هل انتهت مسيرة برنامج ستار اكاديمي بصورة نهائية ؟! - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 06-19-2009, 10:47 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي هل انتهت مسيرة برنامج ستار اكاديمي بصورة نهائية ؟!




انتهى الموسم السادس من برنامج ستار اكاديمي بإعلان المشترك السعودي عبد العزيز عبد الرحمن نجماً لهذا الموسم. لكن هل سنشهد على ستار اكاديمي في موسم سابع السنة المقبلة، خصوصا أن مديرة الاكاديمية والمنتجة المنفذة رولا سعد اعتادت ان تعلن عن الدورة الجديدة للبرنامج قبل أسبوعين تقريباً من النهائيات، بينما جاء كلامها في البرايم الأخير وداعياً من دون أن تتطرق إلى موضوع الموسم الجديد ولا إلى جولة يقوم بها الطلاب، وفي ظل رواج أحاديث تقول إن جماهيرية البرنامج تراجعت في العالم العربي ولم تعد بذاك الزخم الذي رافق انطلاقته.
تبقى أجوبة سعد مقتضبة عند سؤالها عن مصير "ستار أكاديمي"، لكنها نفت كل ما يشاع عن تراجع نسبة مشاهدة البرنامج: "الموسم السادس كان من أفضل المواسم". مع هذا لا تؤكد بشكل قاطع عرض موسم إضافي: "لا يوجد مانع من أن يكون هناك ستار اكاديمي 7"، خصوصا انه لا يزال أقوى برامج المنوعات وتلفزيون الواقع في العالم العربي".
في السياق نفسه، لا توافق سعد على انطباع لمسه المشاهدون مفاده ان غالبية الذين تخرجوا من ستار اكاديمي لم يحققوا النجومية الكبيرة، وأنه بمجرد خروجهم من دائرة المشاهدة غابوا عن ذاكرة الناس باستثناء بعض الأسماء التي استطاعت أن تحقق تقدماً ملحوظاً في مجال الغناء. تعتبر مديرة الأكاديمية أن هذا الكلام عار عن الصحة و"ان نجومية احمد الشريف وشذا حسون وجوزيف عطية وبشار الشطي في مجال الغناء، وغيرهم الذين خاضوا في مجالات التمثيل والتقديم تؤكد ان البرنامج خرّج نجوماً إلى العالم العربي". وهنا تلفت سعد انها تحضر من خلال شركة فانيلا لبرامج جديدة مع إمكانية التعاون مع أكثر من محطة تلفزيونية لأن شركتها باتت خاصة، وغير مرتبطة حصراً بـ "ال بي سي".
بدوره، لفت مخرج البرنامج طوني قهوجي الذي تميز بشكل خاص في براعته في النقل المباشر لسهرات البرنامج، ان برنامج ستار اكاديمي ليس مجرد برنامج ترفيهي وجماهيري "بل هو ايضا برنامج صانع للنجوم". لكن له رأي صريح في مسألة تعثر نجومية المشتركين فيه، إذ ان المسألة تعود برأيه إلى "المشاكل التي تعاني منها شركات الانتاج في العالم العربي ومبدأ احتكار السوق، وكلها عوامل لها تأثير على هؤلاء النجوم وإذا أردنا مناقشة هذا الأمر يجب أن ندخل في تفاصيل كثيرة لا يتسع لها المجال". ويتابع قهوجي أن أي مشترك يخرج من البرنامج "سواء من الحلقة الثانية او السادسة بزعل عليه"، لكن "اذا كان يملك مؤهلات الاستمرارية عليه ان يسعى الى تطوير نفسه". وعن اختيار شركة ستار سيستم لرعاية المتخرجين التي حكي الكثير عن مشاكلها مع المنضوين تحت جناحيها قال قهوجي: "أنا قريب من كل الاطراف، وادارة ال بي سي هي التي سعت الى تأسيس هذه الشركة، لكن لا بد أن نعترف ان هناك مشكلة في سوق الانتاج الغنائي في العالم العربي، لذا يجب السعي الى حلها أولاً كي يتسنى للوجوه الجديدة الظهور أكثر".







__________________
آخر مواضيعي

0 الحـجـاب: المعارضـة ترحّـب ولـن تطعـن أمـام القـضـاء
0 البنزيـن يرتفـع والمـازوت يتخطـى 30 ألفـاً
0 رسـالة ميـدان التحريـر: ارفـع راسـك فـوق... أنـت عربـي
0 بيار الحشاش في طرابلس: مرشح المعاناة
0 فائدة الاستحمام بالماء الساخن , ما هي ؟

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترقبوا.. الموسم الثامن من برنامج "ستار اكاديمي"! Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 1 03-17-2011 01:33 AM
نجمة ستار اكاديمي 7 رحمة رياض في برنامج عيون بيروت اليوم Honey Girl كليبات لبنانية 7 08-20-2010 09:15 PM
تحليل خاص لبرايم الليلة من برنامج ستار اكاديمي Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 4 05-29-2009 08:04 PM
الفلسطينية ديالا عودة احلى صوت وصورة في برنامج ستار اكاديمي! mr.lebanon أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 4 04-21-2009 11:55 AM
اعطوني رايكم في برنامج ستار اكاديمي samlrayan أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 5 04-04-2009 11:19 AM


الساعة الآن 03:15 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.