراج في النصف الثاني
لاشك أن السماء هذا الشهر، تبدو أكثر صفاءً مما كانت عليه في الشهر الماضي. تسقط الحواجز تدريجياً وتعود الأمور إلى طبيعتها. إلا أن بداية تشرين الأول (أوكتوبر) تحمل تنافراً بين (جوبيتير) في برجك، و (أورانوس) في برج الحوت، يبلغ درجاته العالية ويولِّد النزاعات والعدائية والميول الرافضة، في النصف الأول من الشهر تحديداً، قد يطرأ اللامنتظر أو اللامتوقع ويشعرك بالإحباط، ما يستدعي الهدوء وعدم إحداث أي تغيير قد يرتدّ سلباً عليك. قد تشكو من جو قاسٍ وتشنجات ومواجهات مع بعض النافذين أو المسؤولين، تترتّب عليك مسؤوليات يصعب إنجازها، فتجد نفسك مرتبكاً أمام بعض الاستحقاقات أو التقلبات التي تغير منهاجك أو عاداتك. لكن الأمور لا تلبث أن تتغيّر، فتلمس تصحيحاً لوضع سابق تسبّب لك بظلم، أو تجد بصيص نور لمشروع تعثّر في الأشهر الماضية. فـ (جوبيتير) متحالف مع (نبتون) لكي يعيد إليك الإشراق والقوة، وهو يحمل أجواء استثنائية واعدة جداً. في نهاية الشهر تخففّ الآثار السلبية. أسارع إلى القول إنك منذ الآن وحتى نهاية السنة ترى الدرب أمامك سالكة، وتشعر بسعادة اللقاء والمواعيد والاتفاقات والعقود والآفاق الجديدة.

عاطفياً: راهن على الأسبوع الأول
تتحسّن العلاقات مع المحيط، في الأيام الثمانية الأولى من الشهر التي تبدو ممتازة، تحمل إليك الرقة والود والحب. إلا أنك بعد ذلك قد تشعر بالوحدة، أو تجد نفسك منعزلاً، أو بعيداً عن الحبيب أو منفصلاً عنه. تنطوي على نفسك، وتقبع في زاويتك رافضاً الحوار. يدخل (فينوس) إلى برج العذراء، وقد يتسبّب ببعض البلبلة فتعيد النظر ببعض العلاقات، قد تخاف من بُعاد، أو تعيش حزناً بسبب قرار اتخذ وآلمك. تغير اتجاهاتك، أو تضع حدّاً لعلاقة لم تعد ترضيك، أو ربما هو الحبيب يختار الرحيل والتحرر من قيود وشروط لم يعد يطيقها. بكل الأحوال، تجد نفسك أمام قرار لابد من اتخاذه. ينصحك الفلك بعدم التسرّع بأي جديد وتجنب تعليق الآمال على بعض الإشارات الإيجابية، مهما كان نوعها. لا تستثمر في علاقة لست متأكّداً من تطوّرها، إحم نفسك من الأوهام وكن واقعياً. إذا كان عليك الحسم فتقبله بإيجابية وانفتح نحو آفاق أكثر وعداً ربما، لا تخف من اتخاذ مبادرة إذا كانت ضرورية، ولا تخشَ من الخطوة الأولى، فالشجاع وحده يتقدم بثقة، وأنت أشجع الشجعان أيها القوس!


يتبع .............
__________________
تراب الجنوب الزكية و صخور المقاومة الأبية جعلتني أفتخر أني جنوبية
آخر مواضيعي

0 ما قيل في الرجال .... بس بدون زعل
0 إغضب
0 حظك ليوم الاثنين 24 / 11 / 2008
0 اجمل احساس
0 رسالة اقتراح و دعم الى lebmoon

lolo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 01:19 AM   #4
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية lolo
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في ولاية علي الكرار
المشاركات: 1,481
افتراضي

١٠_ برج الجدي :

شهر التردّد والتقلبات
يعدك هذا الشهر بأوقات جيدة، لكنه يحمل جوّاً من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة. لحسن الحظ أن تفكيرك يبدو سليماً وقدراتك المعنوية عالية، كما أن أعصابك متينة جداً، رغم بعض الصعوبات. سيحاول البعض معاكستك، إلا أنهم يصطدمون بصلابتك المعهودة. بكل بساطة تجنَّب هؤلاء أو أبعدهم عن طريقك. قد تجد نفسك ممزّقاً بين الرغبة في المصالحة والتسويات من جهة، وإعلان الحرب من جهة أخرى. مما لا شك فيه أنك تعيش نزاعاً قد يتجلّى بمواجهة مع بعض الأفرقاء، أو بصراع مع أحد المسؤولين أو إحدى الجهات الفاعلة، وربما يتعلّق الأمر بوضعك المعني أو بانتمائك إلى فريق أو حزب أو تيار أو مجموعة. كذلك ينشغل بعض مواليد الجدي بملفات مهمة ومشاريع يجب أن تنطلق في هذا الشهر، أو أن تُحسم بعيداً عن التأجيل والتسويف. إلا أن ما يحصل قد يكون مفاجئاً، فتتعرقل بعض الخطى، ما يجعلك فاقد الصبر. هذا لا يعني أن المشاريع عالقة، بل قد تتقدّم ولكن ببطء. وربما تحتار بين فرصة للسفر والمشاركة بدورة تدريبية أو العمل من أجل كسب العيش. حاول أن تجد تسوية بين الاتجاهين وأن توفّق بين الأمرين إذا استطعت. توفّر لك الأوضاع الفلكية مجال اتخاذ القرارات الانفرادية وتغيير بعض الشروط التي لا ترضيك. تستطيع أن تذهب وحيداً حيثما تريد، وأن تتفرّد بقرارات حتى ولو اعترض عليها الآخرون. لا تطب موافقة أو تضامناً في هذه الأثناء. أفرض وجهة نظرك، ودعهم يأتون غليك مشاركينك وجهة النظر عندما يقتنعون.

القلب في أحسن حالاته
يتحالف كوكبا (فينوس) و (ساتورن) من أجل دعم أوضاعك العاطفية، ابتداءً من تاريخ 8 وحتى 9 من الشهر المقبل. تعرف فترة مزدهرة تتوطّد فيها الصلات وتتعمّق الروابط، وقد تشهد بداية علاقة عاطفية ثابتة ومميّزة، إذا كنت خالياً. يبدو القلب مرتاحاً وسعيداً، سواء كان متناغماً مع علاقاته الثابتة، أو مع اشخصا يصادفهم خلال هذا الشهر.
تعيش، عزيزي الجدي، عواطف غنية وعميقة. يثير وضع ما حماستك، فتبدو سعيداً. تسير في طريق واضحة، مطمئناً للذين يحبّونك أو للشريك الذي اخترته أو للزوج الذي يبدي كل إيجابية باتجاهك. تبدو واثقاً من قدراتك الإغوائية، وقد ترمي شباكك على شخص غريب من محيطك ربما، أو تلتقيه خارج بلادك، إذا كنت مسافراً. قد تطلب من الحبيب الزواج منك، وربما تلتزمان معاً بالسفر أو للقيام بخطوة حاسمة ونهائية. كل ما تقرّره هذا الشهر يبدو ثابتاً ويربطك على مدى السنين الآتية. إذا كنت متزوّجاً فقد يتعلّق الأمر بإنجاب تسعى غليه وتحقّقه، ابتداءً من الآن.


١١_ برج الدلو :

حيويّة مضاعفة وعمل كثير
تدخل دورة فلكية حافلة بالأعمال والتحركات والمساعي والتطورات والتحرر من القيود. تفكّر كثيراً بمستقبلك وتعيد النظر ببعض القرارات، تكرس وقتاً كبيراً لأعمالك ومشاريعك، فتتجند لمهنتك وأهدافك لكي تحصل على نتائج مهمة ومشجّعة جداً في الأسبوع الأخير من الشهر. تبدو أيامك مثقلة بالأعمال فلا تجد دقيقة واحدة للتفكير بشؤونك الشخصية. لحسن الحظ أن هذا الشهر يحمل إليك الصحة والإشراق، ولو أنه يشير إلى تصلّب في مواقفك.

ترفض التنازلات أو التخلي عن بعض الاستقلالية، ما يضر ربما بعلاقاتك ومناخ المصالحة أو التسامح الذي تتطلبه هذه المرحلة. إن كوكب (مارس) الذي يراوح الآن مكانه في برج السرطان، وذلك بصورة استثنائية، تمتد إلى أيار (مايو) 2008، يشير إلى فترة من الأعمال المتراكمة والساعة الإضافية والتحديات الكبيرة التي تخرج منها منتصراً. لكنه يعني أيضاً ميلك إلى التصرف بحرية مطلقة وعدم التقيد باعتبارات الآخرين، رافضاً بعض القوانين أو القواعد التي تفرضها جهات ما عليك. نصيحة الفلك هي في التروي وتجنب المواجهات والاحتكاكات والكلام المؤذي، وقبول بعض التسويات، ولو على حساب كبريائك، لأن الحكمة تقضي في إعطاء الآخرين فرصة أيضاً لإثبات مهارتهم، وعدم إظهار تفوّقك في كل مرّة.

تستفيد، عزيزي الدلو، من الطالع الإيجابي لكوكب (جوبيتير) في القوس وكوكب (نبتون) في برجك، والذي يغذّيك بثقة كبيرة لكسر الحواجز والانتصار على كل التحديات ومنها الأمراض والأوبئة. يعرف البعض حلولاً سحرية لبعض المتاعب وشفاءً من داء أقلق راحتهم، أو يجدون علاجاً لوضع طالت معاناته. أطرد الأفكار السوداء وأقبل على الدنيا بتفاؤل وإيجابية حتى تولِّد هذه الحالة الاستثنائية المشرقة وترافق الحظوظ، التي يعدك بها الفلك.

عاطفياً تقلب صفحة وترضى بالواقع
يشكّل هذا الشهر مفترق طريق في حياتك العاطفية، إذا كنت بصدد مراجعة إحدى العلاقات والتفكير بشأنها، أو إذا عانيت من بلبلة وشكوك وعدم استقرار. ابتداءً من تاريخ 8، يدخل كوكب (فينوس) نهائياً إلى العذراء، بعد مراوحة مكانه في الأسد لمدة طويلة، ما يتيح لك تفهّم الآخر أكثر والتوصّل إلى استنتاجات وقرارات وقبول بعض الحقائق والوقائع التي كنت ترفضها في السابق أو ترفض الاعتراف بها. تضع النقاط على الحروف، وقد تتقبّل واقعاً وتختار البقاء مع شروط تُفرض عليك أو تفرضها أنت نفسك على الطرف الآخر، أو تقلب صفحة وتقطع الصلة مع الماضي بصورة نهائية وبدون أن تترك مجالاً للحوار والنقاش. تتخلّى حتى عن الذكريات القديمة المزعجة التي تريد أن تمحوها من رأسك. تحضِّر على الأرجح مكاناً للآتي وتفكّر بتغيير الاتجاه، مدعوماً من بعض الأصدقاء والمقربين الذين يرون قراراتك صائبة جداً.

أما العازبون فقد يعرفون فرصاً عاطفية مميزة في مجال عملهم أو أثناء تأديتهم مهمة ما. كذلك تتحدث الأفلاك عن لقاءات مع أشخاص نافذين ومميّزين يساعدونهم في أعمالهم، أو قد تتم لقاءات مع بعض الغرباء أو خارج البلاد، أثناء مهمة تدريبية أو دراسات أو ملاحقة بعض الأهداف المهنية.
أما إذا أهملت أيها الدلو، أوضاعك العائلية، فقد تُلام على ذلك في هذه الفترة. يدور ربما حديث مع أحد المسؤولين الروحيين أو السياسيين أو المحامين أو المعنيين بشؤونك حول بعض المسؤوليات والواجبات، إذ أن سوء التفاهم مع الحبيب أو الزوج يعود إلى بعض الأوضاع المالية وقد يحتاج إلى تنازلات من قِبَلك.


١٢_ برج الحوت :

تنقلب الموازين
أخيراً.. يتغير الجو وتتحسن الأوضاع دفعة واحدة، حتى إن (مارس) الذي كان يعرقل الخطى يبدّل موقعه ويبدأ بمساندتك، فتشعر بالحيوية والديناميكية والقدرة على مواجهة كل الأمور بنجاح وفخر. تُقبل على الدنيا فرحاً، متحمّساً ونهماً تريد أن تعوض عما فات. حان الوقت لكي تبدأ بحركة تصحيحية ومعالجة ما كان عالقاً. قد تباشر عملاً جديداً أو تحسّن شروطك في العمل وتُسقط عن كاهلك أثقالاً كبيرة.

تتعدّد الاتجاهات فيصغي إليك الآخرون ويتناغمون مع متطلباتك وشرحك للأوضاع وآرائك. أما المساعي والمبادرات التي تقوم بها فتبدو إيجابية جداً، خاصة إذا تمّت قبل تاريخ 24، لن يترك (مركور)، (مارس) وحيداً في ساحة الدعم لك، بل هو ينضم إليه لكي يجعل اتصالاتك مشعّة. تجني أرباحاً وتعزّز أوضاع المؤسسة أو الشركة التي تنتمي إليها، أو تنقذها من ورطة أو مأزق مادي. قد لا تحدث الأمور بدون اشتباكات الآن وتغييرات مفاجئة وتبديل لبعض المواقع والبرامج والأساليب. الحركة كبيرة جداً لكن عزمك على النجاح لا يحدّه شيء.

تعرض نفسك لأداء مهمة وأنت متأكد أن لا أحد يستطيع إتمامها كما تفعل. تقف في المقدمة لتقود جهة أو تياراً أو مجموعة، وإذا كنت تمارس عملاً جديداً فتترك انطباعاً هائلاً لدى المتعاونين معك. تسجّل تقدّماً ملموساً كلما اقتربت من آخر الشهر. أما سماء 30 فتحمل طالعاً جيداً بين (جوبيتير) و (نبتون). تخفّ المشاكل، وإذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى القوس أو الميزان أو الدلو فقد يحالفك القدر على الصعيدين الاجتماعي والمالي، فتقوم بإنجاز ملفت وتكسب الثقة والإعجاب. من الممكن أن تناضل من أجل قضية حق تلفت إليك الأنظار، أو تدافع عن وضع أو عن شخص تعتبره مظلوماً.

إحباط عاطفي
قد لا تكون أخبار القلب مشابهة للأوضاع المهنية الواعدة هذا الشهر، بل إنها توحي ببعض الارتباك وطرح التساؤلات وإعادة النظر والحرمان والإحباط. فـ (فينوس) في برج العذراء، أي في مواجهة برجك، يرفع التحديات ويضعك أمام خيارات دقيقة وأمام تراجع عن التزام، حتى إن بعض من قرر الزواج مثلاً قد يفسخ الخطوبة الآن. تخاف من ارتكاب الأخطاء، أو تلاحظ برودة مع الشريك وعدم تواصل. يشير الفلك أيضاً إلى تعثّر الخطى بشأن ما ترغب به، فيحمل إليك القدر أحداثاً مفاجئة وغير متوقّعة في بعض الأحيان، تحدّ من اندفاعك أو تشل عزيمتك.

قد ينشأ صراع بين اهتماماتك المهنية وعلاقاتك الشخصية. يكون بعض الأصداء صلة وصل بينك وبين أحد المرشحين للفوز بقلبك، أو يعبِّر لك أحدهم عن عاطفة خاصة تفوق الصداقة البريئة. إذا كنت منتمياً على مؤسسات أو مجموعات ما، فقد تلتقي الحب عبرها. كذلك إذا كنت مسافراً إلى بلدان غريبة. الفرص كثيرة لكنك تفتقر إلى النوعية التي تبحث عنها. تجنّب اتخاذ القرارات ابتداءً من تاريخ 12، وأعد النظر بكل حياتك الشخصية لكي تجد الحلول للمشاكل وتعزّز الأوضاع. أما حياتك الاجتماعية فتبدو صاخبة جداً وتبلغ شعبيّتك أوجهاً للمشاكل وتعزّز الأوضاع. أما حياتك الاجتماعية فتبدو صاخبة جداً وتبلغ شعبيّتك أوجهاً هذا الشهر. تتلقى علامات الإعجاب والحب ويرنّ هاتفك بدون انقطاع، تأتيك أخبار عن أشخاص كنت على ارتباط سابق بهم، كما تنهمر الدعوات من كل صوب. تبرز كنجم في محيطك، في حين أنّ قلبك يبقى متردّداً.


__________________
تراب الجنوب الزكية و صخور المقاومة الأبية جعلتني أفتخر أني جنوبية
آخر مواضيعي

0 "هيدا خوف " شادي اسود
0 نكت على الماشي
0 أخطر أنواع الرجال
0 بعبد الاستقلال
0 الهموم ..لا تدعها تأخذك

lolo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 01:26 AM   #5
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية lolo
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في ولاية علي الكرار
المشاركات: 1,481
افتراضي

١٠_ برج الجدي :

شهر التردّد والتقلبات
يعدك هذا الشهر بأوقات جيدة، لكنه يحمل جوّاً من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة. لحسن الحظ أن تفكيرك يبدو سليماً وقدراتك المعنوية عالية، كما أن أعصابك متينة جداً، رغم بعض الصعوبات. سيحاول البعض معاكستك، إلا أنهم يصطدمون بصلابتك المعهودة. بكل بساطة تجنَّب هؤلاء أو أبعدهم عن طريقك. قد تجد نفسك ممزّقاً بين الرغبة في المصالحة والتسويات من جهة، وإعلان الحرب من جهة أخرى. مما لا شك فيه أنك تعيش نزاعاً قد يتجلّى بمواجهة مع بعض الأفرقاء، أو بصراع مع أحد المسؤولين أو إحدى الجهات الفاعلة، وربما يتعلّق الأمر بوضعك المعني أو بانتمائك إلى فريق أو حزب أو تيار أو مجموعة. كذلك ينشغل بعض مواليد الجدي بملفات مهمة ومشاريع يجب أن تنطلق في هذا الشهر، أو أن تُحسم بعيداً عن التأجيل والتسويف. إلا أن ما يحصل قد يكون مفاجئاً، فتتعرقل بعض الخطى، ما يجعلك فاقد الصبر. هذا لا يعني أن المشاريع عالقة، بل قد تتقدّم ولكن ببطء. وربما تحتار بين فرصة للسفر والمشاركة بدورة تدريبية أو العمل من أجل كسب العيش. حاول أن تجد تسوية بين الاتجاهين وأن توفّق بين الأمرين إذا استطعت. توفّر لك الأوضاع الفلكية مجال اتخاذ القرارات الانفرادية وتغيير بعض الشروط التي لا ترضيك. تستطيع أن تذهب وحيداً حيثما تريد، وأن تتفرّد بقرارات حتى ولو اعترض عليها الآخرون. لا تطب موافقة أو تضامناً في هذه الأثناء. أفرض وجهة نظرك، ودعهم يأتون غليك مشاركينك وجهة النظر عندما يقتنعون.

القلب في أحسن حالاته
يتحالف كوكبا (فينوس) و (ساتورن) من أجل دعم أوضاعك العاطفية، ابتداءً من تاريخ 8 وحتى 9 من الشهر المقبل. تعرف فترة مزدهرة تتوطّد فيها الصلات وتتعمّق الروابط، وقد تشهد بداية علاقة عاطفية ثابتة ومميّزة، إذا كنت خالياً. يبدو القلب مرتاحاً وسعيداً، سواء كان متناغماً مع علاقاته الثابتة، أو مع اشخصا يصادفهم خلال هذا الشهر.
تعيش، عزيزي الجدي، عواطف غنية وعميقة. يثير وضع ما حماستك، فتبدو سعيداً. تسير في طريق واضحة، مطمئناً للذين يحبّونك أو للشريك الذي اخترته أو للزوج الذي يبدي كل إيجابية باتجاهك. تبدو واثقاً من قدراتك الإغوائية، وقد ترمي شباكك على شخص غريب من محيطك ربما، أو تلتقيه خارج بلادك، إذا كنت مسافراً. قد تطلب من الحبيب الزواج منك، وربما تلتزمان معاً بالسفر أو للقيام بخطوة حاسمة ونهائية. كل ما تقرّره هذا الشهر يبدو ثابتاً ويربطك على مدى السنين الآتية. إذا كنت متزوّجاً فقد يتعلّق الأمر بإنجاب تسعى غليه وتحقّقه، ابتداءً من الآن.


١١- برج الدلو :

حيويّة مضاعفة وعمل كثير
تدخل دورة فلكية حافلة بالأعمال والتحركات والمساعي والتطورات والتحرر من القيود. تفكّر كثيراً بمستقبلك وتعيد النظر ببعض القرارات، تكرس وقتاً كبيراً لأعمالك ومشاريعك، فتتجند لمهنتك وأهدافك لكي تحصل على نتائج مهمة ومشجّعة جداً في الأسبوع الأخير من الشهر. تبدو أيامك مثقلة بالأعمال فلا تجد دقيقة واحدة للتفكير بشؤونك الشخصية. لحسن الحظ أن هذا الشهر يحمل إليك الصحة والإشراق، ولو أنه يشير إلى تصلّب في مواقفك.

ترفض التنازلات أو التخلي عن بعض الاستقلالية، ما يضر ربما بعلاقاتك ومناخ المصالحة أو التسامح الذي تتطلبه هذه المرحلة. إن كوكب (مارس) الذي يراوح الآن مكانه في برج السرطان، وذلك بصورة استثنائية، تمتد إلى أيار (مايو) 2008، يشير إلى فترة من الأعمال المتراكمة والساعة الإضافية والتحديات الكبيرة التي تخرج منها منتصراً. لكنه يعني أيضاً ميلك إلى التصرف بحرية مطلقة وعدم التقيد باعتبارات الآخرين، رافضاً بعض القوانين أو القواعد التي تفرضها جهات ما عليك. نصيحة الفلك هي في التروي وتجنب المواجهات والاحتكاكات والكلام المؤذي، وقبول بعض التسويات، ولو على حساب كبريائك، لأن الحكمة تقضي في إعطاء الآخرين فرصة أيضاً لإثبات مهارتهم، وعدم إظهار تفوّقك في كل مرّة.

تستفيد، عزيزي الدلو، من الطالع الإيجابي لكوكب (جوبيتير) في القوس وكوكب (نبتون) في برجك، والذي يغذّيك بثقة كبيرة لكسر الحواجز والانتصار على كل التحديات ومنها الأمراض والأوبئة. يعرف البعض حلولاً سحرية لبعض المتاعب وشفاءً من داء أقلق راحتهم، أو يجدون علاجاً لوضع طالت معاناته. أطرد الأفكار السوداء وأقبل على الدنيا بتفاؤل وإيجابية حتى تولِّد هذه الحالة الاستثنائية المشرقة وترافق الحظوظ، التي يعدك بها الفلك.

عاطفياً تقلب صفحة وترضى بالواقع
يشكّل هذا الشهر مفترق طريق في حياتك العاطفية، إذا كنت بصدد مراجعة إحدى العلاقات والتفكير بشأنها، أو إذا عانيت من بلبلة وشكوك وعدم استقرار. ابتداءً من تاريخ 8، يدخل كوكب (فينوس) نهائياً إلى العذراء، بعد مراوحة مكانه في الأسد لمدة طويلة، ما يتيح لك تفهّم الآخر أكثر والتوصّل إلى استنتاجات وقرارات وقبول بعض الحقائق والوقائع التي كنت ترفضها في السابق أو ترفض الاعتراف بها. تضع النقاط على الحروف، وقد تتقبّل واقعاً وتختار البقاء مع شروط تُفرض عليك أو تفرضها أنت نفسك على الطرف الآخر، أو تقلب صفحة وتقطع الصلة مع الماضي بصورة نهائية وبدون أن تترك مجالاً للحوار والنقاش. تتخلّى حتى عن الذكريات القديمة المزعجة التي تريد أن تمحوها من رأسك. تحضِّر على الأرجح مكاناً للآتي وتفكّر بتغيير الاتجاه، مدعوماً من بعض الأصدقاء والمقربين الذين يرون قراراتك صائبة جداً.

أما العازبون فقد يعرفون فرصاً عاطفية مميزة في مجال عملهم أو أثناء تأديتهم مهمة ما. كذلك تتحدث الأفلاك عن لقاءات مع أشخاص نافذين ومميّزين يساعدونهم في أعمالهم، أو قد تتم لقاءات مع بعض الغرباء أو خارج البلاد، أثناء مهمة تدريبية أو دراسات أو ملاحقة بعض الأهداف المهنية.
أما إذا أهملت أيها الدلو، أوضاعك العائلية، فقد تُلام على ذلك في هذه الفترة. يدور ربما حديث مع أحد المسؤولين الروحيين أو السياسيين أو المحامين أو المعنيين بشؤونك حول بعض المسؤوليات والواجبات، إذ أن سوء التفاهم مع الحبيب أو الزوج يعود إلى بعض الأوضاع المالية وقد يحتاج إلى تنازلات من قِبَلك.


١٢_ برج الحوت :

تنقلب الموازين
أخيراً.. يتغير الجو وتتحسن الأوضاع دفعة واحدة، حتى إن (مارس) الذي كان يعرقل الخطى يبدّل موقعه ويبدأ بمساندتك، فتشعر بالحيوية والديناميكية والقدرة على مواجهة كل الأمور بنجاح وفخر. تُقبل على الدنيا فرحاً، متحمّساً ونهماً تريد أن تعوض عما فات. حان الوقت لكي تبدأ بحركة تصحيحية ومعالجة ما كان عالقاً. قد تباشر عملاً جديداً أو تحسّن شروطك في العمل وتُسقط عن كاهلك أثقالاً كبيرة.

تتعدّد الاتجاهات فيصغي إليك الآخرون ويتناغمون مع متطلباتك وشرحك للأوضاع وآرائك. أما المساعي والمبادرات التي تقوم بها فتبدو إيجابية جداً، خاصة إذا تمّت قبل تاريخ 24، لن يترك (مركور)، (مارس) وحيداً في ساحة الدعم لك، بل هو ينضم إليه لكي يجعل اتصالاتك مشعّة. تجني أرباحاً وتعزّز أوضاع المؤسسة أو الشركة التي تنتمي إليها، أو تنقذها من ورطة أو مأزق مادي. قد لا تحدث الأمور بدون اشتباكات الآن وتغييرات مفاجئة وتبديل لبعض المواقع والبرامج والأساليب. الحركة كبيرة جداً لكن عزمك على النجاح لا يحدّه شيء.

تعرض نفسك لأداء مهمة وأنت متأكد أن لا أحد يستطيع إتمامها كما تفعل. تقف في المقدمة لتقود جهة أو تياراً أو مجموعة، وإذا كنت تمارس عملاً جديداً فتترك انطباعاً هائلاً لدى المتعاونين معك. تسجّل تقدّماً ملموساً كلما اقتربت من آخر الشهر. أما سماء 30 فتحمل طالعاً جيداً بين (جوبيتير) و (نبتون). تخفّ المشاكل، وإذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى القوس أو الميزان أو الدلو فقد يحالفك القدر على الصعيدين الاجتماعي والمالي، فتقوم بإنجاز ملفت وتكسب الثقة والإعجاب. من الممكن أن تناضل من أجل قضية حق تلفت إليك الأنظار، أو تدافع عن وضع أو عن شخص تعتبره مظلوماً.

إحباط عاطفي
قد لا تكون أخبار القلب مشابهة للأوضاع المهنية الواعدة هذا الشهر، بل إنها توحي ببعض الارتباك وطرح التساؤلات وإعادة النظر والحرمان والإحباط. فـ (فينوس) في برج العذراء، أي في مواجهة برجك، يرفع التحديات ويضعك أمام خيارات دقيقة وأمام تراجع عن التزام، حتى إن بعض من قرر الزواج مثلاً قد يفسخ الخطوبة الآن. تخاف من ارتكاب الأخطاء، أو تلاحظ برودة مع الشريك وعدم تواصل. يشير الفلك أيضاً إلى تعثّر الخطى بشأن ما ترغب به، فيحمل إليك القدر أحداثاً مفاجئة وغير متوقّعة في بعض الأحيان، تحدّ من اندفاعك أو تشل عزيمتك.

قد ينشأ صراع بين اهتماماتك المهنية وعلاقاتك الشخصية. يكون بعض الأصداء صلة وصل بينك وبين أحد المرشحين للفوز بقلبك، أو يعبِّر لك أحدهم عن عاطفة خاصة تفوق الصداقة البريئة. إذا كنت منتمياً على مؤسسات أو مجموعات ما، فقد تلتقي الحب عبرها. كذلك إذا كنت مسافراً إلى بلدان غريبة. الفرص كثيرة لكنك تفتقر إلى النوعية التي تبحث عنها. تجنّب اتخاذ القرارات ابتداءً من تاريخ 12، وأعد النظر بكل حياتك الشخصية لكي تجد الحلول للمشاكل وتعزّز الأوضاع. أما حياتك الاجتماعية فتبدو صاخبة جداً وتبلغ شعبيّتك أوجهاً للمشاكل وتعزّز الأوضاع. أما حياتك الاجتماعية فتبدو صاخبة جداً وتبلغ شعبيّتك أوجهاً هذا الشهر. تتلقى علامات الإعجاب والحب ويرنّ هاتفك بدون انقطاع، تأتيك أخبار عن أشخاص كنت على ارتباط سابق بهم، كما تنهمر الدعوات من كل صوب. تبرز كنجم في محيطك، في حين أنّ قلبك يبقى متردّداً.

__________________
تراب الجنوب الزكية و صخور المقاومة الأبية جعلتني أفتخر أني جنوبية
آخر مواضيعي

0 الهموم ..لا تدعها تأخذك
0 موضوع للنقاش
0 شوفوا التطور وين صار
0 صرنا ١٠٠٠
0 يا فتاه لا تتزوجي من هذا البرج

lolo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 01:29 AM   #6
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية lolo
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في ولاية علي الكرار
المشاركات: 1,481
افتراضي

اووووف
و هلآ خلصت
تعبت
بس كرمال عيونكم كلو يهووون
__________________
تراب الجنوب الزكية و صخور المقاومة الأبية جعلتني أفتخر أني جنوبية
آخر مواضيعي

0 نصائح طبية
0 كلمة السيد حسن نصرالله في يوم الشهيد
0 نكت اليوم
0 اضحكوا
0 حظك لشهر كانون الثاني 2009

lolo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 08:57 AM   #7
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

١٠_ برج الجدي :

شهر التردّد والتقلبات
يعدك هذا الشهر بأوقات جيدة، لكنه يحمل جوّاً من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة. لحسن الحظ أن تفكيرك يبدو سليماً وقدراتك المعنوية عالية، كما أن أعصابك متينة جداً، رغم بعض الصعوبات. سيحاول البعض معاكستك، إلا أنهم يصطدمون بصلابتك المعهودة. بكل بساطة تجنَّب هؤلاء أو أبعدهم عن طريقك. قد تجد نفسك ممزّقاً بين الرغبة في المصالحة والتسويات من جهة، وإعلان الحرب من جهة أخرى. مما لا شك فيه أنك تعيش نزاعاً قد يتجلّى بمواجهة مع بعض الأفرقاء، أو بصراع مع أحد المسؤولين أو إحدى الجهات الفاعلة، وربما يتعلّق الأمر بوضعك المعني أو بانتمائك إلى فريق أو حزب أو تيار أو مجموعة. كذلك ينشغل بعض مواليد الجدي بملفات مهمة ومشاريع يجب أن تنطلق في هذا الشهر، أو أن تُحسم بعيداً عن التأجيل والتسويف. إلا أن ما يحصل قد يكون مفاجئاً، فتتعرقل بعض الخطى، ما يجعلك فاقد الصبر. هذا لا يعني أن المشاريع عالقة، بل قد تتقدّم ولكن ببطء. وربما تحتار بين فرصة للسفر والمشاركة بدورة تدريبية أو العمل من أجل كسب العيش. حاول أن تجد تسوية بين الاتجاهين وأن توفّق بين الأمرين إذا استطعت. توفّر لك الأوضاع الفلكية مجال اتخاذ القرارات الانفرادية وتغيير بعض الشروط التي لا ترضيك. تستطيع أن تذهب وحيداً حيثما تريد، وأن تتفرّد بقرارات حتى ولو اعترض عليها الآخرون. لا تطب موافقة أو تضامناً في هذه الأثناء. أفرض وجهة نظرك، ودعهم يأتون غليك مشاركينك وجهة النظر عندما يقتنعون.

القلب في أحسن حالاته
يتحالف كوكبا (فينوس) و (ساتورن) من أجل دعم أوضاعك العاطفية، ابتداءً من تاريخ 8 وحتى 9 من الشهر المقبل. تعرف فترة مزدهرة تتوطّد فيها الصلات وتتعمّق الروابط، وقد تشهد بداية علاقة عاطفية ثابتة ومميّزة، إذا كنت خالياً. يبدو القلب مرتاحاً وسعيداً، سواء كان متناغماً مع علاقاته الثابتة، أو مع اشخصا يصادفهم خلال هذا الشهر.
تعيش، عزيزي الجدي، عواطف غنية وعميقة. يثير وضع ما حماستك، فتبدو سعيداً. تسير في طريق واضحة، مطمئناً للذين يحبّونك أو للشريك الذي اخترته أو للزوج الذي يبدي كل إيجابية باتجاهك. تبدو واثقاً من قدراتك الإغوائية، وقد ترمي شباكك على شخص غريب من محيطك ربما، أو تلتقيه خارج بلادك، إذا كنت مسافراً. قد تطلب من الحبيب الزواج منك، وربما تلتزمان معاً بالسفر أو للقيام بخطوة حاسمة ونهائية. كل ما تقرّره هذا الشهر يبدو ثابتاً ويربطك على مدى السنين الآتية. إذا كنت متزوّجاً فقد يتعلّق الأمر بإنجاب تسعى غليه وتحقّقه، ابتداءً من الآن.




__________________
آخر مواضيعي

0 رولا تواجه هيفاء بـ"الصلاة" .. وترفض اتهامات بخطف "مهند"
0 تحويل السير عند تقاطع بشارة الخوري
0 زفاف ملكي بميزانية غير محدودة
0 علاج للسرطان؟
0 إطلاق بريد ياهو الجديد في جميع انحاء العالم !

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 08:58 AM   #8
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolo مشاهدة المشاركة
اووووف
و هلآ خلصت
تعبت
بس كرمال عيونكم كلو يهووون
بالله ليش عم تربحينا جميلةبعد ناقص

يعطيكي الف عافية ام اللول ما قصرتي والله

تسلميلي حبيبة قلبي بس لمعلوماتك الحياة العاطفية عندي

بتفضح ما بتستر فايتة بالف حيط
__________________
آخر مواضيعي

0 حريق طفيف بنظارة فصيلة جسر بيروت
0 تعرفوا على هرقل اكبر قط بالعالم
0 أسعار 43 سلعة غذائية في «السوبرماركت» والمحال
0 بارود: تدابير ضد السرقات
0 رحال: 3بواخر مشتبه بها في قضية الأبقار النافقة

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 06:03 PM   #9
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية lolo
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في ولاية علي الكرار
المشاركات: 1,481
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Honey Girl مشاهدة المشاركة
بالله ليش عم تربحينا جميلةبعد ناقص

يعطيكي الف عافية ام اللول ما قصرتي والله

تسلميلي حبيبة قلبي بس لمعلوماتك الحياة العاطفية عندي

بتفضح ما بتستر فايتة بالف حيط


هههههههههه
لا ولوووووووووو حبيبتي honey girl ,ما عم ربحكن جميله

تعيش، عزيزي الجدي، عواطف غنية وعميقة. يثير وضع ما حماستك، فتبدو سعيداً

ايامك يا honey girl مين قدك انشالله دايما

"
__________________
تراب الجنوب الزكية و صخور المقاومة الأبية جعلتني أفتخر أني جنوبية
آخر مواضيعي

0 توقعات الابراج العامة لشهر تشرين الاول
0 حظك لشهر كانون الثاني 2009
0 لو قالولك ..... بشو بتجاوب ؟؟؟
0 ب لمسة أيد...
0 I Cant Love Anymore

lolo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 09:17 PM   #10
::قـمر نـشيط::
 
الصورة الرمزية nannosh
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 341
افتراضي

هلا لولو
انا برج الثور
ياريت الى بتقوله التوقعات صح
ميرسى كتير حبيبتى
آخر مواضيعي

0 ابتسم ...أنت في دولة عربية
0 كن سعيدا فالسعادة لا تقد ر بمال
0 لا تندم ........
0 إذا جرحك بعض الأشخاص
0 غبى جدا .... ادخل و ما راح تندم

nannosh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات الأبراج لشهر نوفمبر - تشرين الثاني Honey Girl عالم الابراج 6 11-21-2011 06:09 AM
توقعات الأبراج لشهر تشرين اول 2011!! Honey Girl عالم الابراج 5 10-30-2011 01:16 PM
توقعات الأبراج لشهر تشرين الأول - أكتوبر Honey Girl عالم الابراج 16 10-20-2010 07:06 AM
توقعات الابراج لشهر مايو - ايار 2010 Honey Girl عالم الابراج 9 05-11-2010 07:20 PM
ملخص اهم توقعات برجكم لشهر كانون الاول Honey Girl عالم الابراج 8 12-02-2009 02:08 PM


الساعة الآن 06:31 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.