نشاطات - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 06-01-2009, 04:01 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي نشاطات

كرمت نقابة المحامين في بيروت ومفوضية النقابة في بعلبك ومحامو بعلبك المحامي زكريا رعد لمناسبة تقاعده في احتفال اقيم في قاعة تموز في بعلبك حضره وزير الصناعة غازي زعيتر، النائب كامل الرفاعي، مفتي بعلبك ـ الهرمل الشيخ خالد الصلح، الوزيران السابقان عاصم قانصوه وعلي العبد الله، نائب رئيس بلدية بعلبك خالد الرفاعي، نائب رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي دريد ياغي، القاضي رضا رعد، عضو مجلس نقابة المحامين امال حداد وحشد من المحامين والفعاليات السياسية والشعبية. كلمة نقابة المحامين ألقاها المحامي دريد ياغي مقدما شهادة بمواطن يعشق بعلبك مدينته، ولبنان وطنه، وأمة العرب امته ليطول بعدها الانساني في عالميتها. وقدم ياغي درعا باسم نقابة المحامين ومحامي بعلبك للمحامي زكريا رعد وفاء له. وشكر رعد نقابة المحامين وكل الذين شاركوا في تكريمه مطالبا الحكومة المقبلة ان تضع في سلم أولوياتها بناء قصر عدل لمدينة بعلبك.
[ أقامت ثانوية سان جورج النموذجية في تبنين - الراهبات الباسيليات الشويريات حفل تخرج للصف التاسع الاساسي في ملعب المدرسة، برعاية متروبوليت صور وتوابعها المطران جورج بقعوني وحضوره، كما حضر المطران يوحنا حداد وقيادات من قوات الطوارئ الدولية وفاعليات بلدية واختيارية وتربوية وحشد من اهالي الطلاب. تخللت الاحتفال اناشيد وأغان وطنية ودبكات فلكلورية وزعها الطلاب، وكلمات نوهت بدور المدرسة وشددت على اهمية التعليم لرئيسة الثانوية الاخت ماري حلاق وكلمات للجنة الاهل الدكتور غسان عاشور والطلاب التلميذه مادلين ارناؤط وراعي الاحتفال المطران بقعوني نوه فيها بـ«عطاءات المدرسة المميزة كركيزة اساسية للنهوض بمجتمع ملتزم ومثقف وواع يسعى لخدمة وطنه نحو التقدم والرقي والازدهار، ويحافظ على عناوين عيشه المشترك والحر الكريم ويتطلع الى المستقبل المشرق».
[ أقيم احتفال تخريج تلامذة الصفوف النهائية في ثانوية جورج افرام النموذجية الرسمية في جونيه، برعاية المدير العام لوزارة التربية فادي يرق ممثلا بمدير الارشاد والتوجيه جان حايك، وحضور مديرة التعليم الابتدائي شارلوت مقدسي في الوزارة، وحشد من الوجوه الاكاديمية، التربوية، الثقافية، الاساتذة والهيئة الادارية واهالي التلامذة المتخرجين.
[ اقيم احتفال في معهد الرسل ـ جونية، لمناسبة منح مجلس رابطة متخرجي المعهد جائزة الاب الشهيد بطرس ابي عقل للعام 2009 الى الحركة الثقافية ـ انطلياس، حضره ممثل رئيس مجلس النواب المدير العام للادارة المشتركة للمجلس سيمون معوض، المدير العام لوزارة الثقافة الدكتور عمر حلبلب ممثلا الرئيس فؤاد السنيورة، المرشح عن دائرة كسروان الفتوح سجعان القزي ممثلا الرئيس الأسبق امين الجميل، ممثل النائب العماد ميشال عون المحامي فادي بركات، ممثل وزير الدفاع وقائد الجيش العقيد سليم سماحه، رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي غالب غانم وحشد من فاعليات سياسية ثقافية وادبية ودينية واجتماعية.
[ نظمت «التعبئة التربوية لحزب الله في منطقة بيروت»، لمناسبة عيد المقاومة والتحرير، وبرعاية رئيس بلدية الغبيري الحاج محمد سعيد الخنسا وبلديات ساحل المتن الجنوبي (الغبيري ـ برج البراجنة ـ حارة حريك)، مباراة «التفوق العلمي 2009» لصفوف التاسع الأساسي والثالث الثانوي بمختلف فروعها، بمشاركة أكثر من تسعين مدرسة ونحو400 تلميذ وتلميذة.
وأوضحت في بيان «ان المباراة تهدف الى اكتشاف الطلاب المتفوقين وإبرازهم وتشجيع عامل التفوق في المدارس، لا سيما أن المباراة تأتي هذه السنة في ظل مناورات إسرائيلية والاشغال في الاتحقاق الاتخابي، من هنا كان التحدي وإصرار التعبئة التربوية على خوضها، وحرص المدارس على المشاركة فيها، لا سيما أنها ترى فيها إشارة الى نتائج الامتحانات الرسمية مسبقا وتعول عليها كثيرا، خصوصا أن الطلاب الذين شاركوا في مباريات الاعوام الماضية أعطوا نتائج باهرة في الامتحانات الرسمية السابقة، وأن عددا كبيرا منهم تصدر نتائج الامتحانات الرسمية».
[ عقدت جمعية «فرح العطاء» ورشة عمل بعنوان «المشورة الوطنية للسياسات الشبابية في لبنان»، في اطار مشروع تعزيز مشاركة الشباب اللبناني وتمكينه، بدعوة من الاونيسكو الاقليمي للتربية في الدول العربية - بيروت، في مركز الجمعية مدرسة النصر ـ كفيفان، بحضور ممثلين عن خمس عشرة جمعية ورابطة وملتقى ومجلس ومدارس وأندية في اقضية بشري الكورة والبترون.
تناولت الورشة التي استمرت يوما كاملا، مواضيع مختلفة تتعلق بالصحة والسلامة والحركة الرياضية والكشفية والمنظمات الشبابية والمواطنة والاندماج الاجتماعي ومشاركة الشباب في الحياة السياسي.
وذكرت المسؤولة في جمعية فرح العطاء كريستين ابي اللمع بأن «ورشة اليوم هي الرابعة عشرة والاخيرة من سلسلة ورشات يعمل عليها في جميع انحاء لبنان».






__________________
آخر مواضيعي

0 بالصور: شاكيرا تزور اسرائيل مع بيكيه وتهمل القضية الفلسطينية
0 القرار الاتهامي المعلن منذ 2006:القرينة«دليل الهاتف»
0 النمو المتسارع للفك السفلي ... التشخيص والعلاج
0 المشتقات النفطية ترتفع: البنزين 34000 ليرة
0 الملك عبد الله يستقبل جنبلاط والعريضي

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نشاطات Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 04-22-2010 05:23 PM
نشاطات Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 07-15-2009 03:05 PM
نشاطات Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 05-23-2009 10:44 AM
نشاطات Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 05-06-2009 08:41 AM
نشاطات Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 01-06-2009 11:36 AM


الساعة الآن 06:35 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.