أخبـار انتخابيـة - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 04-25-2009, 02:50 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي أخبـار انتخابيـة

[ تحت عنوان «حرّرناها بالقانون فلا تدعوهم يستعيدونها بالمال»، نظّم أصدقاء اللواء عصام أبو جمره لقاء معه في فندق اليكسندر في الأشرفية، مساء الخميس. قال خلاله ابو جمرا : «تاريخ الأشرفية هو تاريخ حافل بالنضال لتبقى حرّة، أبيّة وشامخة، لكي لا يسيطروا عليها بأموالهم بعد أن حاولوا استعبادها بقوّة السلاح وفشلوا، فمنذ 1976، كانت الأشرفية هدفا لاعتداءاتهم، وظلّت هدفاً لهجماتهم حتّى في زمن السلم، وكان آخرها تلك الهجمات البربريّة في 5 شباط 2006، ولن أذكر ما حصل حتّى لا ننكأ الجراح». اضاف: «وما يؤلم في الحقيقة أنّ الذين اوكلت نيابة الأشرفية إليهم صمتوا، وكان صمتهم امتداداً لموافقتهم على استباحة التيّار الأزرق قرار الأشرفيّة».
[عقد اجتماع في منزل النائب السابق بهاء الدين عيتاني ضمه والمرشحين عن دائرة بيروت الثالثة خالد الداعوق وبشارة مرهج، حيث تمّ التداول في الأوضاع السياسية والانتخابية. و اتفق الحاضرون على توحيد جهودهم وتكثيف اتصالاتهم بأركان المعارضة وسائر الحلفاء للتوصل في اقرب وقت إلى تشكيل لائحة تنبثق من إرادة بيروت وأهلها وتعبر عن رسالتها الوطنية والقومية وتعكس خياراتها الديموقراطية والتعددية.
[ ينظم الحزب الشيوعي اللبناني لقاء حوارياً انتخابياً مع مرشحه عن دائرة بعبدا الدكتور طارق حرب في النادي الحسيني في مبنى بلدية برج الراجنة الرابعة عصر غد الأحد.
[ أكد مرشح القوات اللبنانية عن المقعد الأرمني الكاثوليكي في دائرة في بيروت الاولى ريشار قيومجيان استمراره في المعركة الانتخابية حتى النهاية، آملاً في أن تتوصل قوى 14 آذار الى اتفاق حول هذا الموضوع.
[ عقد اجتماع موسع، في دارة عضو الامانة العامة لقوى 14 آذار، رئيس حركة الاستقلال ميشال معوض في زغرتا، ضمه ومرشحي لائحة 14 آذار في زغرتا النائب جواد بولس والمحامي يوسف الدويهي، منسق عام الشمال في تيار المستقبل عبد الغني كباره، مسؤول العلاقات السياسية في حزب «القوات اللبنانية» سركيس بهاء الدويهي، منسق القوات في زغرتا الزاوية فهد جرجس وأمين سر هيئة القوات ماريوس البعيني.
بعد الاجتماع، الذي دام أكثر من ساعة، قال معوض: هذا الاجتماع يأتي للتأكيد على وحدة 14 آذار في زغرتا الزاوية كما في كل لبنان، وللتأكيد أن المعركة ليست معركة أشخاص أو أحجام بل معركة خيارات على مستوى زغرتا، كما على مستوى لبنان. وبالوقت نفسه أستفيد من المناسبة لأعلن اسم اللائحة التي أطلقنا عليها اسم «لائحة زغرتا الزاوية»، لأنها حقيقة لائحة مصالحة زغرتا الزاوية مع وجدانها التاريخي الذي بني عبر التاريخ وهو الدفاع عن لبنان كياناً ونظاماً وهوية والدفاع عن الكنيسة المارونية والدفاع عن الدولة والشرعية.
[ أشادت هيئة قضاء بشري في التيار الوطني الحر بتجرد العميد فايز كرم «في ما يخصّ المعركة الانتخابية في قضاء زغرتا مقدماً، كعادته، المصلحة الوطنية العليا على مصلحته الشخصية، ولا عجب في ذلك ممن نشأ وتربّى في مدرسة التضحيات والبطولة، ومارس السياسة في التيار الوطني الحر».
[ اعتبر المرشح عن المقعد السني في الدائرة الثالثة في بيروت رئيس «تجمع الإصلاح والتقدم» خالد الداعوق، في بيان اصدره «ان خوضه الانتخابات في العاصمة ليس للوجاهة، وإنما لخدمة بيروت أهلها وكل المناطق انطلاقاً من البرنامج الانفتاحي للمعارضة».
[ عقد أعضاء لائحة «مستقبل عكار» الانتخابية لقاءهم الاول بعد الإعلان الرسمي للائحة في دارة النائب هادي حبيش في بلدة القبيات في عكار، ضمّ الى النائب حبيش النائب رياض رحال، النائب السابق خالد ضاهر، نضال طعمة، خالد زهرمان، معين المرعبي وخضر حبيب.
وبحث المجتمعون في إطلاق عجلة الماكينة الانتخابية وبرنامج اللقاءات والمهرجانات والزيارات.






__________________
آخر مواضيعي

0 قبانـي فـي صـلاة الجمعـة فـي صيـدا: «تمثيليـة الزيـت» وحفريـات السـان جـورج!
0 نصر الله يشدد على التهدئة الداخلية ويدعو إلى عدم تضخيم الحوادث الأمنية قبل الانتخابات
0 لبنان ينعى العلامة فضل الله.. مرجعاً إسلامياً وعربياً وإنسانياً وفكرياً
0 ومن خارج السجن: ينعى مصطفى حمدان والدته
0 وردة الجزائرية لا تمانع تقديم حياتها دراميًّا..

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبـار انتخابيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 06-04-2009 06:20 PM
أخبـار انتخابيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 05-15-2009 08:45 PM
أخبـار انتخابيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 05-10-2009 12:03 AM
أخبـار انتخابيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 05-06-2009 08:32 AM
أخبـار انتخابيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 05-04-2009 08:34 AM


الساعة الآن 09:59 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.