برجك اليوم الجمعة 22/5/2009 - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 05-22-2009, 08:33 AM   #1
Banned
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: U S A
المشاركات: 8,600
Thumbs up برجك اليوم الجمعة 22/5/2009

الأبراج الشمسية



برج الحمل
علاقاتك العاطفية سيُسلط عليها الضوء كما أنك ستكون منهمكاً جداً بالمغامرات أو اللقاءات الجديدة. توقّع زيادة جيدة في مصادرك: زيادة في المدفوعات ، أو إرث، أو منحة دراسية، ستأتيك مكافأة أو شيء من هذا القبيل. هذه الزيادة ستكون عامل مهم لتمويل مشروع كنت تفكر به منذ زمن قديم .


برج الثور
القوة والنشاط العضلي بازدياد؛ ستبدو جيّداً جداً من الناحية الجسدية. سيحفّزك الأشخاص النشيطون المتحمسون. أدائك في عملك سيصل إلى ذروته. علاوة على ذلك، ستكون موضع كلّ الانتباه. حاول ان تستغل هذه الفترة من ناحية العمل لأن نشاطك الجسدي سيرافقه نشاط عقلي متميز يساعدك في إنجاز مهام العمل لديك .


برج الجوزاء
لا تخشى طلب الدعم من الأشخاص المؤثرين لكي يعززوا مشاريعك. على الصعيد الغرامي، سيكون لديك الشجاعة بما فيه الكفاية لأن تعلن التصريح الذي كان منتظراً لوقت طويل. لا تتردد في التعاطي مع من حولك امنح نفسك و المحيطين بك الكثير من الثقة كي تستطيع مصارحتهم و التعامل بايجابية مع كافة الافكار التي يطرحونها .


برج السرطان
فيما يتعلق بزواجك، هناك أسئلة مالية يجب أن تعالج بكثير من اللباقة. ستواجه حواراً صعباً مع أطفالك، خصوصاً إذا كنّ بنات مراهقات. هذا السن حساس جدا لا تحاول ان تضغط على عائلتك باسلوب السلطة و انما اعتمد الايجابية بالحوار و النقاش ، يمكنك استشارة قريب او صديق و طلب معونته و تجنب الانجراف الى حالة العصبية و الانفعال .


برج الأسد
كن حذراً في علاقاتك الجنسية وحميتك. فكر بإعطاء شيء غير متوقّع لحياتك العائلية، و إلا فإنك ستحسّ بضجر من الأحباب. اعتمد التغيير و التنوع في علاقتك العاطفية مع الشريك ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط و الانزعاج بغض النظر عن الخسارة المادية التي يمكن ان تسببها لك حافظ على روح علية من المرح و البهجة


برج العذراء
عائلتك قد تتعرّض للخطر إذا كنت لا تستطيع النجاح في تحريرها. الأزواج قد يقرّرون بصعوبة الافتراق في هذه الفترة ؛ أما العزّاب فبالعكس، سيكون لديهم فرص قوية مع من يبني أو يعيد بناء حياتهم . لذا ابتعد عن أي مصدر ازعاج اذا كنت متزوجا و يفضل السفر برحلة الى مكان بعيد عن الاصدقاء و الاقارب اما اذا كنت عازبا فكن نشيطا اجتماعيا و حاول الاتصال بالآخرين و الاختلاط معهم .


برج الميزان
حاول تقييد نفقاتك إلى الحد الذي لا غنى عنه. ستكون في شكل طبيعي جيد جداً. المخاوف العائلية قد تزعجك. و لكنها سوف تمر بسهولة ، لا تجعل مسألة تقييد النفقات تشعرك بأنك بخيل و انما هي وضع ضروري للمرحلة القادمة لأنك قد تواجه ازمة مالية في العائلة . لاداعي للخوف و انما فقط الانتباه الى النفقات الغير ضرورية .


برج العقرب
ستجد صعوبة في الاتصال مع أطفالك؛ و كردّ فعل، ستسجن نفسك في توبيخ صامت، لكن لسوء الحظ لن يكون هذا هو الحلّ الجيد. حاول محاورتهم بأسلوب الاطفال و لا تنزعج من الفشل من المحاولة الاولى تابع محاولتك حتى تنجح لان العزلة هو الحل الاسوء لك و لعائلتك اطلب معونة الشريك في هذا الامر .


برج القوس
احذر من الإضطرابات الدموية؛ لا تدع تعبك البسيط يتفاقم . في العمل، جهودك السابقة ستحمل ثمارها أخيراً و يمكنك أن تحصد نتائج جيدة. لا تجهد نفسك بغير سبب و ابتعد عن كل ما يسبب ضغط نفسي الجاء الى الطبيعة و حاول الاتصال بالاصدقاء لتخفيف الضغوط المحيطة .


برج الجدي
ستحرز علاقات ممتازة مع أصدقائك؛ على الرغم من هذا يجب أن تبقي بعض المسافة لكي تحافظ على حريتك. لا تجعل علاقاتك مع اصدقائك قيدا عليك و انما اجعلها وسيلة للتوصل مع محيطك قد تحظى بصديق العمر في هذه الفترة حاول ان تبحث من بين الاصدقاء عمن تجده الاقرب اليط طبعاً و خلقاً .


برج الدلو
لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .لان العلاقات العديدة قد تجعلك تعيش حالة من الضياع و التشتت مما قد يسبب ضغوط نفسية كبيرة . حاول ان تكون متفهما للطرف الآخر وابتعد عن النقد المباشر .


برج الحوت
أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده. لان الاستعجال قد يقودك الى اتخاذ قرارات خاطئة فقد تدخل في مشرع خاسر يكون مصيبة عليك او قد تترك فرصة العمر التي طالما انتظرتها . تأنى و كن منطقيا في تعاطيك مع الامور .

(

)

تمنياتي بـ حظ سعيد

للجميع


د. عمــر








آخر مواضيعي

0 I barely smile
0 كل سنة والجميع بخير ... 2009
0 الوقاية من الإصابة من سرطان الأمعاء !
0 أرجوكِ . . .
0 اذا رغبتِ ؟ عليكِ اتخاذ الخطوات التالية قبل حصوله .. الحمــل !!

Guest غير متواجد حالياً  
قديم 05-22-2009, 08:36 AM   #2
Banned
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: U S A
المشاركات: 8,600
افتراضي

الأبراج الصينية





برج الفأر
أنت الشخص الذي يفضله الجميع. فتمتّع بجذب كل الانتباه. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط. هذه الفترة هي فترة نجوميتك لذلك حاول استغلالها من كافة النواحي الاجتماعية حاول الاختلاط مع الآخرين و أكثر من الاستماع و قلل من الكلام و ابتعد عن التوتر .


برج النمر
الدافع لإكتساب الشيء الجديد قوي، لكن هل يملأ الفراغ حقّاً ؟ النجوم تقول بأنّك قد تحتاج لنظرة أعمق إلى حدّ ما لاكتشاف ما تحتاجه حقاً. عليك ان تجلس مع ذاتك لفترة من الوقت و تراجع كل ما حدث معك و تفكر بما هو انسب للمستقبل في ضوء التجارب السابقة .


برج الأرنب
نشاطك في تصاعد ، و حماسك في ازدياد ، و غالباً ستلقى ردود فعل إيجابية جداً. إعطِ صوتك للعاطفة. امورك العاطفية في ذروتها الآن حاول الاختلاط بالمجتمع و حاول ان تكسب ود الآخرين نشاطك العاطفي يرافقه نشاط فكري و ذهني ممتاز و هناك نجاح في العمل و مكافأة على الطريق .


برج التنين
العَشْعَشَة للطيور و ليست لأمثالك ، لذا اخرج من عشك و قم بجولة في الجوار . أنت مبدع جداً وملئ بالبصيرة ، لَكن لن يفيدك جلوسك في البيت بشيء . اخرج من القوقعة و كن منفتح الذهن في التعاطي مع الآخرين حاول ان تسمع آراء من حولك و اعطهم رأيك سيكون لذلك اثر مهم في تقدير الناس لك و لفكرك المبدع .


برج الحية
لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة. لان العلاقة الواحدة تفسح لك مجالا في التعاطي من الطرف الآخر و التعرف به من جميع جوانبه لكي تقرر من ستتابع معه حياتك لا تكثر من الكلام و أكثر من الاستماع .


برج الحصان
تكون اليوم مستمعاً جيداً ،تسأل أسئلة نافذة وتأخذ دوراً نشيطاً في الحديث بدون تَغيير الموضوع. مما يجعل منك نجم الحديث و نجما اجتماعيا حاول ان تستغل هذه الفترة في التعاطي مع الآخرين لكي تكوّن علاقات اجتماعية مع محيطك ، علاقة عاطفية في انتظار من هم غير متزوجين .


برج العنزة
لا تدع الامور تقودك الى حيث لاتريد و لاتكن منساقا بقراراتك مع تفاعلات محيطك كن هادئا صبور لا تتخذ قرارات متسرعة حاول الاستفادة من الوقت المتاح لديك في التشاور مع صديق و اطلب مشورة من تعتقد ان لديه خبرة فيما انت مقدم عليه و لكن اذا اتخذت قراراك فلا تتردد .


برج القرد
تبدأ يومك كفراشة إجتماعية مرفرفة بنشاط، لكن بحلول المساء قد تشعر بأنك أكثر واقعية بعض الشيء. لا تتعهّد بتنفيذ أيّ خطط كبيرة. كي لا تقع في احراج مع محيطك كن واقعيا عند وعد تعطيه لمن حولك سواء كان من العائلة او من الاصدقاء حاول ان تستغل نشاطك بالتعاطي مع المسائل الصعبة التي كنت تتجنبها سابقا .


برج البقرة
أنت كريم ، لكن ليس باليد حيلة . إنما قد يحمل لك المستقبل بعض التحسن في أحوالك ، كل ما عليك فعله هو استغلال الفرصة المواتية . و حاول ان تكون ايجابيا في التعامل مع كل من هم حولك فليس الكرم كرم المال فقط فقد تؤدي نصيحة الى صديق تكون خير من المال ابتهج و اجعل من حولك يحس بذلك .


برج الديك
الصداقة كنز لا يفنى لا تفرط به من اجل أي كان انت في وضع مالي جيد ظروف العمل في تحسن مستمر فقط حاول ان تكون اكثر ايجابية في التعاطي مع المحيط التكبر و العناد قد يقودانك الى وضع مجابهة مع الآخرين كن لينا و تعامل مع الآخرين برفق .


برج الكلب
ابتعد عن المأكولات التي تسبب لك القلق و لا تنفعل لمجرد الشك او عدم الثقة بالمحيطين بك حاول تجاوز المشاكل الصغيرة و تمتع بالاسترخاء في الطبيعة عاطفيا تحرز بعض التقدم مع الحبيب لا تتردد في اتخاذ الخطوة المناسبة عندما تحس بذلك .


برج الخنزير
عليك السعي الى امتلاك ناصية الامور لا تنتظر فعل الآخرين انت شخص مميز و تملك افكار خلاقة افكارك المبدعة تلاقي النجاح اجتماعيا ستجد التميز في محيطك استغل هذه الفترة لتنمية الصدقات مع الجنس الآخر على صعيد العمل انت شخص قيادي عليك ان تستمر بذلك .


آخر مواضيعي

0 الحياة الجنسية / وأمراض الصحة العامة .. عند المرأة
0 " الحب " بين الأمس و اليوم ...
0 اذا لم يحصل الحمل ؟ متى عليكِ استشارة الدكتور ! !
0 différence
0 ..... الــوفـــــــــــاء .....

Guest غير متواجد حالياً  
قديم 05-22-2009, 08:38 AM   #3
Banned
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: U S A
المشاركات: 8,600
افتراضي

الأبرج الفكاهية


برج القوس
لا تحاول الخروج من البلوعة اذا كنت في المسبح


برج الحمل
لا يمكن بناء الدراسة في الاحلام و الا نجحت في الاحلام و رسبت في اليقظة


برج الثور
صحتين غدائك اليوم بهدلة من مرتك


برج الجوزاء
مبروك زوجتك ستطبخ لك المتبل مع الغبار و شوية منظفات


برج السرطان
انا سكر و انت شاي انت مدوبني دوب


برج الأسد
اكثر من السكريات في البيت فحماتك لديها السكري


برج العذراء
لا تسمي نفسك محبوب الجماهير اذا كان الجميع يتمنون عدم رؤيتك


برج الميزان
اشتري الدهان لزوجتك لأنه اوفر من المكياج و اكثر فاعلية


برج العقرب
عليك بالتقليل من الدهون و الشحوم و السكر و الملح و الحامض و المر و الحر انت مصاب بكل لاأمراض


برج القوس
مبروك فزت بجائزة الجدبنة العالمية هذا القرن


برج الجدي
لا تحاول ان تعرقل اسيارات بقدمك ستصاب بالكسور و الرضوض


برج الدلو
انت سائق متميز في قلب الصحراء و سائق احمق في قلب المدينة هذا توازن


برج الحوت
انت تستعمل السماد الطبيعي لينبت شعرك استعمل السماد الكيماوي أفضل

آخر مواضيعي

0 أرجوكِ . . .
0 عش ما تبقى لك من عمُر ..... !
0 تورم الساقين !!!
0 صادقي الرجال عزيزتي .. ولكن .. !!
0 Vous êtes

Guest غير متواجد حالياً  
قديم 05-22-2009, 09:49 AM   #4
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي


اقتباس:
برج الجدي
ستحرز علاقات ممتازة مع أصدقائك؛ على الرغم من هذا يجب أن تبقي بعض المسافة لكي تحافظ على حريتك. لا تجعل علاقاتك مع اصدقائك قيدا عليك و انما اجعلها وسيلة للتوصل مع محيطك قد تحظى بصديق العمر في هذه الفترة حاول ان تبحث من بين الاصدقاء عمن تجده الاقرب اليط طبعاً و خلقاً .
شكرا لكـ عالموضوع
نهارك سعيد
تحياتي لعيونكـ

__________________
آخر مواضيعي

0 اجتماع منتصف الليل: تعليق إضراب السائقين
0 عطلة الصحافة في الميلاد
0 لبنان لا يشبه إعلاناته
0 البطاطا بعد الطهي تفيد القلب
0 لكي تقود السيدة السعودية سيارتها

Honey Girl غير متواجد حالياً  
قديم 05-22-2009, 11:30 AM   #5
Banned
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: U S A
المشاركات: 8,600
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة honey girl مشاهدة المشاركة




شكرا لكـ عالموضوع
نهارك سعيد
تحياتي لعيونكـ


نورتي الموضوع ...

تحياتي لــكِ

عزيزتي ...

آخر مواضيعي

0 حافظي على جمالك ....
0 الهرمونات والغدد ...
0 منتداي الخاص ... تفضلوا .. !!
0 { أعطني يديـكِ }
0 العضوة .. فاتنة حروفي .. !!

Guest غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برجك ليوم الجمعة 21 - 8 - 2009 Guest عالم الابراج 3 08-23-2009 05:59 AM
برجك ليوم الجمعة 14 / 8 / 2009 Guest عالم الابراج 4 08-15-2009 07:41 AM
برجك اليوم الجمعة 29/5/2009 Guest عالم الابراج 4 05-29-2009 06:09 PM
برجك اليوم الجمعة 17 نيسان Guest عالم الابراج 12 04-17-2009 09:40 PM
برجك ليوم الجمعة 20 شباط 2009 Honey Girl عالم الابراج 7 02-20-2009 10:31 PM


الساعة الآن 08:08 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.