أخبـار انتخابيـة - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 04-21-2009, 11:47 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي أخبـار انتخابيـة

[ استقبل النائب ميشال فرعون في منزله في سن الفيل وفد حزب الهنشاك الاشتراكي الديموقراطي، برئاسة رئيس اللجنة التنفيذية الدكتور مارديك جامكوجيان وعضوية النائبين سيرج طورسركيسيان ويغيا جرجيان، المسؤول الإعلامي للجنة التنفيذية ألكس كشكريان، المرشح عن مقعد الأرمن الارثوذكس في الدائرة الثانية في بيروت سيبوح قالباكيان، وجرى البحث في موضوع الانتخابات النيابية في دائرة بيروت الأولى.
إثر اللقاء قال كشكريان: «نؤكد مجدداً على الموقف الذي اتخذته القوى الأرمنية المنضوية في صفوف 14 آذار لناحية أن تكون الترشيحات من ضمن صفوفها حصراً».
كما استقبل النائب فرعون المرشحين نديم الجميل ونايلة تويني. وأكد إثر اللقاء أن «إعلان لائحة دائرة بيروت الأولى سيتم خلال أيام».
[ شدد النائب محمد الحجار على أن الاستحقاق النيابي هو نقطة أساسية في مصير الوطن، مؤكداً أن خيار قوى 14 آذار هو الوصول إلى الانتخابات بلوائح موحدة، تحت شعار الدولة الحرة السيدة المستقلة العربية الديموقراطية. كلام الحجار جاء خلال لقائه نساء المستقبل في مركز منسقية تيار المستقبل في محافظة جبل لبنان الجنوبي.
[ أطلق النائب السابق جبران طوق ماكينته الانتخابية في مهرجان في بشري أعلن فيه برنامجه السياسي والانتخابي داعياً إلى تعميق قيم الحوار والانفتاح وقبول الآخر لتعميق الوحدة الوطنية.
[عقد المرشح عن دائرة بعلبك ـ الهرمل رفعت زعيتر، ووفد من جامعة آل زعيتر والعائلة، لقاء موسعاً مع نائب الأمين العام لـ«حزب الله» الشيخ نعيم قاسم، أعلن خلاله سحب ترشيحه من الانتخابات «لمصلحة مرشحي المقاومة وحزب الله».
[ أعلن السفير محمد عيسى سحب ترشحه للانتخابات اللبنانية عن المقعد السني في طرابلس «آملاً أن يصل لبنان يوماً إلى قانون الانتخاب ويعمل على ترسيخ الوحدة الوطنية ويبعدنا عن الاصطفاف الطائفي والمذهبي».
[ أطلق الأمين القطري لحزب «البعث العربي الاشتراكي» الوزير السابق فايز شكر، ماكينة الحزب الانتخابية في دائرة البقاع الغربي ـ راشيا في احتفال في نادي السهول في الخيارة ـ البقاع الغربي، أكد خلاله رئيس الماكينة الانتخابية للحزب البعث في البقاع الغربي ـ راشيا ماجد منصور أن مرشحي المعارضة هم عينهم مرشحو حزب البعث». ثم ألقى شكر كلمة قال فيها: «ليس مبالغة اذا قلنا ان هذا الاستحقاق مهم باعتباره محطة على طريق إنتاج سلطة جديدة تضع حداً لسلطة الاستئثار والهيمنة والتسلط على اللبنانيين لسنوات خلت، وإنتاج طبقة سياسية جديدة تكون في مستوى تطلعات وآمال اللبنانيين التواقين إلى بناء دولة عادلة قادرة على حماية حقوقهم ومصالحهم».
[دعا رئيس جبهة العمل الإسلامي الداعية الدكتور فتحي يكن وزارة الداخلية إلى التصدي للمال السياسي في الانتخابات النيابية المقبلة، معتبراً أن هذه الظاهرة من شأنها أن تقوّض مؤسسات الدولة وأن تأتي بمجلس تشريعي مشترى بالمال السياسي.
[ أطلق المحامي المرشح روي عيسى الخوري ماكينته الانتخابية في لقاء نظمه في بشري تلا خلاله بياناً أعلن فيه برنامجه السياسي والخدماتي.
[ عقد لقاء موسع في بلدة صليما ـ المتن الأعلى مع مرشح الحزب الشيوعي اللبناني الدكتور طارق يوسف حرب في منزل المرحوم الدكتور سليم المصري، حضره، بالإضافة إلى قيادات الحزب والمناصرين والأصدقاء. وقد شرح الدكتور حرب أهمية مشاركة الشيوعيين وأصدقائهم في العملية الانتخابية، اقتراعاً وانتخاباً، وتأكيداً على استقلالية الحزب خارج إطار الاصطفافات المذهبية والطائفية، وضمن ثوابت الحزب الثلاث: المقاومة ضد المشروع الإسرائيلي ـ الأميركي، الإصلاح السياسي والإصلاح الاقتصادي ـ الاجتماعي.






__________________
آخر مواضيعي

0 مواقف وانشطة
0 وائل كفوري ينتظر مولوده الاول من الزوجة الغامضة
0 رامي صبري مع أصالة في عيد الحب
0 تكريم والدة الفنانة المغربية جنات ومنحها الام المثالية
0 رامى عياش أفضل وأجمل مطرب فى 2008

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبـار انتخابيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 06-04-2009 06:20 PM
أخبـار انتخابيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 05-15-2009 08:45 PM
أخبـار انتخابيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 05-10-2009 12:03 AM
أخبـار انتخابيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 05-06-2009 08:32 AM
أخبـار انتخابيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 05-04-2009 08:34 AM


الساعة الآن 04:20 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.