الأحدب يطلق حملته بحضور لحود - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 05-11-2009, 07:11 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي الأحدب يطلق حملته بحضور لحود



طرح مهرجان إطلاق الحملة الانتخابية للنائب مصباح الأحدب في طرابلس، سلسلة علامات استفهام حول العلاقة الانتخابية التي تربط صاحب شعار «الرقم اللبناني» بجمهور «تيار المستقبل» وبعض كوادره، بعد أن طغى الحضور الأزرق بأعلامه وصور رئيسه النائب سعد الحريري وهتافاته «المنظمة والمدوزنة» له وللرئيس الشهيد رفيق الحريري، على قاعة مقهى الروضة التي احتضنت المهرجان الشعبي، وانسجام ذلك مع التضامن ضمن لائحة «التضامن الطرابلسي» التي أكد أركانها في مؤتمر صحافي عقدوه الاسبوع الفائت التزامهم ببعضهم البعض، وبالتصويت للائحة كاملة وعدم التشطيب. إلا ان ذلك لم يترجم في مهرجان النائب الاحدب الذي ساهم حضوره والأجواء الحريرية التي رافقته بإعطاء دفع للمقولة السابقة «بأن النائب الأحدب هو المرشح الرديف لتيار المستقبل في طرابلس».
ومما يضاعف من علامات الاستفهام هذه، استمرار تحصن النائب سعد الحريري بالصمت حيال سلوك النائب الأحدب الانتخابي، وتعاطف جمهور التيار وبعض كوادره معه بشكل علني وواضح، وكذلك عدم تطرق مرشحي «تيار المستقبل» في طرابلس في تصريحاتهم لهذا الموضوع.
وقد حرص النائب الاحدب على إعطاء مهرجانه الانتخابي اكبر قدر ممكن من البعد السياسي، من خلال إشراك أحد أقطاب قوى 14 آذار رئيس «حركة التجدد الديموقراطي» النائب السابق نسيب لحود، تأكيدا من النائب الأحدب على التزامه قوى الموالاة، والإيحاء بالتزام هذه القوى به، وفي مقدمتها «تيار المستقبل» الذي شدد الاحدب على ان علاقته «ستبقى ولن تهتز بالصديق والحبيب والحليف والأخ النائب سعد الحريري «والسما زرقا». في حين شن هجوما عنيفا على بعض أقطاب اللائحة معتبرا «انها اسم بلا مضمون، وفيها من هو لا طعم ولا لون ولا رائحة له»، متسائلا: «التضامن في اللائحة بين من ومن؟».
وأعطى الاحدب حيزا واسعا في خطابه لتفاصيل السابع من أيار الماضي، مؤكدا انه وقف مع الشرفاء لكي لا يصيب طرابلس ما اصاب بيروت. وقال: «لن نسمح لمن صعد مع نظام الوصاية السورية وصال وجال باسمها، أن يعود ثانية ليصول ويجول باسم التضامن والوفاق، ولن يأخذوا منا بثوب الخديعة الجديد ما فقدوه بثوبهم البالي القديم، ولن تسمح طرابلس لهم اليوم، كما لم تسمح بالأمس، ان يكونوا ثغرة في جدار صمودها، تعود منها وصاية متخفية، عجزت ان تبقى من دون قناع».
وألقى النائب السابق نسيب لحود كلمة اعتبر فيها ان النائب مصباح الاحدب «هو رفيق في النضال السياسي والوطني». مشيرا الى «أن هذه الانتخابات ليست مثالية، وحصل فيها كثير من الأخطاء، إنما هي انتخابات مفصلية، لان المرحلة التي يمر بها لبنان مفصلية، والتحديات التي نواجهها مفصلية، فالتحدي الاساسي ما زال هو نفسه منذ 2005 ».






__________________
آخر مواضيعي

0 اخبار الساعة 8/6/2009
0 لأول مرة فنانون عرب وأجانب في اضخم أوبريت عن القدس
0 ضحايا طائرة الموت
0 دراسة حديثة: احذروا من طقطقة الرقبة !
0 «الطاقة»: تهديد موظفين في معمل دير عمار

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إطلاق اللحية تمرد على صورة الرجل أم قناع يخفي العيوب؟ oualid منتدى قمر لبنان العام 7 09-04-2011 10:27 AM
نبذة حول الأديب: قس بن ساعدة Honey Girl شعر عربي - شعراء لبنان والعرب 7 09-04-2011 10:25 AM
طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو only شعر عربي - شعراء لبنان والعرب 7 01-25-2011 11:54 PM
النسخة الأحدث من عملاق الترجمة B a b y l o n Pro.v8.0.0.serial key Honey Girl منتدى الكمبيوتر والإنترنت 2 08-26-2009 07:40 PM
الأحدب يسأل الحكومة عن توقيفات في الشمال Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 02-20-2009 06:22 PM


الساعة الآن 07:37 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.