أخبـار انتخابيـة - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 04-29-2009, 08:03 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي أخبـار انتخابيـة

يعقد الوزير والنائب السابق جان عبيد، المرشح عن المقعد الماروني في طرابلس، لقاء شعبيا يوم الاحد المقبل، الموافق 3 آيار، في باحة فندق «كواليتي ان» ـ طرابلس، في تمام الساعة العاشرة والنصف، حيث يطلق حملته وبرنامجه الانتخابي.
[ زار مرشح الدائرة الثانية في بيروت هاني قبيسي النائب أمين شري يرافقه عضو المكتب السياسي في حركة «أمل» محمد خواجة والمسؤول التنظيمي لمنطقة بيروت زياد الزين وعضو اللجنة الانتخابية لمدينة بيروت نبيل ماجد.
وتم البحث في الشؤون العامة للانتخابات النيابية وتم التأكيد على «أهمية الموقف الموحد للمعارضة والمبادئ التي تحفظ وحدة لبنان ومقاومته وعروبته».
[ انتقد أعضاء لائحة تيار المستقبل في دائرة المنية ـ الضنية محاولات التحريض وإثارة النعرات بين ابناء المنطقة وجمهور المستقبل، داعين خلال مهرجان شعبي اقيم امام دارة النائب هاشم علم الدين في المنية اصحاب البيانات المجهولة الى الكشف عن انفسهم وطرح مواقفهم بشكل علني.
يذكر ان المنية تشهد منذ فترة توزيع بيانات مذيلة بتواقيع متعددة تحرض على تيار المستقبل واعضاء اللائحة.
[ اكد المرشح عن الدائرة الثالثة في بيروت الزميل رفيق نصر الله خلال لقائه ممثلين عن عائلات بيروتية «ان الاتصالات وصلت الى المرحلة الاخيرة من التفاهم حول تشكيل لائحة المعارضة في هذه الدائرة»، مشيرا الى انها «ستعلن خلال الايام القليلة المقبلة». وكان نصر الله قد التقى «مجموعة كارتر لمراقبة الانتخابات».
[ استقبل مرشح الحزب الشيوعي اللبناني في دائرة مرجعيون ـ حاصبيا سعد الله مزرعاني في مركز الحزب في الوتوات، وفدًا من حزب «طليعة لبنان العربي» برئاسة ظافر المقدّم وعضوية محمود ابراهيم والمرشح عن دائرة بنت جبيل المحامي محمود بيضون. وأكد المجتمعون ضرورة دعم المرشحين الذين يمثلون الخيار التقدمي والديموقراطي، لا سيّما في الجنوب.
[ التقى شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن في دار الطائفة الدرزية في فردان رئيس الحزب العمالي الديموقراطي الياس ابو رزق على رأس وفد من قيادة الحزب. وشدد ابو رزق بعد اللقاء على اهمية الاستحقاق الانتخابي المقبل ودور المواطنين في القرار لجهة انتاج مجلس نيابي يحكم لاربع سنوات، وحكومة.
[ رأى الامين العام السابق للحزب الشيوعي فاروق دحروج «ان ترشحه عن احد المقعدين السنين في دائرة البقاع الغربي في راشيا تعبير عن وجود تيار سياسي عريق في المنطقة غير طائفي، وطني وديموقراطي وتقدمي جرت محاولات تجاهله وتهميشه ممن يركّب اللوائح سواء من امراء المال والطائفية او من الوصايات الخارجية».
[ رأى النائب ابراهيم كنعان أنّ الصفحة الماضية من تاريخ لبنان طويت، وأيّام النفوذ والمحاصصة وتصنيف الناس والمقاعد وإطلاق النعوت انتهت، مؤكدا أنّ المتنيين سيثبتون طيّ هذه الصفحة في السابع من حزيران وسيثبتون حقوقهم المسترجعة. كلام كنعان جاء في خلال لقاء شعبي نظّمته هيئة الدكوانة في التيار الوطني الحر.
[ أكد النائب السابق غطاس خوري استمراره في الترشح، وقال في بيان صادر عن مكتبه الاعلامي: تداولت بعض وسائل الاعلام معلومات مفادها ان تسوية تجري وتقضي بسحب مرشح القوات اللبنانية في دائرة بيروت الاولى ريشار قيومجيان مقابل سحب ترشيح الدكتور خوري في دائرة الشوف.
يهم المكتب الاعلامي للدكتور خوري ان يؤكد ان هذه المعلومات عارية عن الصحة ولا تمت للحقيقة بصلة وان لا علاقة لترشيحه بقرارات تأخذها القوات او أي قوى سياسية أخرى تتعلق بمرشحيها. ويؤكد الدكتور خوري للمرة الالف انه مستمر في ترشيحه مستندا الى ارادة أبناء الشوف.






__________________
آخر مواضيعي

0 وصفات لمنع ظهور الحبوب بعد نزع الشعر..
0 مشوار ليالي او سوزان تميم مع النجوميّة والشهرة
0 8 قطع من الفاكهة والخضار يوميا تحمي من أمراض القلب
0 قذيفة هاون في كوثرية السياد
0 اختطاف فتاة واغتصابها... ورميها في أحد الحقول الزراعية

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبـار انتخابيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 06-04-2009 06:20 PM
أخبـار انتخابيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 05-15-2009 08:45 PM
أخبـار انتخابيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 05-10-2009 12:03 AM
أخبـار انتخابيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 05-06-2009 08:32 AM
أخبـار انتخابيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 05-04-2009 08:34 AM


الساعة الآن 02:25 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.