اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الثاني عشر : - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 05-10-2009, 12:34 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الثاني عشر :

انطلق البرايم الثاني عشر من ستار اكاديمي 6 , بدخول الطلاب بحماس شديد والحلم واحد لقب ستار اكاديمي 6, وقد ادوا الطلاب بداية نشيد الاكاديمية الجديد لهذا الموسم 'الليلة جينا' , حيث تحرك الطلاب بخطوات ثابتة , باستثناء النومينيز الثلاثة , الذين بقيوا بداخل جدران الاكاديمية , وهم : اية عبد الرؤوف من مصر , يحيى صويص من الاردن وعبد العزيز عبد الرحمن من السعودية.

الدخول الفني الاول كان للنجمة المصرية انغام التي امتعتنا بصوتها العذب والحنون باغنية "كل ما نقرب لبعض" , وقد رافقتها الغناء الطالبة بسمة بوسيل من المغرب التي غنت بصوت لا يتلائم مع اغنية انغام , حيث ارتدت انغام ملابس شبابية , بنطلون جينز وبلوزة بيضاء كات , اما بسمة فارتدت فستان بالازرق . والامر الذي لفت انتباهنا هو ان حلق انغام في اذنها اليمنى يبدو انه سقط عند تثبيتها لسماعة الاذن الخاص بالاخراج.

اللوحة الاستعراضية الاولى كانت بدخول الطالب ميشيل قزي , برفقة ابراهيم الدشتي من الكويت وتانيا نمر من لبنان ولارا اسكندر من مصر , حيث غنى كل من ابراهيم وميشيل اغنية "غازلني" للفنان وائل كفوري , اما تانيا ولارا فمشاركتهما كانت بالاستعراض فقط , وتبادل النظرات لاضفاء اجواء المحبة في اللوحة الاستعراضية .. وقد ارتدى كل من ابراهيم وميشيل بدلات بيضاء رسمية. ثم تم المرور بالكاميرات الى اجواء الاكاديمية , حيث انتظر النومينيز الثلاثة تأشيرة الدخول للمسرح.

وحان وقت الاعلان عن تسميات النومينيز واسباب وضعهم في مرحلة الخطر في تقرير خاص : عبد العزيز , مصاب بانفلونزا الكسل ووضعه حرج . اية , هاجمت النوتات العالية وضربت الاحساس. يحيى , لا يصيب النوتات , ولا يقوس عليها , والنصائح معه لا تجدي نفعا.
ثم دخل النومينيز الثلاثة عبد العزيز , اية ويحيى الى المسرح عن طريق المصعد الخاص , وبدايتها كانت مع ابو الزوز واغنية "عزة نفسي" لصابر الرباعي التي اداها بهبوط نوعا ما في اداءه , لاننا اعتدنا عليه يتالق اكثر في برايمات سابقة , وهو يشعر بالتوتر اكثر من اي مضت. ثم غنى يحيى صويص من الاردن "يا بنت الجيراني" لرامي عياش , وكان اداءه جيد نسبيا وافضل من عبد العزيز , اما اية من مصر فغنت لمواطنتها شيرين عبد الوهاب "انا في الغرام" وقدمت فقرتها بصورة متوسطة , حيث نشزت في بعض المقاطع , وفقدت توازنها وطبقة صوتها. ومباشرة بعد فقرة النومينيز الغنائية , توجهت هيلدا لمدام ميري لتستشيرها حول امور فنية متعلقة بالطلاب , وكما دائما مدام ميري المهنية تجيب بتلقائية عن طرقها في تدريس الطلاب.


دخول ملفت بنظارات سوداء وتسريحة ع الزيرو لمساري , وسط انبهار الفتيات في مدرجات المسرح , حيث غنى برفقة لارا ومحمد باش اغنيته "ريل لاف".
حيث توجهت هيلدا لمساري بسؤال حول مرحلة في حياته , وما اذا كانت هناك فتاة في حياته , فاجاب مساري : "لا يوجد حب في حياتي , وحبي الوحيد هو جمهوري".

على كرسي الاعتراف بالخامات الفنية , كرسي كبير تم نصبه على مسرح ستار اكاديمي الكبير , جلست اية لتغني "ما خلاص" للفنانة المغربية سميرة سعيد , وهنا ادت اية الاغنية بصورة افضل من الاغنية التي ادتها في فقرة النومينيز , هذا يعني ان اية عادت الى توازنها الفني , تاركة النومينيز من خلفها لتثبت انها في الطريق الى الاحترافية , وان ليس هناك معجزات , بل هناك اساتذة يدعمون الطلاب ويقدمون الماكسموم لتطوير مواهب الطلاب.

ثم عرض تقرير عن عبد العزيز عبد الرحمن من السعودية الذي فاز بالتوب 4 في الاسبوع الماضي , وجائزته كانت شراء ادوات رياضية , حيث تطرق التقرير الى ابو الزوز وهو يشتري الادوات الرياضية , ويتمرن على رياضة الملاكمة حيث اعتقد !! انه خليفة محمد علي كليه , ثم حمل سيوف الساموراي ليتحدى وهو متحمس في مشوار الشوبينج الاخير.
الفن لا ينتهي .. ودور بسمة لا ينتهي في ثناء ابراز المواهب في ستار اكاديمي 6 , حيث عزف الاستاذ ميشيل فاضل وهو واحد من اعمدة الرومانسية على البيانو , وبسمة غنت بصوتها الذي يتحسن من اسبوع لاخر , فهو يشق طريقه من الاحتراف نحو الاستقرار والنجومية , غنت "احساس جديد" للنجمة الذي تنتظر مولودتها الجديدة "ريا" نانسي عجرم.
وفجاة بعد انتهاء اغنية بسمة , عزف ميشيل فاضل على البيانو "هابي بيرد ديه تو بسمة" فبعد يومين يصبح عمرها 18 سنة. ثم عرض تقرير عن اطفال مصابين بمرض السرطان , وقد تضامنت الاكاديمية معهم , وستتبرع بتذاكر البرايم بتاريخ 22-5 للمرضى في مستشفى "سان جود" , وسوف يكون في هذا البرايم بالذات الفنان صابر الرباعي الذي قرر ان يكون بهذا البرايم خاصة للوقوف الى جانب هؤلاء الاطفال.
وبلوحة استعراضية للراقصين على المسرح , حيث ارتدوا الشباب بدلات سوداء والراقصات فساتين حمراء , دخلت الفنانة المصرية انغام وهي ترتدي فستان باللون الاخضر وقدمت اغنيتها "فاكراك" بصوتها المتألق , حيث غنت وحيدة هذا المرة بدون مشاركة اي من الطلاب , وبصراحة حاولنا التمعن بواسطة الكاميرات الموجهة على انغام , فوجدنا هذه المرة الحلقان في مكانها , ليس كما حدث معها في الفقرة الاولى , حيث لم نجد "بتة" الحلق الايمن .

ادارة ستار اكاديمي احبت هذه المرة تكريم الفن المغربي , حيث منحت بسمة فرصة لغناء اغنية من التراث المغربي تدعى "علاش يا غزالي" , وقدمتها بسمة بصورة ملفتة واتقنت تكريم ابناء شعبها في صوتها الذي استعرض الاغنية بكل الحب .

بعد ذلك عرض تقرير عن ابراهيم الذي حصل على رئاسة مجلس طلاب الاكاديمية , عن اعماله وتصرفاته وفعالياته للطلاب , وقد عمل كل ما بوسعه لارضاء زملاءه . ثم دخل بعد التقرير ابراهيم دشتي الى المسرح وهو يرتدي الزي الرسمي , وقال ان فعالياته لا تنتهي وانه سيقدم المزيد للطلاب , وقامت رولا سعد بتمديد فترة الرئاسة لابراهيم لاسبوع اخر , كما طلب الطلاب . وقالت رولا سعد لابراهيم , انك ستسافر الى الكويت لتعرفنا على بلدك , وعليك اختيار 3 طلاب لتاخذهم معك , وقد قام ابراهيم باختيار كل من : محمد باش , لارا وبسمة .. وبدون زعل لباقي الطلاب , لان ابراهيم ليس بامكانه اختيار سوى 3 طلاب , وقد انتقلت الكاميرا الى ميشيل قزي , حيث بدت على وجهه ملامح ال "الزعل" .
من بعد التردد في الاختيار لدى ابراهيم , دخل مساري بدون تردد للمرة الثانية ليقدم اغنيته "بي ايزي" بخامة صوته المألوفة , وهو يرتدي "شباح" باللون الابيض , وقد رافقته لارا الغناء كذلك محمد باش , لارا بحركات استعراضية كانت افضل من محمد باش الذي تأخر في الاداء امام تألق مساري.

ثم غنى كل من يحيى , عبد العزيز وميشيل اغنية "اشتقنا كثير يا حبايب" لزكي ناصيف في لوحة استعراضية تراثية جميلة , وكان اداءهم جيد.
بعد ذلك تم استعراض تقرير عن كواليس البرايم الحادي عشر , وكانت بسمة محبطة بسبب انتقادات اهلها , وهي لا تطلب الا التشجيع , وقد اظهر التقرير توتر الطلاب بعد البرايم , واظهر كل ما يحدث وراء الكواليس , كما اظهر التقرير معايدة المدام ميري بعيد ميلادها , حيث شعرت بالانفعال . كما اظهر التقرير تتويج عبد العزيز في التوب 4 , وملاطفة ابراهيم الاعلامية !! مع اية حيث اجرى معها مقابلة صحفية على سبيل المزاح , كما بث التقرير اخر لحظات زاهر قبل مغادرته لستار اكاديمي . وانتظروا بالتاكيد كواليس هذا البرايم , البرايم الثاني عشر في الاسبوع المقبل .

وتعود الينا انغام مجددا , بعد ان اطفئت اضواء البرايم نورها , لتدخل انغام وتقدم اغنيتها "اشكي" بعد ان تم تغيير التسريحة في كواليس البرايم , ونامل بان تقدم ادارة الاكاديمية في تقرير الكواليس الاسبوع القادم , كيف تم تغيير تسريحة انغام بهذه السرعة , عن صوت انغام ليس لدينا تعليقات , فهو في القمة دائما , وعن صوت بسمة التي رافقتها في هذه المرة ليس لدينا ملاحظات , بهدوء واتزان نطقت الكلمات من حنجرتها لتدب الثقة بروحها اكثر واكثر , وايضا تانيا غنت برفقة انغام وبسمة وهي ترتدي فستانها الازرق القصير , ولكنها بدت معتدلة عمليا , رغم حركات الدلال التي قد تزجها الى التمثيل والاستعراض اكثر من الغناء . بعد فقرة انغام , توجهت هيلدا الى اليسار للتحدث حول تصميم لوحات الرقص , وقد اجادت اليسار الاجابة وشرح واجهة فن الرقص.

اما التوب 4 لهذا الاسبوع :
1- ميشيل : صوت نقي , كاريزما , والجمهور مغرم بميشو.
2- بسمة : اذا غنت منفردة تبدع واذا غنت جماعي تلفت الانتباه , وهي فنانة حقا.
3- محمد : شخصية فنية متاكملة , في البرايم الاخير راينا الباش في اكثر من اطار.
4- تانيا : تتقدم وتنجح على المسرح.
وقد فاز ميشو بمعدات رياضية لكي يحافظ على رشاقته الرياضية , بقيمة 3500 دولار .

وقد غنى في الفقرة الاخيرة مساري في النهاية اغنية اخرى قبل الكشف عن النتيجة النهائية لبرايم 12 من ستار اكاديمي 6 ..

وحان وقت نتيجة الجمهور وهي كانت كالتالي :

عبد العزيز : 62,18%
اية : 29,08%
يحيى :8,74%

اما تصويت الطلاب بين اية ويحيى , فكان كالتالي :

لارا : اية
محمد باش : اية
تانيا : يحيى
بسمة : يحيى
ميشيل : يحيى
ابراهيم : يحيى












__________________
آخر مواضيعي

0 إليكم.. اشهى وصفة للقطايف مع المكسرات!
0 اليكم تاثير الـ"فيس بوك" على عادات التغذية عند الفتيات
0 كيف تتقي شر الماء على الإلكترونيات؟
0 عبـود يطلق 3 أفلام ترويجية عن لبنان
0 أمــطار فــي البقــاع وموجة حرّ جديدة الأسبوع المقبل

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2009, 12:44 AM   #6
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية mr.lebanon
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: زغرتا
المشاركات: 13,041
Talking

عبد العزيز بهدل غنية زكي ناصيف

__________________
سورية عروس الكون والله حامي سورية
Mr.LiPaNaHaY
آخر مواضيعي

0 نجوم باب الحارة واهل الراية يصلون غزة
0 صور ابنة مستر بين
0 اين سيحيي الفنانون ليلة راس السنة
0 اسماء العائلات بعد 50 سنة
0 جديد نجمة الستار أكاديمي رحمة خلصنا 2011 من ميلودي اف ام

mr.lebanon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2009, 12:45 AM   #7
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية ghramy michOoO
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 6,826
افتراضي

ثاانكس كتيرر على صور مسااري وميشوو
آخر مواضيعي

0 كيف تكون زوج مثالي.!
0 خناقة ستات~!
0 haifa on iL MAESTRO
0 ** كرسي الأعتراف **
0 مطعم على شكل تواليت

ghramy michOoO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2009, 03:06 AM   #8
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية m!ss balawi
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,152
افتراضي

سلمت اناملك على ما نقلت
__________________
آخر مواضيعي

0 أكتشف سر عدد حروف أسمك
0 أسباب انحراف المرأه ؟؟
0 ندى فاضل: الجمهور التافه وسيلتي للنجومية
0 فكرتي في هدية مـامـا
0 لماذا العروق زرقاء.. ؟؟

m!ss balawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للمراهقات توقعات و تفاصيل حظكم لابراج شهر نوفمبر/تشرين الثاني Honey Girl عالم الابراج 2 11-17-2009 07:17 AM
تفاصيل مباشرة من البرايم السادس عشر Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 0 06-07-2009 03:31 PM
اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الرابع عشر Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 4 05-24-2009 08:25 PM
اليكم تفاصيل البرايم الحادي عشر من ستار اكاديمي 6 Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 4 05-03-2009 11:04 PM
اليكم تفاصيل الايفال الثالث في الاكاديمية.. Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 5 03-11-2009 11:12 PM


الساعة الآن 02:25 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.