توقعات ابراج شهر تموز 2009 شامل كل الابراج - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 07-03-2009, 07:41 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
Thumbs up توقعات ابراج شهر تموز 2009 شامل كل الابراج

برج الحمل(21.3 - 20.4):
تمر بفترة ترغب فيها بالبقاء لوحدك، لا نفوراً من الآخرين بل لعدم رغبتك في التواصل مع أحد. وحده الحبيب يم

نحك شعوراً بالأمان، فأنت بحاجة دائماً إلى عطفه وحنانه. إذا كنت عازباً، تشعر بالوحدة وبأنك غير قادر على جذب الجنس الآخر. تضع نصب عينيك تقديم أداء رائع في العمل وتحقيق نتائج أفضل. تكون متطلباً جداً ما يفاجئ الزملاء في العمل. ابتعد عن التصرف بسلطوية لأنك لن تجني شيئاً في المقابل.

يرافقك شعور بالتعب سببه الكسل على الصعيد النفسي. استرخِ قليلاً وأجّل الأمور غير الضرورية إلى وقت لاحق. لتلهي نفسك حضّر برنامجاً لعطلتك الصيفية. تمر بتقلبات كبيرة في المزاج فتكون صبوراً تارة ولجوجاً طوراً وتواجه صعوبة كبيرة في الإمساك بزمام الأمور. يحتمل أن تقترف خطأً في التقدير.





برج الثور(21.4 - 20.5):
تزدهر حياتك العاطفية والإجتماعية والمهنية. يحسدك الآخرون على جاذبيتك وإشراقك، أنت لا تقاوم فاستفد من ذلك. إذا كنت عازباً ستجذب انتباه المعجبين. إذا كنت مغرماً إستفد من هذا الشهر لجعل علاقتك بالحبيب رسمية. إذا كنت متزوجاً، يزين الحب حياتك.

ها هو فصل الصيف يقترب بسرعة وينصبّ تفكيرك بالكامل على العطلة. ينهال عليك المقربون بالطلبات فهم بحاجة إليك. فكر ملياً واختر الشخص الذي يستحق أن تمد له يد العون. تشعر بأنك أفضل حالاً مع اقتراب فصل الصيف ومعنوياتك مرتفعة جداً. تدفعك رغبتك في التمتّع بالرشاقة إلى مراجعة نظامك الغذائي لخسارة الوزن الزائد.











برج الجوزاء(21.5 - 21.6):
يشعر المحيطون بك أن لا غنى لهم عنك ما يجعلك تفتخر بنفسك، لا تبالغ فأنت لست محور العالم كله. تشعر بالرضى والسعادة التامة على الصعيد العاطفي. إذا كنت عازباً تلوح في الأفق آمال بعلاقة جدية، اذا كنت مرتبطاً لا تستخفّ بالشريك فهو مخلص جداً لك، على أمل أن تستحق وفاءه.

تشعر أنك تطير من الفرح، ابتداء من الخامس عشر من هذا الشهر، تستعيد هدوءك ووتيرة حياتك الإعتيادية. قد يقع الاختيار عليك لاستلام مهام جديدة تتطلب منك ممارسة سلطتك على مجموعة، لن يروق لك ذلك في البداية فأنت تقدّر حريتك كثيراً وتكره ممارسة أي نوع من السلطة على الآخرين، لكنك تتخلى عن رفضك وتقبل بعد تفكير معمّق. تتمتع بجاذبية كبيرة تدفع المحيطين بك إلى تلبية طلباتك بشكل عفوي. تغمرك الحماسة والنشاط. لا تفرط في تناول الطعام تجنباً لأي ضررر بصحتك.





برج السرطان(22.6 - 22.7):
خلال هذا الشهر تبتسم الحياة لك، ابتهج فالفرصة سانحة أمامك لتلتقط أنفاسك. تشعر بأنك أكثر ارتياحاً وأقل تطلباً حيال نفسك وأكثر تساهلاً وتسامحاً تجاه الآخرين. فترة ملائمة للاستمتاع وتنظيم الحفلات بين الأصدقاء. إستغل هذه الفرصة لمصالحة أحد أصدقائك. يظلل الحنان حياتك العاطفية. إذا كنت عازباً يبرز السؤال: الإستقرار أم الاستمرار في حياة العزوبية؟ وحدك قادر على الإجابة.

يقترب الصيف بسرعة. إذا كان عملك يركز على العلاقة مع الزبائن، تمر بفترة من الركود، لكنها قصيرة. تنقلب الأوضاع في نهاية الشهر، وينبغي أن تكون حاضراً أكثر على المستويات جميعها. تكسب ودّ الجميع بسبب روحك المرحة وهدوئك. تعاني من وطأة الروتين اليومي، لعل الفرصة مناسبة إذاً لتفكر جدياً بأخذ عطلة. حان الوقت لتخفف من وتيرة عملك لأنك تعاني من التعب على الصعيدين الجسدي والفكري. انتبه لصحتك ولا تتناول ما هب ودب من الطعام.







برج الأسد(23.7 - 22.8):
لا تكن عنيداً، تتمتع بشخصية فذة وحجج قوية لتتخلى عن هذا الموقف. كن متصالحاً مع نفسك وتقبّل انتقادات الآخرين، لكن إن صممت على عنادك، قد تتضرر علاقاتك مع الأصدقاء والشريك، أما في حال غيّرت موقفك، سيسهل تقبل مواقفك المعارضة وتفهّم رغباتك. إن كنت عازباً، كن أقل عناداً واصغِ إلى الآخر.

يفرحك قدوم الصيف ويحمسّك على العمل. من الجيد أن تكون لديك الرغبة في إتمام عملك على أفضل وجه، لكن لا تثقل كاهلك بما لا تستطيع تحمله. تدفعك حماستك إلى الإفراط في العمل. في المقابل، سيكون من الجيد لو تعيد النظر في حساباتك قبل الإستعداد للعطلة. تتمتع بصحة جسدية جيدة. أما على المستوى النفسي، فأنت أقل حصانةً، إذ تجتاحك موجة من القلق غير المبرر، ناجمةً عن تعب عصبي حاد، حاول الإسترخاء والإستمتاع لتبدد الحالات النفسية السلبية.






برج العذراء(23.8 - 22.9):
حزيران شهر الصداقة. تمضي معظم أوقاتك مع أشخاص تحبهم لأنك ترغب في الإستمتاع. إذا كنت عازباً، تلتقي شخصاً يؤدي دوراً حاسماً في حياتك. صحيح أن هذه العلاقة قد لا تبدو جدية في البداية، إلا أنها تتطور بمرور الوقت. كذلك
ينعم المتزوجون بسعادة لا توصف.
مع اقتراب الصيف، تحلم بالسفر بعيداً وتصبح أكثر تصميماً، ولا أحد يثنيك عن رأيك. أصغِ إلى حدسك وأنهِ عملك على أتم وجه، وإلا قد تدفع ثمناً باهظاً.إبق متيقظاً وستسير الأمور على خير ما يُرام. تشعر بتوتر كبير ينعكس سلباً على صحتك. مارس بعض التمارين الرياضية، وقد تحتاج إلى زيارة طبيب الأسنان.






برج الميزان(23.9 - 23.10):
تمتلئ هذا الشهر بالحماسة وتميل إلى المزاح. تتخلى عن الجانب الجدي في شخصيتك ويصبح من الصعب فهمك. حذار إذن! قد لا يشاطرك الجميع لامبالاتك أو حسك الفكاهي. إعرف من تخاطب قبل أن تطلق دعابتك وإلا خُذلت. في حياتك العاطفية، يسود جو من السعادة بينك وبين الشريك. إذا كنت عازباً، لا تغترّ بنفسك، قم بالخطوة الأولى.

أنت عملي ومنظم وواقعي وعلى محيطك أن يعتاد عليك هكذا، لأنك لا تفوّت التفاصيل الصغيرة. مع ذلك، لن تدوم "المثالية الحادة" طويلاً. ابتداء من منتصف الشهر، ستتخلى عن هذا السلوك الرسمي، لكن لا تتذمر إن تلقيت ملاحظات بهذا الخصوص، لأنها تصب في صالحك. تتحمل مسؤولياتك بثقة من دون أن تنسى الالتفات إلى نفسك والإستراحة. هذا الأمر أفضل ما تقوم به لأن الصحة لا تقدّر بثمن. تفادَ المنبّهات لا سيما القهوة، أما إذا كان يصعب عليك التخلي عنها، إرتشف فنجاناً واحداً في الصباح وآخر عند الغداء.















__________________
آخر مواضيعي

0 خميس القذافي يظهر في طرابلس
0 استبيان رمضان عند شاطئ الرملة البيضاء
0 الثوم .. علاج فعال لكثير من الأمراض
0 إليسا عاشقة تحت المطر في "أواخر الشتا"
0 فيديو البرايم 11 من ستار اكاديمي 6 / كارول سماحة / gipsy

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2009, 07:44 PM   #2
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

برج العقرب(24.10 - 21.11):
الأيام الجميلة تقترب لكن مزاجك قاتم، ها أنت غارق مرة أخرى في صراعاتك الداخلية والتناقضات التي تتقاذفك. تحب الوحدة لكنك تحب في الوقت عينه الشعور بوجود الآخرين إلى جانبك. تذكّر أنه يستحيل عليك البقاء وحيداً هذا الشهر، فالجميع بحاجة إليك، فضلاً عن أنك لا تستطيع التملص من مسؤولياتك في العمل. يشعر الآخرون بالسعادة برفقتك. على الصعيد العاطفي يعتني بك الشريك جيداً.

تتمتع بنشاط فكري كبير وتشعر بالحاجة إلى التغيير ونفض الغبار عن بعض نواحي حياتك المهنية، بذلك تنفتح أمامك فرص لتحقيق تقدم مهني، قد تشارك في دورات تدريبية أو قد تجري مقابلات عمل بهدف تغيير نطاق عملك. باختصار يمكنك تحقيق تقدم كبير، لذا لا داعي للسلبية. إعتمد على عزمك وتصميمك لبلوغ أهدافك. تشعر بالحاجة إلى التعويض عن القلق والتوتر من خلال ممارسة النشاط الجسدي، فكرة جيدة شرط عدم المبالغة.







القوس(22.11 - 20.12):</B>
قد يحصل سوء تفاهم بينك وبين شخص أكبر سناً يحاول بكافة الطرق فرض وجهة نظره، بحجة أنه أكثر خبرة، لكنك لن تصغي إليه وستعبر عن تحفظك. إذا كنت أكثر حذاقة وقدمت له بعض الإطراء تمكنت من تحقيق مآربك. على الصعيد العاطفي يغمرك الشريك بحبه وحنانه.

خفف قليلاً من غرورك والجأ إلى أصدقائك من حين إلى آخر. صحيح أن كل واحد منا يحب النجاح بمجهوده من دون مساعدة الآخرين، لكن قد لا يكون ذلك ممكناً أحياناً. أنت أول من يهبّ إلى مد يد العون للغير لذا يحق لك الحصول على المساعدة من وقت إلى آخر. من المؤسف أن تفوِّت عليك فرصة تحقيق تقدم مهني لسبب كهذا، الكرة في ملعبك. تتمتع بالطاقة والحيوية ويكفي أن تكون حاضراً ليشعر المحيطون بك بالحماسة والإندفاع فأنت تبث فيهم التفاؤل. على الرغم من ذلك انتبه جيداً إلى صحتك ولا ترهق نفسك كثيراً.






برج الجدي(21.12 - 19.1):
يطغى عليك حس الرومنسية، ربما بسبب حلول فصل الصيف، فتتجه أفكارك نحو الشريك، لأن تحقيق السعادة في علاقتكما أهم من أي شيء آخر. إذا كنت عازباً، صدّق أم لا، قد تصادف حب حياتك هذا الشهر. لن تكون على استعداد كبير للعمل، لأنك ستفقد بعضاً من تركيزك وإرادتك.

باختصار، يشرد فكرك أثناء إنجاز مهامك لذا أطلب المساعدة من الآخرين، لتوفّر على نفسك الخيبات. علاوةً على ذلك، انتبه جيداً أين تضع أغراضك، قد تفقد تركيزك إلى حد نسيان محفظتك في متجر مثلاً. إن كنت عاجزاً عن الاسترخاء، قم ببعض التمارين في المساء قبل النوم، قد يفيدك تغيير الجو عبر الخروج في نزهة. إن كنت من المدخنين، تكون الفرصة مؤاتية للإقلاع عن هذه العادة.






برج الدلو(20.1 - 18.2):

تتمتع بجاذبية كبيرة تسمح لك بفرض حضورك وشخصيتك المميزة في المواقف جميعها. إستفد من هذا الشهر لتعزيز مشاريعك وعقد الصداقات. يقدّر الناس إلى حد كبير شخصيتك وإنجازاتك. إذا كنت تعمل في مجال فني، لعل الوقت حان للكشف عن إبداعك والمشاركة فكل ما تقوم به في هذا الشهر يتحوّل الى نجاح منقطع النظير. أياً كان ما تقوم به، الحظ إلى جانبك ويحالفك في حياتك العاطفية أيضاً.

حظوظك كبيرة في أن تتحول أحلامك إلى حقيقة. ابتداءً من منتصف الشهر تُحَلُّ المسائل المعقّدة فيصبح كل ما ظننت أنه مستحيل في متناول يدك بسهولة، ما يزرع في نفسك الشكّ والقلق بشأن ما يكمن وراء ذلك، لا تسمح لجنون الإرتياب بأن يتملكك. الطريق مفتوح أمامك، سر من دون طرح الكثير من التساؤلات.







برج الحوت(19.2 - 20.3):
على الرغم من دنو فصل الصيف، تشعر بالحزن وبأن الآخرين لا يهتمون لأمرك. عوضاً عن الإستسلام لهذه الأفكار، إقرأ كتاباً تسافر بك قصّته إلى عالم آخر. سيساعدك ذلك على الخروج من الحزن والكآبة. كذلك تشعر بعدم الرضا على المستوى العاطفي، لكن لحسن الحظ، يستمر الحب.

على الرغم من حالتك الفكرية الكئيبة بعض الشيء، لا تصادف أية عوائق هذا الشهر، تؤدي عملك بوعي تام، إبتسم على الدوام ليصبح من السهل التعاون معك. في المقابل، قد تواجه صعوبات بسبب تراكم الديون أو تسديد قرض. لا تسمح بتفاقم الوضع، وسدّد مستحقاتك. تخور قواك بعض الشيء، لذلك من الأفضل أن تستريح وتتجنب الإجهاد. إن كنت تمارس الرياضة، خفف التمارين أو استبدلها بنشاطات أقل خشونةً كاليوغا، التمطط، إلخ..










__________________
آخر مواضيعي

0 اجدد صور الفنانة نانسي عجرم ..
0 تأجيل ألبومات النجوم من عيد الأضحى لرأس السَّنة
0 مصر تفرج عن 14 فلسطينياً
0 القضاء الفرنسي يستمع غداً للسيد بدعواه على ميليس
0 انفجار في عين الحلوة

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2009, 12:32 AM   #3
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية rowaida
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,658
افتراضي


آخر مواضيعي

0 فوائد الشاي للنساء تختلف عن فوائده للرجال!!
0 حفل زواج‏
0 حمص تعلن الحرب ع لى أمريكا‏
0 ملعوبة‏

rowaida غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2009, 08:58 AM   #4
قـمر جـديد
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 67
افتراضي

ميرسي عسولة على الابراج بس ما هيئتو برج الجدي رح يشتغل هالشهر صحيح كمان انو مانو مركز كفاية نهارك سعيد
آخر مواضيعي

0 شهر العسل في السجن
0 التعامل مع وفاة جاكسون على انها جريمة قتل
0 الكمثري فاكهة تنقص الوزن وتعالج أمراض الإمعاء
0 الحكم بالاعدام على قتلة سوزان تميم
0 الابراج والعادات الغذائية

شرقية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-24-2009, 11:44 PM   #6
قـمر جـديد
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: العراق
المشاركات: 10
افتراضي

يسلمووووووووووو
على التوقعات
آخر مواضيعي

دعاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-26-2009, 10:13 PM   #7
قـمر جـديد
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1
افتراضي

تسلميلي ياعسل
آخر مواضيعي

lesoleil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-26-2009, 10:55 PM   #8
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية دلوعة الأرز اللبناني
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: BeiRuT
المشاركات: 1,306
افتراضي

برج الجدي(21.12 - 19.1):
يطغى عليك حس الرومنسية، ربما بسبب حلول فصل الصيف، فتتجه أفكارك نحو الشريك، لأن تحقيق السعادة في علاقتكما أهم من أي شيء آخر. إذا كنت عازباً، صدّق أم لا، قد تصادف حب حياتك هذا الشهر. لن تكون على استعداد كبير للعمل، لأنك ستفقد بعضاً من تركيزك وإرادتك.


باختصار، يشرد فكرك أثناء إنجاز مهامك لذا أطلب المساعدة من الآخرين، لتوفّر على نفسك الخيبات. علاوةً على ذلك، انتبه جيداً أين تضع أغراضك، قد تفقد تركيزك إلى حد نسيان محفظتك في متجر مثلاً. إن كنت عاجزاً عن الاسترخاء، قم ببعض التمارين في المساء قبل النوم، قد يفيدك تغيير الجو عبر الخروج في نزهة. إن كنت من المدخنين، تكون الفرصة مؤاتية للإقلاع عن هذه العادة.

يسلمووووووووووو

__________________
بنوتــــــــــــــــــة شقيــــMaHaaــــــة
آخر مواضيعي

0 الابراج الصينية لليوم 11-8
0 أزياء اليوم باللون الــ orange
0 حظك ليوم االأربعاء 12-8
0 عقود ناعمة جداا
0 بدي اعتـــــــرفلك

دلوعة الأرز اللبناني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات الابراج لعام 2011 شامل كل الابراج Honey Girl عالم الابراج 24 12-18-2010 09:01 AM
توافق الابراج خلال شهر يوليو - تموز Honey Girl عالم الابراج 4 07-14-2010 01:58 PM
توقعات الابراج لشهر تموز -يوليو 2010 Honey Girl عالم الابراج 11 07-05-2010 01:46 PM
توقعات الابراج لعام 2010 شامل كل الابراج قطر الندى عالم الابراج 8 10-19-2009 11:01 AM
ابراج اليوم الخميس 30 تموز 2009 Honey Girl عالم الابراج 5 07-30-2009 09:59 PM


الساعة الآن 05:06 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.