جراحة لنبيلة عبيد وخطوبة ميّ الشريف وموقف غريب لسوسن بدر - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 07-09-2009, 07:49 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي جراحة لنبيلة عبيد وخطوبة ميّ الشريف وموقف غريب لسوسن بدر

كثيرا ما يؤمن النجوم بالحظ فهو سر ومفتاح نجاح الكثيرين منهم، يؤمنون أن الدنيا حظوظ، وكلمة الحظ تحمل الكثير من المعاني بالنسبة لهم، ويتضح الأمر في كثير من الأعمال الفنية التي يقدمها الممثلون فمنها ما يكون "وش السعد" على صاحبه ومنها ما يكون العكس، وكثير من النجوم يمرون بأوقات مبهجة وتارة عصيبة، وخير دليل على ذلك ما حدث للنجمة المصرية نبيلة عبيد قبل أيام قليلة فلقد اضطرت إلى السفر لباريس لإجراء عملية جراحية في عينها، حيث أصابتها أحد أشواك الزهور التي ترعاها في منزلها والتي تهتم بها كثيرا.

الف سلامة عليكي يا نبيلة!!

نبيلة عبيد قالت لـ "الراي": الحمد لله أنها جاءت على ذلك فقط أصابتني عين الحسود التي أؤمن بها تماما وهي مذكورة في القرآن، فمنذ بدايتي لتصوير مسلسل البوابة الثانية مع المخرج علي عبد الخالق لم نتوقف يوما واحداً، وقبل انتهاء التصوير بيوم أصبت في عيني وأجريت عملية بها وقريبا سأفك الرباط والحمد لله على كل شيء.
وليست فقط نبيلة عبيد التي تعرضت لإصابة في عينها، بل الفنانة عبير صبري أيضا والتي أجريت لها عملية جراحية في الكلى لاستئصال حصوة وكان ذلك وقت انتهائها من تصوير فيلم "عصافير النيل" مع المخرج مجدي أحمد علي والتي تعود به إلى السينما بعد غياب، عبير قالت لـ "الراي" : ليس معني إجرائي عملية فور انتهاء تصوير فيلم "عصافير النيل" أن وشه ليس خيرا علي بل إنه قضاء وقدر لابد أن نؤمن به وأنا الآن في حالة جيدة والحمد لله، أما الفنانة سوسن بدر فلا حديث في الوسط الفني إلا عنها فهي من أكثر الممثلات انتشارا في موسم أفلام الصيف، حيث تشارك في افلام "الفرح" للمخرج سامح عبد العزيز و"بدل فاقد" للمخرج أحمد علاء و"المشتبه" للمخرج محمد علاء و"احكي يا شهرزاد" للمخرج يسري نصر الله.
وحدث للفنانة سوسن موقف غريب، حيث قامت بدفع قيمة أرض سكنية في طريق "مصر - الإسكندرية الصحراوي"، واكتشفت أن الشركة قامت بالنصب عليها، ما جعلتها تلجأ لوزير الإسكان المصري للتحقيق في الأمر، وتعرض الفنان خالد الصاوي هو الآخر لموقف غريب فبعد نجاحه في أداء دوره في فيلم "الفرح"، والذي يعتبر بطولة له لأنه يقوم بدور صاحب الفرح، فإنه لم يلتقط أنفاسه وانشغل بفيلم "السفاح" الذي شارك في بطولته مع هاني سلامة وساهم أيضا في كتابته مع المؤلف عطية الدرديري، واكتشف مخرج الفيلم سعد هنداوي أن كثيرا من صور الفيلم تالفة ولا تصلح ما اضطر هنداوي إلى حبس أنفاسه في المونتاج دون توقف لعمل تسجيل الصوت التالف ليلحق بالسفر إلى لندن للانتهاء من عملية طبع الفيلم.

الف مبروك لمي..

أما الفنانة غادة إبراهيم فقد قدمت دورها في فيلمها الأخير "يوم ما اتقابلنا" مع المخرج إسماعيل مراد وفور نزول الفيلم اكتشفت أن صورتها ليست في الأفيش وقامت برفع قضية على مخرج العمل. وليس ذلك فقط ما حدث لها بل صادف الحدث طلاقها من زوجها طارق عبد الجليل رئيس المركز القومي للسينما، ولا نستطيع أن ننسى الشائعة التي أصابت الفنانة مني زكي وأحمد حلمي. حول طلاقهما فور عرض تريلر فيلمها الجديد "احكي يا شهرزاد"، والذي يحتوي على مشاهد جريئة، ولكنها كذبت الشائعة بحضور حلمي. للعرض الخاص المصغر الذي أقامه المخرج يسري نصر الله في استديو مصر قبل عرض الفيلم تجاريا.
وتعرض أيضا الفنان فتحي عبدالوهاب.. لكسر ساقه أثناء تصوير فيلمه الجديد "عزبة آدم" مع المخرج محمود كامل والذي من المقرر عرضه آخر موسم الصيف، أما المخرجون الذين حالفهم سوء الحظ هذا الموسم فالبداية كانت مع المخرج خالد يوسف، فبعد النجاح والإيرادات التي حققها بفيلمه الأخير "دكان شحاتة" بطولة عمرو سعد وهيفاء وهبي، ومشاركته الأخيرة في مهرجان روابط بالمغرب تعرض خالد لشائعة من عارضة أزياء تدعى "آيات إسماعيل" ادعت أنها زوجته بعقد عرفي وأجبرها على إجهاض الجنين، وأصبحت القضية من أشهر القضايا في الوسط الفني في الفترة الأخيرة إلى أن انتهت بسحب آيات للبلاغ دون ذكر أي أسباب، هذا بعكس ما حدث للمخرج طارق العريان، والذي وصلته شائعة خبر وفاة زوجته المطربة أصالة، والذي أصابه بالرعب، وكان العريان وقتها مشغولا بمعاينة أماكن تصوير فيلمه الجديد "أسوار القمر" والذي يعود به إلى السينما بعد غياب وهو بطولة منى زكي وعمرو سعد.
أما الأعمال الفنية التي كانت "وش الخير" على أصحابها. فالبداية لفيلم "عمر وسلمى 2" فبعد عرض الفيلم ونجاحه أعلنت بطلته ميّ عز الدين خطوبتها إلى محمد زيدان بعد سلسلة من الشائعات بينها وبين تامر حسني ..وفي الوقت نفسه تردد في الوسط الفني غضب الفنانة ميّ كساب من خطبة زيدان لمي لأنها كانت تربطها علاقة صداقة وحب بزيدان، وهناك عمل آخر كان "وش السعد" ولكن تلك المرة من خلال الدراما التلفزيونية ففجأة أعلن الفنان نور الشريف خطبة ابنته "ميّ" على الإعلامي والممثل عمرو يوسف واللذان شاركاه بطولة مسلسل الدالي والمسلسل الرمضاني المقبل "ماتخافوش" إخراج يوسف شرف الدين، ولا نستطيع أن نغفل النجاح الذي حققه المؤلف محمد دياب.. بفيلمه الحالي "بدل فاقد" بطولة أحمد عز ومنة شلبي، والذي ينتظر أيضا عملا آخر في هذا الموسم وهو فيلم "ألف مبروك" بطولة أحمد حلمي وإخراج أحمد نادر جلال الدين ومن المتوقع أن يحصل دياب على لقب أفضل مؤلف للعام 2009







__________________
آخر مواضيعي

0 لماذا يخفي الرجل اسراره عن المراة ؟
0 ما هي أفضل طريقة صحية لتخفيض ضغط الدم؟
0 كبوجي يزور بري ولحود وقباني وحسن
0 جمعية حماية البيئة في «أمل» ترد على شطح
0 أمل بوشوشة تعود بـ تويست أند شاوت... طير وفرقع

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصطفى محمّد عبيد حسين أحمد سليم منتدى قمر لبنان العام 0 11-25-2015 06:56 AM
الفنانة التشكيلية كلود عبيد حسين أحمد سليم منتدى قمر لبنان العام 0 10-20-2015 07:26 PM
زواج رامي عياش بهدوء تام .. وخطوبة وائل كفوري Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 3 06-17-2010 09:29 PM
توقيف منتحلة صفة قاضية Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 06-04-2010 08:43 PM
اذا قال عبدي ام ايمن منتدى قمر لبنان العام 2 06-18-2009 06:57 PM


الساعة الآن 05:43 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.