مشاكل الفنانين مع روتانا.. إلى أين؟ - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 04-16-2009, 02:16 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي مشاكل الفنانين مع روتانا.. إلى أين؟

فوجئ الوسط الفني أخيراً بالحفلة الضخمة التي أقامتها "روتانا" على شرف إليسا إحتفاء بتوقيع عقد جديد بينهما، وبدخول هذه الأخيرة متأبطة ذراع مدير الشركة سالم الهندي، وكأنها تقول لكل من حاول الاصطياد في الماء العكر بينهما: "مهما يحدث سأبقى نجمة روتانا المدللة". تطرح هذه الواقعة علامات استفهام حول حقيقة علاقة الفنان بشركة الإنتاج وكيف تنقلب بين ليلة وضحاها من غرام وهيام إلى عداوة وبغض ثم تعود بسحر ساحر إلى الوفاق.
اكتفيا بوصفه بأنه سوء تفاهم صغير
لا علاقة له بالمال..

هذا المدّ والجزر تجلى بوضوح في علاقة إليسا "بروتانا"، فبعد الأخبار التي تحدثت عن مغادرتها الشركة بعد رفض الأخيرة تلبية الشروط التي وضعتها إليسا لتجديد العقد بينهما، وبعدما ذاع خبر عدم استقبال سالم الهندي لها على مسرح خشبة "ليالي فبراير"، عادت المياه إلى مجاريها بسحر ساحر وتوجت بحفلة على شرف إليسا تميزت بالضخامة ونقلتها وسائل الإعلام المختلفة.
صلحة... ولكن؟
بعد هذه "الصلحة"، إذا صحّ التعبير، انتظرنا أن نفهم الأسباب الحقيقية وراء الإختلاف في وجهات النظر الذي كان قائماً بين الطرفين وإيضاحاً للأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام، من بينها أن إليسا أرادت عقداً مشابهاً للعقد الذي وقعّه الفنان المصري عمرو دياب مع الشركة، إلا أن إليسا والهندي رفضا الإفصاح عن دوافع الإشكال واكتفيا بوصفه بأنه سوء تفاهم صغير لا علاقة له بالمال، ما أبقى أبواب التساؤل مفتوحة حول الأسباب الحقيقية التي تجبر فناناً على مغادرة شركته، وهل فعلاً يعامل الفنانون ضمن الشركة الواحدة "ناس بسمنة وناس بزيت" كما يقول المثل؟

منذ فترة وجيزة غادر الفنان وائل كفوري "روتانا" وفتح النار عليها في تصريح لإحدى الإذاعات اللبنانية مؤكداً أنه رابح في مغادرته الشركة ما استدعى ردّاً واضحاً من سالم الهندي إذ قال: "اعتقد وائل أنه رابح من غير "روتانا" وأنها الخاسرة، لذلك لن نوقّع معه أي عقد وأقفل باب الصلح معه نهائياً".
أشار الهندي في مقابلاته التلفزيونية إلى أن وائل غضب من "روتانا" لأنها لم تمنحه جائزة الـWorld Music Award ورفض الردّ على اتصالاتها الهاتفية، وأكد الهندي أن القرار بمنح الجائزة ليس بيد الشركة بل القيّمين على الجائزة. أما وائل فلم يتحدث عن الأسباب خصوصاً أن إطلالاته الإعلامية محدودة وتصريحاته مقتضبة.
السؤال الذي يطرح نفسه، على ماذا يراهن كفوري في حديثه عندما يؤكد أنه الرابح من مغادرة "روتانا" خصوصاً أن مفاوضاته مع شركة "ميلودي" المنافسة لـ{روتانا" باءت بالفشل أيضاً؟ يذكر أنه طرح حديثاً أغنية "لو حبّنا غلطة" من إنتاجه الخاص ولاقت نجاحاً كبيراً.
طريق مسدود
"لماذا يفرض علينا عدم الظهور على أي شاشة غير "روتانا" بينما هي مشرّعة للفنانين من خارجها؟" سؤال طرحه الفنان رامي عيّاش في حديث إلى إحدى المجلات العربية بعد مغادرته الشركة، مشيراً إلى أنه وصل معها إلى طريق مسدود لأن المسؤولين فيها وعدوه بخطّة عمل تؤمّن له الإنتشار المطلوب وغيرها من الأمور التي لم ينفّذ منها شيء على أرض الواقع.
أطلق عليها لقب "قمر روتانا"

لا شكّ في أن برنامج The Manager الذي عرض على شاشة "روتانا" في الفترة الأخيرة واستضاف نجوماً من خارج الشركة على غرار يارا وكارول سماحة وهيفاء وهبي ونانسي عجرم... أثار أزمة كبيرة بين باقة فنانيها الذين يحرمون من الظهور على أي شاشة أخرى فيما تستقبل شاشتهم نجوماً من شركات منافسة في برامجها الفنية والحوارية القليلة. لكن هل هذه هي الأسباب الحقيقية وراء قرار عيّاش مغادرة الشركة التي عرف معها النجاح على الرغم من تشكيكه بقدراتها أم أن عوامل أخرى حالت دون استمرار العمل بين الطرفين؟
قمر "روتانا"
لم يعرف بعد ما إذا كانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي أطلق عليها لقب "قمر روتانا" حين كانت ضمن باقة فناني الشركة وغادرتها لأسباب غير واضحة، ستعود إليها خصوصاً أن الطرفين يتبادلان عبارات الغزل في الآونة الأخيرة. لم ينكر الهندي أن هناك مفاوضات تجري مع هيفاء إلا أن شيئاً ملموساً لم يتحقق بعد.

ترى، ما هي شروط هيفاء لتوقيع عقد جديد مع "روتانا" وهل ستتضاعف شروطها خصوصاً مع عودة إليسا وما يحكى عن توقيعها عقد بشروط مميزة؟

من النجوم الذين عادوا إلى "روتانا" حديثاً عاصي الحلاني بعد سلسلة من المشاكل بين الطرفين، إلا أنه وصف الخلافات مع {روتانا}، بعد عودته، بأنها كانت في وجهات النظر مشبّهاً عقده معها بالزواج الأبدي أي أن لا طلاق فيه مجدداً.
من الطبيعي أن تتعامل أي شركة إنتاج مع الفنانين وفق أهميتهم ونسبة المبيعات التي تحققها ألبوماتهم، بالتالي أن تميّز في الشروط التي تفرضها أثناء توقيع العقد مع هذا الفنان أو ذاك وفق معايير نجاحه ونجاح حفلاته ومدى شعبيته. لكن الواقع اليوم يشير إلى أن المنافسة بين الفنانين أصبحت قائمة على من يوقّع أفضل عقد مع شركة الإنتاج يضمن له أكبر نسبة من الحقوق والتميز، بعدما كانوا يتسابقون في الماضي على من يحقق أكبر نسبة من الجماهرية.







__________________
آخر مواضيعي

0 صواريخ الهبارية: لا معطيات تؤكد سقوط أي منها في فلسطين المحتلة
0 متحف ذو رائحة كريهة!
0 بالونات »غرامية« تثير بلبلة!
0 السعودية: تحطم مقاتلة ومقتل قائدها
0 جمال مبارك: كنت أنوي الترشح للرئاسة

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-16-2009, 08:44 PM   #2
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية mr.lebanon
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: زغرتا
المشاركات: 13,041
افتراضي



بس في عندي طلب زغير

بدي عقد مع روتانا

اتصليلي بسالم الهندي عسولة

ليش هي مليسا احسن مني

__________________
سورية عروس الكون والله حامي سورية
Mr.LiPaNaHaY
آخر مواضيعي

0 جديد حنين كرم بتعرف ليش 2011
0 شذاوي جنة جنة جنة
0 جديد ايوان ::.انسى.:: من فلم حفل زفاف
0 الحكم بالسجن 15 عاما على عميلة لإسرائيل
0 جديد مروان الشامي فيكي تحلي 2010

mr.lebanon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-16-2009, 11:43 PM   #3
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.lebanon مشاهدة المشاركة


بس في عندي طلب زغير

بدي عقد مع روتانا

اتصليلي بسالم الهندي عسولة


ليش هي مليسا احسن مني

المشكلة هندي ما بعرف احكيميليسا تعلمت اللغة
__________________
آخر مواضيعي

0 وزير الاقتصاد يبحث أسعار الفروج
0 لماذا الغيت حلقة الاعلامي جو معلوف على او تي في؟
0 إسرائيل تأسر مجدداً قيادياً في حماس
0 من برجك ما هي أكثر الأعراض المرضية التى تعاني منها؟
0 الرجل يستغرق أقل من ثانية للحكم على جاذبية المرأة

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-17-2009, 03:42 PM   #4
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية mr.lebanon
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: زغرتا
المشاركات: 13,041
Unhappy

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Honey Girl مشاهدة المشاركة
المشكلة هندي ما بعرف احكيميليسا تعلمت اللغة

مليسا ماعندا فايس بووك

__________________
سورية عروس الكون والله حامي سورية
Mr.LiPaNaHaY
آخر مواضيعي

0 عبدالمجيد عبدالله سألت الليل 2010
0 رامي عياش يابيي 2011
0 المصمّم توفيق حطب يقاضي رويدة عطية
0 شاب يلقي بنفسه من سطح بناء احتجاجاً على عدم مبادلة محبوبته الحب
0 نجمة ستار أكاديمي أية عبد الرؤف طارق 2011

mr.lebanon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-18-2009, 12:57 AM   #5
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.lebanon مشاهدة المشاركة
مليسا ماعندا فايس بووك
الحمدلله طمنتني
__________________
آخر مواضيعي

0 هل ستدخل نيكول سابا السجن..؟؟
0 لبنـان يحيـي عيـد ارتفـاع الصليـب
0 اليكم.. اسرع الوصفات لعلاج تشقق الشفاه!
0 أخبـار انتخابيـة
0 كلينتون «تحتفي» بميقاتي وتوصي بالعداء بين لبنان وسوريا

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روتانا تنظم حفلات الفنانين nannousah أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 1 07-09-2010 12:01 AM
إليسا تصالح وائل كفوري على روتانا.. والهندي يرفض كشف قائمة الفنانين السوداء michess أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 6 11-11-2009 08:25 AM
الفنانين المفضلين ساره مصطفى منتدى قمر لبنان العام 1 10-05-2009 06:22 PM
ارشيف النجمة البنانية أليسا...أغانيها..أغاني الفنانين بصوتها..اغانيها بصوت الفنانين.. midoO أغاني لبنانية وعربية 6 09-21-2008 03:18 PM
راي الفنانين في الانترنت............. midoO أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 4 09-10-2008 02:37 PM


الساعة الآن 09:46 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.