برجك اليوم الثلاثاء 14 نيسان - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 04-14-2009, 11:26 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي برجك اليوم الثلاثاء 14 نيسان


برج الحمل


"شو عم تعمل" قد تسمع هذه الكلمة كثيرا هذا اليوم وذلك لغرابة تصرفاتك غير المسؤولة، التهور من صفاتك هذا اليوم فعليك الهدوء ولا تدع عاطفتك وطيبة قلبك تتحكم في قراراتك، المساء قد تعود اليك الذكريات العاطفية مما يسبب لك بعض الندم، وخاصة مواليد شهر أذار الذين هم اكثر المتأثرين بهذه الظروف.





برج الثور


واخيرا جاء الفرج الذي تنتظره يا صديقي ، فها انت اليوم تريد التعويض عما فاتك في الايام الماضية من احداث وخاصة على المجال العملي الذي يشهد ضغطا في فترة الظهيرة لتراكم الاعمال لديك، عليك بأخذ قسط من الراحة في فترة ما بعد الظهر كي تستطيع السهر في الليل لأن لديك دعوة رائعة لهذا المساء.





برج الجوزاء


تشعر بوجع في ظهرك او معدتك في الصباح الباكر وتفكر في اخذ اجازة كي تريح نفسك من هذا اليوم الذي لا يبدو جيدا تلقى الاعمال بحملها عليك في فترة ما بعد الظهر مما يجعلك تبدو بحالة عصبية، المساء سوف يكون هادئا جدا وانت لست معتادا على هذا الهدوء مما يضعك في حالة كآبة.





برج السرطان


يهدأ الغبار وتتوضح الرؤيا امامك، لكن لا تدع العصبية تنال منك في الصباح لكثرة الاعمال لديك، لكنك تتقن ما تفعل، يوم جيد بشكل عام كما يلعب معك الحظ في فترة ما بعد الظهر وينقذك من موقف لا تحسد عليه، المساء يكون افضل بالنسبة إليك وخاصة بينك وبين من تحب .





برج الأسد


احذر فأنت تمشي على خيط رفيع فالاوهام تحجب عنك الرؤيا الصحيحة، خفف مزاجيتك وحاول ان تركز على ما تفعله هذا اليوم ولا تكن مهملاً وعجولاً في كل عمل تفعله، في فترة المساء احذر على صحتك وخاصة على منطقة المعدة والارجل، وخاصة لمواليد 12 الى 22 أب ، اما باقي المواليد فلديهم تغيير بالخطط والبرامج لم يتوقعوها ابداً.





برج العذراء


قد يكون ترددك هو اكثر شيء ملفت بك اليوم لكثرة الدوامات التي تدور في رأسك، التركيز مهم عند اعطاء اي قرار لذلك قم بتأجيل الاشياء المهمة الى الاسبوع القادم، شجار سوف يحدث امامك في فترة المساء بين شخصين يهمانك لكنك لن تقوم بالتدخل بل على العكس سوف تدر ظهرك وتمشي.





برج الميزان


الكثير من الاعمال تنتظرك يا مولود الميزان منذ دخولك مكتبك في الصباح، يوم به كثير من الاحداث وقد تفلت اعصابك منك احيانا لكنك تحس بالرضا عن نفسك لحسن تصرفك، المساء هادئ وتقل الاحداث به مما يشعرك بالملل، مواليد 23 الى 30 ايلول هم الاكثر نجاحا هذا اليوم.





برج العقرب


قد نستطيع ان نقول ان اوضاعك جيدة لهذا اليوم لولا انك تفكر كثيرا بوضعك المالي الذي يشهد تدهورا كبيرا بسبب المصاريف الكثيرة التي تتعرض لها، عواطفك الجياشة ورومانسيتك سوف تغيران مزاجك في فترة المساء خصوصا ان الحبيب يدعمك ويفهمك بسرعة، اكثر المستفيدين من هذه الامور هم مواليد شهر تشرين الاول





برج القوس


ان وضعك اليوم مختلف عما كنت عليه في الايام الاخيرة، قوتك ورجوعك الى نشاطك المعتاد وسيطرتك على كافة امورك يعود من جديد، يوم جيد لاصدار القرارات واعطاء الاحكام، سوف يشعر حبيبك او شريك حياتك بتسلطك اليوم فحاول ان تجعل عاطفتك اكبر تجاهه وخاصة في المساء الذي سيشهد توترا بينكما اذا لم تأخذ بنصيحتي.






__________________
آخر مواضيعي

0 كيف تثقين بنفسك وكيف يجب ان يكون صباحك؟
0 بدء التوقيت الصيفي ليلة 27 الجاري
0 «التجدد» و«القوات» يؤكدان التحالف مع الكتائب والمر
0 ندوة لـ«أمل» بذكرى انتفاضة 6 شباط
0 شكراً صباح.. تقولها هذه المرة الأناقة

Honey Girl غير متواجد حالياً  
قديم 04-14-2009, 11:26 AM   #2
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي


برج الجدي


لا اريد ان اكون مكانك اليوم، لأن الاوضاع تعاكسك بقوة ولا شيء يسير معك كما ترغب، ستشعر بضغط الاعمال منذ الصباح وحتى ما بعد الظهر، كما ان الكآبة والتشاؤم يسيطران على تفكيرك في المساء فلا تحاول ان تتخذ اي قرار بخصوص علاقتك العاطفية لانه لن يكون حكيما وخاصة مواليد 20 الى 28 كانون اول





برج الدلو


يوم هادئ يا عزيزي الدلو ولا توجد اي احداث مهمة وضغط العمل يقل من حولك، نهار جيد في الصباح واكثر راحة في الظهيرة، لكن لا تدع احد يدمر عليك مزاجك الرائع وبالاخص بكلام قد تسمعه اظنه لن يعجبك، اما علاقتك مع من تحب فهي جيدة اليوم وبها كثير من التقدم فاستغله.





برج الحوت


لا جديد هذا ما يظهره لك صباح هذا اليوم، فتشعر بقليل من الملل لتفكيرك بحياتك وما الذي وصلت اليه، مما يجعلك تخرج عصبيتك على غيرك وخاصة زملاءك في العمل الذين يرونك اكثر ديكتاتورية وقسوة من ذي قبل، والمساء ننصحك بالتزام البيت ولا داعي لخروجك مع من تحب وذلك لتقليل المشاكل.
__________________
آخر مواضيعي

0 إستغلي مطبخك للحفاظ على جمالك!!
0 عيب عليك يا مهند التركي, من تظن نفسك ؟ صور
0 للنساء:تعرفي على صفات الرجل من شهر ميلاده
0 فيينا تحتفظ بمكانتها كأحسن مدينة في العالم!
0 توافق الابراج في 2010 برج السرطان

Honey Girl غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برجك اليوم الثلاثاء Honey Girl عالم الابراج 4 07-14-2009 07:25 PM
برجك اليوم الجمعة 17 نيسان Guest عالم الابراج 12 04-17-2009 09:40 PM
برجك اليوم الاربعاء 15 نيسان Honey Girl عالم الابراج 4 04-16-2009 01:07 AM
برجك اليوم الاثنين 13 نيسان 2009 Honey Girl عالم الابراج 2 04-13-2009 06:18 PM
حظك اليوم الثلاثاء 7 نيسان 2009 Honey Girl عالم الابراج 4 04-07-2009 06:26 PM


الساعة الآن 01:38 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.