الحريري يشدد على أهمية الانتخابات والالتزام باللوائح - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 05-16-2009, 08:41 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي الحريري يشدد على أهمية الانتخابات والالتزام باللوائح

شدد رئيس كتلة المستقبل النيابية النائب سعد الحريري، خلال استقباله وفودا شعبية من مختلف المناطق اللبنانية على ضرورة إيلاء الاستحقاق الانتخابي في السابع من حزيران المقبل أهمية قصوى نظرا لتأثيره على مستقبل لبنان ونظامه السياسي في المرحلة المقبلة.
فقد استقبل الحريري عصر امس في قريطم وفدا نسائيا كبيرا من الضنية في الشمال ووفدا آخر من المنية، وتحدث امام الحضور قائلا: هناك الكثير من الاشاعات في الضنية والمنية ومحاولات لضرب لائحة تيار المستقبل وهناك الكثير من المرشحين وكل العائلات خير وبركة ولكن نحن علينا ان نتصرف في المنية والضنية على اننا لائحة واحدة، عائلة رفيق الحريري، عائلة سعد الحريري، عائلة تيار المستقبل، وعندما ننتخب اللائحة بكاملها نكون بذلك ننتخب مشروع بناء الدولة والانماء والاعمار والثقافة والعلم والعروبة ومشروع النهوض بالوطن والجيش والامن.
اضاف مخاطبا الحضور: ان لائحتكم في الضنية والمنية التي تحمل اسم «المستقبل» تضم ثلاثة نواب هم أحمد فتفت وقاسم عبد العزيز وهاشم علم الدين، وهؤلاء الثلاثة علينا ان نصوت لهم جميعا لانهم، التزموا بمسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري وصوتوا للمحكمة الدولية وصمدوا امام التهويل والتخوين والتفجير والقتل، ولم يخافوا الا من الله سبحانه وتعالى، وهم لم يعملوا لمصالحهم الشخصية بل لمصلحة لبنان وتيار المستقبل.
وختم قائلا: ان نتيجة اقتراعكم ستحدد أي لبنان يريده اللبنانيون، لبنان السيد الحر المستقل المنفتح على العالم ام لبنان ساحة الصراعات والمصالح الاقليمية.
كما استقبل الحريري امس في «قريطم» اعضاء لائحة قوى 14 آذار في عاليه النواب: أكرم شهيب وفؤاد السعد وهنري حلو والمرشح فادي الهبر بحضور النائب انطوان اندراوس. بعد اللقاء قال النائب شهيب: «جئنا مرشحي 14 آذار في دائرة عاليه، لنؤكد على وحدة قوى 14 آذار المؤمنة بلبنان والمؤمنة بالمؤسسات والدولة، وبالتالي نواجه في هذه الانتخابات الفريق الآخر ونعلم تماما نوايا هذا الفريق الانقلابية ومحاولة جر البلد الى حيث يريد والإبقاء على الساحات المفتوحة في لبنان لمشاريعه. والكل يعلم انه لم يستفد هذا الفريق من التجارب الماضية، وبالتالي نحن نؤكد على وحدة موقف قوى 14 آذار، كما أكدنا على وحدة لائحة 14 آذار من اجل الفوز بالانتخابات النيابية المقبلة حتى نحفظ البلد ونحفظ مسار المؤسسات منعا للخطاب الانقلابي الذي لا سمح الله اذا ما اخذوا الاكثرية سيتحول هذا الخطاب الى واقع وبالتالي يبقى البلد ساحة للصراعات الاقليمية وهذا ما لا يرضاه بالتأكيد الشعب اللبناني.
من ناحيته أكد النائب انطوان اندراوس دعمه الكامل للائحة قوى 14 آذار ومساندته لها داعيا جميع المناصرين للتصويت لهذه اللائحة.
ثم التقى النائب الحريري وفدا من شركة بي.ام .اي. الالمانية وجرى البحث في امكانية اقامة معمل حديث لتصنيع السكر في منطقة البقاع، وقد أبدى النائب الحريري تشجيعه لهذا المشروع لما من شأنه المساعدة في تنمية المنطقة.
كذلك استقبل النائب الحريري وفدا من بلدة رياق البقاعية برئاسة الشاعر مسعود ياسين.






__________________
آخر مواضيعي

0 ..وعطلة الصحافة الأحد والإثنين
0 دانا دندون ستعتزل الفن مباشرة بعد إحيائها حفل رأس السنة!!!!
0 سوف تتكرر مشاكل الاكاديمية هذه السنة بس بطريقة جديدة
0 امتحانات الدورة الثانية في 10 آب
0 أهم الإنجازات الطبية في العالم!!

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصر الله يستقبل الحريري: أهمية تفعيل العمل الحكومي Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 06-09-2010 08:42 AM
السيد حسن نصر الله :يشدد على أهمية الوحدة في ذكرى عاشوراء ghramy michOoO أخبار لبنان والعالم اليومية 10 12-29-2009 06:35 PM
نصر الله يشدد على التهدئة الداخلية ويدعو إلى عدم تضخيم الحوادث الأمنية قبل الانتخابات Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 03-14-2009 10:46 AM
النائب الحريري يشدد على ضرورة تحصين العلاقات الدبلوماسية بين لبنان وسوريا Moe El-hassan أخبار لبنان والعالم اليومية 9 12-08-2008 08:13 PM
الحريري يشيد بهبة الـ44 مليون دولار من السعودية night_wolf أخبار لبنان والعالم اليومية 4 09-28-2008 02:50 PM


الساعة الآن 10:49 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.