ماذا يفعل النجوم في عيد "شم النسيم"..!؟ - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 04-21-2009, 02:28 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي ماذا يفعل النجوم في عيد "شم النسيم"..!؟

انتهز نجوم ونجمات الفن أجازة شم النسيم للهرب من أجواء القاهرة الحارة وضغط العمل والاستديوهات وفضلوا قضاء هذا اليوم على شواطىء مصر فى الاسكندرية وشرم الشيخ والعين السخنة حيث الهدوء والهواء الطلق.. وأجمع معظم النجوم والنجمات على أن وجبة الفسيخ والرنجة وحمص الشام والترمس هى المفضلة لديهم فى هذا اليوم، ورغم أن الكثيرين ينتهزون هذا اليوم للراحة من عناء العمل والتصوير ونمطية الحياة فأن البعض لم يستطع أن يحظى بإجازة بسبب ظروف العمل واضطرارهم لاستكمال تصوير أدوراهم فى الأعمال التى يشاركون فيها وعدم تمكنهم من الحصول على إجازة فى هذا اليوم.

تعودت أن أقضي إجازتي مع والدتي

النجم يحيي الفخراني أصطحب أسرته د.لميس جابر وابئه شادي وزوجته وحفيده يحيى وسافروا للأسكندرية لقضاء إجازة شم النسيم ويقول يحيي الفخراني: أنا عاشق للإسكندرية وفيها أشعر بالراحة والمتعه لذلك استغل اي اجازة للسفر اليها وقد سافرت للاسكندرية قبل شم النسيم بأيام حتي أشعر بالاسترخاء والهدوء وفرصة لدراسة ومعايشة الشخصية التي أقدمها في مسلسل " أبن الأرندلي " والذي أبدأ تصويره بعد الاجازة مباشرة.
النجم نور الشريف جاءنا صوته عبر هاتفه المحمول ليقول لنا أنه سيقضي إجازة شم النسيم في سوهاج وبعيدا عن أسرته فهو مضطر لذلك -حسب قوله- لتصوير مشاهده في مسلسل "الرحايا" الذى تدور أحداثه في الصعيد لذلك سيكون الأستمتاع بشم النسيم وسط أسرة العمل حيث الطبيعة والخضرة. هاني رمزي قال: أفضلها في شرم الشيخ مع أولادي وزوجتي حيث سافرت إليها منذ حوالي أسبوع بعد أن انتهيت من تصوير أخر مشاهد فيلم "الرجل الغامض بسلامته" وعقب الإجازة سأبدأ تصوير مشاهدي في مسلسل "عصابة بابا وماما".
أما النجمة سمية الخشاب فقالت: تعودت أن أقضي إجازتي مع والدتي في الإسكندرية حيث ولدت وسوف التقي بصديقاتي وأهلي لنقضي معا يوما جميلا بعدها أعود لتصوير مشهدي في مسلسل "حدف البحر".
محمد هيندي أصطحب زوجته وأولاده فاطمة وفريدة وأحمد وطار الي العين السخنة حيث يمتلك شاليها هناك ليقضي فيه إجازة شم النسيم وقال: هذه الأجازة تحديدا لأبد أن نقضيها وسط الخضرة والماء قبل أن أبدا الأستعداد لتصوير فيلمي الجديد.
مع ست الحبايب حينما سألنا الفنانة الشابة الشقية منه فضالى عن شم النسيم قالت: لقد اتفقت مع والدتي على فكرة مجنونة اعتقد انه لم تسبقني إليها اى فنانة او فنان من قبل وهى قضاء شم النسيم هذا العام أمام منزلنا بـ 6 أكتوبر .. فهل سمعتم من قبل عن اى فنانه من قبل احتفلت بهذه المناسبة الجميلة بهذا الشكل؟

للأسف سأقضي شم النسيم هذا العام
بعيدا عن مصر

وتضيف منة: لقد ظللت انا وست الحبايب نفكر كثيرا فى كيفية قضاء هذا اليوم بشكل مختلف عن كل الاعوام السابقة فتذكرنا انه يوجد امام المنزل حديقة جميلة فى غاية الروعة والجمال لم نستطع الاستمتاع بالجلوس فيها منذ انتقالنا لهذا البيت رغم انها كانت اول شئ خطف أنظارنا حينما قررنا الانتقال الي هذا المنزل بعيدا عن ضجيج المهندسين ووسط المدينة ورغم هذا لم نستمتع بهذه الحديقة طيلة الشهور الماضية ولذلك اتخذنا قرارنا بقضاء يوم شم النسيم فيها وقد قمنا بتوجيه الدعوة لبعض الاقارب المقربين جدا منا فرحبوا بشدة واعتقد انه سيكون يوم غير عادى بالنسبة لنا جميعا وقد حرصت على اخذ إجازة من الأعمال التي أشارك فيها مثل مسلسل "قاتل بلا اجر" وكذلك مسلسل "نساء لا تعرف الندم" حتى استطيع الاستمتاع بهذا اليوم بعيدا عن ضغوط العمل .وعن علاقتها بالفسيخ فى هذا اليوم تقول منة: بصراحة انا أفضل الرنجة بل اعشقها فى هذا اليوم وكذلك الامر بالنسبة لاخوالى بينما الامر مختلف بالنسبة لوالدتى حيث تفضل الانشوجة بالطحينة.
وباسلوبها الجذاب تقول الممثلة الشابة ريم البارودى: لقد تلقيت الكثير من الدعوات من قبل صديقاتى الانتيم مثل ميرنا المهندس وكذلك عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفى عبده وايضا من الفنانة الكبيرة لوسى لكى نقضى هذا اليوم سويا وبصراحة حتى هذه اللحظة التى اتحدث معكم فيها لم احدد موقفى النهائى هل ساقوم بقضاء هذا اليوم مع اى واحدة منهن ام ساقوم بقضائه مع ست الحبايب والدتى خاصة وانها اصبحت شديدة الارتباط بى بعد سفر والدى وكذلك وجود شقيقتى الوحيدة فى القاهرة بحكم عملها كمضيفة طيران . وتضيف ريم: "بصراحة ماما بتحاول اقناعى بالاعتذار عن كل شئ فى هذا اليوم كما تغرينى بالترمس وحمص شام وهى عارفة انى بموت فى الاتنين طبعا الى جانب الفسيخ اللى ما ينفعش اصلا ييجى شم النسيم من غير ماتلاقينى باكل منه بنهم شديد يعنى بصراحة انا محتارة اقضى اليوم مع ماما ولا مع صديقاتى ولا اعمل ذى السنة اللى فاتت واقضيه على حمام سباحة احد الفنادق ولا اروح العين السخنة ذى السنة اللى قبل اللى فاتت؟!! بصراحة انا محتارة جدا ياريت تقولولى اعمل ايه؟".
اما الفنانة غادة عبد الرازق فتقول من بيروت: للأسف سأقضي شم النسيم هذا العام بعيدا عن مصر وريحة الفسيخ والرنجة، لأنني أصور بعض مشاهدي في مسلسل "الباطنية " ببيروت وسأعود صباح الثلاثاء وفور عودتي سوف أدعو فريق عمل مسلسل "الباطينة" علي أكلة فسيخ ورنجة.

سأنتهز هذا اليوم وأطير إلي لبنان

استطاعت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين أن تحصل على إجازة من تصوير مسلسل "أدهم الشرقاوي" في هذا اليوم وتقول: سأنتهز هذا اليوم وأطير إلي لبنان لاحتفل هناك مع أهلي وأصدقائي الذي منعني تصوير المسلسل من رؤيتهم منذ فترة علي أن اعود بعد يومين لاستكمال التصوير.
ويقول رامى عياش: هذا العام أقضى شم النسيم فى بيروت مع عائلتى التى تمنعنى كثيرا ظروف العمل والحفلات فى أن أكون بجوارهم معظم الأوقات، لذا أحرص بشكل دائم على أن أتواجد بجوارهم فى المناسبات الخاصة قدر المستطاع.
أما الفنانة السورية جومانا مراد فسوف تقضى يوم شم النسيم هذا العام في مصر وتقول: سوف أقضى هذا اليوم فى مصر بعيدا عن عائلتى فى سوريا ولكن هذا لن يمنعنى من الاحتفال به على طريقتى مع الأصدقاء المصريين سواء بأكل الفسيخ والرنجة أو تلوين البيض، وتقول لقاء الخميسى التى تحرص على قضاء هذا اليوم مع أسرتها: سوف أحرص هذا العام على الحصول على أجازة من تصوير مسلسل "الأشرار" حتى أتمكن من السفر مع زوجى "محمد عبد المنصف" إلى العين السخنة بصحبة أصدقاءنا.
أما حنان مطاوع فتقول : نظرا لإرتباطى بعرض مسرحية "السلطان الحائر" فسوف أقضى شم النسيم فى القاهرة مع والدتى والعائلة، وما يستلزمه الإحتفال بهذا اليوم من طقوس ثابتة لم تتغير منذ كنا صغار وهى أكل الفسيخ والرنجه وتلوين البيض .وتؤكد ميس حمدان أنها سوف تقضى شم النسيم مع بعض أصدقائها الأردنيين فى "الجونة" على الرغم من إنشغالها بتصوير مسلسل "المصراوية"، مشيرة إلى أنها تحب دائما أن تتم هذه الأجواء الإحتفالية فى أماكن ساحلية قريبة من البحر الذى تعشقه ، وترفض ميس أكل الفسيخ أو الرنجة الذى لا تتناوله منذ صغرها.







__________________
آخر مواضيعي

0 طفلة حقيقية في تايوان تشبه الدمية , بالصور
0 السنيورة سيقيم في منزل الحريري في صيدا
0 نجاد في يوم القدس: إعلان الدولة خطوة أولى لتحرير كامل فلسطين
0 الدولار بـ1507,5 ليرات
0 نانسي عجرم تحتفل بزفاف شقيقتها!

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-21-2009, 02:49 PM   #2
{.::قــمر مــبدع::.}
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 1,201
افتراضي

هذا فصل حلو كتير
يله خليهم يفضفضو شوي عن حالهم
مشكوره على نقل الخبر
يعيطك العافية
تحياتي

آخر مواضيعي

0 توأم ملتصق من الاسماك .. شوفوا الصور
0 "ملامح شخصيتك من لونك المفضل "
0 نصائح بسيطة للذين يحلقون الذقن يومياً!!
0 التمارين خلال أيام العمل تجعل الموظفين سعداء
0 ريدا بطرس , اصبحت جاهزة للامومة والاستقرار

لانا خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-21-2009, 02:51 PM   #3
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لانا خالد مشاهدة المشاركة
هذا فصل حلو كتير



يله خليهم يفضفضو شوي عن حالهم


مشكوره على نقل الخبر


يعيطك العافية


تحياتي
تسلميلي عزيزتي ما ننحرم من هالطلة
__________________
آخر مواضيعي

0 تـوالي الإدانـات لجريمـة إسـرائيـل: الصيـن تعـرب عـن «صدمـتها»
0 قناع لازالة الزوان السوداء من الانف!
0 رحمة رياض تطلق أغنيتها الخليجية مو غلطته
0 إشكال وهمس وسلام وفرح
0 إسـرائيل تبدأ بتوزيع ملايين الأقنعة الواقية

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-21-2009, 04:37 PM   #4
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية mr.lebanon
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: زغرتا
المشاركات: 13,041
Talking

انا كمين انتهزت الفرصة بس قضيت اليوم بالبيت

__________________
سورية عروس الكون والله حامي سورية
Mr.LiPaNaHaY
آخر مواضيعي

0 شوفو أضعف عارضة أزياء بالعالم
0 شرين بحبيك يا أمي
0 Lumidee - I'm Coming Back
0 نوال الزغبي تقتل نضال الأحمدية
0 موقف محرج في الحمام

mr.lebanon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2009, 03:48 PM   #5
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.lebanon مشاهدة المشاركة
انا كمين انتهزت الفرصة بس قضيت اليوم بالبيت
انت معك الليدي ديانا
__________________
آخر مواضيعي

0 صحتك في خطر إذا لم تتجنب الـ 10 التوالي!!!
0 الى ماذا يدل رقم حظك خلال عام 2011؟
0 المجلس يتابع اليوم مناقشة 27 بنداً
0 توقيف عصابة سلب سيّارات
0 بري يعرض عناوين خطة مطلبية: حاجة لإزالة التوترات وزيادة التوافق

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2009, 02:32 AM   #6
::قـمر نـشيط::
 
الصورة الرمزية جواااهر السعوديه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 209
افتراضي

شم النســــــــــيم؟؟
اول مره بسمع فيه
آخر مواضيعي

0 لعبه الصـــــــــــــــــــــــــــــــور
0 اللي عنده حل يدخـــــــــــــــــــــــل
0 ابغى ترحيب قوي .... مستحيه كثيييير

جواااهر السعوديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إشكال "سياسي" في "اللبنانية الأميركية": 7 جرحى من "المستقبل" ومن " 8 آذار" Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 11-02-2011 07:10 AM
"سوبر ستار" ينقل شاشته من "المستقبل" إلى " أبوظبي" mr.lebanon أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 1 03-17-2010 08:43 AM
الخيال أصبح واقعاً: ليزر "حرب النجوم" يسقط صاروخاً باليستياً al.ghali أخبار لبنان والعالم اليومية 2 02-16-2010 10:10 AM
عون طرح على الحريري "العدل" و"الاشغال" مقابل التخلي عن "الاتصالات" و"الطاقة" michess منتدى قمر لبنان العام 0 10-25-2009 06:48 PM
لقاء مرتقب بين جنبلاط ووفد قيادي من "حزب الله" لـ"إنعاش" مسار المصالحات "المجمّد".. Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 4 10-12-2008 05:58 PM


الساعة الآن 09:40 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.