دوللي شاهين: حقي آخذه من فم الأسد!! - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 04-16-2009, 02:07 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي دوللي شاهين: حقي آخذه من فم الأسد!!

تتميز الفنانة دوللي شاهين بالصراحة الى أبعد الحدود، وتمتاز بديناميكيتها ونظراتها الثاقبة وأدائها المتقن في أعمالها السينمائية وبصوتها الجميل في عالم الغناء. فنانة متعددة المواهب، تلاحقها الشائعات والاتهامات بصورة مستمرة، فمنذ انطلاقتها تُشن عليها حروب سواء من قبل زميلاتها الفنانات أو من المنتجين والمخرجين، وبالرغم من ذلك فهي تزداد تألقاً ونجاحاً في أعمالها الغنائية والتمثيلية. وجديدها اليوم تصويرها أغنية "جديد علي" تحت ادارة المخرج باخوس علوان، ودخولها الى التلفزيون في مسلسل "أدهم الشرقاوي" بعد أن رشحها لبطولته المخرج باسل الخياط، وكان لها مع "السياسة" الحوار التالي:
لماذا تلاحقك الشائعات والاتهامات بصورة مستمرة وما صحة ماتردد في الصحف والمطبوعات الفنية حول خلافك مع الممثلة نسرين الامام وتشابككما بالأيدي خلف الكواليس أثناء تصوير مسلسل "أدهم الشرقاوي"؟

استغرق اعدادي لهذا الألبوم سنة
وسبعة أشهر

الشجرة المثمرة دائماً ترشق بالحجارة وهذا الكلام لا صحة له، ولا يوجد خلاف بيني وبين أحد، ثم ان الفنانة التي تدعي أنها على خلاف معي، لتستفيد من الدعاية الاعلامية، فهذا الأمر يؤثر عليها سلبياً، ويؤدي بها الى الفشل، وأقول ذلك من خلال تجربة حية حدثت معي في فيلم "الشياطين" عندما ادعت احدى الفنانات أن هناك خلافاً بيني وبينها. وأخفقت لأن هذا الكلام لم يكن لمصلحتها، لأن الناس لا تحب المشاكل، ونلاحظ أنها في عملها السينمائي الذي تلا "الشياطين" منيت بالفشل الذريع.
ماذا تخبرينا عن تجربتك التلفزيونية الأولى في مسلسل "أدهم الشرقاوي"؟
يشاركني البطولة فيه محمد رجب، واخراج باسل الخطيب وأجسد فيه دور "مهجة" ابنة العمدة، والدتها تركية، تنشأ بينها وبين "أدهم الشرقاوي" قصة حب منذ الطفولة، وتنمو بينهما، الا أن يعترض طريقهما الكره الشديد بين العائلتين، فيعيشان معاناة وصراعات مريرة. وسأغني في المسلسل رباعيات، وسيعرض في شهر رمضان المبارك حيث انني أحببت الدور كثيراً وأنجزته باتقان.

انتهيت أخيراً من تصوير أغنية "جديد علي" مع المخرج باخوس علوان فهل أنت راضية عن أجواء "الكليب" ومعطياته؟
انها أغنية رومانسية من توزيع حازم رؤوف، تحكي عن عروس حالمة في ليلة زفافها والمشاعر التي تنتابها، وأنا التي اخترت فكرة الـ"ستوري بورد"، وتعاونت في تنفيذها مع المخرج باخوس علوان، وتريني راضية عنها كل الرضا وسعيدة بهذه التجربة .

لماذا تأخر صدور ألبومك مع شركة "ميلودي"؟ وما أسباب انفصالك عنها؟
استغرق اعدادي لهذا الألبوم سنة وسبعة أشهر، وبعد انجازي 5 أغنيات منه وتسليمها الى الشركة، وسؤالي بعد فترة عنها، قالوا، انها ضاعت، وهكذا وقع الخلاف بيننا، وحالياً انجزت ألبوماً جديداً على نفقتي الخاصة وسيبصر النور بعد فترة، وفيه سأفاجئ الجمهور بأغنية فرنسية، وأخرى تحاكي المزج بين الموسيقى والحضارات، وهو يتضمن اللون المصري واللبناني والخليجي.

ما الاحساس الذي انتابك عندما منعت احدى الاذاعات المصرية بث أغنيتي "أنا جيت" و"بعشق أمك" التي أديتها في أحد أفلامك السينمائية؟
عللوا أن الأغنية المصورة "أنا جيت" تحمل في تعابيرها ايحاءات جنسية، فالـ"كليب" يصور فنانة تغني على مسرح وتوجه كلامها لحبيبها المتشاجرة معه، واثناء اعتلائها للمنصة لم يقف أمامها، فتقول في احدى كلمات الأغنية أنه يجب أن يقف لها عندما تدخل، وفسروا الكلام على أنه ايحاء جنسي فأين هي الصورة الايحائية، ومن بعدها تم منع أغنية "بعشق أمك" لقولهم ان الأغنية شعبية ولا تتناسب مع توجهات الاذاعة. بشكلٍ عام أحترم آراء كل الناس والمؤسسات.

المطربة سماح مصطفى اتهمتك بسرقة "أنا جيت" منها، ماذا عنها؟

مثل هذا الكلام لا يهزني ولن أهبط
الى هذا المستوى

لا أعرف هذه الفنانة المغمورة، ولم أسمع بها من قبل، ثم ان هذه الأغنية، أنا صاحبة فكرتها، وطلبت من الشاعر ناصر الجيل أن يكتبها ويلحنها محمود خيامي، وأنجزتها منذ ابريل 2006 وقمت بطرحها في 2008 بعد ان صورتها مع جاد صوايا وهي من انتاجي الخاص، ولا علاقة لمحسن جابر بها.
كيف تلقيت نبأ وجود خلافات بينك وبين احدى الممثلات الشابات اللواتي تصغرك سناً في مسألة اختطاف رجل أعمال؟
ضحكت، لأن مجرد كتابة هذه الشائعة، تدعوني للضحك وللسخرية، ثم انني انسانة أعرف امكانياتي والى أين سأصل، فمثل هذا الكلام لا يهزني ولن أهبط الى هذا المستوى.

هناك هجمة قاسية من الفنانات المصريات تجاه اللبنانيات والعربيات بحجة أنهن يسحبن البساط من تحت أرجلهن، فهل حوربت هناك وسرقت ادوارك؟
لا أحد يستطيع أن يسحب البساط مني، فحقي آخذه من فم الأسد اذا تطلب الأمر، ولكن أثناء ترشحي لمسلسل "أدهم الشرقاوي" تعرضت لحرب ضروس شنت ضدي حتى أن الصحافة المصرية كتبت وقالت ان دوللي شاهين أول فنانة تتعرض لمثل هذه الحرب الشعواء. وبالرغم من هذا الهجوم، اختارني المخرج لهذا العمل، فنجحت وكدت "العزال" بعد أن أشاد باسل الخطيب ببراعتي وأدائي التمثيلي.

من ينافسك من بنات جيلك، على صعيد الغناء والتمثيل؟
بعيداً عن الغرور، أنا بعيدة عن أجواء المنافسة ولا أفكر بهذا الأسلوب فلي خطي ومقتنعة بالنصيب، طموحي جامح في الحياة، وأعشق كل ما أقوم به من فنون وأؤديه باخلاص وتفانٍ.

يُقال ان في قاموس دوللي شاهين لا يوجد ممنوعات وخطوط حمراء في التمثيل؟

أنا مع الجرأة التي لا تخدش حياء المشاهد وتثير غرائزه، وفي الوقت نفسه التي لا تؤذي كرامة عائلتي.








__________________
آخر مواضيعي

0 المر يبلغ «الأصدقاء» أسباب عدم عودته للتحالف مع عون ..والتيار يتحضر
0 البرج الشمالي: لُقَى أثرية في موقع المغارة الرومانية
0 نقل الزفاف الملكي من لندن حصرياً على «دبي ون»
0 مفاجاة كبرى ستدهش مؤسس الفيس بوك! قريبا
0 هدى حداد تنجو من حادث سير وتغادر إلى دبي

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور دوللى شاهين 2010 حسنين الفراتي صور فنانات لبنان والعالم 5 09-29-2010 09:33 AM
دوللي شاهين: حملي مجرد شائعات 3ashikat loubnan أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 2 03-28-2010 05:31 PM
دوللى شاهين جديد عليا 2009 mr.lebanon أغاني لبنانية وعربية 2 05-29-2009 03:15 PM
دوللي شاهين عروس في لبنان Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 4 03-18-2009 09:09 PM
دوللي شاهين تتهم المخرج Nando أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 2 09-21-2008 02:43 AM


الساعة الآن 07:39 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.