النجوم والخيانات الزوجية..! - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 04-23-2009, 10:52 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي النجوم والخيانات الزوجية..!

فوجئ الوسط الفني في الفترة الأخيرة بخبر إنكار الفنان اللبناني زياد الرحباني أبوته لإبنه وتقديمه دعوى في هذا الأمر إلى المحكمة التي عيّنت تاريخ 23 إبريل (نيسان)2009 للنظر بصحة أبوته لإبنه عاصي من زوجته السابقة دلال كرم. فبعدما كانت هذه الأخيرة تكرر في أكثر من مناسبة أن أحد أسباب طلاقها من زياد الرحباني دأبه على خيانتها مع الممثلة كارمن لبس، نكتشف اليوم، بعد أكثر من عشرين عاماً، أن زياد الرحباني نفسه كان ضحية للخيانة الزوجية وكانت ثمرتها شاب يحصد اليوم ما زرع أهله من أخطاء، تفتح هذه الحادثة الباب واسعاً أمام مناقشة موضوع الخيانة الزوجية في الوسط الفني، وهل صحيح أنها أمر عادي ولا تعتبر جريمة خلافاً لما هي الحال في حياة الناس العاديين؟

تصرّ النجمة غادة عادل على نفي
ما يشاع حول خيانة زوجها

توضح راقصة معتزلة أن الخيانة مثل الماء والهواء في حياة الفنانين، وأن كثيرات وصلن الى قمّة النجومية والشهرة نتيجة إقامتهن علاقات غير شرعية مع هذا المنتج أو ذاك المخرج، في المقابل تجد النجمات في غالبيتهن أن مجرد التلميح إلى الخيانة إهانة في حقهن وحق نجوميتهن مع أنهن يدركن جيدًا أنها أمر واقع في حياتهن الزوجية.
نفي ولكن؟
تصرّ النجمة غادة عادل على نفي ما يشاع حول خيانة زوجها المنتج والمخرج مجدي الهواري لها وتؤكد أن كل ما يتردد ليس سوى إشاعات مغرضة صادرة عمّن تزعجهم حالة الاستقرار العائلي التي تعيشها مع زوجها وأولادها الخمسة.
من جهتها طلبت زوجة المخرج خالد يوسف الطلاق عندما اكتشفت أن زوجها المخرج، الأكثر شهرة في العالم العربي، على علاقة بالممثلة الشابة منة شلبي، اللافت أن يوسف أعلن ارتباطه بمنة لفترة وجيزة وما لبث أن تحوّل هذا الارتباط الى مجرّد علاقة فنية بعد فشل علاقتهما العاطفية التي لم يفهم أحد كيف بدأت وكيف انتهت.
يعتبر النجم فاروق الفيشاوي، رمز الوسامة في السينما المصرية في ثمانينيات القرن الماضي وتسعينياته، من أكثر الممثلين الذين زخرت حياتهم الخاصة بقصص غرامية، مع أنه دخل الوسط الفني وهو متزوج من الممثلة المعتزلة سمية الالفي.
لا يستطيع فاروق الفيشاوي أن يعيش من دون امرأة، كما يردد، لكن من يعرفه يدرك تماماً أنه لا يستطيع العيش من دون امرأتين على الأقل في حياته، فهو ما زال مثالاً للشباب الدائم وحب النساء له معروف في كل الاوساط.
طلاق من دون أسف
تعرّضت سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني وهي في قمة الشهرة والمجد لخيانة زوجها المخرج الكبير علي بدرخان لها وكانت أحد أسباب طلاقها منه.
رفضت نجمة غناء لبنانية، كانت تدرك أن زوجها لا يكفّ عن خيانتها، الاعتراف بذلك اعتقاداً منها أن مجرد الاعتراف بتلك الحقيقة يشكل مسّاً بكرامتها كامرأة ونجمة، لكن ما لبثت أن ضاقت ذرعا بتصرفات زوجها وخيانته المستمرة لها، فطلبت منه الطلاق غير آسفة على السنوات التي امضتها معه.
بدورها عانت المطربة اصالة نصري من خيانة زوجها الاول أيمن الذهبي لها وغنت له "سامحتك"، لكنها في الواقع لم تسامحه بل طلقته بعد خلافات كبيرة وتزوجت المخرج طارق العريان وهي تعيش معه أسعد أيام حياتها.

انغام شكت في عدم وفاء زوجها
فطلبت الطلاق

أقدمت الممثلة إيمي على طلب الطلاق من زوجها ملك جمال لبنان السابق الفنان غسان المولى بعد استحالة استمرار الزواج بينهما، لكن بسبب وجود إبنهما يوسف، قررا عدم "نشر الغسيل} على صفحات المطبوعات اللبنانية والعربية.
لا يمكن أن ننسى طلب خلع الفنانة أنغام من زوجها الموزع الموسيقي فهد الشلبي، بسبب شكّها في عدم وفائه لها بعدما ذكرت أكثر من وسيلة إعلامية أن الفنانة ميرنا المهندس كانت وراء هذا الطلاق.
من أبرز الخيانات التي كادت أن تطيح بحياة فنان، إقدام زوجة عبد العزيز مخيون، بالاتفاق مع عشيقها، على محاولة قتله، إلا أنه تم انقاذه ونجا من الموت باعجوبة. وترددت إشاعات أن أسباباً سياسية وراء الجريمة.
رأي علم الاجتماع
توضح الدكتورة بشرى شهاب، اختصاصية في العلوم الاجتماعية، في دردشة مع "الجريدة" أن الخيانة عند النجوم لها أسباب عدة من بينها: حالة الحرية المطلقة التي يعيشها هؤلاء، كثرة الأسفار والاختلاط المستمر مع الشرائح البشرية المختلفة، البحث عن حالات من المتعة المعنوية والحسية فلا يعود النجم يأخذ بالحسبان الروابط العاطفية، سواء كانت علاقة زوجية أو مجرد ارتباط عاطفي، بالاضافة الى تهافت المعجبات ونظرتهن إليه التي تصل الى حد "التأليه" في بعض الأحيان، ما يشعره بأن ما يحقّ له لا يحقّ لغيره وبأنه فوق المسألة الاخلاقية.
من جهة أخرى تشير الدكتورة شهاب إلى أن شعور "زوج الست" الذي يرافق زوج الفنانة يدفعه إلى خيانتها والثورة على موقع التابع الذي يسيطر عليه في عقله الباطن، فيرتبط بعلاقة مع امرأة عادية تعزز لديه الشعور بأنه ما زال محبوباً ومرغوباً وقادراً على السيطرة على النساء في الوقت الذي لا يستطيع فيه السيطرة على زوجته.
تضيف الدكتورة شهاب أن الغياب المستمرّ للفنانة عن منزلها وتقصيرها في واجباتها العائلية وربما غير العائلية من الأسباب التي تدفع الزوج الى خيانتها. في المقابل تفتخر زوجة الفنان بأنها حازت على لقب زوجة وليس صديقة أو عشيقة مع علمها بخيانة زوجها مرات وتكون أحياناً علنية وعلى عينك يا تاجر.
أبوة غير حقيقية

اعترفت زوجة عاصي الحلاني أن لزوجها نزوات

كانت للسوبر ستار راغب علامة تجربة أبوّة غير حقيقية لسارة لونا ابنة زوجته الاولى رنده زكا، فبعدما عرفت الفتاة بأنها سارة لونا علامة تبيّن في ما بعد أنها ليست ابنة السوبر الستار ما يثير علامات استفهام حول مدى نقاوة العلاقة الزوجية بين سيدة مجتمع شهيرة ومطرب يعتبر من اشهر نجوم العالم العربي.
ارتبطت فنانة شهيرة، تحمل لقباً فنياً تحرص على أن يسبق اسمها في جميع أعمالها الفنية، في مطلع شبابها برجل أعمال لبناني بارز اشتهر بجوده وكرمه وكانا على وشك الوصول الى النهاية السعيدة، لكن شكّه بخيانتها له وضع حداً لحلم حياتهما الزوجية المرتقب.
يعترف ممثل شهير بأنه على علاقة مع ممثلة شهيرة كان لها لقب طنان ورنان وكانت متزوجة من شخصية مرموقة، لكنها لم تتوانَ عن ممارسة الفاحشة مع كل من تختارهم أبطالاً لاعمالها الفنية خصوصاً من جيل الشباب.
ربطت بين فنان وفنانة علاقة كانت مثالا للحب والتوافق الفني والزوجي مع أن الأول سبق له الزواج أكثر من مرة، إلا أنه ما لبث أن تحوّل الى زوج مخدوع، بعدما اكتشف أن زوجته أقامت علاقة غير شرعية مع أحد رجال الاعمال، فطلقها بعدما أنجب منها إبنة. تعيش الممثلة حالياً في كنف ميلياردير عربي مع ابنتها وقد اعتزلت الفن نهائياً.
أخيراً وليس آخراً، اعترفت زوجة فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، في مداخلة عبر إحدى الفضائيات العربية كانت تستضيف زوجها، بأنها تعلم أن لزوجها نزوات لكنها سعيدة لأنه يعود إلى عائلته في النهاية.








__________________
آخر مواضيعي

0 جوجل" تحدد.. موقع البتراء الاردنية داخل اسرائيل!!
0 المشاهد التي لن تشاهدوها في الدراما الرمضانية
0 سرقة 120 مليون ليرة من منزل في الحازمية
0 فليبينية تقتل امرأة وتجرح طفلة
0 google يعتزم تنظيف محركه للبحث من المواقع الخادعة

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2009, 02:28 PM   #2
{قـمر نـشيط}
 
الصورة الرمزية مغرورة بس معذورة
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 410
افتراضي

مشكورة ع الخبر الفني
آخر مواضيعي

0 أنا أحتاجك
0 الأخذ بالأسباب ياناس سبب لتوفيق الله

مغرورة بس معذورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2009, 07:27 PM   #3
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية habhouba
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,004
افتراضي

الحمدلا يا رب إنو مني فنانة

شكرًا عسولة عالموضوع والمخفي أعظم

آخر مواضيعي

0 علّمتني الحياة
0 عندما تبتسم المرأة...
0 مكة الحبيبة ومن لا يحبها؟!
0 أجمل الكلام في الحب
0 ما كذبت أمي علي !!

habhouba غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2009, 08:06 PM   #4
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

مشكورين على المرور الله يعطيكم العافية,,تحياتي
__________________
آخر مواضيعي

0 وداعا للصلع واهلا بنمو الشعر!!
0 توقف الأشغال في سدّ العاصي يحرم لبنان من ملايين الأمتار المكعبة من المياه
0 فيروسات "فيس بوك" تستغل خدمات "جوجل"
0 «حزب الله» يدعو لمهرجان الجمعة
0 ابراج السبت 14 اذار 2009

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور النجوم من برنامج لعب النجوم حسنين الفراتي صور فنانات لبنان والعالم 4 09-30-2010 09:31 AM
صور النجوم وابناءهم Marina2009 صور فنانات لبنان والعالم 15 03-24-2010 05:15 PM
بعض أفراح النجوم وسام حداد صور فنانات لبنان والعالم 11 02-02-2010 09:55 PM
غزل النجوم حزن الحراز منتدى قمر لبنان العام 3 02-15-2009 07:54 PM
حوار مع النجوم safsaf خواطر الاعضاء 10 11-01-2008 12:25 PM


الساعة الآن 03:27 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.