,,’’,,’’ أقتل هؤلاء كي تعيش بسعاده ’’,,’’,, - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 07-03-2009, 04:15 AM   #1
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية lazord-girl
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: .. أيفون ..
المشاركات: 8,003
Thumbs up ,,’’,,’’ أقتل هؤلاء كي تعيش بسعاده ’’,,’’,,

,, أقتل هؤلاء لتعيش في سعااااادة ’’


الفراغ والوحدة:

عندما يشعر الإنسان بالوحدة تتداخل عليه الأفكار وتتشابك علية الأمور فيتعكر مزاجه في الغالب ولذلك في هذا الوقت بالذات تفكيره يزيد من حدة تعقيدها.
ولذلك الوحدة أن اقترن معها السلبية في التفكير فهي قاتلة فأقتلها!
ولكن !في حالة الوحدة والتفرد مع الله سبحانه وتعالى لمحاسبة النفس وتهيئتها لتقبل أمور الحياة المتغيرة والطارئة ... في هذه الحالة ينصح بها .


الأحزان والهموم:

إن كنت تحمل من الهموم جبال ومن الأحزان مثلها فتذكر انك تؤجر على ذلك أن صبرت واحتسبت الأجر من الله ..فأقتل الحزن المميت الذي يحثك على البكاء دائماً بسبب ومن غير سبب هذه الأحزان تستحق القتل فأقتلها.

الكبرياء والعلو:

إذا وجدت نفسك ذو منصب وذو حسب ونسب عريق ومن عائلة ثرية فتذكر إخوانك الفقراء المحتاجين إليك فأن كنت تراهم مجرد فقراء ويستحقون المعاناة التي هم بها لتبقى أنت الأغنى والأهم في هذا العالم فكبريائك وعلوك هنا قاتلين فأقتلهم!


الأنانية والغرور:

كلمتان لمعنى واحد!! ....... الغرور هو نهاية الشخص فأحذره والأنانية نهاية النهاية .
فكن حذراً وتذكر إن الإيثار أجمل عطاءً إن كنت تملكه فأن لم يكن فتعلمه واقتل الأنانية و الغرور ...نعم أقتلهم!


الحقد و الحسد:

نارين كل منهما اشد من الأخرى فالحقد شيئاً دفين بالقلب يتولد بالتصرفات وبالتعامل انه شراً وناراً تهلك صاحبها فحاول التخلص منها بشتى الطرق ,,, الحقد قاتل لصاحبه فأقتله .
أما الحسد فهو مرض عضال يجبر صاحبه على الموت البطيء فهو لا يرتاح برؤية غيره سعيداً ومتنعماً بل يريد كل شيء لنفسه ولنفسه فقط ! تخلص منه بقول ما شاء الله وبارك الله له فيما أعطاه وكرر من قول اللهم لا حسد اللهم لا حسد ,,, الحسد مرض عضال قاتل لصاحبه فأقتله ,,






__________________
آخر مواضيعي

0 شيء غريب؟؟ طالب يرسب في التعبير ,,’’,,’’
0 ,,’’السائق ,, والمعلم هامور ,,
0 ^^ نــكت مــكس^^ بعيد عن الامتحانات شوي ^^
0 ’,، الشمعــات الأربــع ,’’
0 :: الشيــــف الفاضي شو بيــــعمل ؟::


التعديل الأخير تم بواسطة lazord-girl ; 07-03-2009 الساعة 04:40 AM
lazord-girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2009, 02:14 PM   #3
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية lazord-girl
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: .. أيفون ..
المشاركات: 8,003
افتراضي

شكر كتير ’’,, بتمنى نستفيد ’’,, مرور جميل أخي
__________________
آخر مواضيعي

0 ,,’’’’ حتى تكون سعيدا ’’’’ نصائح قيمه ’’
0 ,, أستاذ رياضيات متحمس بالشــــرح ,,
0 ..,,~ هكذا نحن .. حين نتوه..,,~~
0 :: إذا كانت الحياة لعبه فهذه قوانينها::
0 ,, اتنين سمعهمـــ خفيف ,,’~

lazord-girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2009, 02:41 PM   #5
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية lazord-girl
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: .. أيفون ..
المشاركات: 8,003
Talking

شكرا حبيبي عسوله ’’,, مرورك زادني شرفا ’’
__________________
آخر مواضيعي

0 ,, كيف يقضي موظف البنك وقت فراغهـ ’’
0 .... الشباب ... وسواق التاكسي ... ,,
0 ,,كــل الحــواس تنــام ماعدا الأذن,,..
0 ~* الفارغون .. من همـ ؟
0 ,,% طالب عندو امتحان ,,% انت من يحدد النتيجه %,,

lazord-girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2009, 02:47 PM   #6
Banned
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 2,300
افتراضي

[quote=lazord-girl;107484],, أقتل هؤلاء لتعيش في سعااااادة ’’


الفراغ والوحدة:
مش سهل التخلص من الفراغ
اصعب وقت فراغ هو ما بين الذهاب الى السرير وما بين الغرق في النوم
كل الخرائط الاجتماعيه تمر امامك فتشعر بالفراغ والوحده

ومثله قبل النهوض من الفراش (ما بين الصحوه والنهوض)

اما بقيه الوقت فلا فراغ ولا وحده
الأحزان والهموم:
تاتيك الاحزان والهموم من الناس بدون سبب

حتى اني اقول : ما بجي الهم والغم الا من اولاد العم

سبحان الله حتى في الميزان اللغوي تتساوى كلمه اقارب مع كلمه عقارب( طبعا مش كلهم)
الكبرياء والعلو:
بقولو في المثل الشعبي: ما بتكبر الا المزبله

قال صلعم : لا يدخل الجنه من في قلبه مثقال ذره من كبر

الحمد لله الذي ابعد عنا الكبر والعلو
الأنانية والغرور:
الحمد لله الذي جعلنا نحب العطاء ولا نحب التملك
اما في موضوع الغرور
المثل الشعبي يقول: بيت عنكبوت كتير على اللي بموت
الحقد و الحسد:
الحمد لله الذي بيض قلوبنا ونزع منها الحقد
اما في موضوع الحسد :
المثل الليبي: بحسدو الاعمى على طول عكازته
للاسف دائما محسودين


مع التحيه للازورد
آخر مواضيعي

0 يسقط راسها ثم يصعد عائدا الى مكانه -عرض ياباني
0 موقع طبي لبناني وموقع طبي اردني (اسال سؤال طبي وانتظر الجواب الشافي)
0 طلب مساعده
0 موضا
0 ما الذي يحصل ؟

زهير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2009, 02:48 PM   #7
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية nadamaroc
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: المغرب
المشاركات: 3,853
افتراضي

تسلمي جبيبتي عالموضوع المميز

شكرا لك
آخر مواضيعي

0 ~تمتمة عقل أربكته دقائق زمن
0 مهما حصل فأنت لاتفقد قيمتك
0 لماذا لا يحقق أغلب الناس أهدافهم ؟
0 لنحتسي فنجان القهوة .... ونحب أنفسنا
0 أشعــر أني أعـرفكـم أكثـر ممن هـــم حولي..!

nadamaroc غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2009, 03:07 PM   #8
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية lazord-girl
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: .. أيفون ..
المشاركات: 8,003
Thumbs up

[quote=زهير;107549]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazord-girl مشاهدة المشاركة
,, أقتل هؤلاء لتعيش في سعااااادة ’’


الفراغ والوحدة:
مش سهل التخلص من الفراغ
اصعب وقت فراغ هو ما بين الذهاب الى السرير وما بين الغرق في النوم
كل الخرائط الاجتماعيه تمر امامك فتشعر بالفراغ والوحده

ومثله قبل النهوض من الفراش (ما بين الصحوه والنهوض)

اما بقيه الوقت فلا فراغ ولا وحده
الأحزان والهموم:
تاتيك الاحزان والهموم من الناس بدون سبب

حتى اني اقول : ما بجي الهم والغم الا من اولاد العم

سبحان الله حتى في الميزان اللغوي تتساوى كلمه اقارب مع كلمه عقارب( طبعا مش كلهم)
الكبرياء والعلو:
بقولو في المثل الشعبي: ما بتكبر الا المزبله

قال صلعم : لا يدخل الجنه من في قلبه مثقال ذره من كبر

الحمد لله الذي ابعد عنا الكبر والعلو
الأنانية والغرور:
الحمد لله الذي جعلنا نحب العطاء ولا نحب التملك
اما في موضوع الغرور
المثل الشعبي يقول: بيت عنكبوت كتير على اللي بموت
الحقد و الحسد:
الحمد لله الذي بيض قلوبنا ونزع منها الحقد
اما في موضوع الحسد :
المثل الليبي: بحسدو الاعمى على طول عكازته
للاسف دائما محسودين


مع التحيه للازورد
التحيه الك استاذ زهير ’’,,, صاير احسن من موضوعي ’’

الف شكر ع المرور ,,
__________________
آخر مواضيعي

0 ’’الفشل! إذا كنت تعرف معناهـ فأنت أنجح إنسان على وجه الارض’’
0 ’’~ كيــف تزرع التفاؤلـ بحياتك .,,~
0 :: محشش يفسر معنى الليل لزوجتهـ ::
0 ’’ محشش يكتب تعبير عن الوطــن,,
0 ^^ نــكت مــكس^^ بعيد عن الامتحانات شوي ^^

lazord-girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2009, 03:09 PM   #9
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية lazord-girl
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: .. أيفون ..
المشاركات: 8,003
Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadamaroc مشاهدة المشاركة
تسلمي جبيبتي عالموضوع المميز

شكرا لك

تسلمي حبيبي ندوووش ’,,, شكرا ع مرورك ,,..
__________________
آخر مواضيعي

0 ,, تصريح السفير الصيني بخصوص غلاء المعيشهـ’’
0 ،، من هـي حواء،،
0 ][ .. َفي مكــــانك قـــف .. ][
0 ,,~ نــظارات شبــابيه ,,’~
0 ’’~ورود ليست كباقي الــورود،، ~ إهداء~

lazord-girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2009, 11:34 AM   #10
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية habhouba
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,004
افتراضي

موضوع قيّم

يعطيكي ألف عافية
آخر مواضيعي

0 الشاي الأخضر يقلل فرص الإصابة بسرطان الثدي
0 لأنني أحترمك
0 يا صانع المكياجي!!
0 نكت
0 قصة نملة

habhouba غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقتل هؤلاء الخمسة تعيش في سعادة دائمة سحر العيون منتدى قمر لبنان العام 9 07-19-2009 09:31 PM
قلوبنا تعيش .. Guest منتدى قمر لبنان العام 4 05-15-2009 06:38 PM
انت تعيش الكلمات hooda dannawi خواطر الاعضاء 15 03-11-2009 11:35 AM
اذا كنت تريد أن تعيش في سعادة فعليك بقتل هؤلاء الخمسة mena منتدى قمر لبنان العام 6 12-19-2008 02:58 AM
أقتل هؤلاء الخمسة تعيش سعيدا sweetslayer منتدى قمر لبنان العام 3 11-26-2008 06:38 PM


الساعة الآن 04:22 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.